Friday 16 March 2018

إنفوريكس، سالامانكا، سبين


تعلم اللغة الإسبانية في سالامانكا.


أكبر مدرسة في المدينة الأكثر عالمية! انها محور مثالي لتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم. أعرف أكثر!


مدريد هي المركز العصبي للغة الناطقة بالإسبانية. لدينا 2nd أكبر مدرسة هي أفضل مكان لتعلم الإسبانية. أعرف أكثر!


مدرستنا في ثالث أكبر مدينة في إسبانيا يقع على بعد 10 دقائق فقط من وسط المدينة والشاطئ في حي الجامعة! أعرف أكثر!


دراسة الإسبانية في سالامانكا، إسبانيا.


في سالامانكا هناك ظاهرة فريدة من نوعها التي يمكن أن تشهد: على الرغم من حقيقة أن هذه هي المدينة التقليدية جدا مع أكثر من ألفي و ثلاث سنوات من التاريخ وراء ذلك، فإنه لا يزال يدير للحفاظ على فيبي الشباب ويشعر وكأنه الشباب والطازجة مكان. العديد من الطلاب الذين يملؤون الفصول الدراسية في الجامعة المرموقة تجلب كل شوارع المدينة والركن في الحياة عاما بعد عام، وضمان أن السكان بشكل عام هو إلى حد كبير على الجانب الأصغر سنا خلال فترة زمنية، وأيضا خلق جو مليء بالإثارة و شهوة حقيقية للحياة التي تنتشر في كل جزء من المدينة.


سالامانكا، المعروفة باسم "المدينة الذهبية" في اسبانيا بسبب أنها مبنية من الحجر الرملي الأصفر الذي يضيء ذهبية مع انخفاض الشمس، هي موطن لخامس أقدم جامعة في العالم وثروة من المباني التاريخية رائع التي هي منحوتة بشكل جميل وبنيت. وهي مدينة تتألف أساسا من الطلاب ولكن مع السكان المحليين أيضا، وتشتهر سالامانكا بحياتها الليلية المفعمة بالحياة والتركيز العالي من الحانات والنوادي، مما يعني أن هناك الكثير من الفرص للخروج والسماح شعرك إلى أسفل. هذا هو المكان المثالي للاندماج في الحياة الجامعية الإسبانية وتلبية الإسبان الآخرين عمرك، فضلا عن كونه قادرا على الدردشة مع الناس الذين هم ودية و تبحث لتلبية الآخرين بينما هم خارج. هذا يمكن أن يساعد حقا لك لممارسة المهارات اللغوية التي تعلمتها في الصف خلال اليوم!


بالإضافة إلى هذه الحقيقة المثيرة للاهتمام، فإنه فقط يحدث ذلك أن المنطقة حيث يقع سالامانكا هو وجود واحدة من أنقى أشكال الإسبانية بفضل الجو الأكاديمي وكذلك موقعها في جزء أكثر مركزية من البلاد. لذلك، إذا كنت تبحث عن مكان مثالي لتعلم اللغة الإسبانية ثم سلامنكا يجب أن يكون بالتأكيد في الجري، ليس فقط بسبب نوعية التعلم التي يمكنك الحصول عليها هنا ولكن أيضا بسبب نوعية اللغة نفسها.


لذلك، إذا كنت تعيش في مدينة جامعية مزدهرة، والمشاركة في الحياة الليلية البرية وتتمتع روائع الهندسة المعمارية الذهبية نداءات لك، وكذلك التعلم بسرعة في جو رائع، ونحن ننصح تعلم اللغة الاسبانية في سالامانكا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن سالامانكا وكل ما يمكن أن تقدمه للطلاب؟ تحقق من دليل السفر سالامانكا مفيدة ومفصلة الآن لاكتشاف كل ما بريق إسبانيا وتاريخية "المدينة الذهبية" لهذا العرض: ما يجب القيام به بينما كنت هناك، أشياء لرؤية في البلدة القديمة وما بعدها، عندما تذهب للحصول على أفضل الجو والمهرجانات، والحقائق قليلا مثيرة للاهتمام والحكايات التي قد تجدها مفيدة أثناء وجودك في رحلتك، وأكثر من ذلك بكثير لشحذ شهيتك للبقاء في سالامانكا كطالب إسباني! لدينا مجموعة من الدورات في المدينة لتناسب العديد من الطلاب مختلفة أيضا.


سالامانكا، الصيف، كامب.


الإسبانية أو الإنجليزية من الاثنين إلى الجمعة. يتعلم الطلاب من خلال التحدث مع الأصدقاء خلال بقية اليوم. أعرف أكثر!


أنشطة مخيم نموذجي والرياضة اختياري للجميع. هناك أبدا لحظة مملة في المخيمات الصيفية لدينا! أعرف أكثر!


سالامانكا، الصيف، كامب.


2017 تواريخ البدء: 2 يوليو، 16 و 30 الأعمار: 5 إلى 17 الدولية & أمب؛ 60٪ الطلاب الإسبانیة 100٪ الإشراف.


سلامنكا هي مدينة ذات مناظر طبيعية خلابة، أعلنت العاصمة الثقافية الأوروبية لعام 2002 وحمايتها من قبل اليونسكو كموقع للتراث العالمي. وتعتبر هذه المدينة التي تعود للقرون الوسطى التي تم الحفاظ عليها بشكل رائع واحدة من أكثر المناطق شبابا في إسبانيا. وهي موطن ثاني أقدم جامعة في العالم، فإنها تواصل جذب الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم.


يعد مركز سينترو ونيفرزيتاريو ماريستا دي سالامانكا مؤسسة مرموقة تقع بالقرب من مركز المدينة. يتم تعيين قاعات ريسيدنس لها تماما حتى للطلاب للدراسة، والبقاء مطلقا ويكون وقتا طيبا بينما في معسكراتنا. وهو المكان الذي ينضم النشاط والتدريس بحيث يحصل الطلاب على أقصى استفادة من إقامتهم.


مرافق.


يقع فندق سينترو ونيفرزيتاريو ماريستا دي سالامانكا في قلب كامبوس ميغل دي أونامونو، وهو مكان مريح على بعد دقائق فقط من وسط المدينة، مما يجعله مكانا يحتوي على كل ما يحتاجه الطلاب ليشعروا بالراحة والمنزل دون أن يخرجوا بعيدا عن المدينة الرئيسية مجالات النشاط.


يضم المركز جميع وسائل الراحة من بين مرافقه العديدة: من تلك التي صممت مع أكثر الطلاب رياضيا في الاعتبار - بما في ذلك المراكز الرياضية، أجنحة مختلفة، وصالة رياضية وملاعب تنس باديل - لتلك المرافق التي لا غنى عنها للدراسة - مكتبة ومختبر الحاسوب - على طول مع قاعة ضخمة، قاعة بروفة، وغرفة مشتركة. أينما تألق الطلاب، وسوف تجد مكانا للسماح مواهبهم تشغيل البرية!


المدرسة لديها أيضا مساحات خضراء كبيرة حيث يمكن للطلاب الذهاب للمشي، والاسترخاء في ظل العديد من الأشجار المختلفة أو المشاركة في أي نوع من النشاط في الهواء الطلق. وكل هذا جنبا إلى جنب مع أفضل الخدمات المضافة الممكنة!


أماكن الإقامة.


الطلاب الذين يختارون النوم بعيدا برامج المخيم سيتم إيواء في صالات النوم داخل المركز. غرف النوم هي غرف مزدوجة مع حمامات. سوف يشعر الطلاب بالراحة كما لو كانوا في المنزل!


مع مساحة لحوالي 220 طالبا، ومركزنا في سالامانكا لديها كل ما قد يحتاجه طلابنا وأكثر من ذلك لكونها مريحة والترحيب. وهو مكان رائع لمعسكر الصيف!


سالامانكا الإقامة.


أكبر مدرسة في المدينة الأكثر عالمية! انها محور مثالي لتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم. أعرف أكثر!


مدريد هي المركز العصبي للغة الناطقة بالإسبانية. لدينا 2nd أكبر مدرسة هي أفضل مكان لتعلم الإسبانية. أعرف أكثر!


مدرستنا في ثالث أكبر مدينة في إسبانيا يقع على بعد 10 دقائق فقط من وسط المدينة والشاطئ في حي الجامعة! أعرف أكثر!


أماكن الإقامة في سالامانكا.


سالامانكا هي مدينة جامعية الجوهر، وكان ذلك لأكثر من ألفي سنة منذ أن بنيت الجامعة الأولى وبدأت لجذب العلماء بفضل سمعتها العالمية. مع خامس أقدم جامعة في العالم الحق على عتبة داركم، لا عجب أن السكان المحليين هنا تستخدم لذلك للذهاب عن الحياة اليومية مع المدينة كاملة من الطلاب، والواقع أنه من الواضح أيضا كيف تمكنت المدينة من والحفاظ على حافة الشباب مع الحياة الليلية كبيرة على الرغم من أنها غارقة جدا في التقليد والتاريخ. في إنفوريكس يمكننا أن نقدم لكم أفضل أماكن الإقامة مصممة خصيصا لزيارتك، بحيث كنت مرتاحا لمدة الدروس الخاصة بك وأكثر قدرة على التركيز على ما تحتاج إلى معرفته قبل أن حان الوقت لمغادرة.


في سالامانكا هناك أربعة أنواع مختلفة من أماكن الإقامة لطلابنا للاختيار من بينها. العيش مع عائلة مضيفة هو خيار كبير وسوف تعطيك نظرة عظيمة في الثقافة الإسبانية الأصيلة، وهو ما كنت لن تكون قادرة على الحصول في مثل هذه الطريقة القوية من خلال أي خيار آخر. يمكنك أن تأكل المطبخ الاسباني التقليدي المطبوخ من قبل العائلة المضيفة والانضمام إليهم لتناول الوجبات، فضلا عن قضاء بعض الوقت مع بعضها البعض في المدينة إذا كنت تريد منهم أن تظهر لك حولها، والتي سوف تساعدك على تسوية في بسرعة جدا، وسوف أيضا تساعدك على الخروج مع التكاليف بحيث لم يكن لديك لدفع ثمن كل وجبات الطعام الخاصة بك في المطاعم. وسوف يعرفون كل من أفضل الأماكن للذهاب وسوف تساعدك على ممارسة مهاراتك اللغوية بطريقة فعالة، لأنها سوف تعرف كل من أفضل الطرق للقيام بذلك بعد أن كان حول الطلاب في نفس القدرات قبل.


كما نقدم السكن الإقامة طالب مع طلاب آخرين من المدرسة، شقة مشتركة إذا كنت تفضل درجة أكبر من الاستقلال، أو شقة خاصة إذا كنت تبحث عن لمسة مزيد من الخصوصية والراحة. هذه الخيارات مثيرة للاهتمام كما أن هناك اختلافات طفيفة بينهما، وبالتالي هناك أيضا اختلافات طفيفة في أنواع الطلاب الذين سيستفيدون منها. وغالبا ما يفضل قاعات الطلاب من قبل طلابنا الأصغر سنا لأنه يعني أن تحصل على فرصة للاختلاط مع الآخرين من عمرك، وسوف تعطيك شخص ما للخروج في المدينة مع، وكذلك أن تكون قادرة على ممارسة لغتك في التعلم حيث أن الجميع مهتمون باللغة الإسبانية. مع شقة مشتركة تحصل على فرصة لفرع بها بنفسك أكثر من ذلك بقليل، وسوف تكون لا تزال قادرة على تلبية الآخرين الذين سوف تساعدك على الاختلاط وممارسة الإسبانية الخاصة بك، ومع الشقة الخاصة سيكون لديك مساحة خاصة بك للعودة إلى بعد الانتهاء من الدروس الخاصة بك. هذا هو الكمال لبعض الوقت دراسة هادئة.


اللغة الإسبانية في سالامانكا.


أكبر مدرسة في المدينة الأكثر عالمية! انها محور مثالي لتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم. أعرف أكثر!


مدريد هي المركز العصبي للغة الناطقة بالإسبانية. لدينا 2nd أكبر مدرسة هي أفضل مكان لتعلم الإسبانية. أعرف أكثر!


مدرستنا في ثالث أكبر مدينة في إسبانيا يقع على بعد 10 دقائق فقط من وسط المدينة والشاطئ في حي الجامعة! أعرف أكثر!


تعلم في سالامانكا.


أكبر مدينة جامعية وأكثر ديناميكية في إسبانيا يدعوك! مع إنفوريكس سوف تجد العديد من الدورات المختلفة للاختيار من بينها حتى تتمكن من تخطيط تجربة التعلم الاسبانية الكمال. لدينا المزيد من الطبقات من أي وقت مضى، بما في ذلك دورات مجموعة صغيرة مكثفة، دروس خاصة أو شبه خاصة، والطبقات للتحضير للامتحانات الرسمية وبرامج التدريب الداخلي. ولشيء فريد من نوعه، وتحقق من برنامجنا فيستياس الإسبانية أو دعونا خطة الفجوة العام!


تعلم اللغة الاسبانية: دورة مكثفة.


كنت قد سمعت أن أفضل، واضحة الإسبانية يتحدث بها في سالامانكا. هذا هو سبب واحد فقط نحن نحب سالامانكا لطلابنا الإسبانية. و، لدينا أفضل الدورات المكثفة لتحصل على التواصل على الفور! اختيار دورة مكثفة لدينا مع 20 فصولا في الأسبوع أو لدينا دورة مكثفة زائد مع 25 ساعة من الطبقات الإسبانية في الأسبوع، والذي يتضمن خمسة دروس من دروس المحادثة. يمكنك إضافة فئات متخصصة مثل دروس الإعدادية ديلي أو الدروس واحد على واحد لبرامج مكثفة الخاص بك كذلك.


دورات الاسبانية الخاصة في إسبانيا.


دوراتنا هي مجرد خاصة كما سالامانكا، وهذا هو القول الكثير! إنشاء رحلة مجموعة مخصصة لطلابك، وتعزيز سيرتك الذاتية مع التدريب الإسبانية وتجربة في إسبانيا الأكثر شهرة فيستاس!


دورات إعداد الامتحانات الرسمية.


ما أفضل مكان من سالامانكا لمساعدتك على تحقيق أفضل النتائج في الامتحانات الرسمية الخاصة بك؟ نحن نقدم دورات الإعدادية ل ديلي، سييل وغرفة التجارة امتحانات الأعمال الاسبانية. أيا كان اختيارك، سوف المعلمين لدينا الخبراء ودورات مصممة بعناية تساعدك على كسب النتيجة افضل ما لديكم.


برامج اللغة الإسبانية للأطفال الصغار.


هناك نوعان من البرامج المختلفة المصممة خصيصا للأطفال في سالامانكا: دورة جونيور العالمية، التي تتوفر على مدار السنة، والمخيمات الصيفية، والتي لديها أطفال صيف لا يصدق مليئة الأنشطة وورش العمل وأصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم والرياضة.


يتم تقديم الدورات الإسبانية التالية في سالامانكا. يرجى استخدام الروابط أدناه لاستشارة معلومات البرنامج كاملة.


دراسة الإسبانية في سالامانكا.


مدينة مع أكثر الجامعات التاريخية في إسبانيا.


نيكست ستوب - سالامانكا.


إذا كنت تأتي إلى سالامانكا لدراسة سوف المدينة المثالية. ولكن لا تفاجأ إذا كنت تشعر الرغبة في الذهاب والحزب - هذه هي مدينة الجامعة بعد كل شيء! هذه مدينة للاستمتاع كل يوم والاستمتاع كل ليلة.


هنا سوف تجد المكان المثالي للطلاب من الفن، والناس فتنت من تاريخ اسبانيا والطلاب الراغبين في الحزب أو المسافر مدى الحياة. تعال وانظر لماذا!


دورة مكثفة ومكثفة فائقة.


الأكثر طلبا وشعبية من الدورات التي نقدمها في مدارسنا. دوراتنا المكثفة هي الأكثر مرونة وتنوعا المتاحة في أي مكان بسبب الاحتمالات المختلفة التي نقدمها لمدة ومدتها. تم تصميم هذه الدورات للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على رؤية أكثر جيدا مقربة من اللغة الإسبانية وهذا هو السبب لدينا دورات مكثفة والسوبر مكثفة يمكن أن تؤخذ بدوام كامل. ويمكن للطلاب أيضا الجمع بين الطبقات مع الثقافة وحتى الدروس الخاصة.


لدينا دورات في سالامانكا.


دورات اللغة الإسبانية المكثفة العامة.


مكثف وسوبر مكثفة مدة طويلة دورة السفر وتعلم الاسبانية.


دورات الاسبانية الخاصة.


الأعمال والمهنية الإسبانية.


واحد واحد دورة الاسبانية دورة اللغة الاسبانية الأعمال وغرفة التجارة امتحان الإسبانية + التدريب / برنامج المتطوعين.


دورات الاسبانية النشطة.


دورات الإسبانية الإسبانية.


تعرف على مدرستنا.


الحياة والتعلم الإسباني في سلامنكا يشبه نقله إلى عصر آخر: يتم جص وسط المدينة بأكملها في المباني الذهبية والتاريخية التي يعود تاريخها إلى القرن 13th، لحظة صعود من المكان الذي لبقية الألفية الثانية سيكون كما تتميز المدينة الجامعية الأكثر تميزا في شبه الجزيرة بأكملها.


تجديد الدير السابق وتحديثه، 42020 متر مربع في وسط المدينة، على زاوية غران V & إاكوت؛ 30 فصلا دراسيا (حتى 60 خلال الصيف) 5 دقائق سيرا على الأقدام من بلازا مايور، الساحة الرئيسية سالامانكا. مختبر الحاسوب مع الإنترنت مجانا. اقرأ أكثر.


صور المدرسة.


قالوا لنا عن تجربتهم ...


أرينا كان لي أول يوم عظيم! في البداية كنت عصبيا جدا لأنني لم أكن أعرف أي شخص حولي. لم يستغرق وقتا طويلا للقاء والتعرف على زملائي خصوصا فتاتين: واحدة من فرنسا وآخر من روسيا. أنا أيضا أحب مدرس الإسبانية، وتحدثت ببطء، وليس مثل الناس ستلتقون في الشارع. أحببت الحديث عن نفسي والاستماع إلى تجارب زملائي الذين قدموا من ألمانيا وإيطاليا والصين وروسيا. ما يوم عظيم عظيم!


شيهيرو ماتسوموتو كنت عصبيا في اليوم الأول وصلت إلى المدرسة وكان عليه أن يأخذ اختبار المستوى. كنت قد وصلت للتو في إسبانيا أيضا، لذلك لم أكن على دراية بأي شيء عن فالنسيا أو المدرسة. بعد أن كان في جميع أنحاء كنت مسرور جدا. كنت دائما أريد أن الدراسة في إسبانيا، وكنت سعيدا جدا أن يكون قد فعلت أخيرا. الآن بعد أن كنت في فالنسيا خمسة أشهر، أشعر أن بلدي الإسبانية قد تحسنت قليلا.


سامانثا بريت أنا أحب إنفوريكس. بدأت التعلم من أجل المدرسة، ولكن انتهى الأمر التعلم من أجل التمتع الشخصي. بلدي المعلمين والطبقات حيث رائعة. سأوصي لأصدقائي أنهم يأتون إلى هنا للتعلم.


جاريو باربوسا دا سيلفا كانت إقامتي مثالية في إسبانيا تدرس في إنفوريكس. كان لي وقت كبير خلال بلدي 12 أسابيع. وهي مؤسسة جيدة الإعداد.


أماكن الإقامة لدينا.


في إنفوريكس لدينا خيارات مختلفة متاحة لاحتياجات السكن الخاص بك لتجعلك تشعر بالراحة، كما لو كنت قد تركت المنزل.


أنشطة.


جولة في المدينة التي تأخذ في كل من مشاهد مبدأ سالامانكا (كاتدرائية، بلازا مايور، كاسا دي لاس كونشاس، والجامعة). تاباس الزحف الذي يأخذك إلى بعض من أفضل الحانات التاباس في المدينة ويسمح لك لتذوق كل واحد، تماما كما الاسبان الأصلي تفعل ليلة الفيلم الإسبانية التي يمكنك مشاهدة بعض عظماء السينما الإسبانية.


الرحلات.


توليدو & أكوت؛ فيلا مدريد زامورا و بلد الوليد سيوداد رودريجو.


اكتشاف سلامنكا.


سالامانكا، مدينة حكيمة.


مع تراثها التاريخي والثقافي هذه هي واحدة من أهم المدن في إسبانيا. ولكن هذا لا يعني انها مملة!


زيارة عرض الشرائح.


تحدث إلى أحد مستشارينا.


إذا كان لديك شك حول دراستك أو تحتاج المشورة بشأن التسجيل الخاص بك.


سنكون أكثر من سعداء لمساعدتك بحيث يكون لديك أفضل تجربة.

No comments:

Post a Comment