Saturday 3 March 2018

أفضل الفوركس حلول التسمية البيضاء


ربط العملاء إلى أسواق جديدة.
توفر حلول التسمية البيضاء لعملائك إمكانية الوصول إلى أسواق جديدة بسرعة وفعالية من حيث التكلفة، تحت علامتك التجارية الخاصة.
عرض فكس & أمب؛ عقود الفروقات تحت العلامة التجارية الخاصة بك.
فكس & أمب؛ كفد، أبيض، لابيل.
عرض تبادل العقود الآجلة المتداولة.
العقود الآجلة التسمية البيضاء.
التسمية الخاصة بك الفوركس إن.
غكس التسمية البيضاء.
لا تفوت على فكس & تريليون دولار. سوق كفد.
وعلى مدى العقد الماضي، كان هناك اتجاه متزايد نحو المستثمرين من القطاع الخاص الذين يديرون استثماراتهم الخاصة. ويعتقد الآن أن مشاركة مستثمري التجزئة في سوق العملات الأجنبية تزيد على 20٪، وتزداد سنويا.
قم بتوسيع عرض منتجاتك لتشمل فكس، كفدس & أمب؛ أسواق أوتك أخرى.
غين كابيتال لديها أكثر من 18 عاما من الخبرة تمكين الشركات مع محافظ المنتجات التكميلية لتوسيع عروضهم.
نحن نقدم بالكامل مفاتيح المفتاح للتخصيص التي توفر كل ما تحتاجه لتزويد العملاء مع الوصول إلى الآلاف من الأسواق العالمية، تحت العلامة التجارية الخاصة بك. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد حول ما إذا كان هذا سيكون مناسبا لعملك.
لماذا نقدم فوريكس & أمب؛ العقود مقابل الفروقات؟
إنشاء تدفق أرباح جديد لنشاطك التجاري.
عبر بيع منتجات جديدة مربحة لعملائك.
البقاء قادرة على المنافسة مع زملائك.
تنويع عملك.
فوائد لعملائك:
مجموعة واسعة من الأسواق العالمية *
مع 12،000+ فكس، كفدس، الرهان انتشار وأدوات الخيار المتاحة من حساب واحد، وسوف يكون مدلل الزبائن للاختيار.
تجربة التداول الحائز على جائزة.
يتم اختبار منصات الملكية لدينا واختبارها من قبل الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم. أنها تحتوي على الأخبار والرسوم البيانية والأدوات لمساعدة العملاء على تحليل الأسواق.
سيولة استثنائية، تنفيذ & أمب؛ التسعير.
إن عالقاتنا القوية مع مزودي السيولة تعني أننا قادرون على توفير سيولة استثنائية وفوارق ضيقة باستمرار بغض النظر عن حجم أو نشاط التجارة.
فوائد لشركاء العلامات البيضاء:
عرض & أمب؛ إدارة عملك في الوقت الحقيقي.
تتيح لك البوابة الشريكة لنا إدارة حسابات عملائك ومراقبة عمليات التداول وسحب التقارير عند الطلب، مما يتيح لك الشفافية الكاملة في نشاطك التجاري.
شريك مخصص & أمب؛ دعم العملاء.
فضلا عن 24/5 التعامل، وخدمة العملاء والدعم التقني، ونحن نقدم التدريب الكامل والمشورة الاستراتيجية المستمرة للمساعدة في نمو عملك.
الشريك مع مزود منظم يمكنك الوثوق بها.
يتم إدراج غين كابيتال في بورصة نيويورك ويتم تنظيمها في 8 ولايات قضائية. ونحن نسعى جاهدين لتحقيق أعلى معايير الحوكمة والشفافية.
سريع العملاء على الصعود.
نحن نقدم مؤتمتة بالكامل فتح الحساب التجريبي، من خلال لدينا أشكال الطلب على الانترنت الأمثل واستجابة.
الذهاب إلى السوق في أسابيع.
لا يتطلب حل دورنا الرئيسي إدخالا ثقيلا من قسم تقنية المعلومات. يمكن أن يكون عملك وتشغيلها بسرعة، وعادة في غضون 4-6 أسابيع.
الخبرة في تجارة التجزئة.
تقوم غين كابيتال بتشغيل ماركات تجارة التجزئة العالمية، فوريكس و سيتي إندكس. نحن نشارك خبراتنا وأفضل الممارسات مع شركائنا، مما يساعد على تنمية عملك.
توفر للعملاء الوصول إلى العقود الآجلة المتداولة في البورصة.
نقدم لعملائك العقود الآجلة والخيارات التداول في التبادلات الآجلة الرئيسية في العالم، مع شركائنا في حل لابل الأبيض للتخصيص بشكل كامل. وهذا يتيح لك بسهولة تنويع عرض المنتج الخاص بك وإضافة تيار جديد للدخل، دون التكلفة والوقت الذي سيستغرقه لإنشاء الأعمال التجارية الآجلة الخاصة بك.
العلامة التجارية الخاصة بك، والتكنولوجيا لدينا.
لدينا منصة التداول الملكية يمكن تخصيصها لتعكس العلامة التجارية الفريدة. لدينا حل المفتاح بدوره يسلم جميع الأدوات التي تحتاجها لإدارة عملك على الانترنت من أجل تقديم أفضل تجربة تداول ممكنة لعملائك.
فوائد لعملائك:
الوصول إلى التبادلات العالمية.
يمكن لعملاءك أن يتاجروا بعقود على بعض من أكبر أسواق المشتقات في العالم، بما في ذلك سم، ليفي، و يوريكس، وكذلك التبادلات في آسيا والشرق الأوسط.
التجارة على هذه الخطوة.
لدينا تطبيقات التداول المخصصة ل أبل دائرة الرقابة الداخلية والروبوت تمكين الزبائن للتجارة ورصد المواقف من أينما كانوا.
أدوات التداول قوية.
لدينا منصة الملكية يتميز متطورة تكنولوجيا بناء استراتيجية، في الوقت الحقيقي الأخبار، الرسم البياني المتقدم والاختبار الخلفي، لمساعدة العملاء على تحليل الأسواق بشكل فعال.
فوائد شركاء العلامات البيضاء:
تخصيص & أمب؛ تفريق عملك.
سنقوم بتخصيص المنصة ونماذج التطبيق لتعكس العلامة التجارية الفريدة الخاصة بك. يمكنك تصميم تخطيط واجهة المستخدم الرسومية لمنح عملائك إمكانية الوصول إلى الوحدات والأدوات التي تعتقد أنها الأكثر أهمية.
الشفافية الكاملة في عملائك التداول.
نحن نقدم لشركائنا رؤية وأدوات لإدارة تدفق النظام والمخاطر، على مستوى الشركة والحساب على حد سواء. يمكنك إعداد الإخطارات السمعية والبصرية لتنبيهك إلى أحداث محددة ونشاط التداول.
دعم مخصص لك & أمبير؛ زبائنك.
وسيكفل مدير العلاقات المكرسة تلقي التدريب الأولي والدعم المستمر. لدينا الدعم الفني والمكاتب التجارية وتتوفر أيضا 24/5 لدعم لك وعملائك.
إدارة الأعمال الآجلة الخاصة بك على الانترنت.
تتبع التطبيقات في الوقت الحقيقي، وعرض البيانات وإدارة اللجان من خلال بوابة شريك. يمكن للعملاء إدارة حساباتهم والدفعات عبر الإنترنت.
عرض على الإنترنت & أمب؛ فتح حساب حقيقي.
لدينا تجريبي على الانترنت وعملية حساب التطبيق يضمن تتبع طلبات العملاء الخاصة بك وتدار بشكل فعال.
يشعر بالأمان مع مزود العقود الآجلة منظم تماما.
غين كابيتال هي شركة مدرجة في بورصة نيويورك ويتم تنظيمها من قبل نفا و كفتك. ونحن نضمن فصل أموال العملاء بشكل كامل وفقا للوائح كفتك.
توزيع التسعير فكس مصممة مع غكس التسمية البيضاء.
غكس، إن غين كابيتال's إن لتداول العملات الأجنبية للشركات يمكن أن يكون المسمى الأبيض، مما يسمح لك لتوزيع السيولة فكس مصممة خصيصا لعملائك ومكاتب التداول الداخلية.
غكس تسمية بيضاء مثالية للبنوك والسماسرة وغيرها من المؤسسات التي تريد أن تقدم لعملائها مبتكرة إن لاكتشاف الأسعار، وتنفيذ التجارة، وإدارة ما بعد التجارة. خدمتنا تسمح لك لتوفير التداول مجهول تماما على 70+ أزواج فكس والمعادن الثمينة.
يتطلب كل عمل فكس نهجا مصممة خصيصا. اتصل بنا اليوم لرؤية تجريبي من غكس التسمية البيضاء ومعرفة كيف يمكن أن تستفيد عملك.
فوائد لعملائك:
السيولة من 50+ مقدمي الخدمات.
الوصول المباشر إلى السوق من السيولة من مزيج متنوع من أكثر من 50 مصرفا وصناديق التحوط ووسطاء التجزئة وغيرها من المؤسسات، مما أدى إلى فروق مؤسسية ضيقة.
واجهة المستخدم الرسومية المهنية.
منصة التداول غكس يحتوي على مجموعة كبيرة من قدرات التنفيذ المتقدمة واستراتيجيات مخصصة بنيت مسبقا، بما في ذلك طلبات الجبال والجليد.
عدم الكشف عن هويته الكاملة.
سيحتفظ العملاء بكامل هويتهم ل غكس والمستخدمين الآخرين على إن.
فوائد شركاء غكس.
خياط السيولة لتناسب الزبائن.
تحديد مزودي السيولة وإنشاء حمامات مصممة خصيصا للسيولة لكل مجموعة من الزبائن. قرر العميل الذي يتداول نشاطك التجاري يريد التعامل معه، أو توجيهه تلقائيا إلى إن.
شفاف مراقبة العملاء.
إدارة جميع أنشطة التداول لعملائك من خلال بوابة مكتب خلفي سهلة الاستخدام. يوفر غكس درب التدقيق الكامل لجميع المعاملات العملاء والتقارير في الوقت الحقيقي.
توزيع الأسعار عبر واجهة المستخدم الرسومية، أبي & أمب؛ جسر MT4.
توزيع التسعير للعملاء و ألغوس عبر فيكس و جافا أبي. السيولة غكس هو أيضا متوافقة مع اختيار مقدمي جسر MT4.
العلامة الخاصة الخاصة بك إن.
يمكن وصف منصة غكس لتعكس هوية شركتك. يمكن لعملائك تخصيص شاشة التداول الخاصة بهم لتتناسب مع تفضيلاتهم.
إدارة الائتمان في الوقت الحقيقي.
إجراء فحوصات ائتمانية ووضع حدود ائتمان لكل عميل لضمان عدم تداولها إلى ما يتجاوز مستويات الائتمان المتفق عليها.
حل منخفض التكلفة.
مع التسمية البيضاء غكس، لا توجد نفقات رأس المال مقدما أو التكاليف المتكررة مثل محطة، رسوم البيانات أو رسوم الإدارة.
هل ترغب في أن تصبح شريك تسمية بيضاء؟
ما يقوله عملائنا вЂ.
لقد عملنا مع غين كابيتال لمدة 7 سنوات لأنها توفر برامج تداول كبيرة، وفروق أسعار تنافسية، وتداول على مدار 24 ساعة، وليس فقط في أسواق الفوركس، ولكن المؤشرات الرئيسية والأسهم أيضا.
الرئيس التنفيذي لشركة فكس فلات، تقديم وسيط لشركة غين كابيتال.
على مدى السنوات الأربع الماضية، دعمت فريق الشراكة غين كابيتال من ذوي الخبرة لنا وساعدتنا على النمو في الأعمال التجارية نحن اليوم.
مدير المبيعات من تراديفيل، كفد شريك التسمية البيضاء.
قد لا تكون آراء العملاء مؤشرا على الخبرة التي اكتسبها جميع الشركاء.

لماذا يجب أن تصبح تسميات فكس البيضاء وسطاء.
تصبح علامة بيضاء مزود الفوركس هو الخطوة الأولى العملية في صناعة الخدمات المالية. من السهل إعداد منصة تسمية بيضاء بحيث يمكن لعملك في الفوركس أن يعمل بشكل سريع نسبيا. ولكن لاتخاذ عملك إلى المستوى التالي، عليك حقا أن تنظر في أن تصبح وسيط الفوركس. في هذه المقالة، ونحن في طريقنا إلى إلقاء نظرة فاحصة على بعض الأسباب التي تجعل الانتقال إلى نموذج الأعمال وسيط يجعل هذا المعنى التجاري الجيد.
اللائحة.
أول الأشياء على الرغم من ذلك، سوف تحتاج للتأكد من أنك مرخص بالكامل للعمل كوسيط فوركس في المملكة المتحدة. للقيام بذلك، سوف تحتاج للتسجيل مع منظم. للأسواق الأوروبية هناك العديد من الخيارات بما في ذلك فكا و سيسيك.
يتضمن التسجيل إكمال حزمة طلب تتطلب معلومات مالية وغير مالية عن شركتك والأشخاص الذين يديرونها. ستحتاج أيضا إلى تقديم رسم تفويض يتراوح بين 1500 جنيه إسترليني و 2،500 جنيه إسترليني.
السماسرة لديها المزيد من السيطرة.
أكبر فرق بين مزود البطاقة البيضاء والوسيط هو مستوى التحكم الذي يمتلكه كل من أعمال الفوركس. كمقدم تسمية بيضاء، يتم تقييد التحديثات والتغييرات على النظام الأساسي الخاص بك من قبل شريك الوسيط الخاص بك. هذا يمكن أن يكون محبطا للغاية عندما زبائنك يبكيون لميزة جديدة ولكن كنت لا في وضع يمكنها من إضافته. غير أن الوسطاء يتمتعون بحرية كاملة عندما يتعلق الأمر بإدارة أعمالهم. وهم يحتفظون بالسيطرة الكاملة على برنامجهم ويمكنهم إجراء أي تغييرات يرونها ضرورية.
في حين أن الإعداد تشارك في منصة التسمية البيضاء هو الحد الأدنى، والمظهر هو في كثير من الأحيان عام مع نطاق صغير جدا للتخصيص. لا یتوفر لمقدمي التصفیة البیضاء اختیار مزود السیولة ولا یمکنھم إلا أن یقدموا للعملاء عددا محدودا من الأدوات. تشغيل الخاص بك B كتاب عادة خارج السؤال.
من ناحية أخرى، يمكن للوسيط أن يكون لديه منصة تجارية تماما وصفت التي أنشئت في غضون أيام. يمكن للوسطاء أن يقدموا لعملائهم مجموعة كاملة من الأدوات المالية بما في ذلك الفوركس والعقود مقابل الفروقات والسلع والأسهم والمؤشرات. كما يمكن للسماسرة الاختيار من بين مجموعة مختارة من مزودي السيولة ولديهم السيطرة الكاملة على إستراتيجية المخاطر التي يستخدمونها (A، B أو سمارت B بوك موديل).
إيرادات الوسطاء.
إذا كان هناك حجة واحدة تفضل بشكل خاص نموذج وسيط الأعمال، هو مبلغ المال الذي يمكن أن تولده أعمال الفوركس من أنشطة التداول. ويفقد مقدم البطاقة البيضاء المتوسط ​​ما يصل إلى 50٪ من أرباحه لشريك الوسيط، في حين يحصل الوسيط على 100٪ من أرباحه. 50٪ هي جزء كبير من الأرباح لتفقد حتى تصبح وسيط يجب أن تكون دراسة جادة لأي مزود البطاقة البيضاء تتطلع إلى تعزيز أرباحها.
المبيعات والتسويق.
مقدمي العلامة البيضاء لديها للعمل بجد للغاية لجذب العملاء. لديك لدفع حركة المرور إلى منصة التداول الخاصة بك، وتحويل هذه الحركة إلى العملاء ومن ثم محاولة لتوليد أكبر قدر ممكن من الدخل من هؤلاء العملاء. على الوسطاء أن يعملوا على قدم المساواة في كل خطوة من هذه الخطوات. ومع ذلك، وكما ذكر أعلاه، فإن الوسطاء يحتفظون بأرباح أكبر من مقدمي التسمية البيضاء، وبالتالي فإن عائدهم من الاستثمار من أنشطة المبيعات والتسويق أكبر بكثير.
شروط التداول.
مزودو البطاقة البيضاء لديهم سيطرة قليلة جدا على ظروف التداول التي تحكم تجربة تداول العميل. يقوم شريك الوسيط الخاص بك بإملاء الرسوم التي يتعين عليك تحصيلها ونوع وتنوع ميزات المنصة التي يمكنك تقديمها لعملائك.
وسطاء السيطرة الكاملة على شروط التداول منصة بهم. أنها تقرر على فروق الأسعار أو الرافعة المالية ويمكن أن تقدم لعملائها مجموعة واسعة من الميزات منصة. هذا يحدث ليكون واحدا من نقاط البيع الرئيسية من منصة التداول زستاتيون لدينا. بنيت زستاتيون على التكنولوجيا مفتوحة المصدر بحيث يتم تشجيع مطوري الطرف الثالث بنشاط لتطوير تطبيقات التداول الجديدة.
النمو في المستقبل.
وباعتبارها مزودا لخدمات التسمية البيضاء، فإن فرص النمو المستقبلي محدودة في أحسن الأحوال. تحسين أو تحسين أي جانب من جوانب عملك في الفوركس يخضع لقدرات وسيط شريكك وطموحك.
على الرغم من وسيط، وفرص لا حدود لها. لا توجد مثل هذه الحواجز أمام نمو أعمال الفوركس الخاصة بهم. ما هو أكثر من ذلك، يمكن للسماسرة توسيع وتوليد دخل إضافي من خلال إنشاء شركاء العلامات البيضاء الخاصة بهم.
إذا كنت مزود التسمية البيضاء، نأمل أن تساعد هذه المقالة شرح كيف أن وسيط يمكن أن يكون مثل هذا التأثير الإيجابي على عملك فوركس. لمعرفة المزيد عن مزايا كونه وسيط، والحصول على اتصال مع أحد المستشارين لدينا.
أفضل مزود للسيولة - لماذا يجب أن لا تركز دائما على فروق أسعار منخفضة.
أتساءل ما الذي يجب مراعاته عند اختيار أفضل مزود للسيولة؟ التجارة مع صانع السوق أو ستب وسيط؟ تعتمد على لب واحد فقط؟ ستجد أدناه بعض الإرشادات. و [& هيليب؛]
كيفية مساعدة التجار الخاص بك تعزيز أدائها والاحتفاظ بها التداول.
الحفاظ على الدافع التجار كيفية الحفاظ على التجار الدافع للتجارة عندما يفقدون الحماس وتريد التراجع؟ هناك بعض الاستراتيجيات التي يمكنك تطبيقها للقيام بذلك [& هيليب؛]
كيفية إنشاء برنامج شريك وسيط جذاب؟
لماذا ظهرت الشركات التابعة في السوق؟ ما هو دورهم؟ وكيفية توسيع دائرة المنتسبين وجعلهم يتاجرون مباشرة إلى موقعك من أجل [& هيليب؛]
إمايل: sales@xhub. pro | هاتف: +44 (0) 20 3695 3088.
© كوبيرايت بي X أوبين هاب ليميتد - 2017. جميع الحقوق محفوظة.

المديرين.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
ما تحتاج إلى معرفته للنجاح كعلامة بيضاء فكس.
ويمكن للمرء أن يؤكد بدقة أن النقد الأجنبي (فكس) هو فئة الأصول الاستثمارية الجديدة.
ويمكن للمرء أن يؤكد بدقة أن النقد الأجنبي (فكس) هو فئة الأصول الاستثمارية الجديدة. ويمكن اعتبارها "مكانة"، وفي المشهد الاقتصادي المالي الحالي، تسعى الشركات إلى الحصول على منتجات جديدة وقيادة للدخل: فكس أصبحت معروفة على نحو متزايد على هذا النحو. فالتداول الأجنبي يخترق أسواقا جديدة، خاصة تلك التي كانت تعتبر سابقا "غريبة". إن الحجم الإجمالي لهذا السوق المتنامي - والطلب الهائل الذي يجسده حاليا - هو السماح للاعبين الجدد بالدخول إلى مرحلة مثمرة. الآن هو وقت جيد بشكل خاص (وربما حتى نافذة فريدة من نوعها) للشركات الجديدة لجعل بصمة في سوق الصرف الأجنبي.
تعلم كيفية الاستفادة من هذه الفرصة لا يمكن أن يحدث من خلال الوسائل الأكاديمية القياسية. في معظم الأحيان، لا توجد مدرسة أو جامعة تمنح درجات متخصصة في تحقيق التدريب العملي على الفوركس أو التميز الإداري، لذلك تقريبا جميع اللاعبين الناجحين في هذه السوق تميل إلى تعلم كل شيء (من أ إلى ي) أنهم يعرفون عن واقع النقد الأجنبي في الوظيفة.
وهذا يعني أن شركات الفوركس الكبيرة والصغيرة والمتوسطة الحجم تعمل حاليا كجامعات وصناع ماجستير في صناعة الفوركس وهي مسؤولة عن المعرفة البشرية في هذا المجال.
ويقوم الممارسون المحنكون في مجال النقد الأجنبي بتشكيل الحقائق الجديدة (وجني الثمار الجديدة) في المجال المتطور. ليس سرا أن الموظفين السابقين من مجموعة متنوعة من شركات الفوركس قد انشقوا و / أو تعاونوا في بعض الأحيان لفتح شركتهم (أو فكس) ناجحة جديدة (أو فاشلة). يبقى النجاح ممكنا وشائعا لأن السوق مربحة، والطلب مرتفع، وهناك مجال لمجموعة متنوعة من المنتجات المختلفة.
فلماذا لا تفتح وساطة فكس الخاصة بك؟ للإجابة على هذا السؤال، يجب عليك أن تسأل نفسك، وإجابة مرضية، سؤالا أكثر أهمية: "لماذا يختار العميل فتح حساب معي؟"
ومن بين العديد من الإجابات المختلفة والصحيحة على هذا السؤال، دعونا نركز الآن على اثنين فقط.
1) المنصة والتكنولوجيا: إذا كنت قادرا على تقديم أحدث التكنولوجيا والمنصة التي توفر العملاء براعة والميزات التي قيمة من التكنولوجيا ومنصة (ق) التي تقدمها وسطاء آخرين (المنافسين)، ثم أنا سوف يكون لها رافعة قوية لجذب حصتها في السوق بعيدا عن غيرها من اللاعبين أقل تركيزا على العملاء.
2) التفاعل الاجتماعي: إذا كنت قادرا على توفير جانب اجتماعي قوي لتجربة موكلي على أساس يومي، ثم سيكون لدي ميزة متميزة ودائمة. مصطلح "الاجتماعية" لديه الكثير من المعاني في عالم اليوم. كل المعاني (سواء كانت وجها لوجه أو التكنولوجيا الفائقة / الإنترنت) تشترك في ذلك: فهي تضع قيمة ممتازة على التبادلات بين الإنسان والكلمات والمعلومات والاتصال.
اليوم، "الاجتماعية" أصبحت قوية جدا ويجب أن يكون في الحياة البشرية. والحاجة إلى التفاعل قوية، وحتى أكثر من ذلك في بعض الثقافات محددة. إذا كنت قادرا على توفير الميزات الاجتماعية والأدوات والفرص الاجتماعية كوسيط (بما في ذلك التداول الاجتماعي والوصول إلى / ورعاية فكس حقيقي، ثم أنا سوف يكون لها ميزة ونداء أن العديد من السماسرة والمنافسين الآخرين ليس لديهم أو دون 't الأولوية.
مع هذه الأسئلة الأساسية اثنين والاعتبارات في الاعتبار، دعونا ننتقل إلى هذا السؤال الفوقي الرئيسي: عندما يتم اختيار "التسمية البيضاء" الحل خيارا جيدا للوسيط، ومتى لا؟
[كتذكير، من الماضي مقالات-A وسيط يمكن "التسمية البيضاء" تكنولوجيا جديدة ومنصات (سطح المكتب، المحمول، وإصدارات الويب، لماك، لينكس، أو أي نظام التشغيل) من خلال البناء على عمل الصناعة في كثير من الأحيان أكبر اللاعبين. على هذا النحو، قد يكون الحل تسمية بيضاء تماما للتخصيص ومصممة خصيصا للوسيط (وفي نهاية المطاف موكليه) في جميع الجوانب، بما في ذلك الإبلاغ والتكامل والمكتب الخلفي، وخيارات دفتر التداول، والميزات الخاصة التي وسطاء فريدة من نوعها والعملاء تحتاج . حتى بعض حلول التسمية البيضاء تأتي مع ميزات إضافية مثل دعم السوق على مدار 24 ساعة، ومجموعة أدوات التدريب، والحسابات المصرفية، وأدوات التسويق، وخدمات أمين الحفظ، والمجتمع على شبكة الإنترنت فكس، المستشارين الخبراء، ومخازن، والخيار لتقديم "التسميات البيضاء الفرعية" الى الاخرين.]
بصفتك شخصا أو مجموعة من المستثمرين الذين يفكرون في تشكيل كيان للوساطة الخاصة بك، يجب عليك أن تأخذ في الاعتبار الخيار التالي عندما يتعلق الأمر بتوفير منصة يمكنك من خلالها خدمة عملائك (ومن خلالها سيعملون مع جميع اللاعبين والقوى في السوق): " ھل سنقوم بتصنیع تکنولوجیا الخاصة بنا، أو 2) ھل سنستفید من التکنولوجیا القائمة (حل "التصفیة البیضاء") وعلیھا العلامة التجاریة الخاصة بنا؟ "
دعونا ندرس الجوانب الرئيسية لهذين الخيارين:
1) إنشاء / استخدام التكنولوجيا الخاصة بك: يتطلب هذا الخيار فريق كبير من الموظفين المؤهلين تكنولوجيا المعلومات (إيت)، والاستثمار المالي عالية جدا، (+ 100 مليون دولار)، وسنوات عديدة لتطوير واختبار المنتج (بسهولة تصل إلى 3-5 سنوات). جانب آخر مهم جدا من هذا الخيار هو تكلفة التشغيل.
يتطلب هذا الخيار الاستثمار المستمر للحفاظ على تشغيل الشركة وتطوير باستمرار وتحسين المنتج، وتكييف تجربة المستخدم بانتظام وبشكل استباقي لتلبية الاحتياجات المتطورة للعملاء والاتجاهات المتطورة في السوق. وفي الوقت نفسه، يجب أن تكون قادرا على تقديم أسعار تنافسية وسلاسة التنفيذ، في حين تبقى السائل ومربحة بما يكفي للمضي قدما بشكل مريح. اختيار هذا الخيار هو قرار يتطلب الفكر الدؤوب جدا، والتحليل، وإعداد قبل القفز إليها.
إذا كان هذا الفكر الدؤوب والتحليل والإعداد يعطي استجابة "نعم، دعونا نذهب لذلك"، يجب علينا أن نضع أنفسنا باستمرار لتوفير قيم جديدة إضافية وموثوقية لعملائنا، بما في ذلك الصفات التي تحدث خارج مجال أي التداول القياسية برنامج.
2) التفاعل الاجتماعي: سواء اخترت إنشاء منصة خاصة بك أو العلامة التجارية عملك تحت حل التسمية البيضاء، وسوف تحتاج إلى إعطاء الأولوية لتوفير الروابط الاجتماعية القوية والأدوات لقاعدة العملاء الجديدة التي تتوقع البناء. حتى مع أفضل الحلول التكنولوجية، إذا كنت لا تقدم ما يكفي من الميزات والفرص الاجتماعية التعاونية، وكنت خطر فقدان عملاء جدد على الفور (أو توجيههم في أماكن أخرى قبل أن تبدأ حتى معك).
حتى لو كنت تنطلق من منصة التقليدية، يجب أن تخطط على إضافة التداول فكس الاجتماعية لتمكين التفاعل الاجتماعي القوي بين العملاء. لماذا ا؟ وتتعرض التجارة بشكل متزايد من قبل العديد من الناس كمهنة وظيفتهم. التجار يعيشون بطريقة مختلفة عن معظم الناس الذين يعملون "عادية" 9:00 إلى 6:00 وظيفة. وغالبا ما تعمل وحدها، أمام شاشة الكمبيوتر. فهم يفتقرون إلى الزملاء الموجودين فعليا، و "برودة الماء"، ويثريون التفاعلات وجها لوجه مع الآخرين. وبما أن سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، فإنهم غالبا ما يجدون أنفسهم في أعماق عقولهم، ويحللون الأسواق واتجاهات التداول.
وكثير من هؤلاء التجار لا يتلقون أو يجرون العديد من المكالمات الهاتفية على أنهم أشخاص آخرين، ومع ذلك فهم غالبا ما يواجهون نفس الاحتياجات النفسية لكي يكونوا اجتماعيين بوصفهم أشخاصا اختاروا مهن أكثر تقليدية وحياة عمل أخرى. وبما أن التجار لا يملكون العديد من الفرص الطبيعية للتفاعل مع الآخرين (عضويا)، يجب خلق هذه الفرص وفتحها لهم وجعلها متاحة لهم بسهولة من خلال المنصة التي يقومون بها في معظم أعمالهم. هذا هو المكان الذي الدهاء الأعمال والشفقة البشرية يمكن أن تتضافر لخلق "الفوز للجميع".
من خلال تزويد زبائنك بمجتمع حقيقي تم تمكينه من خلال التكنولوجيا وثقافة المجتمع التي تشجعها، يمكن للمتداولين المرتبطين بمنتجك الدردشة والتحدث والتعرف على أشخاص جدد يشهدون أعمالا مماثلة & أمب؛ الأوضاع الاجتماعية؛ فيمكنهم التحدث و "الدردشة" مع بعضهم البعض حول الاستراتيجيات، وإجراء تحليل مشترك، ومناقشة العوامل الجديدة التي يجب أخذها بعين الاعتبار في الصفقات المثلى الخاصة أو غيرها من القضايا.
هذا التجار غالبا ما يكون لديهم حاجة نفسية لتكون جزءا من مجتمع في الفضاء السيبراني، لذلك لا يشعرون معزولة بشكل مفرط وحيدا. لذلك، إذا كنت لا توفر لهم هذه البيئة، وأنها سوف تبحث عنه في مكان آخر أو مع وسيط آخر، وخطر فقدان هؤلاء الأفراد كعملاء يزيد.
منفصلة عن، ولكن ذات الصلة لجذب واكتساب عملاء جدد هو الاعتبار الحاسم للاحتفاظ العملاء الحاليين. (كما تعلمون، فإن تكلفة الحصول على عميل جديد عادة ما تكون بعيدة، أعلى بكثير من تكلفة إبقاء عميل موجود سعيدا وحاضرا.) إليك ثلاث طرق ممكنة تقنيا للمساعدة في زيادة الاحتفاظ بالعميل: (موتيفاتور # 1) ك التي تم ذكرها في وقت سابق، تقدم مجتمع فكس بارز متاح فقط من خلال موقع الويب الخاص بك ... لتجنب السيناريو الافتراضي الافتراضي جدا التالي: عميل يذهب إلى صفحة الويب الخاصة بك، بتحميل منصة التجريبي، ثم يفتح حسابه، بتحميل منصة كنت قد قدمت له، ويبدأ التداول. وبما أن هذا العميل لديه حساب حقيقي ومنصة تحميل الآن، وقال انه يبني عادة جديدة ببساطة التداول مباشرة من منصة محليا على جهاز الكمبيوتر الخاص به، وقال انه لا يعود إلى صفحة الويب الخاصة بك ولا يرى ما هو جديد هناك (على سبيل المثال، ربما كنت حملات جديدة ومنتج جديد أو معلومات جديدة قد يحتاج إليها).
لتجنب هذا السيناريو المشترك، تحتاج إلى تقديم شيء عميلك من شأنها أن تحفزه على العودة بانتظام إلى صفحة الويب الخاصة بك. وتقديم مجتمع الفوركس هو مثال واحد مثالي لمثل هذا الحافز. سيقوم العميل بتسجيل الدخول إلى هذا المجتمع عبر صفحة الويب الخاصة بك بشكل روتيني. تم تمكينها من الناحية التقنية المحفز رقم 2: قدم على مقاطع الفيديو التعليمية صفحة الويب الخاصة بك، بحيث يمكن للعملاء الذهاب إليها والبحث عنها كلما كانوا بحاجة إلى مساعدة تتعلق بموضوع معين. تم تمكينها من الناحية التكنولوجية المحفز # 3: تقديم تغذية على شبكة الإنترنت تف يضم يضم أشرطة الفيديو اليومية من أخبار السوق والتحليل والمنتجات والتقارير والمقابلات التي توفر ما يصل إلى أحدث المعلومات لعملائك للنظر والاستخدام.
إذا فشلت في تقديم منتجات تتحدث عن هذه الاتجاهات الجديدة، فستكون في وضع غير مؤات. في رأيي الشخصي، هذه الميزات هي "لا بد منه" وجزء مهم جدا من الشركات الوساطة الناجحة في منتصف 2018. لتحقيق النجاح، يجب أن تفكر في التاجر (العميل الخاص بك)، تضع نفسك في حذائه، والنظر في ما يحتاجه. ثم تلبية تلك الاحتياجات.
وبالنظر إلى كل ما سبق ذكره، إذن، عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرار حول ما إذا كان سيتم تطوير التكنولوجيا الخاصة بك أو اختيار حل التسمية البيضاء، قد ترغب في النظر بقوة أكثر في تسمية بيضاء كخيار قوي استثنائي.
إمكانية "التسمية البيضاء" النظام الأساسي الخاص بك والتكنولوجيا الخاصة بك اليوم يجسد البساطة. الخطوات هي: (1) تحديد السوق التي تستهدفها، و (2) اختيار أي منصة والتكنولوجيا لاستخدامها من أجل تلبية احتياجات تلك السوق المستهدفة. هناك العديد من الخيارات المتاحة اليوم للاختيار. على سبيل المثال، جفوريكس من قبل دوكاسكوبي البنك. ساكسو بنك؛ شركة MetaQuotes. Unitrader. متكامل؛ Currenex. و سيريكس وغيرها. بمجرد اتخاذ قرار منصة الأولية، قد (ويجب) تحويل انتباهكم إلى الخيارات التكنولوجية المحددة المتاحة لك داخل أو جنبا إلى جنب مع النظام الأساسي الذي اخترته.
استنادا إلى تجربتي الشخصية، في هذا التقييم، أود أن ننصح النظر في عوامل مثل:
1) التكلفة والتنفيذ الوقت: كم سوف التنمية الكاملة من التسمية البيضاء يكلفني؟ تذكر أننا نتحدث عن منتج مخصص مخصص، وصفت تماما لممارسات عملي / الاحتياجات / الثقافة واحتياجات موكلي من منصة من خلال التقارير. ما هي أنواع التكاليف غير المتکررة والمستمرة التي يجب أن أتوقعها: علی سبيل المثال، هل سأحصل علی دفعة إنمائية، بالإضافة إلی تکاليف الدعم الشهرية، بالإضافة إلی تکلفة التداول في المليون؟ كم من الوقت سيستغرق التنفيذ؟ هل سيتم ذلك في أسابيع أو شهور أو سنوات؟ ضع في اعتبارك ذلك: قد يختلف تخصيص المنتج وجعله مناسبا لك بشكل كبير بناء على المتطلبات التنظيمية، واحتياجات ميزة التقارير، والسوق الثقافي الذي تستهدفه (اللغات المشمولة). قد لا يكون بعض مقدمي الخدمات كبيرا بما فيه الكفاية للقيام بهذا العمل في الوقت المناسب أو على الإطلاق. في هذا السوق، مع نافذة معينة من الفرص المتاحة، وسوف تفعل أفضل يجري قادرة على إطلاق الأعمال التجارية في أقرب وقت ممكن. سوف تحتاج إلى تخصيص الوقت لتقديم طلب للحصول على ترخيص وتنظيم هيكل المكتب. لذلك: الوقت والاهتمام نحو الحصول على وتحسين المنصة والتكنولوجيا يجب أن لا يكون صداعا ويجب بدلا من ذلك أن تكون عملية مرنة للغاية ودية. المال (والوقت) التي يمكنك حفظ عن طريق اختيار الشريك الصحيح يمكن استخدامها للتركيز على عملك والتسويق أغراض. يجب ألا يكون حل التسمية البيضاء الذي اخترته تكلفة أو استثمارا كبيرا، وفي الوقت نفسه، يجب أن يكون الحل الأفضل وأفضل منتج، لأن هذا سيكون نقطة بيع رئيسية للعملاء (للحصول على العميل واحتفاظ العميل).
اعتبارات أخرى: هل سيأتي هذا الخيار أيضا بالسيولة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ما هو السعر؟ وأيضا، فإنه يأتي مع منصات التداول المحمول ومنصات الويب؟
2) تكنولوجيا موثوق بها: ما التكنولوجيا أسس و تزين المنصة التي تختارها؟ ما مدى سرعة وموثوقية تنفيذ التكنولوجيا؟ يجب أن تكون دقيقة ومستقرة وسريعة. هي ميزات التداول المحمول يصل إلى دولة من بين الفن: يمكن للعميل مكان بسهولة واتبع تداولاته باستخدام المكونات النقالة للمنصة؟ ما هي الأجهزة المحمولة وأنظمة التشغيل المدعومة؟ أبل، الروبوت، ويندوز؟ هو محرك البحث للجوال على 'التطبيق' وصفت تحت اسم شركتي أو اسم شركة التكنولوجيا؟ تذكر أن التداول عبر الهاتف المحمول هو المستقبل، وأن سطح المكتب في نهاية المطاف سيتم استبدال، وخاصة في بعض الثقافات والأسواق مثل آسيا، على سبيل المثال، حيث يستخدم الناس الهواتف النقالة لكل شيء. على سبيل المثال: في الأسبوع الماضي، كنت في شنغهاي، والمحمول هناك قوية جدا أنه إذا كنت تريد أن تأخذ سيارة أجرة (وأي شخص كان هناك سوف نتفق على أن أخذ سيارة أجرة في شنغهاي اليوم هو معقد جدا وصعب)، وهناك تطبيق تمكين لك التحدث إلى الهاتف المحمول الخاص بك، مشيرا إلى أن كنت في حاجة الى سيارة أجرة، وعلى الفور يتم دفع طلبك إلى مئات سيارات الأجرة. في غضون دقائق، توقف سيارة أجرة ويختار لك. من هذا المثال وحده، يمكنك أن تتخيل مدى قوة وجود المحمول و "الثقافة المتنقلة" في بعض الأماكن (وسوف تكون على نحو متزايد على الصعيد العالمي)، لذلك تطبيق الأمثل المحمول إلى عالم التجارة أمر حتمي أن يكون والبقاء قبل المنحنى.
ومن المهم أيضا أن نعتبر أن التكنولوجيا التي تختارها يجب أن يكون لديها الخيار لتطوير إصدارات ومنتجات جديدة، بطريقة تتكيف إلى أقصى حد مع احتياجات السوق. وهذا يعني أن التكنولوجيا التي اخترتها يجب أن تتميز بنية مفتوحة. يجب عليك تمييز: هل التكنولوجيا التي اخترتها تأتي مع مكتب خلفي؟ و / أو يمكن أن تكون متكاملة مع المكتب الخلفي الموجودة لديك؟ هل يمكن تكييف التقارير مع ممارسات أعمالي، والمتطلبات التنظيمية، والإجراءات الداخلية؟ هل يمكن أيضا أن تكون متكاملة مع بلدي نظام (ق) أخرى، على سبيل المثال مع بلدي الرصد؟ وأيضا هل هذه التكنولوجيا تأتي مع أبي (تطبيق واجهات برمجة) خيار التداول؟ إذا كانت المنصة تتطلب تحديثات لتلبية ظروف السوق المتغيرة أو متطلبات العميل، ما مدى سهولة (أو صعوبة) المنصة التي تستوعب ذلك، وبأي تكلفة؟
3) الدعم والتدريب: هل سأحصل على الدعم المستمر المستمر؟ هل الدعم يأتي مقابل رسوم إضافية بالنسبة لي؟ هل الدعم استباقي، روتيني، تعليمي أو أكثر تفاعلا وقائم على الطوارئ فقط؟ تذكر: في البداية، عند اكتساب منصة والتكنولوجيا المرتبطة بها، يجب تدريب الموظفين لاستخدامها. ولا ينطوي النجاح في هذا الصدد على تدريب لمرة واحدة. بدلا من ذلك، فإنه يتطلب العديد من الدورات التدريبية والمتابعة لضمان أن الموظفين وفريق المبيعات يمكن أن جميع السيطرة عليه. هل سيحدث التدريب عبر الهاتف؟ عبر مؤتمرات الفيديو؟
ھل سیتم التدریب في مکاتبك أو في مکتب مقدم الخدمة - ومن الذي یدفع تکالیف التدریب؟ عند إطلاق السمسرة الخاص بك، وموظفيك تواجه باستمرار الحالات التي تتطلب التوجيه مزود والمساعدة الحالات التي تتراوح بين طلبات العميل والشكاوى إلى تفسيرات اللازمة للموظفين من المكاتب الخلفية ومنصة الميزات. حتى إذا تم تدريبك بنجاح ولديك دليل للمنصة والتقنيات المرتبطة بها، فإن التجربة والتحديات اليومية تختلف اختلافا كبيرا، وسوف يستغرق الأمر بضعة أشهر حتى تفهم فعلا كيفية عمل معظم جوانب النظام الأساسي والتقنيات المرتبطة بها. لذلك تحتاج إلى فريق متخصص من مزود لتكون متاحة 24 X 6، توفر لك الدعم.
4) نموذج الأعمال: ما هو نموذج الأعمال التجارية ويدعم العلاقة بين الوساطة الخاصة بك (والعملاء) ومنصة الخاص بك & أمب؛ مزود (مزودو) التكنولوجيا؟ ھل یقدم لك نموذج الأعمال کتاب "أ" و "ب"، وإذا کان الأمر کذلك، کیف؟ أين يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك، ومن أين تحصل على الأسعار والسيولة؟ من هو الطرف المقابل؟ وتتجسد الشراكة الحقيقية والصلبة والقائمة على أساس نموذج لا يحصل فيه مقدم الخدمة على دخل إلا عندما يحصل الوسيط على دخل يعكس حالة مربحة للجانبين دون أي تضارب في المصالح. كوسيط، يجب أن تفهم بوضوح وقيمة هذا لأن عملائك سوف يطلب منك بالتأكيد عن هذا النموذج التجاري، ويمكن أن يكون موضوعا حساس جدا. العملاء يريدون التأكد من أنها تتداول في بيئة شفافة وصادقة دون أن يكون هناك أي قلق حول التلاعب ممكن لصالح الأطراف الأخرى بسبب سوء الانحياز المنحى أو نماذج الأعمال.
5) أدوات التسويق: عندما يكون لدي التكنولوجيا والمنصات مجموعة، كم (إن وجدت) الدعم سوف أتلقى من الجانب التسويقي من مزود بلدي، وإذا كان متوفرا، وكيف وكم يمكنني دفع لهذا الدعم التسويقي. على سبيل المثال: هل سيعلن مقدم الخدمة عن شراكتنا؟ هل سيذكر مقدم الخدمة وساطتي على صفحاته على الويب؟ هل يأتي مقدم الخدمة ويساعدني في المعارض؟ هل سيقومون بتصميم الكتيبات، واللافتات، وأي مواد تسويقية إضافية، أم أن كل ذلك سيكون مسؤولية موظفي مكتبي؟
ما هي المواد التسويقية الأخرى التي يمكن أن يقدمها لي مقدم الخدمة؟ على سبيل المثال، يمكن لبعض مقدمي الخدمات تقديم مقاطع فيديو تعليمية تحمل علامات تجارية أو علامات تجارية مشتركة لصالح شركات الوساطة البيضاء (على سبيل المثال، أنت). ويقدم بعضها تقارير وتحليلا للأسواق (بما في ذلك التقاويم الاقتصادية). ويمكن لبعضهم أيضا توفير تغذية كاملة ذات العلامات البيضاء ذات العلامات التجارية، مثل دوكاسكوبي بانك عبر تلفزيون دوكاسكوبي.
وكما أبرزت وأكدت من قبل، وأنها سوف توفر لي المجتمع فكس؟ هل سيجريون مسابقات تجريبية لمشاركة موكلي ومشاركتهم؟ وسوف توفر المواد والمقابلات التي تركز على الشراكات وجوانب الأعمال التي تهم زبائني. يجب أن يكون مهما لأي وسيط أن مزود يساعدهم بطريقة مباشرة وشاملة مع المواد التسويقية، مما يجعل وسيط يشعر أنه ليس وحده، وأنه في شراكة حقيقية. وأخيرا، هل سيكون مقدم الخدمة منافسا أم شريكا حقيقيا؟
هناك بالتأكيد بعض العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها أيضا، ولكن هذه المقالة تشمل تجربتي الطويلة والعوامل التي أعتبرها أهم وأهمها. تذكر: شريك التسمية البيضاء هو - كما كنت قد التناظر في المقالات الأخيرة مثل الزواج الذي الطلاق ليس خيارا. لذلك: خذ الوقت اللازم للبحث بشكل صحيح والعثور على الشريك المناسب، والحق من البداية.
يرجى الرد مع أي أجزاء من هذه المادة تجد الأكثر فائدة ورفع أي أسئلة دون إجابة التي تخطر على بالكم.
أخبار ذات صلة.
أسواق سمك تستأجر أشلي غلوفر كرئيس للمبيعات في أباك وكندا.
حصري: موشيه توفاسيان يترك كما ديفيسا المملكة المتحدة مدير التركيز على التوسع.
هسك سيتلز فكس ريجينغ التحقيق مع وزارة العدل الأمريكية.
اترك رد.
2 تعليقات على "ما تحتاج إلى معرفته للنجاح كعلامة بيضاء فكس"
مرحبا من فضلك ما يكلف لي مع التسمية على عمولة لكل مليون.

أفضل طريق إلى فكس وايت لابيل سولوتيون & # 8211؛ ه-FOREX.
فليكس تريد & # 8217؛ بيتر بوندسن، مدير مبيعات فكس، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
e-فوريكس & # 8217؛ كارولين هينشاو تكتشف المزيد عن كيف، في عالم الفوركس التنافسي اليوم، أكثر وأكثر صعوبة وسطاء يختارون تركيز مواردهم على المناطق التي يمكن أن تضيف قيمة والاستعانة بمصادر خارجية البقية إلى الأبيض المتطورة مقدمي الخدمات التسمية التي لا يمكن أن تساعد فقط الشركات المبتدئة دخول السوق ولكن تعزيز الشركات القائمة.
فكس حلول العلامات البيضاء تكتسب شعبية خاصة لأنها تستفيد كل من المشتري والبائع من هذه المنتجات تمكين التكنولوجيا. لصناع المنتجات، وبيع برامجهم ومنصات توفر لهم دخل ثابت إضافي دون الحاجة إلى القلق حول تسويق منتجاتها للتجار.
اترك رد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
المشاركات الاخيرة.
لدينا أعلى 10 مدونة مدونة فلكسادفانتاد لعام 2017.
فلكستريد يعين بروس ولف رئيس فكس تطوير الأعمال.
ركوب الموجة: السرعة، ألغوس والتوطيد.
فكس الأخلاقية عبر المدونة العالمية.
أخبار شعبية المقالات.
أرشيف الأخبار فلكستراد.
رائدة في مجال الصناعة والرائدة عالميا في أنظمة التداول وإدارة محايدة وسيط وإدارة النظام للأسهم، والعملات الأجنبية، والخيارات، والعقود الآجلة والأوراق المالية ذات الدخل الثابت.

أفضل الفوركس حلول التسمية البيضاء
لدينا الحل هو واحد من الأكثر ربحية في هذه الصناعة، لأنه ينطوي على انخفاض التنفيذ؛ وانخفاض رسوم الصيانة وتقليل التكاليف التشغيلية للشركاء. وعلاوة على ذلك، فإن خدمة التسمية البيضاء تمكن المؤسسات المالية من التعامل مع حسابات العملاء من خلال نافذة واحدة سهلة الاستعمال مكتب المكتب الخلفي.
نحن نقدم الحل الكامل للوساطة الفوركس لك. نحن حلول وقفة واحدة لجميع الاحتياجات الخاصة بك في وساطة العملات الأجنبية والعمل. فريقنا يدرك الفرص وتحديات السوق المالية. نحن نملك المزيد من الخبرة لإنشاء شركة فوركس للوساطة. شركتنا توفر لك منصة التداول وصفت تماما (بما في ذلك القدرة على التداول المحمول)، موقع مستقل، الأدوات الإدارية والموارد لإدارة وتطوير عملات الوساطة فوركس الخاص بك.
منصة التداول MT4 هي منصة قياسية عالمية لخدمات صرف العملات الأجنبية عبر الإنترنت. وتشمل خدماتنا للتسمية البيضاء أيضا المنتجات المهيكلة وأدوات إدارة المخاطر وفرص الاستثمار البديلة. تساعدك هذه الخدمات في الحفاظ على نشاطك التجاري في أفضل مكانة عالمية. نحن نقدم حلول مصممة خصيصا ل وسيط إن / ستب. احتياجاتك هي، خدماتنا. لذلك الاشتراك معنا لبدء عمل وساطة الفوركس مع الإعداد المثالي وجعل الدخل الذكية.
الأهلية.
مصلحة للقيام بأعمال تجارية تحت اسم وساطة الفوركس الخاص بك. يجب أن يكون قاعدة عملاء ضخمة والخبرة في سوق الفوركس وجود مكتب مفروشة جيدا في الموقع الرئيسي هو يجب. مهارات عالية في التسويق وإدارة العملاء. وجود فريق الموظفين ذوي الخبرة بشكل جيد لتعزيز الأعمال التجارية.
يجب خلق الوعي بين العملاء المحتملين. إجراء ورش العمل والندوات وما إلى ذلك، وإدارة يب في ظلك ومنحهم التدريب على الأعمال التجارية المناسبة. يجب القيام ببعض مشاريع المسؤولية الاجتماعية في منطقتك / محلية. خلق الوعي بين الطازج والمهنيين من خلال برامج مختلفة.
مكتب خلفي.
وظائف الرصد والوقت الحقيقي للربح سرية بيانات العميل تقرير أعمال شهرية الوصول الكامل إلى أدوات الإدارة عمليات الائتمان / الخصم خيارات إنشاء الحساب الكاملة إدارة حساب الضمان إنشاء خريطة اللجنة إدارة إدخال وكلاء ومديرين خارجيين وملامح العملاء.
حلول مبتكرة وفعالة من حيث التكلفة التكنولوجيا التي وضعتها خبراء التداول 24/5 دعم المكاتب الخلفية خدمة مخصصة متفوقة من السيولة البنك يمكن استخدام التكنولوجيا المتقدمة خوادم الملكية & أمبير؛ برامج التدريب على الأعمال التجارية الكاملة يمكن استخدام خدمة إدارة صناديق بم لدينا زوهو كرم & # 8211؛ بأسعار معقولة كرم عند الطلب.
سوق الفوركس هو مكان لكسب أرباح جيدة، وفي الوقت نفسه التداول يتضمن مستوى عال من المخاطر أيضا. وينصح المستثمرون فقط الذين يستطيعون تحمل الخسائر بالاستثمار في تداول العملات الأجنبية. يجب أن يكون التاجر قادرا على تحمل درجة عالية من الرافعة المالية التي قد تصل إلى الحساب بشكل كبير. سوق الفوركس هو سوق شديدة التقلب حيث الضمان أمر مستحيل. يجب على التجار الذين يستثمرون تحليل تماما زاوية وزاوية السوق قبل الاستثمار حيث لا يمكن لأحد أن يتحمل المسؤولية عن الخسائر التي يواجهونها. يمكن للوسطاء فقط توجيه التجار. لا يمكن للوسطاء تحمل المسؤولية عن الخسائر. سيتم معالجة جميع عمليات السحب والودائع وفقا لطرق وسيط الدفع الخاصة بالسمسار. ومن مسؤولية المستثمر أن يتحرك بطريقة قانونية، من خلال تقديم البراهين والاستثمارات.
حقوق التأليف والنشر 2017 © بلماكس غلوبال Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل إفسك بليز.

No comments:

Post a Comment