Wednesday 7 March 2018

أسعار شراء وشراء العملات الأجنبية


تداول العملات.


مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال.


كيفية عمل الفوركس.


سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات.


مثال على تجارة الفوركس:


لماذا تداول العملات؟


الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي:


العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.


لماذا تجارة العملات ليست للجميع.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


تحقق من أسعار صرف العملات.


نحن نراقب أسعار السوق كل يوم لتجلب لك أفضل قيمة لعملتك الأجنبية. اختر العملة التي تحتاجها أدناه لمعرفة أسعار صرف العملات الأجنبية في اليوم، فضلا عن أسعارنا التاريخية.


العثور على العملة.


انظر كم تحصل عليه.


[localExchangeAmount1] [دومستيككورنسكود] = [ForeignExchangeAmount1] [كيرنسيكود]


[localExchangeAmount2] [دومستيككورنسكود] = [ForeignExchangeAmount2] [كيرنسيكود]


[localExchangeAmount3] [دومستيككورنسكود] = [ForeignExchangeAmount3] [كيرنسيكود]


أسعار التاريخية.


تتقلب أسعار الصرف يوميا على أساس قيمة عملة البلد، والتي تتأثر بأي شيء من التغييرات السياسية إلى أخبار السوق. نحن أيضا قائمة أسعارنا التاريخية هنا، مما يساعدك على فهم ما إذا كان أو لم يكن الوقت المناسب لشراء عملتك.


لماذا تتغير أسعار الصرف؟


وتتقلب أسعار الصرف بسبب عامل رئيسي واحد: العرض والطلب العالميان. وكلما زاد الطلب على عملة معينة، زادت قيمتها. وتشمل العوامل التي تؤثر على الطلب والعرض على العملة الحكومات والشركات التجارية التي تتداول على الصعيد الدولي، والاستقرار السياسي والاقتصادي للبلدان، والسفر والسياحة، وتداول العملات في سوق الأوراق المالية، وحتى الكوارث الطبيعية.


وتتأثر أسعار الصرف أيضا بقواعد البلدان وإجراءاتها التي تحكم عملتها، والمعروفة باسم سياستها المالية. وتؤدي أسعار الفائدة دورا كبيرا في تقلبات أسعار الصرف. ومن شأن تحركات أسعار الفائدة المواتية أن تدفع الطلب على عملة معينة - مما يؤدي إلى ارتفاع قيمتها.


كيفية حساب أسعار الصرف.


وتتأثر أسعار الصرف بالبنوك والمؤسسات التجارية وحجم العملة التي تشتريها وتبيعها في أي وقت من الأوقات. يتم تداول العملات (اشترى وبيع) يوميا في جميع أنحاء العالم. ويمكن شراء عملة أخرى من خلال مؤسسات مصرفية أو في السوق المفتوحة. وتزداد وتخفض أحجام العملات المتداولة اعتمادا على جاذبية أي عملة معينة تعتمد على عدد كبير من العوامل مثل الاستقرار السياسي والقوة الاقتصادية والديون الحكومية والسياسة المالية وغيرها.


كما أن المصارف المركزية الحكومية لديها القدرة على تحديد عملة بسعر ثابت من خلال طريقة تسمى ربط، وهو ما يمثل أساسا قيمة عملة واحدة إلى أخرى. يتم تحديد قيمة (أو سعر) العملة من خلال حجم التداول. إذا كانت العملة بأسعار تنافسية، فإن التجار شراء العملة، مما يؤدي أساسا إلى زيادة قيمتها. إذا لم يتم تسعير العملة بشكل تنافسي، قد يتجنب التجار شراء، أو حتى بيعه، مما يؤدي أساسا إلى خفض قيمته.


تريد أن تعرف المزيد عن كيفية التنبؤ تحركات عملة معينة؟ قراءة دليلنا.


الحصول على الكثير مع وعدنا سعر الانترنت.


عند تبادل مع ترافيليكس، نحن نعد لتعطيك بأقل سعر على الانترنت للعملة الأجنبية في الولايات المتحدة.


إذا وجدت سعر أقل على الإنترنت في مكان آخر لعملتك الأجنبية، ونحن نعد بأننا سوف تطابق ذلك. فقط اتصل بنا، وسوف نقوم برد لك الفرق بين السعر الذي دفعته والسعر الذي وجدت.


يرجى الرجوع إلى شروط وأحكام وعد الأسعار عبر الإنترنت من ترافيليكس لمزيد من التفاصيل.


تبادل على الانترنت مع ترافيليكس في 3 خطوات سهلة.


1. اختر عملتك.


حدد مبلغ المال الذي تحتاجه للتبادل والبلد الذي تزوره.


2. الاختيار بين بيك اب وخدمة التوصيل إلى المنازل.


يمكن الحصول على عملتك من أكثر من 100 متاجر ترافيليكس في جميع أنحاء الولايات المتحدة، أو تسليمها بأمان إلى الباب الخاص بك. في اليوم التالي أوبس الشحن مجاني على أوامر أكثر من 1،000 دولار!


3. الدفع عبر الإنترنت.


دفع مقابل عملتك الأجنبية بسرعة وبشكل آمن مع إما بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان الخاصة بك.


دليل بسيط لفهم المصطلحات العملة.


ليس هناك شك في أن النقد الأجنبي يمكن أن يكون موضوع مربكا، وخاصة مع كل تلك المصطلحات الصناعة التي تحصل على القيت حولها. هنا نحن كسر بعض المصطلحات الأكثر شيوعا، مما يتيح لك فهم أفضل لجميع الأشياء العملة.


سعر السوق / السعر الفوري: هذا هو المعدل الذي تتقاضاه البنوك أو المؤسسات المالية الكبيرة بعضها البعض عند تداول مبالغ هائلة من العملات الأجنبية. ومن المعروف أيضا أكثر رسميا باسم "معدل بين البنوك".


انتشار: هذا هو الفرق بين أسعار الشراء والبيع التي تقدمها مزود صرف العملات الأجنبية مثلنا.


سعر البيع: هذا هو المعدل الذي نبيع به العملات الأجنبية مقابل العملة المحلية. على سبيل المثال، إذا كنت متوجها إلى المملكة المتحدة، فإنك ستتبادل الدولار الأمريكي مقابل الجنيه البريطاني بسعر البيع.


معدل الشراء: هذا هو المعدل الذي نشتري به العملة الأجنبية منك ونقسمه إلى عملتك المحلية. على سبيل المثال، إذا كنت عائدا من المملكة المتحدة، سنقوم بتبادل الجنيه البريطاني مرة أخرى إلى الدولار الأمريكي بسعر الشراء اليوم.


سعر صرف العطلات أو سعر السائح: هذا هو مصطلح آخر لمعدل البيع.


هل سمعت مؤشر بيج ماك؟


إذا كنت تبحث عن وسيلة سهلة لفهم كل شيء عن أسعار الصرف، ننظر إلى أبعد من مؤشر بيج ماك.


الأسئلة الشائعة عن أسعار الصرف.


لماذا تتقلب أسعار صرف العملات؟


العملات تتحرك باستمرار صعودا وهبوطا ضد بعضها البعض مع تغير الأسواق المالية. ويمكن أن تنجم هذه الحركات عن العرض والطلب، فضلا عن الأحداث السياسية والاقتصادية.


لماذا أسعار صرف العملات السياحية ليست هي نفس سعر السوق الفوري؟


سعر الصرف في السوق (أو الفوري) هو المعدل الذي تقوم فيه البنوك بتبادل العملات. هناك الكثير من العمليات والناس المشاركين في توفير العملة في يديك. هناك تكلفة للقيام بذلك، مما يعني أن قيمة العملة تتأثر لتغطية جميع التكاليف المذكورة.


في ترافيليكس، ونحن باستمرار تحسين أنظمتنا والعمليات حتى نتمكن من توفير لكم مع أسعار صرف العملات كبيرة.


هل يدفع ثمن التسوق ومقارنة الأسعار؟


هناك الكثير من مقدمي العملات الأجنبية في الولايات المتحدة، وتقدم لك مجموعة من المنتجات والخدمات. مع الكثير من الخيارات، فهذا يعني أنه يمكنك قضاء الكثير من الوقت للعثور على أفضل سعر الصرف في السوق. مع وعد السعر على الانترنت، نحن نعد لتعطيك بأقل سعر على الانترنت للعملات الأجنبية في الولايات المتحدة. إذا وجدت سعر صرف أقل، ونحن سوف تطابق ذلك.


تريد أن تعرف المزيد عن سوق صرف العملات؟ نلقي نظرة على دليلنا.


قراءة الاستعراضات لدينا على تروستبيلوت الاستعراضات.


يجب أن يكون خيار ترافيليكس ماي لاكونت ...


ترافيليكس بلدي لاكونت يجب أن يكون الخيار إيتو عرض المعاملات والرسوم الإضافية بدلا من الحد لتحقيق التوازن.


شراء من ترافيليكس.


وأنا أقدر أن هذه الخدمة متاحة لي. بل هو مورد مريحة للغاية. شكرا لكم.


أحدث إصدار من الموقع أسهل بكثير ...


أحدث نسخة من الموقع أسهل بكثير للتنقل. حقا نقدر ميزة إعادة تحميل بطاقة، فضلا عن طرق متعددة لإعادة تحميل (بطاقة الخصم المصرفي، وبطاقة الائتمان من أنواع مختلفة).


جدير بالثقة!


سريعة وآمنة.


خدمة سريعة. تلقى بطاقة السحب الآلي في غضون 48 ساعة. لست سعيدا عن رسوم الخدمة 20 $ لذلك. أحب حقيقة أننا يمكن أن تستخدم التطبيق. من السهل العمل مع. شكر.


وصلت عملتي كما وعدت بلا ...


وصلت عملتي كما وعدت مع أي عقبات. لطيف جدا.


هارولد - Burbank، CA.


ترافيليكس قام بعمل جيد جدا بالنسبة لي.


ترافيليكس قام بعمل جيد جدا بالنسبة لي. لدي فقط 2 قضايا لإحضار. لم أتلق أي معلومات تتبع حتى لم أكن قادرا على رؤية أين كان طلبي. الموافقة على الأمر. مكان واحد رأيت أنه ينبغي أن يستغرق بضع ساعات، ولكن عندما اتصلت بعد ذلك الوقت قد مرت، قيل لي أنه يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى 24 ساعة. تمت الموافقة على استلام العملة واستلامها في وقت طويل من أجل الرحلة.


كانت تجربة رائعة.


كانت تجربة رائعة.


كان الطلب صحيحا وسلم في ...


كان النظام الصحيح وتسليمها في الوقت المحدد على ثيسيت.


موثوق بها، جدير بالثقة الشركة.


لقد قمت بعدة عمليات شراء من ترافيليكس. والشركة هي جديرة بالثقة والكفاءة. أنا حقا نقدر أنني يمكن أن تجعل شراء بلدي باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بي وأن يتم إرسال العملة في الوقت المناسب. المفاجأة الطفيفة الوحيدة هي أن ترافيليكس تقدم شراء بطاقة الائتمان الخاصة بي باعتبارها & كوت؛ المعاملات النقدية & كوت؛ إلى المصرف الذي أتعامل معه وغير معروف لي مسبقا، دفعني إلى دفع مبلغ إضافي ل & كوت؛ رسوم المعاملات النقدية & كوت ؛. مبلغ معقول من الرسوم ولكن مع ذلك غير متوقع.


من السهل التعامل معها.


من السهل التعامل مع صادقة ومختصة.


سريع، خدمة فائقة يجعل شراء العملة للسفر سهلة وموثوق بها.


لقد أمرت بالعملة الأجنبية من ...


لقد أمرت بالعملة الأجنبية من ترافيليكس عدة مرات الآن. في كل مرة، كانت المعاملات على نحو سلس وسريع.


بطاقة سفر.


من السهل جدا للتحقق من رصيدك، والعملة النظام، وتحويل العملة واستخدام البطاقة. لقد أوصيت هذه الخدمة لعدد من أصدقائي.


كبيرة وسهلة ومريحة.


أمر على الانترنت، وجاء في اليوم التالي. لا يمكن أن تكون أكثر سعادة!


ترافيليكس هو تصنيف 4 نجوم من قبل تروستبيلوت بناء على أكثر من 2584 تقييم.


ابقى على تواصل.


معلومات ترافيليكس.


اتصل بنا.


ترافيليكس كيرنسي سيرفيسز Inc.


122 إيست 42nd ستريت.


نيو يورك، ني 10168.


تسوق مع الثقة.


طرق الدفع.


للحصول على إفصاح خاص بالمستهلك وإيداع الشكاوى، بما في ذلك سكان كولورادو وتكساس، انقر هنا للحصول على معلومات حول تقديم الشكاوى حول نقل الأموال أو منتجات وخدمات صرف العملات.


كوبيرايت 2018 ترافيليكس كيرنسي سيرفيسز Inc. والمرخصون لها. كل الحقوق محفوظة.


أسعار صرف العملات.


عرض أسعار صرف العملات الأجنبية اليوم أدناه والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للبقاء ما يصل إلى التاريخ على أحدث الأخبار العملة وساعات سعيدة والعروض.


أسعار الصرف اليوم.


نحن نراقب أسعار السوق كل يوم، لتجلب لك قيمة كبيرة على المال السفر الخاص بك.


سواء كنت تبحث لتحويل جنيه إلى دولار، اليورو أو أي عملة أخرى، ببساطة اختيار العملة التي تحتاج إليها أدناه لمعرفة أسعارنا اليوم.


العثور على العملة.


انظر كم تحصل عليه.


[localExchangeAmount1] [دومستيككورنسكود] = [ForeignExchangeAmount1] [كيرنسيكود]


[localExchangeAmount2] [دومستيككورنسكود] = [ForeignExchangeAmount2] [كيرنسيكود]


[localExchangeAmount3] [دومستيككورنسكود] = [ForeignExchangeAmount3] [كيرنسيكود]


توصيل مجاني للمنزل.


توصيل مجاني للمنزل.


قراءة مراجعات كبيرة لدينا على تروستبيلوت!


قيمة كبيرة مقابل المال.


قيمة كبيرة مقابل المال، وسهلة الاستخدام على شبكة الإنترنت وخدمة فعالة.


سهلة وفورية.


كان من السهل أن تأمر العملة في، وفقا للإنترنت، وأفضل سعر، وأنه تم تسليمها فورا وعندما كان متوقعا.


خدمة جيدة…


جاء النقد في الوقت المحدد وبسعر جدا ونحن نتطلع إلى إنفاقه في الشهر المقبل.


تستخدم مرتين وخدمة ممتازة على حد سواء ...


تستخدم مرتين والخدمة الممتازة في كل مرة.


خدمة كبيرة كما هو الحال دائما.


خدمة كبيرة كما هو الحال دائما.


عملية الطلب إلى المجموعة ...


كانت عملية ترتيب لجمع بسيطة. إن قبلي الوحيد هو أنه على الرغم من طلب 3 عملات مختلفة، لم يتم فصل المال إلى مظاريف منفصلة.


من السهل جدا للاستخدام.


الموظفين لطيف، من السهل التنقل الموقع واحدة من أفضل الأسعار المعروضة للعملات أقل شيوعا. التقاط في المطار على نحو سلس جدا.


السيد إليس لايوارد.


معدلات أفضل من بقية الحزمة ...


وكانت أسعار أفضل من بقية حزمة والتسليم بسرعة.


خدمة رائعة!


وكان التسليم سريعة وفعالة.


السيد حربي دامي.


سريعة وسهلة!


خدمة ممتازة.


لقد استخدمت خدمة الإنترنت ترافيليكس في عدة مناسبات - الموقع واضح جدا وسهلة للتنقل. العملية برمتها من ترتيب العملة بسيطة وسريعة جدا. في تجربتي التسليم يتم في الوقت المحدد وكما وعدت. عموما هو خدمة فعالة وموثوق بها.


غرامة بعملة واحدة.


غرامة بعملة واحدة. تعذر الاطلاع على كيفية حجز نسخة أخرى بنفس الترتيب لتقليل تكاليف التسليم.


خدمة ودية فعالة.


خدمة ودية فعالة، الشيء الوحيد الذي لا أفهم هو لماذا هذا الفرق الكبير في سعر الصرف عند الطلب العملة على الخط.


السيد أندرو روبنسون.


معدلات جيدة.


معدلات جيدة سهلة الاستخدام على شبكة الإنترنت.


خدمة سريعة سريعة.


خدمة سريعة سريعة وتقديم أفضل الأسعار المتاحة.


ترافيليكس تصنيف 4 نجوم بي تروستبيلوت تستند علي أكثر من 30893 آراء.


ترافيليكس الأسلاك: منخفضة التكلفة تحويل الأموال من الخبراء.


ترافيليكس سلك هي العلامة التجارية الجديدة خدمة تحويل الأموال من ترافيليكس مباشرة، وتقدم وسيلة منخفضة التكلفة من إرسال الأموال دوليا.


مع ترافيليكس سلك، ببساطة انشاء تحويل الأموال الخاصة بك على الانترنت، مع رسوم من اقل من 3 £ £.


كيفية حساب أسعار الصرف.


وتتأثر أسعار الصرف بالبنوك والمؤسسات التجارية وحجم العملة التي تشتريها وتبيعها في أي وقت من الأوقات. يتم تداول العملات (اشترى وبيع) يوميا في جميع أنحاء العالم.


ويمكن شراء عملة أخرى من خلال مؤسسات مصرفية أو في السوق المفتوحة. وتزداد وتخفض أحجام العملات المتداولة اعتمادا على جاذبية أي عملة معينة تعتمد على عدد كبير من العوامل مثل الاستقرار السياسي والقوة الاقتصادية والديون الحكومية والسياسة المالية وغيرها.


كما أن المصارف المركزية الحكومية لديها القدرة على تحديد عملة بسعر ثابت من خلال طريقة تسمى ربط، وهو ما يمثل أساسا قيمة عملة واحدة إلى أخرى. يتم تحديد قيمة (أو سعر) العملة من خلال حجم التداول. إذا كانت العملة بأسعار تنافسية، فإن التجار شراء العملة، مما يؤدي أساسا إلى زيادة قيمتها. إذا لم يتم تسعير العملة بشكل تنافسي، قد يتجنب التجار شراء، أو حتى بيعه، مما يؤدي أساسا إلى خفض قيمته.


كيفية قراءة أسعار الصرف - شرح المصطلحات العملة.


النقد الأجنبي يمكن أن يكون مربكا، وذلك للمساعدة في اختراق الارتباك، وهنا بعض المصطلحات المشتركة المرتبطة بالعملة:


معدل الشراء - هذا هو المعدل الذي نشتري به العملة الأجنبية منك إلى عملتك المحلية. على سبيل المثال، إذا كنت عائدا من أمريكا، سنقوم بتبادل الدولار الأمريكي إلى الجنيه البريطاني بسعر الشراء اليومي. اللجنة - هذا رسم شائع يتقاضاه مقدمو النقد الأجنبي مقابل تبادل عملة مع عملة أخرى. سعر الفائدة - هذا هو المعدل الذي نقدمه للعملاء الذين يرغبون في تبادل العملات التي لا تنطوي على العملة المحلية. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تبادل الدولار الاسترالي إلى الدولار الأمريكي. زوج العملات - هذه العلاقة بين عملات البلدين. وكثيرا ما يشار إلى مثل هذا: غبب / أوسد، ور / جاب، أود / إنر عطلة معدل المال أو سعر سياحي - وهذا هو مصطلح آخر لمعدل البيع. سعر البيع - هذا هو المعدل الذي نبيع به العملات الأجنبية في مقابل العملة المحلية. على سبيل المثال، إذا كنت متوجها إلى أوروبا، فإنك ستتبادل الجنيه البريطاني باليورو بسعر البيع. السعر الفوري - يعرف هذا بشكل أكثر رسمية باسم "معدل ما بين البنوك". وتتحمل البنوك ذات المعدلات أو المؤسسات المالية الكبيرة بعضها البعض عند تداول مبالغ كبيرة من العملات الأجنبية. في الأعمال التجارية، ويشار إلى هذا أحيانا باسم "سعر الصرف الفوري انتشار - وهذا هو الفرق بين أسعار الشراء والبيع التي تقدمها مزود صرف العملات الأجنبية مثلنا.


الأسئلة الشائعة عن أسعار الصرف.


لماذا تتقلب أسعار صرف العملات؟


العملات تتحرك باستمرار صعودا وهبوطا ضد بعضها البعض مع تغير الأسواق المالية. ويمكن أن تنجم هذه الحركات عن العرض والطلب، فضلا عن الأحداث السياسية والاقتصادية.


لماذا أسعار صرف العملات السياحية ليست هي نفس سعر السوق الفوري؟


سعر الصرف في السوق (أو الفوري) هو المعدل الذي تقوم فيه البنوك بتبادل العملات. هناك الكثير من العمليات والناس المشاركين في توفير العملة في يديك. هناك تكلفة للقيام بذلك، مما يعني أن قيمة العملة تتأثر لتغطية جميع التكاليف المذكورة.


في ترافيليكس، ونحن نعمل على توفير لكم مع أفضل قيمة لعملتك الأجنبية ممكن. نحن نسعى باستمرار لتحسين أنظمتنا والعمليات لجعلها أكثر كفاءة، وهذا يعني أن تحصل على أفضل قيمة لأسعار الصرف نقود السفر منا.


معرفة المزيد عن أسعار الفورية والأسعار السياحية هنا.


هل يدفع ثمن التسوق ومقارنة الأسعار؟


هناك الكثير من مقدمي العملات الأجنبية في المملكة المتحدة، وتقدم لك مجموعة من المنتجات والخدمات. مع الكثير من الخيارات، فهذا يعني أنه يمكنك قضاء بعض الوقت للعثور على أفضل سعر الصرف في السوق. ومع ذلك، هناك عادة اختلاف بسيط جدا. يمكن أن يكون مجرد مسألة بنس.


هل تحتاج إلى بعض المساعدة الإضافية بعملتك؟


محول العملات.


نرى كم الخاص بك موجيتو، بونشو، أو العشاء في باريس سوف يكلفك في الجنيه البريطاني باستخدام محول العملات بسيط لدينا.


تعقب معدل السفر.


لست متأكدا مما إذا كان الوقت المناسب لشراء عملتك؟ دعونا نفعل العمل الشاق من خلال رصد معدلات بالنسبة لك! سنرسل إليك رسالة إلكترونية عندما تصل العملة التي اخترتها إلى المعدل الذي تحتاجه.


* قارنا متوسط ​​تكلفة إرسال الأموال إلى الخارج من المملكة المتحدة مع ترافيليكس وير - باليورو أو الدولار الأمريكي عبر مجموعة من القيم - مقابل متوسط ​​تكاليف إرسال مبالغ معادلة في الخارج باستخدام الخدمات الإلكترونية من كبار مزودي خدمات تحويل الأموال في المملكة المتحدة. تم الحصول على بيانات الأسعار المستخدمة لغرض هذا التحليل عن طريق البحث عبر الإنترنت بين 1 يونيو 2017 و 30 يونيو 2017. معرفة المزيد هنا.


روابط سريعة.


معلومات مفيدة.


الانضمام إلى المحادثة.


دعم العملاء.


رسالة لنا.


ترافيليكس المملكة المتحدة المحدودة.


رقم السجل 01985596.


مكتب مسجل - ترافيليكس، 4th الكلمة، الملوك مكان، 90 يورك الطريق، N1 9AG.


أساسيات سعر الصرف.


سوزان غاربر يحب أن نكتة أنها كانت جواز سفر اثنين من سن 10 لأن أسرتها انتقلت في كثير من الأحيان. ومنذ سن مبكرة، كان العيش في الخارج أمرا طبيعيا بالنسبة لجاربر، حيث أن والدها، وهو مسؤول تنفيذي، كثيرا ما انتقل إلى مكان آخر لأغراض تجارية.


في هذه الأيام، غاربر، الذي يعيش في فيلادلفيا و في الأربعينات من عمرها، غالبا ما يسافر للعمل و المتعة، و أحيانا يقضي شهر في وقت واحد في مختلف البلدان. باعتبارها مسافر متعطشا الذي كان إلى أكثر من 70 بلدا - بما في ذلك أماكن مثل تايلاند والجزائر ومصر والبرازيل - وقالت إنها تدرك أهمية إيجاد أفضل سعر الصرف.


من المهم أن يعرف الناس أساسيات قراءة الرسم البياني للصرف الأجنبي، على حد قولها، لذلك يعرفون ما الذي تبحث عنه وأين يمكن العثور على أفضل سعر صرف.


وهنا ثلاث نصائح لمساعدة الأفراد على إتقان فن قراءة أسعار صرف العملات الأجنبية.


1. تحديد سعر الشراء والشراء.


جميع أسعار العملات لديها سعر شراء أو "عرض سعر" (سعر تاجر العملات الأجنبية سوف يشتري العملة الأجنبية) وبيع أو "طلب" السعر (سعر تاجر العملات الأجنبية سوف تبيع العملات الأجنبية).


على سبيل المثال، خلال زيارتها الأخيرة إلى سنغافورة، كان غاربر لشراء الدولار السنغافوري بمعدل 1 دولار أمريكي إلى 1،19 $ دولار سنغافوري. في هذه الحالة، إذا تبادلت غاربر 100 دولار أمريكي، كانت ستحصل على 119 دولار سنغافوري في المقابل.


2. فهم كيفية اقتباس العملة.


عندما يتم اقتباس العملة، يتم ذلك بالنسبة إلى عملة أخرى. وتسمى العملة الأولى (العملة إلى يسار القطع المائلة) "العملة الأساسية"، وهي العملة التي يتداولها شخص ما، أي الشراء أو البيع. الرقم الثاني يسمى "اقتباس" أو "عملة مضادة". على سبيل المثال، إذا تم اقتباس عملة ك 1.5557 يورو / دولار أمريكي يعني أن اليورو € سيشتري $ 1.56 دولار أمريكي. حتى إذا تغيرت الأسعار من 1.5557 إلى 1.4322، يعني أن اليورو يضعف فيما يتعلق بالدولار.


خلال رحلة غاربر لثلاثة أيام إلى سنغافورة، تراجع الدولار إلى الدولار / سغد 1.1222. حتى مع انخفاض سعر بيع $ 112 دولار سنغافوري، كان غاربر قادرة على الحصول على 112 $ دولار أمريكي مرة أخرى في نهاية رحلتها.


3. معرفة إذا كان اقتباسا مباشرا أو غير مباشر؟


"الاقتباس المباشر" هو عندما يستخدم زوج العملات العملة المحلية كعملة أساسية. "الاقتباس غير المباشر" هو عندما يستخدم زوج العملات العملة المحلية بالعملة المسعرة. إذا كان شخص ما يتطلع إلى تبادل الدولار الكندي للدولار الأمريكي، فإن الاقتباس المباشر سيكون 0.72 دولار كندي، أي أن الدولار الكندي سوف يشتري 72 سنتا أمريكيا. بالنسبة للاقتباس غير المباشر، يعني 1.21 دولار كندي (أوسد / كاد) أن دولار أمريكي واحد سيشتري $ 1.21 دولار كندي.


عندما كان جاربر يتبادل الدولار الأمريكي للدولار السنغافوري، كان الاقتباس المباشر هو دولار أمريكي / دولار سنغافوري 1.19276 - بمعنى آخر، دولار أمريكي واحد سيشتري $ 1.19 دولار سنغافوري. عندما كان غاربر يعود إلى الولايات المتحدة، كان الاقتران من الدولار الأمريكي / سغد 1.22451 كان اقتباس غير مباشر حيث $ 1 دولار سنغافوري فقط شراء 0.81665 دولار أمريكي، حتى $ 100 دولار سنغافوري سوف يساوي 81.67 $ بالدولار الأمريكي.


بغض النظر عن عدد المرات التي يسافر فيها الفرد، من الجيد أن نفهم كيفية قراءة أسعار صرف العملات الأجنبية. من خلال أخذ الوقت للتحقق من أسعار وفهم أساسيات مصطلحات سعر الصرف، يمكن للأفراد تعظيم المبلغ الذي سيوفر عند تداول العملة.


وو على الانترنت فكس.


تبدأ اليوم وجدول النقل الدولي الخاص بك.


مقالات ذات صلة.


استراتيجيات لتحسين معاملات الصرف الأجنبي.


اطلع على هذه النصائح لتخطيط تحويل الأموال الدولي باستخدام خدمات العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


طرق للحصول على أفضل سعر صرف العملة.


وفيما يلي نصائح وأدوات يمكن للأفراد استخدامها للمساعدة في الاستفادة من أسعار صرف العملات الأجنبية الأكثر ملاءمة في سوق الصرف الأجنبي.


استراتيجيات لبيع الممتلكات الأجنبية.


من العثور على شركاء العقارات الحق، للحصول على أفضل أسعار الصرف، وتعلم استراتيجيات لبيع منزل في الخارج.


© 2018 ويسترن يونيون هولدينغز Inc.


كل الحقوق محفوظة.


مواقع ويسترن ونيون.


اتصل بنا.


للتحدث مع ممثل خدمة العملاء يرجى الاتصال:


1.866.430.5386 (أمريكا الشمالية)


أكمل نموذج الاتصال لدينا وسوف يتصل بك ممثل.


في الولايات المتحدة، يتم توفير الخدمات من قبل البيت العرف الولايات المتحدة الأمريكية، ليك، ممارسة الأعمال التجارية تحت الاسم التجاري من ويسترن يونيون حلول الأعمال. ويسترن يونيون بوسينيس سوليوشنز هي شركة تابعة لشركة ويسترن يونيون. للحصول على قائمة كاملة من الولايات المتحدة الترخيص الدولة، زيارة business. westernunion / حول / إشعارات /. للحصول على معلومات إضافية حول كوستوم هاوس أوسا ليك، يرجى زيارة business. westernunion / أبوت / كومبليانس /.


هل تجري مدفوعات تجارية أو شخصية؟


انتقل إلى وو ® إدج، لدينا الحائز على جائزة منصة بنيت الغرض للشركات.


استمر في وو ® على الانترنت فكس، طريقة سريعة ومريحة لإرسال المدفوعات من البنك إلى البنك.


أسعار صرف العملات الأجنبية.


وتقوم إدارة الأسواق المالية بتجميع أسعار صرف العملات الأجنبية الإرشادية يوميا لاستخدامها من قبل عامة الجمهور. وتعكس هذه المعدلات متوسط ​​معدلات الشراء والبيع للمشتركين الرئيسيين في سوق الصرف الأجنبي في التجارة المفتوحة كل يوم، مما يوفر مؤشرا جيدا لأي طرف معني على قيمة الشلن في أي يوم معين.


يرجى ملاحظة أن الجدول سيصدر فقط البيانات التي يتم عرضها حاليا.


لضمان تضمين التصدير النطاق الكامل للبيانات التي تريدها، حدد "عرض 6،000 إدخال". إذا كنت بحاجة إلى تصدير أكثر من 6000 إدخالات، يرجى استخدام الرابط أدناه لتحميل جميع المعدلات التاريخية، تحميل مجموعات البيانات السنوية أو تحميل صادرات متعددة من 6000 إدخالات.

No comments:

Post a Comment