Sunday 4 March 2018

الخيارات الثنائية فكسم


الخيارات الثنائية فسم
ماذا تريد ان تفعل؟
العملاء التجارة الفوركس الوصول عبر الإنترنت أدوات التداول إيداع الأموال إدارة حساب العميل بوابة تيسي ويب فكسم زائد معلومات الإيداع ميفسم.
الهاتف: +1 646 253 1401 البريد الإلكتروني: معلومات @ فسماركيتس الدردشة الحية فكسم الاتصال.
هل تقدم فكسم خيارات أو خيارات ثنائية؟
فكسم هي الشركة الرائدة عالميا في مجال تداول العملات الأجنبية (العملات)، وتداول العقود مقابل الفروقات، والخدمات ذات الصلة للعملاء من الأفراد والمؤسسات. ومع ذلك، فكسم لا توفر خيارات أو الخيارات الثنائية.
نحن نقدم أكثر من 57 أزواج العملات والمنتجات كفد عبر العديد من الأصول.
انتقل إلى الروابط أدناه لعرض ما يلي:
تصفح حسب الفئة:
دليل المنتج.
الحسابات.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.
فكسم السياسات.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تتجاوز الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

الخيارات الثنائية فسم
لقد كنت معهم لمدة سنة تقريبا وانخفض نظامهم ثلاث مرات (أكثر من اللازم)، مما تسبب في اضطراب لي وبقية التجار فكسم. لقد فقدت المال عدة مرات لهذا النوع من المشاكل. في الآونة الأخيرة، أنها رفعت تكلفة انتشار لحساب الجزئي جدا. كان لدي حساب قياسي قبل ولكن تحولت إلى الجزئي للحفاظ على تكلفة انتشار أقل.
كيف يمكنهم فقط رفع التكلفة دون أي إشعار مسبق؟ أنا مخيب للآمال! وهي واحدة من وسطاء العملة الرائدة هناك ولكن جدا غير أخلاقي للغاية. يبدو كل ما يفكرون هو كسب المال للشركة ولا يهتمون حقا عملائها.
الفوركس أفضل من سوق الأسهم لأن الفوركس هو خدمة سريعة وأنه هو الأعمال المعترف بها في جميع أنحاء العالم. استراتيجية المستخدم والسوق مختلفة تماما عن سوق الأوراق المالية. التاجر يمكن أن تبدأ بسهولة تداول العملات الأجنبية مع الحد الأدنى للاستثمار مثل 50 $ مع العالمين واحدة من أكبر وسيط فكسم.
قرأت أن إيداعهم الأولي هو $ 2000، لا & # 8217؛ ر حيث $ 50 قادمة من.
& # 8220؛ & # 8230؛.FXCM يقدم ثلاثة مستويات خدمة حساب: الأساسية، زائد، و بريميوم. قد يختلف الحد الأدنى للإيداع الأولي بناء على مستوى الخدمة الذي تحدده. لفتح مستوى خدمة حساب أساسي، الحد الأدنى للإيداع الأولي هو 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). زيادة الإيداع الأولي الخاص بك يفتح الوصول إلى بلوس و بريميوم، أعلى مستويات الخدمة التي تقدم المزيد من الميزات والمنتجات والخدمات & # 8230؛ .. & # 8221؛
لقد تم التداول مع فكسم لبعض الوقت الآن. وعلاوة على ذلك، أي مشاكل التي حدثت لأي من هؤلاء التجار هنا لم يحدث لي إلا بالنسبة لي مشكلة اتصال الشبكة الخاصة. قد تأتي صعوبة منك التجار وإلقاء اللوم على وسيط لعدم تحقيق الربح لن تغيير أي شيء. الانتقاد الوحيد ل فكسم هو الوقت الذي نقل الانسحاب لدينا. ويستغرق الأمر حوالي أسبوع لإيداع الأموال في حسابي المصرفي. بخلاف ذلك، بل هو تجربة رائعة. منصة تداول كبيرة. ممتاز!
وكان فكسم وسيط الأول. أستطيع أن أحفظ أول صفقة مصنوعة معهم! لم يكن لدي مشكلة مع الانسحاب أو أي شيء آخر. ومع ذلك، لديهم نفوذ 1:50 وأردت على الأقل 1: 100. أنا خلقت حسابي مع فكسم لأن صديقي أشار لي أن هذا هو وسيط جيد جدا. أفترض أن لديهم شروط جيدة للتجارة للعملاء الولايات المتحدة الأمريكية. سرعة التنفيذ وينتشر ممتازة، وكان لي أي مشاكل مع انسحاب أرباحي. هو فقط أنا لا أحب مرفق نفوذهم.
فكسم (معلومات تفصيلية):
فكسم المعروف أيضا باسم الفوركس أسواق رأس المال هو وسيط الفوركس على الانترنت تأسست في عام 1999 في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية. وتمتلك الشركة منصات التداول عبر الإنترنت الخاصة بها وغيرها أيضا مثل ميتاترادر ​​4. يمكنك التكهن في أسواق العملات الأجنبية العالمية في ما يعرف باسم & # 8220؛ سوق الفوركس & # 8221؛ وتحقيق الربح مع هذا الوسيط جيدة. خارج الولايات المتحدة، فكسم كما يوفر تداول العقود مقابل الفروقات على المؤشرات الرئيسية والسلع مثل الفضة والنفط الخام.
من المهم جدا أن يكون لديك وسيط جيد، إذا كنت ترغب في التجارة سلخ فروة الرأس أو الأحداث الاقتصادية القوية مع تقلبات عالية. من المهم جدا وسيط لتعطيك حالة التداول الكمال لتحقيق ربح جيد. مع فكسم يجب أن يكون لديك أي مشكلة مع هذه الشركة.
فكسم ليك هي شركة مسجلة مثل لجنة العقود الآجلة (فم)، وتاجر الفوركس مع لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) وهي عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). ولديها مكاتب في نيويورك ولندن وسيدني وهونغ كونغ وباريس.
خيارات التمويل المتاحة والأطر الزمنية للإيداع هي: بطاقة الائتمان أو الخصم، وأسلاك البنك، والتحقق من الورق. تفضل الشركة بطاقة الائتمان. الحد الأدنى للإيداع لاستخدام بطاقة الائتمان أو نظام بطاقة الخصم عبر الإنترنت هو 50 $. سيتم معالجة السحب الخاص بك من قبل فكسم في غضون يومي عمل.
يمكنك تداول الكثير من أزواج العملات مع سبريد أصغر، وهذا هو حالة مثالية للالمتسوقين. فكسم هي واحدة من وسيط في العالم مع العديد من الأدوات للاستثمار.
تقدم فكسم ليك أقصى رافعة مالية بنسبة 50: 1 لاستخدامها في حسابات التداول الخاصة بك.
يمكنك فتح حساب جديد في فكسم واستخدام منصات التداول مثل Metatrader4، ميرورترادر، زولوتريد، نينجاتريد، على شبكة الإنترنت، سطح المكتب والجوال!
تقدم فكسم حساب مفتوح في ثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات: الأساسية، بالإضافة إلى، و بريميوم. الحد الأدنى للإيداع الأولي مرتبط بمستوى الخدمة الذي تختاره. لفتح مستوى خدمة حساب أساسي، الحد الأدنى للإيداع الأولي هو 50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).

غم ثنائي.
أنواع الخيارات: لمسة واحدة، مرحبا / منخفضة.
الأصول: الفوركس، المؤشرات، الأسهم، كوموديتيز.
أوقات انتهاء الصلاحية: 5، 15، 30 دقيقة، نهاية ساعة، نهاية اليوم.
طرق الإيداع: سلك البنك، وبطاقات الائتمان، مونيبوكيرز / سكريل وباينوفا.
سحب الأساليب والرسوم: سوف طلبات السحب عن طريق البنك سلك تحمل رسوم 50 $ الأسلاك. لا يوجد حد أدنى للسحب.
غم ثنائي هو موقع تداول الخيارات الثنائية ل غالانت أسواق رأس المال.
البلد: جزر فيرجن البريطانية.
ينظمها: بفي فسك (رقم الترخيص: سيبا / L / 11/0964)
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

بيناري أوبتيونس & فوريكس بروكرز الدليل 2018.
فكسم المملكة المتحدة - فوريكس كابيتال ماركيتس ليميتد.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مخولة ومنظمة مع سلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة. رقم التسجيل 217689.
فاكس: +44 20 7398 4051.
فكا رقم التسجيل: 217689 | بافن رقم التسجيل: 122556.
فاكس: +49 (0) 30/801 9722-1.
فاكس: 1800 195 619.
أكب - تنظيم مكافحة غسل الأموال التلقائي و إيكوت. ديس مارش & إيكوت؛ فينانسيرس - R & إغراف؛ غليس دي كونديت إت برينسيبس d'إكس & إيكوت؛ كوتيون (رولز أوف كوندوكت أند برينسيبلز أوف إمبليمنتاتيون). فكا رقم التسجيل: 217689 | قانون الانتربنك: 19843.
فاكس: 0800 91 66 25.
فاكس: +39 02 36049254.
رقم تسجيل فكا: 217689.
فاكس: +30 210 9690 395.
فكسم آسيا المحدودة هي المرخص لها وكيل صرف العملات الأجنبية مع لجنة العقود الآجلة هونغ كونغ (سفك).

No comments:

Post a Comment