Friday 16 March 2018

أخبار الفوركس تتلاشى


& كوت؛ فادينغ A موف & كوت؛
بقلم ريتشارد كريفو.
في ندوة الويب لدينا على ثلاث استراتيجيات التداول بسيطة نحن تغطية & لدكو؛ أخبار تتلاشى & رديقو؛ إستراتيجية. لذلك السؤال لا محالة تنشأ، ما هو & لدكو؛ تتلاشى رديقو؛؟
نلقي نظرة على الرسم البياني اليومي من الذهب (شاوس) أدناه & هيليب؛
عموما بعد كل خطوة قوية في اتجاه هذا الاتجاه، الصاعد في هذه الحالة، هناك ارتداد أو التوحيد. & لدكو؛ يتلاشى هذه الخطوة & رديقو؛ يعني أن التاجر سوف تنتظر للانتقال إلى الاتجاه الصعودي على هذا الرسم البياني، على سبيل المثال، إلى المماطلة وبعد ذلك سوف & لدكو؛ تتلاشى & رديقو؛ هذا التحرك. وبعبارة أخرى، فإنها سوف تفتح التجارة في الاتجاه المعاكس للتحرك الأصلي و هيليب؛ أنها سوف قصيرة الذهب في هذه الحالة.
في كثير من الأحيان يتم استخدام استراتيجية الخبو من قبل التجار الأساسي بعد إعلان صحفي يحرك بقوة زوج العملات أو أداة التداول الأخرى في اتجاه واحد أو آخر. عملية الفكر هي أنه بعد تلك الزيادة الأولية أو ارتفاع في السعر، فإن الانسحاب / الارتداد يحدث وأنها يمكن أن تتلاشى هذه الخطوة. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن المتداول يواجه مخاطر إضافية عند التداول مقابل الاتجاه السائد.
للحصول على معلومات إضافية حول مزايا التداول مع الاتجاه، انقر هنا و هيليب؛
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أخبار الفوركس تتلاشى
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
ما هو "تتلاشى"
والخبو هو استراتيجية استثمار متضاربة تستخدم للتداول مقابل الاتجاه السائد. "يتلاشى السوق" هو ​​عادة مخاطر عالية جدا، مما يتطلب من المتداول أن يكون تحمل المخاطر العالية. وسوف يبيع المتداول الخبو عندما يرتفع السعر ويشتري عندما ينخفض. المعروف أيضا باسم "يتلاشى".
كسر "تتلاشى"
1 - ومن الأمثلة على الخبو شراء ثمن من الانخفاض والبيع عند ارتفاع الأسعار. في كثير من الأحيان انها استراتيجية متقلبة إلى حد ما، ولكن واحد الذي يوفر إمكانية لتحقيق مكاسب كبيرة على المدى القصير. ولا يتطلب ذلك سوى القليل من التحليل المعقد، ولكن خطر استمرار هذا الاتجاه موجود دائما.

تتلاشى اندلاع.
تتلاشى الاختراق تقوله؟ كان هذا مجرد خطأ مطبعي؟ هل تقصد أن تقول، "تجارة الاختراق"؟
إن التلاشي يتلاشى ببساطة يعني التداول في الاتجاه المعاكس للكسر.
تتلاشى يتلاشى = تداولات كسر فالس.
سوف تتلاشى اختراق إذا كنت تعتقد أن الاختراق من مستوى الدعم أو المقاومة غير صحيح وغير قادر على الاستمرار في التحرك في نفس الاتجاه.
ضع في اعتبارك أن تلاشي الخبو هو إستراتيجية كبيرة على المدى القصير. فالتفجيرات تميل إلى الفشل في المحاولات القليلة الأولى ولكنها قد تنجح في نهاية المطاف.
تكرار: تلاشي الخبو هو استراتيجية كبيرة على المدى القصير. انها ليست واحدة كبيرة لاستخدامها للتجار على المدى الطويل.
من خلال تعلم التجارة اختراقات كاذبة، المعروف أيضا باسم فاكوتس، يمكنك تجنب الحصول على انحلال.
مستويات الدعم والمقاومة من المفترض أن تكون الأسعار والأسقف. إذا كانت هذه المستويات مكسورة، يتوقع المرء أن يستمر السعر في نفس اتجاه الكسر.
إذا تم كسر مستوى الدعم، فإن ذلك يعني أن حركة السعر العامة تتجه نحو الهبوط ويزيد احتمال بيع الناس من الشراء.
على العكس من ذلك، إذا كسر مستوى المقاومة، ثم يعتقد الحشد أن السعر هو أكثر عرضة للارتفاع حتى أعلى، وسوف تميل إلى شراء بدلا من بيع.
تجار الفوركس التجزئة المستقلة لديهم العقليات الجشع. انهم يعتقدون في التداول في اتجاه الاختراق. انهم يعتقدون في مكاسب ضخمة على التحركات الضخمة. قبض على الأسماك الكبيرة، وننسى البطاطس الصغيرة.
ماذا يحدث في الواقع هو أن معظم الانفجارات فشل.
تفشل الانفجارات ببساطة لأن الأقلية الذكية لديها لكسب المال من الأغلبية.
لا تشعر سيئة للغاية. الأقلية الذكية تميل إلى أن تتألف من اللاعبين الكبار مع حسابات ضخمة وشراء / بيع أوامر.
من أجل بيع شيء، يجب أن يكون هناك مشتر.
ومع ذلك، إذا كان الجميع يريد شراء فوق مستوى المقاومة أو بيع دون مستوى الدعم، صانع السوق يجب أن تأخذ الجانب الآخر من المعادلة.
ودعونا نحذركم: صانع السوق ليس من أحمق.
تجار التجزئة ترغب في هروب التجارة.
أقلية ذكية، والتجار المؤسساتية، أكثر محنك، ويفضل أن تتلاشى الاختراقات.
هذا هو السبب في التداول جنبا إلى جنب مع تجار الفوركس أكثر خبرة يمكن أن تكون مربحة جدا كذلك.
ما الذي تفضل أن تكون جزءا منه: الأقلية الذكية التي تختفي الاختراقات أو الأغلبية الخاسرة التي يتم القبض عليها في اختراقات كاذبة؟
دعونا الآن نتعلم كيف تتلاشى الاختراقات.
التقدم المحرز الخاص بك.
إذا كانت الأداة الوحيدة لديك هو مطرقة، كنت تميل إلى رؤية كل مشكلة كما مسمار. ابراهام ماسلو.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

& كوت؛ فاد ذي موف & كوت ؛: A كونترايد تريند ترادينغ ستراتيغي.
بقلم ريتشارد كريفو.
في حين أن معظم المتداولين سوف يعترفون بأن التداول في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل هو الطريقة الأكثر احتمالا للتداول، هناك بعض التجار الذين يتطلعون إلى تداول زوج من العملات عندما يتراجع أو يتراجع عن اتجاهه العام. ومن أجل هؤلاء التجار أن هذه القطعة مكتوبة.
وبصفة عامة، بعد أن قام زوج من العملات بخطوة قوية على مدى فترة زمنية طويلة في اتجاه واحد، من المرجح أن يحدث تصحيح. أقوى وأطول هذه الخطوة في اتجاه هذا الاتجاه هو، وأقوى من المرجح أن يكون الانسحاب. (كما هو الحال مع كل شيء تقريبا في التداول، وهناك على الإطلاق أي ضمانات.)
لنلقي نظرة على الرسم البياني اليومي لزوج أودجبي أدناه & هيليب؛
على هذا المخطط لدينا ثلاثة أمثلة من & لدكو؛ يتلاشى الخطوة & رديقو ؛. ويستند الأول على تحرك لمدة 5 أيام إلى الاتجاه الصعودي الذي استمر ل 230 نقطة وتحرك الارتداد 110 نقطة في الاتجاه المعاكس. والثاني هو تحرك صعودي لمدة 7 أيام من 380 نقطة مع تصحيح من 220 نقطة. المثال الأخير هو خطوة صعودية لمدة 6 أيام من 360 نقطة مع ارتداد حوالي 85 نقطة.
يمكنك أن ترى أنه بعد كل خطوة قوية في اتجاه هذا الاتجاه، هناك ارتداد أو التوحيد. & لدكو؛ يتلاشى هذه الخطوة & رديقو؛ يعني أن المتداول سوف تنتظر للانتقال إلى الاتجاه الصعودي إلى المماطلة. قد يحدث هذا المماطلة على مستوى الدعم أو المقاومة أو مستوى فيب على سبيل المثال.
ويمكن أيضا تحديدها من قبل أنواع الشموع التي تشكل عند نقطة المماطلة. التاجر سوف يبحث عن دوجيس، الفتات طويلة أو أنماط شمعة انعكاس الصاعد على طول مستوى الدعم الذي يتم تشكيل.
مرة واحدة أن المماطلة يحدث، التاجر ثم سوف & لدكو؛ تتلاشى & رديقو؛ هذا التحرك. وبعبارة أخرى، فإنها سوف تفتح صفقة في الاتجاه المعاكس للتحرك الأصلي & هيليب؛ أنها سوف تكون بيع أو يتلاشى أودجبي في هذه الحالة.
في كثير من الأحيان & لدكو؛ تتلاشى نقل & رديقو؛ يتم استخدام استراتيجية من قبل المتداولين الأساسيين على إطار زمني أقصر بعد إعلان صحفي يتحرك بقوة زوج العملات في اتجاه واحد أو آخر. عملية الفكر هو أنه بعد أن الزيادة الأولية أو ارتفاع في السعر، فإن الانسحاب / التصحيح تحدث وأنها يمكن & لدكو؛ تتلاشى هذه الخطوة & رديقو؛ .
ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه عند التداول مقابل الاتجاه السائد سواء كان ذلك على رسم بياني أطول أم أقصر، فإن المتداول يتحمل مخاطر إضافية.
لإثبات هذه النقطة، o الشيء الجديد الذي هو ملحوظ على الفور من الأمثلة لدينا على الرسم البياني أودجبي، هو أنه لا يوجد حقا أي علاقة بين قوة أو مدة هذه الخطوة وكمية من الارتداد.
هذا هو التحدي الرئيسي عند التداول ضد هذا الاتجاه: الاتجاه على المدى الطويل قد يعود في أي وقت.
وأخيرا، إذا كان المتداول يستخدم هذه الاستراتيجية في اتجاه هبوطي، فإن التاجر ينتظر الزوج إلى المماطلة في تحركه إلى الاتجاه الهبوطي، ومن ثم سوف تتلاشى هذه الخطوة عن طريق شراء الزوج.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

يتلاشى الزخم في تجارة الفوركس.
في بعض الأحيان السعر هو قادرة على تسريع أبعد من أي تاجر الفوركس قد نتوقع. في هذه الحالات، فإن السعر لديه دفعة قوية أو قوة دفع ويبقى يمتد إلى حدود متطرفة جديدة. على الرغم من اصطياد مثل هذه التجارة الاندفاع كبيرة، ماذا يفعل التاجر عندما غاب عن قطار المرق؟
يمكن للمتداولين محاولة التداول في الاتجاه المعاكس. وينخفض ​​احتمال تحرك األسعار في نفس االتجاه في نهاية المطاف وتنشأ فرصة زخم مضاد. لكن عندما؟ وكيف يدخل تاجر الفوركس مثل هذه التجارة؟
فادينغ الزخم.
عادة ما أكون داعية للتداول مع الزخم ومحاولة دخول مثل هذه التجارة إما في الاختراق نفسه أو بعد فترة وجيزة من الاختراق. في بعض الحالات التي تدخل التجارة عندما يكون هناك احتمال كبير أن الزخم هو يتلاشى يمكن أن تكون مربحة على قدم المساواة.
في هذه الحالات تكون فرص الارتداد (القصير) أو الزخم المضاد (الطويل) أو الانعكاس (طويل جدا) مرتفعا لأن الزخم الأصلي يجب أن يتوقف عند نقطة أو أخرى: لا يمكن للعملة أن تدفع إلى اتجاه واحد إلى الأبد دون توقف. خطر هذه الاجهزة هو أن التجار غالبا ما يتوقعون لحظة التحول في وقت قريب جدا.
وعادة ما يحدث السيناريوهان التاليان بعد انتهاء الزخم:
يتحرك السعر بطيئا ومملة، وهو علامة على العلم أو إسفين. في هذه الحالة "يتلاشى الزخم" التجار يريدون الخروج من التجارة الزخم المضاد لأن زخم جديد في نفس الاتجاه يمكن أن يحدث في أي الثانية. السعر له زخم مماثل ولكن بعد ذلك إلى الجانب الآخر. هذا هو أفضل سيناريو لتلاشي "الزخم الزخم".
خيارات التحسين.
هناك طرق كيف يمكن للمتداولين في الفوركس تحسين احتمالات حصولهم على ارتداد أو زخم مضاد:
تحقق ما إذا كان الزخم السابق ضد هذا الاتجاه لأنه بعد ذلك هناك فرصة أكبر أن التوجه سوف يحدث إلى الجانب الآخر (تكون أكثر حذرا عندما الزخم هو مع هذا الاتجاه!)؛ استخدام أنماط عصا شمعة لتحديد تشكيلات التقريب. استخدام مذبذب أن يكون فكرة عندما يكون السعر ديفرجانس أو خلاف ذلك قد مفرط؛ تحديد مناطق الدعم والمقاومة القريبة التي هي قوية بما يكفي لعدم كسر.
في السوق، على سبيل المثال & # 8230؛
في يوم تداول سابق، كان للسوق هذا الزخم المضاد للاتجاه على عدة أزواج مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي (غبوسد)، الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أودوسد) و أوسجبي (أوسدجبي)، وكل ذلك استمر في قوة الدولار الأمريكي - كما هو متوقع.
هذا السوق وفرت فرصا مماثلة ولكن على أزواج العملات المختلفة. في وقت واحد، غبنزد، على سبيل المثال، كسر قناة إلى الجانب السلبي (خطوط حمراء). ومع ذلك، حدث الاختراق ثم مؤشر القوة النسبية كان بالفعل بالقرب من قيمة التشبع في البيع (دائرة حمراء داكنة)، وبالتالي حدث ارتداد احتياطية في هذه الأثناء.
يمكن أن يستمر زخم الاتجاه الهبوطي بمجرد الانتهاء من هذا التصحيح التصاعدي لذلك أنا إبقاء عن كثب على 4 ساعات أنماط عصا شمعة في خط الاتجاه المكسور (حتى الأعلى) للسراويل المحتملة.
الشيء نفسه يمكن أن يقال ل غبكاد، الذي يقدم الاجهزة التجارية لكلا الاتجاهين: ترتد مرة أخرى ثم ترتد تراجع.
استنتاج.
ويعتبر تداول "زوال الزخم" خيارا عندما يتداول وقت الإختراق أو التداول مع الزخم بعد فوات الأوان. فقط كن حذرا مع التداول ضد اتجاه أكبر أو عندما تظهر أنماط الرسم البياني: الخروج السوق في حوالي التعادل هو في كثير من الأحيان أفضل مكان للخروج.
هل تأخذ أحيانا هذه الصفقات؟
شكرا لتقاسم وسعيدة الصيد!
أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)
طريقة فروة الرأس المربحة كشفت (تحديث) - 17 يناير 2018 ماجستير إعداد شمعة مثال - 12 يناير 2018 A صفر إلى مليون استراتيجية التداول - 12 يناير 2018.
وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:
شكرا لتقاسم هذه المعلومات.
شكرا لتقاسم المعلومات الأساسية لتداول العملات الأجنبية.
المشاهدات الشائعة.
تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment