Wednesday 21 March 2018

أنواع تحليل الفوركس


فهم تحليل سوق الفوركس.


أول الأشياء أولا، واثنين فقط من القوى تتحرك السوق - العرض والطلب. وهي القاسم المشترك لكل حدث اقتصادي وسياسي واجتماعي وعلمي وكوني وحتى سوقي. أي سوق على هذا الكوكب يعتمد عليها - الثيران والدببة، جنبا إلى جنب مع المراكز المفتوحة التي يحملونها.


كل شيء موصوف بمزيد من التراجع في هذه المقالة هو مجرد تقنيات وأساليب ونهج واستراتيجيات. لديهم شيء واحد مشترك - يحاولون قياس العرض والطلب. بعضها، مثل الحيل من كتاب تاجر التقنية، سوف تكون دقيقة ولكن سوف تتخلف دائما السعر.


البعض الآخر، مثل النظريات الاقتصادية المستخدمة في تحليل الفوركس الأساسي، لن يكون دقيقا جدا.


فمن الشعرية تماما، حقا. من خلال تغيير شعورهم بين الثيران أو الدببة في أوقات مختلفة، والتجار خلق السوق جدا انهم يحاولون تحليل فقط لتغييره مرة أخرى فتح تجارة جديدة. ثعبان يأكل ذيله الخاص.


كمتداول، تحتاج إلى فهم أنه فقط من خلال أفضل تحليل الفوركس من العرض والطلب يمكنك الحصول على ميزة تنافسية على تاجر آخر. هذه هي الطريقة الوحيدة لتحقيق النجاح. محدودة من السوق، تحتاج إلى معرفة كيفية شراء أرخص من تسعة رجال آخرين وبيع أعلى من تسعة رجال آخرين، وإلا فإنك لن تكون مربحة في عام 2018.


الأدوات التقنية.


السمة المميزة الوحيدة لتحليل السوق الفوركس الفني هو يجري التخطيط ملزمة. إذا كنت تبحث في الرسوم البيانية لأي سبب من الأسباب، كنت تمارس التحليل الفني فكس.


يتم توفير الأساس المنطقي لتحليل الرسوم البيانية من قبل نظرية داو، تأليف تشارلز داو الشهير السمعة. من بين أمور أخرى، ادعى أن السوق تخفيض كل شيء.


ببساطة، كان يقول أن أي عامل له تأثير على العرض والطلب، فإنه سيتجلى حتما في السعر - الذي يتم عرضه في الوقت الحقيقي على الرسوم البيانية للسعر. في الواقع، يحلل التحليل الفني الخالص ضد دراسة أي شيء تقريبا خارج الرسم البياني للسعر، لأنه بيانات غير محددة وغير موثوقة.


هذه مقدمة موجزة لتحليلات الفوركس الفني يسلط الضوء بالفعل أكبر قيودها - أنه يحلل ما سبق أن تم احتسابها من قبل السوق. السؤال الأكبر للتجار للنظر فيه هنا هو: كيف يمكنني أن تكون قادرة على المنافسة إذا ما أعرفه هو المعرفة المشتركة؟


حركة الاسعار.


حركة السعر هي ثقافة فرعية ضمن التحليل الفني في الفوركس التي تحظى بشعبية متزايدة منذ تداول الفوركس جاء للجماهير. والسبب في هذا الارتفاع في شعبية هو أن العمل السعر، في حين يتفق مع قاعدة تفترض تشارلز داو، يعتبر معظم الأدوات المتاحة للتجار التقنيين، مثل المؤشرات الفنية الكلاسيكية، غير قادرة على توفير أي ميزة تنافسية للتاجر.


تجار الإجراءات السعرية استخلاص النتائج من الرسوم البيانية "عارية"، مع التحركات السعر كونها بيانات صنع القرار الأولية. وكل شيء آخر، حتى إذا ما أخذنا بعين الإعتبار، هناك لدعم، ولكن ليس لبدء العمل التجاري.


في أسس تداول حركة الأسعار يكمن في ملاحظة أن السوق غالبا ما يعيد النظر في مستويات الأسعار حيث يتم عكسها أو توحيدها، بسبب العرض أو الطلب المتبقي الذي لا يزال هناك.


ما هو "بقايا العرض والطلب"؟ فكر في كيفية تجارة الأولاد الكبار. وبدلا من مطاردة السوق، فإن التجار المؤسسيين من المصارف وصناديق التحوط والشركات المتعددة الجنسيات لا يهتمون إلا بأوامرهم المملوءة بالسعر الذي يريدونه. ويهدف تحليل الفوركس اليوم إلى حيث السوق سيكون الشهر المقبل، أو حتى العام المقبل. إذا تحرك السوق بعيدا عن مستوى تداوله اليوم، لا يتم إلغاء أوامرهم. وهم يشغلون مناصبهم مفتوحة حتى يعود السوق. هذه الأوامر المفتوحة المتبقية تشوه نسيج السوق، وجذب السعر لإعادة النظر. وهذا يشبه كيف يحارب كتلة نسيج الفضاء الزائد، وجذب المزيد من الكتلة.


غالبا ما تستخدم استراتيجيات العمل السعرية في تحليل الفوركس اليومي.


ولكننا قبل الحصول على أنفسنا.


ما هو الرسم البياني؟ دعونا نسكن على ذلك، علينا؟


الرسوم البيانية ليست سوى سلسلة من أسعار الأسعار ممثلة بيانيا. فهي التاريخ المسجل للسوق، وربما التاريخ الأكثر دقة من جانب واحد البشرية سجلت من أي وقت مضى.


على محور 0Y لدينا سعر، على محور 0X لدينا الوقت. ما يتم عرضه على الحقل - هو العمل السعر نفسه. بغض النظر عن نمط التداول الذي يختاره الشخص - على المدى الطويل الموضعية أو على المدى القصير خلال اليوم - كل شيء يبدأ مع الرسم البياني.


رسم نفسه هو تقنية جديدة نسبيا في العالم الغربي. وول ستريت لم تستخدم سوى الرسوم البيانية لأكثر من قرن من الزمان، على الرغم من أن هناك في الشرق الأقصى وثائق تحتوي على أسعار الأسعار في شكل من الشموع التي يرجع تاريخها إلى 300 سنة. وهذه تعرف باسم أسعار أسعار الأرز.


الشمعدانات هي الأداة الأساسية المتاحة للتاجر الفني، لأنها هي الثمن المتجسد. استخدام أنماط الشموع العارية للتنبؤ بتحركات الأسعار هي استراتيجية في حد ذاتها. بالإضافة إلى تعلم الأنماط الشائعة، فمن الأفضل أن نفهم قوى العرض والطلب الأساسية التي تشكلها.


في الواقع، التعادل المنطقي للعرض والطلب هو شيء مفضل في كل استراتيجية التداول.


وبصرف النظر عن دراسة الشموع العارية، قد التجار التقني استخدام أنماط الرسم البياني. الأكثر شعبية كونها خطوط الدعم والمقاومة، قنوات الاتجاه، مثلثات، والأعلام. هناك العديد من الآخرين أيضا. من المهم أن نفهم أن دعم المنشآت ليست هناك للتنبؤ بتحركات السوق في المستقبل. هم فقط هناك لراحة التاجر وفهمه أفضل من التحركات الماضية.


تنويه: لديك عقل جميل! عقلك هو الشيء الأكثر تعقيدا في الكون المعروف، ولكن عليك أن تفهم أنه هو موحية للغاية ولها يتوهم للعثور على أنماط البصرية حيث لا يوجد شيء. انها مجرد خدعة أنه يسحب لجعل واقعنا عشوائي أكثر قليلا مفهومة. هذا هو السبب في مجموعة من النجوم قد تبدو وكأنها محراث، سحابة قد تبدو مثل ميكي ماوس وبعض التلال على سطح المريخ قد تبدو وكأنها وجه الإنسان. يمكنك الحصول على حيث هذا يحدث، أليس كذلك؟


قد يبدو الرسم البياني نفسه أن أنماط مختلفة لمختلف التجار، أو حتى نفس التاجر في أوقات مختلفة، إنتاج إشارات معارضة. هذا هو السبب في دعم البناء يجب أن لا تكون الحجج الأساسية في صنع القرار الخاص بك. العرض والطلب ينبغي.


المؤشرات الفنية.


إذا كنت قد فتحت منصة التداول الخاصة بك، وكنت قد رأيت بالتأكيد مؤشر فني من قبل. للتوضيح، دعونا تقسيمها إلى مجموعتين كبيرتين - أتباع الاتجاه ومؤشرات التذبذب. مؤشرات الاتجاه - المتوسطات المتحركة، ماسد، أدكس أو إشيموكو - تشير إلى اتجاه الاتجاه (ليس دائما اتجاه العمل السعر الحالي) وقوة هذا الاتجاه.


مذبذب - مؤشر القوة النسبية مؤشر، مؤشر ستوكاستيك، أو بارابوليك سار المؤشر - تشير إلى التحول.


مؤشرات الاتجاه تعمل بشكل جيد في الأسواق تتجه، مؤشرات التذبذب تعمل بشكل جيد في الأسواق تتراوح. على الأقل يفعلون من الناحية النظرية.


هناك زوجين أكثر في ما بين، مثل بولينجر باندز. أنها تستخدم كلا من الاختلاف من ما لمتابعة هذا الاتجاه، بالإضافة إلى قناة النطاق السعري للتلميح على التحول.


وأخيرا، هناك مؤشرات على أساس حجم. هذه هي مثيرة للاهتمام، لأنه على الرغم من أن حجم التداول كان دائما تستخدم في التداول المالي كعامل محدد للعرض والطلب، وقياسه بدقة في السوق الفورية الفوركس أمر مستحيل. وذلك لأن الفوركس بقعة هو سوق أوتك. المزيد عن هذا لاحقا.


المؤشرات الفنية، لعدم وجود كلمة أفضل، ناقصة. أنها متخلفة عن السعر، ويجري إعادة رسم على إغلاق الشمعة. وغالبا ما تستخدم في مجموعات لتكملة بعضها البعض، لأنها خلاف ذلك تفشل تماما. وعندما تسمع التجار المهنية تقديم المشورة للحفاظ على الرسوم البيانية الخاصة بك نظيفة وبسيطة - انهم يتحدثون عن عدم إساءة استخدام التقنية. وأخيرا، فإن استراتيجيات التداول القائمة على المؤشرات الفنية وحدها لا تكاد توفر ميزة تنافسية.


الأدوات الأساسية.


تحليل األسواق األجنبي األساسي ال يستخدم الرسوم البيانية للسعر، بل البيانات االقتصادية مثل معدالت الفائدة أو معدالت التضخم أو نسب الميزان التجاري. النظرية وراء التحليل الأساسي هي أن الأسواق قد تفسر أداة مالية على المدى القصير، ولكن دائما تأتي إلى السعر "الصحيح" في نهاية المطاف. لفترة من هذا "سوء التسعير"، يتم إنشاء فرصة التداول.


تحليل تداول العملات الأجنبية الأساسية هو بالكاد أسلوب لتوفير نقاط دقيقة للدخول أو الخروج من الصفقات. ومع ذلك، إذا استخدمت على دراية، بل هو أداة عظيمة للتنبؤ تحركات الأسعار على المدى الطويل.


الصيد في أساسيات اقتصادية محضة هو أنه على الرغم من أن البلدان تشبه كثيرا الشركات، والعملات ليست تماما مثل الأسهم.


ترتبط صحة الشركة المالية مباشرة بسعر سهمها. بيد أن تحسن الأداء الاقتصادي بالنسبة للبلدان لا يساوي بالضرورة نموا في القيمة النسبية للعملة. والواقع أن القيمة النسبية للعملة هي نتيجة لعوامل كثيرة من السياسات النقدية الوطنية، أو للمؤشرات الاقتصادية، أو للتقدم التكنولوجي في العالم، أو للتطورات الدولية، أو حتى الكوارث الطبيعية.


النظريات الاقتصادية والبيانات الخام.


بالإضافة إلى معنويات السوق هناك أيضا بعض النظريات الاقتصادية التي تعمل على تحديد أوجه التفاوت في السعر الحالي للعملة وقيمتها "الحقيقية". وفيما يلي بعض الأمثلة على ذلك:


تعادل القوة الشرائية - يفترض أن السلع يجب أن تتكلف نفسها بعد تعديل سعر العملة. وإذا لم تفعل ذلك، فإن فرص التجارة الجيدة تقدم نفسها. تعادل سعر الفائدة - وهو في الأساس نفس تعادل القوة الشرائية، والسلع فقط هي الأصول المالية في هذه الحالة وشرائها في مختلف البلدان يجب أن تسفر عن نفسه بعد تعديل سعر الفائدة. نظرية دفع الرصيد - تتعامل مع الميزان التجاري للبلاد. إذا تم استيراد المزيد من السلع والخدمات من التصدير، فإن العملة الوطنية سوف تنخفض. نموذج تعريف سعر الفائدة الحقيقي - تماما نفس إيرب، والعملة مع ارتفاع أسعار الفائدة سوف نقدر مقابل العملة مع انخفاض معدلات، من خلال كونها استثمار أكثر جاذبية. إن نموذج سوق الأصول - مثله مثل الميزان التجاري - يقيس فقط تدفق الاستثمارات الأجنبية وتدفقها. وكلما زادت الاستثمارات الأجنبية، ارتفعت قيمة العملة الوطنية.


وبصرف النظر عن النظريات المذكورة أعلاه، البيانات الاقتصادية الوطنية الخام لها رأي في التحليل الأسبوعي فوركس. بيانات التوظيف، وأسعار الفائدة، والتضخم، والناتج المحلي الإجمالي، الميزان التجاري، ومبيعات التجزئة والسلع المعمرة وغيرها من المؤشرات كلها يمكن أن يكون لها تأثير على المدى القصير في السوق عند نشرها.


النهج القائم على المشاعر.


وربما تكون هذه الطريقة الأكثر مباشرة لقياس العرض والطلب إلا من خلال إجراءات الأسعار، على الرغم من أنها لا تخلو من حدودها.


وتستند هذه الطريقة إلى قياس الفائدة المفتوحة (الصفقات المفتوحة)، التي هي مفتاح العرض والطلب.


انها فكرة اقترضت من سوق الأسهم: إذا كانت أحجام التجارة في الارتفاع، في حين أن الفائدة المفتوحة آخذة في الانخفاض، وهناك احتمالات أن معنويات السوق آخذ في التغير.


يتم تداول سوق الفوركس الفوري دون وصفة طبية، لذلك تتبع حجم التداول، أو قياس الفائدة المفتوحة أمر مستحيل.


أفضل شيء لمساعدة التجار على قياس معنويات السوق هو التزام تقرير المتداولين لسوق الفوركس الآجلة. هناك مشكلتين فقط. أولا، الفوركس الآجلة الحجم اليومي هو فقط 100 مليار $، مقارنة الفوركس بقعة 1.5 تريليون دولار. ثانيا، من بين الأولاد الكبار ليس هناك فقط المضاربين، وهناك أيضا المتحوطين، الذين يتاجرون بالعكس تماما. إذا كان المضاربون يشترون أصعب مع الاتجاه الصاعد القوي، فإن المضاربين يبيعون أصعب مع الاتجاه الصعودي القوي.


مع العديد من العوامل للنظر، هناك الكثير من الغرفة في تحليل التداول الفوركس لثني عضلات الدماغ. معظم التجار يميلون إلى استخدام الاستراتيجيات التي تعمل بالنسبة لهم، سواء كان ذلك التحليل الفني، التحليل الأساسي، أو مزيج بين الاثنين.


مما لا شك فيه، وأسعار الفائدة ومعدلات التضخم، الميزان التجاري، معنويات السوق وأساسيات أخرى يمكن أن تظهر للتجار الصورة الأكبر. ومع ذلك، في المدى الأقصر، العملات نادرا ما تتحرك في خط مستقيم، وهو ما يعني أن هناك الكثير من العمل السعر على المدى القصير للاستفادة من. وفي هذا المجال، يمكن أن يكون التحليل الفني فعالا جدا.


أيا كان نوع التحليل الذي تستخدمه، بذل جهد لتعقب منطقه مرة أخرى إلى نظرية العرض والطلب السوق. إذا كان لا يزال من المنطقي، والذهاب لذلك. إذا لم يفعل ذلك، فكر أكثر من ذلك.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


تحليل في سوق الفوركس.


لتفسير الوضع على السوق بشكل صحيح ومعرفة ما بعض الإجراءات والأحداث سوف يسبب، تحتاج إلى تعلم "قراءة" المعلومات، وردت من مصادر خارجية. للتنبؤ بالتقلبات المستقبلية في أسعار العملات، يجب أن تتعلم نوعين من التحليلات: التحليل الفني الفوري والفوركس التحليل الأساسي.


دعونا معرفة ما هي ملامح كل واحد منهم.


الفوركس التحليل الأساسي.


ويستند تحليل الفوركس الأساسي على تحليل الأخبار الاقتصادية والسياسية وتأثيرها على أسعار العملات. وهي تشمل أساليب تهدف إلى التنبؤ بسلوك الأسعار في سوق الفوركس. وأساس هذه الإجراءات هو النظر في البيانات الأساسية للبلدان. ومن الصعب جدا إجراء تحليل أساسي بشأن النقد الأجنبي، لأن نفس العوامل قد يكون لها تأثيرات مختلفة على الوضع. ويعتمد نجاح التحليل الأساسي على الفهم الواضح لتأثير مكوناته على سوق العملات.


وأسعار الفائدة لدى البنوك المركزية؛ السياسة الاقتصادية للدولة؛ الوضع السياسي؛ خصائص النمو الاقتصادي؛ مؤشرات الميزان التجاري؛ معدلات التضخم؛ مالءة الدولة؛ ثقة المستثمرين. والقدرة التنافسية للمنتج؛ ثقة المستهلك؛ حالة سوق العقارات. حالة سوق العمل؛ مؤشرات أخرى.


وتنشر البيانات الأساسية في شكل فهارس يجري استعراضها بانتظام. عند تقدير البيانات، تحدث المقارنة بين المؤشرات السابقة والحالية ويتم تحليل العمليات الديناميكية والاقتصادية لعدة سنوات. ومن الحيوي أن يكون لديك مهارات تحليلية لربط المعلومات والعواقب المحتملة التي سيسببها. ويمكن تطوير المهارات التحليلية من خلال التدريبات المستمرة.


ميزة التحليل الفوركس الأساسي هو توجهها على صفقات طويلة الأجل (سنة ونصف السنة والربع). ولهذا السبب يرفض بعض التجار إجراء هذا التحليل. على الرغم من أنها أداة قوية للتنبؤ بالحالات المستقبلية التي لا ينبغي تجاهلها.


إجراء التحليلات الأساسية والفنية يجب أن يكون جزءا إلزاميا من كل عمل المتداول.


الفوركس التحليل الفني.


التحليل الفني الفوركس هو طريقة التنبؤ سعر العملة، استنادا إلى تحليل الرسوم البيانية، وذلك باستخدام المؤشرات الفنية. فإنه يساعد على تحديد الاتجاه المستقبلي لحركة السعر على أساس البيانات التاريخية. وميزة هذا التحليل هي الفرصة لاستخدامه في التنبؤات قصيرة الأجل ومتوسطة الأجل، من العمليات التي تتم في غضون يوم واحد للمعاملات، والتي تستمر لعدة أسابيع.


السوق يعتبر كل شيء. وقد انعكست العوامل التي تؤثر على السوق بالفعل في السعر وحددت سلوك المشاركين في السوق. يتحرك السعر في اتجاه معين. أي تغيير في الأسعار له أحد الاتجاهات الثلاثة & # 160؛ - الاتجاهات. قد يرتفع هذا الاتجاه (صعودا أو صعوديا) أو هبوطا (أو "هبوطيا") أو قد يكون "مسطحا". مهمة التاجر هي تحديد الاتجاه في مهدها ومتابعته أثناء التداول حتى يتغير. السوق لديه ذاكرة جيدة (يكرر التاريخ). وينعكس نمط الحالات السابقة في الوقت الحالي. ولا تزال القوانين التي تؤثر على السوق دون تغيير.


ويسمى تشارلز داو (1851-1902) "الأب" للتحليل الفني. في أواخر القرن التاسع عشر نشر سلسلة من المقالات التي أوجز فيها ملاحظاته لسوق الأوراق المالية. وشكلت ملاحظاته الأساس للتحليل الفني.


يتضمن التحليل الفني الطرق التي تمكن من التعرف على اللحظة الأكثر فائدة لدخول السوق. وتستند جميع الطرق إلى تقييم حجم التجارة وأنماط الأسعار. الأدوات، التي تساعد في اتخاذ القرارات، هي طرق رسومية لعرض المعلومات (الشمعدانات، المخططات الشريطية، المخططات الخطية وغيرها من أقل شعبية) وغيرها من المؤشرات الفنية، استنادا إلى بيانات الأسعار التاريخية.


جميع الإشارات التي تقدمها المؤشرات الاستشارية. إن استخدام المؤشرات، جنبا إلى جنب مع الأدوات الأخرى، التي تسمح بتحليل سوق سلوك واحد، سيجعل عملك أكثر فعالية.


الخيار الأكثر فعالية هو الجمع بين التحليلات الأساسية والفنية. فمن الصعب جدا، ولكن هذا سوف تساعدك على الحصول على دخل ثابت من التداول في سوق العملات. ويستند التحليل الأساسي على البحث من السبب على عكس التحليل الفني يلاحظ ما يجري مع سعر العملة. Тhus، ويهدف كلا التحليلين أن يكمل كل منهما الآخر.


إجراء التحليلات الأساسية والفنية يجب أن يكون جزءا إلزاميا من كل عمل المتداول. هذا هو السبيل الوحيد الذي يمكن للتاجر أن يكون قادرا على تحديد تسلسل الإجراءات واتخاذ القرار الصحيح.


ومن الصعب جدا تحليل الوضع في سوق الصرف الأجنبي. لجعل عمل تاجر أكثر راحة، لدينا مثل هذه المعلومات مثل التقويم الاقتصادي وأسعار الفائدة لإجراء تحليل أساسي.


منصة التداول ميتاترادر ​​& # 160؛ 4 لديها مجموعة واسعة من الأدوات لإجراء التحليل الفني.


بواسطة جوستفوريكس، 2018.10.24.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.


3 أنواع تحليل سوق الفوركس.


الآن كنت قد تعلمت بعض التاريخ عن الفوركس، كيف يعمل، ما يؤثر على الأسعار، بلاه بلاه بلاه.


من الواضح أن هذا أمر مهم جدا، ولكنك تعرف أنك تفكر الآن ...


حسنا أقول لا مزيد من الأصدقاء لأن هنا حيث تبدأ رحلتك كالتداول الفوركس ...


هذه هي فرصتك الأخيرة للعودة ...


أخذ حبوب منع الحمل الحمراء، وننسى كل شيء، ونحن سوف يأخذك إلى حيث كنت من قبل.


يمكنك العودة إلى العيش متوسط ​​الحياة في العمل الخاص بك 9-5 والعمل لشخص آخر لبقية حياتك ...


يمكنك أن تأخذ حبوب منع الحمل الخضراء، التي يتم تحميلها بالكامل مع استخراج الدولار، وتعلم كيف يمكنك كسب المال لنفسك في السوق الأكثر نشاطا في العالم، وذلك ببساطة عن طريق استخدام قوة الدماغ قليلا.


تذكر فقط، والتعليم الخاص بك لن تتوقف أبدا.


التعلم لا تنتهي أبدا!


هل أنت مستعد لجعل هذا الالتزام؟


الآن البوب ​​أن حبوب منع الحمل الخضراء في، وغسله مع بعض الحليب الشوكولاته لذيذ، والاستيلاء على لونشبوكس الخاص بك ... مدرسة بيبسولوغي هو الآن في الدورة!


ثلاثة أنواع من تحليل سوق الفوركس.


للبدء، دعونا ننظر إلى ثلاث طرق حول كيفية تحليل وتطوير الأفكار للتجارة في السوق.


التحليل الفني تحليل المشاعر التحليل الأساسي.


كان هناك دائما نقاش مستمر حول أي تحليل هو أفضل، ولكن لأقول لك الحقيقة، تحتاج إلى معرفة كل ثلاثة.


انها نوع من مثل الوقوف على البراز ثلاثة أرجل.


وينطبق الشيء نفسه في التداول.


إذا كان التحليل الخاص بك على أي من أنواع التداول الثلاثة ضعيفا وتجاهله، هناك فرصة جيدة أن يسبب لك أن تفقد على تجارتك!


التقدم المحرز الخاص بك.


ركز كل أفكارك على العمل في متناول اليد. أشعة الشمس لا تحرق حتى يتم التركيز عليها. الكسندر جراهام بيل.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ما هي أفضل طريقة لتحليل تداول الفوركس؟


أنواع التحليل المستخدمة في الفوركس.


يتم استخدام تحليل الفوركس من قبل تاجر التجزئة الفوركس اليوم لتحديد ما إذا كان لشراء أو بيع زوج من العملات في أي وقت واحد. قد يكون تحليل الفوركس ذو طبيعة فنية، وذلك باستخدام أدوات رسم بياني، أو أساسية في الطبيعة، وذلك باستخدام المؤشرات الاقتصادية و / أو الأحداث القائمة على الأخبار. يستخدم نظام تداول العملات اليوم المتداول التحليل الذي يخلق قرارات الشراء أو البيع عندما تشير في نفس الاتجاه. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تستخدم هذا التحليل متاحة مجانا، مقابل رسوم أو يتم تطويرها من قبل التاجر أنفسهم.


وكثيرا ما يستخدم التحليل الأساسي لتحليل التغيرات في سوق الفوركس من خلال عوامل الرصد، مثل معدلات الفائدة ومعدلات البطالة والناتج المحلي الإجمالي والعديد من البيانات الاقتصادية الأخرى التي تصدر من البلدان المعنية. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يحلل زوج العملات ور / أوسد بشكل أساسي، سيكون مهتما بأسعار الفائدة في منطقة اليورو، مقارنة بتلك الموجودة في الولايات المتحدة. كما يرغبون في أن يكونوا على رأس أي نشرات إخبارية هامة تصدر من كل بلد في وعلاقتها بصحة اقتصاداتها.


ويمكن أن يكون التحليل الفني إما آليا أو آليا وهو نظام يستخدم حركة السعر السابقة لتحديد مكان ترآيز عملة معينة. يتضمن النظام اليدوي متداول يحلل المؤشرات الفنية ويشرح ما إذا كان يشتري أو يبيع. تحليل التداول الآلي، ينطوي على التاجر "تعليم" البرنامج ما إشارات للبحث عن وكيفية تفسيرها. التحليل الآلي يأخذ من العنصر البشري في علم النفس التي تضر بالكثير من التجار.


3 أنواع تحليل الفوركس.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


ثلاثة أشكال عامة من التحليل أن التجار استخدام البحث عن واحد أو مزيج من الأنماط التي تناسب شخصيتك محاولة تحديد الصفقات باستخدام أسلوب تحليلي في حساب ممارسة النقد الاجنبى.


هناك عدة طرق مختلفة لتحليل سوق الفوركس تحسبا للتداول. على الرغم من فئات التحليل قد تكون وفيرة، والحفاظ على الهدف النهائي في الأفق وهو استخدام التحليل لتحديد فرص تجارية جيدة.


وسوف ننظر في ثلاثة مجالات رئيسية للتحليل وكيفية معرفة المزيد عنها. ثم، حاول كل من هذه المجالات لتحديد أي من الأساليب الثلاثة أو مجموعة من الأساليب يعمل بشكل جيد لشخصيتك. والمجالات الثلاثة هي:


مراكز الفوركس الأساسية في الغالب حول سعر الفائدة على العملة. وتشمل العوامل الأساسية الأخرى مثل الناتج المحلي الإجمالي، والتضخم، والصناعة التحويلية، ونشاط النمو الاقتصادي. ومع ذلك، ما إذا كانت هذه الإصدارات الأساسية الأخرى جيدة o r سيئة هو أقل أهمية من كيفية تلك الإصدارات تؤثر على معدل الفائدة في البلاد.


كما يمكنك مراجعة الإصدارات الأساسية، نضع في اعتبارنا كيف يمكن أن تؤثر على حركة مستقبل أسعار الفائدة. عندما يكون المستثمرون في وضع البحث عن المخاطر، والمال يتبع الغلة وارتفاع معدلات يمكن أن يعني المزيد من الاستثمارات. عندما يكون المستثمرون في خطر عقلية سلبية، ثم يترك المال العائد لعملات الملاذ الآمن.


يقدم موقع ديليفس الكثير من المساعدة على تحديد كيف يمكن لإصدار أساسي أن يؤثر على قيمة العملة. تحقق من التقويم الاقتصادي للأحداث القادمة هذا الأسبوع.


التحليل الفني الفوركس ينطوي على النظر في أنماط في تاريخ السعر لتحديد الوقت احتمال أكبر ومكان للدخول والخروج من التجارة. ونتيجة لذلك، التحليل الفني الفوركس هي واحدة من أنواع التحليل الأكثر استخداما على نطاق واسع.


وبما أن فكس هي واحدة من أكبر الأسواق وأكثرها سيولة، فإن التحركات على الرسم البياني من حركة السعر تعطي عموما أدلة حول مستويات مخفية من العرض والطلب. ويمكن الحصول على سلوك منقوش آخر مثل العملات التي تتجه الأقوى من خلال مراجعة الرسم البياني للسعر.


ويمكن إجراء دراسات تقنية أخرى من خلال استخدام المؤشرات. العديد من التجار يفضلون استخدام المؤشرات لأن الإشارات سهلة القراءة و يجعل تداول الفوركس بسيطا.


التحليل الفني مقابل التحليل الأساسي في النقد الاجنبى هو موضوع يناقش على نطاق واسع. لا يوجد واحد الجواب الصحيح ولكن أنا & [رسقوو]؛ م واثق أنك & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية العثور على النمط الذي يناسب شخصيتك.


مشاعر الفوركس هو شكل آخر من أشكال التحليل على نطاق واسع. W هين ترى المشاعر وضعه بأغلبية ساحقة إلى اتجاه واحد وهذا يعني أن الغالبية العظمى من التجار ملتزمة بالفعل لهذا المنصب.


ولعل ذلك يمكن تفسيره بمزيد من السهولة. دعونا نفترض أن كمية هائلة من التجار والمستثمرين صعودي اليورو. انهم يعتقدون أن اليورو يسير أعلى. وبما أن الناس يصوتون مع صفقاتهم، يمكننا أن نقيم من خلال ديليفس، مما يدل على إيغ كلينت سنتيمن أن ور / أوسد المشاعر تظهر أن غالبية التجار هم المشترين في زوج العملات.


وبما أننا نعلم أن هناك مجموعة كبيرة من التجار الذين اشتروا بالفعل، ثم هؤلاء المشترين تصبح إمدادات المستقبل من الباعة. ونحن نعلم أنه في نهاية المطاف، فإنها تريد أن تغلق التجارة. مما يجعل اليورو إلى الدولار الأمريكي عرضة للتراجع الحاد إذا كان هؤلاء المشترين يستديرون ويبيعون لإغلاق الصفقات هناك.


معرفة المزيد عن تداول المشاعر من خلال ديليفكس لتوفير فرص التداول على أساس إيغ كس.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لجير إيمي، انقر هنا وحدد الاشتراك ثم أدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment