Wednesday 14 March 2018

أبل استراتيجية تنويع المنتجات


تنويع أبل.


أولا كان هناك خط ماك من أجهزة الكمبيوتر، ثم أضاف أبل آي بود، ثم اي فون، وقليلا منذ أكثر من عام، آي باد. على مدى السنوات ال 10 الماضية، ذهبت أبل من كونها شركة الكمبيوتر إلى كونها العلامة التجارية الاستهلاكية الحقيقية.


هذا يمكن أن يتضح بسهولة من خلال النظر في اتجاهات البحث، في هذه الحالة الفائدة العامة في خطوط الإنتاج المختلفة أبل على مر السنين (من باب المجاملة من اتجاهات جوجل).


ماذا يقول لنا هذا المخطط؟


من واحد، إلى اثنين، إلى أربعة أرجل قوية على الوقوف على: قبل كل شيء، يخبرنا هذا المخطط أن أبل اليوم هي شركة أكثر تنوعا بكثير مما كان عليه قبل خمس سنوات فقط. لديها ضعف عدد أرجل قوية للوقوف على، ومقارنة مع 10+ سنوات مضت، أربعة أضعاف. يمكنك أيضا رؤية ذلك من خلال دراسة التقارير المالية لشركة أبل & # 8217؛ حيث يتم فحص الأموال التي تأتي منها.


من 0 إلى 300 أبل متاجر البيع بالتجزئة في عقد من الزمان.


الشيء الآخر الذي حدث مع أبل في العقد الماضي هو أنه قد أنشأت وجودها التجزئة المادية الخاصة. وأعلن أول متجر أبل التجزئة في 15 مايو 2001، وفتحت بعد بضعة أيام. هذا بالضبط تقريبا قبل 10 سنوات (موافق، بالإضافة إلى شهر واحد).


اليوم هناك أكثر من 300 متجر أبل في جميع أنحاء العالم. وهذا يعطي أبل سلسلة متاجر التجزئة الخاصة جدا حيث يمكن تسليط الضوء على المنتجات على شروطها الخاصة كما يتم إطلاقها، عدم الاضطرار إلى الاعتماد على تجار التجزئة الآخرين أو مجرد بيع على الانترنت.


متنوعة، ولكن ليس غير مركزة.


أبل لديها خط إنتاج أكثر تنوعا الآن مما كان عليه قبل عقد من الزمان. وهذا يمكن أن يؤدي إلى نقص معين في التركيز، ولكن لم يفعل ذلك. أبل قد تسمى أشياء كثيرة، ولكن غير مركزة ليست واحدة منهم. كل هذه المنتجات الجديدة قد عملت فقط لجعل الشركة أقوى وأكثر ربحية، ناهيك عن قيمة أكثر.


سوف أبل إضافة المزيد من الساقين للوقوف في المستقبل؟ لقد وصلوا إلى هذه العادة من المستغرب صناعة التكنولوجيا مع شيء جديد كل بضع سنوات، لذلك يبدو من المرجح جدا. ونحن نتطلع إلى رؤية ما يلي.


مشاركة وتعليق.


2 تعليقات.


أنا & # 8217؛ م العمر بما فيه الكفاية لتذكر بداية أبل كشركة. لسنوات رسموا مسارهم الخاص بدلا من اتباع على خطى عالم الكمبيوتر، وأنها تخلفت دائما في حصتها في السوق نتيجة لذلك. ولكن من خلال الحفاظ على علامتها التجارية البكر وسهولة تمييزها عن الحشد كانت في وضع مثالي للقفز إلى الأمام في الأسواق الجديدة التي تهيمن عليها الآن. أحبه أو أكرهه، ستيف جوبز هو عبقرية استراتيجية عندما يتعلق الأمر الأعمال والتسويق.


اي فون وتطلب الشركة الحصول على مزيد من الاهتمام بشكل كبير من قبل وسائل الإعلام من أجهزة ماكينتوش أو آي بود !!


ترك الرد إلغاء الرد.


مراقبة وقت تشغيل موقعك مجانا.


مع مراقبة وقت التشغيل بينغدوم كنت دائما أول من يعرف متى موقعك هو أسفل - دون أي تكلفة على الإطلاق! إذا كان لديك موقع على شبكة الانترنت، كبيرة أو صغيرة، تحتاج مراقبة الجهوزية.


تنويع أبل.


أولا كان هناك خط ماك من أجهزة الكمبيوتر، ثم أضاف أبل آي بود، ثم اي فون، وقليلا منذ أكثر من عام، آي باد. على مدى السنوات ال 10 الماضية، ذهبت أبل من كونها شركة الكمبيوتر إلى كونها العلامة التجارية الاستهلاكية الحقيقية.


هذا يمكن أن يتضح بسهولة من خلال النظر في اتجاهات البحث، في هذه الحالة الفائدة العامة في خطوط الإنتاج المختلفة أبل على مر السنين (من باب المجاملة من اتجاهات جوجل).


ماذا يقول لنا هذا المخطط؟


من واحد، إلى اثنين، إلى أربعة أرجل قوية على الوقوف على: قبل كل شيء، يخبرنا هذا المخطط أن أبل اليوم هي شركة أكثر تنوعا بكثير مما كان عليه قبل خمس سنوات فقط. لديها ضعف عدد أرجل قوية للوقوف على، ومقارنة مع 10+ سنوات مضت، أربعة أضعاف. يمكنك أيضا رؤية ذلك من خلال دراسة التقارير المالية لشركة أبل & # 8217؛ حيث يتم فحص الأموال التي تأتي منها.


من 0 إلى 300 أبل متاجر البيع بالتجزئة في عقد من الزمان.


الشيء الآخر الذي حدث مع أبل في العقد الماضي هو أنه قد أنشأت وجودها التجزئة المادية الخاصة. وأعلن أول متجر أبل التجزئة في 15 مايو 2001، وفتحت بعد بضعة أيام. هذا بالضبط تقريبا قبل 10 سنوات (موافق، بالإضافة إلى شهر واحد).


اليوم هناك أكثر من 300 متجر أبل في جميع أنحاء العالم. وهذا يعطي أبل سلسلة متاجر التجزئة الخاصة جدا حيث يمكن تسليط الضوء على المنتجات على شروطها الخاصة كما يتم إطلاقها، عدم الاضطرار إلى الاعتماد على تجار التجزئة الآخرين أو مجرد بيع على الانترنت.


متنوعة، ولكن ليس غير مركزة.


أبل لديها خط إنتاج أكثر تنوعا الآن مما كان عليه قبل عقد من الزمان. وهذا يمكن أن يؤدي إلى نقص معين في التركيز، ولكن لم يفعل ذلك. أبل قد تسمى أشياء كثيرة، ولكن غير مركزة ليست واحدة منهم. كل هذه المنتجات الجديدة قد عملت فقط لجعل الشركة أقوى وأكثر ربحية، ناهيك عن قيمة أكثر.


سوف أبل إضافة المزيد من الساقين للوقوف في المستقبل؟ لقد وصلوا إلى هذه العادة من المستغرب صناعة التكنولوجيا مع شيء جديد كل بضع سنوات، لذلك يبدو من المرجح جدا. ونحن نتطلع إلى رؤية ما يلي.


مشاركة وتعليق.


2 تعليقات.


أنا & # 8217؛ م العمر بما فيه الكفاية لتذكر بداية أبل كشركة. لسنوات رسموا مسارهم الخاص بدلا من اتباع على خطى عالم الكمبيوتر، وأنها تخلفت دائما في حصتها في السوق نتيجة لذلك. ولكن من خلال الحفاظ على علامتها التجارية البكر وسهولة تمييزها عن الحشد كانت في وضع مثالي للقفز إلى الأمام في الأسواق الجديدة التي تهيمن عليها الآن. أحبه أو أكرهه، ستيف جوبز هو عبقرية استراتيجية عندما يتعلق الأمر الأعمال والتسويق.


اي فون وتطلب الشركة الحصول على مزيد من الاهتمام بشكل كبير من قبل وسائل الإعلام من أجهزة ماكينتوش أو آي بود !!


ترك الرد إلغاء الرد.


مراقبة وقت تشغيل موقعك مجانا.


مع مراقبة وقت التشغيل بينغدوم كنت دائما أول من يعرف متى موقعك هو أسفل - دون أي تكلفة على الإطلاق! إذا كان لديك موقع على شبكة الانترنت، كبيرة أو صغيرة، تحتاج مراقبة الجهوزية.


بدء وسيط ثنائي الخيار الأعمال الآن.


استراتيجية التنويع من أبل.


استراتيجية التنويع من أبل.


أبل في 2018 استراتيجية التنويع وتكلفة منخفضة.


منتج جديد يبيع في سوق جديدة. هذا يبدو أن أبل ووتش قد تكون استراتيجية للتنويع لشركة آبل، أو على الأقل التنويع ذات الصلة. لأول مرة، أبل تحاول بيع منتج في السوق الفاخرة. التنويع هو استراتيجية وجدت في كل مكان من الكائنات الحية الدقيقة لشركات الاستثمار وول ستريت العملاقة. رسميا ليس لدينا أي دليل على أن أبل في الواقع التفكير في مثل هذه الاستراتيجية، ولكن أنا المضاربة هم وأنهم تصميم نماذج أقل. ومن المفيد تقسيم التنويع إلى تنويع ذي صلة والتنويع غير المرتبط. تنوع ذات صلة وغير ذات صلة. التفاح موبايل المستقبل: استراتيجية الشركات والأعمال يستخدم أبل التنويع المقيد. هذه ليست الاستراتيجية المناسبة. تقييم استراتيجيات التنويع. استراتيجية التنويع هي استراتيجية النمو التي من خلالها الشركة زيادة عدد المنتجات التي تصنع وكذلك. تحقق من أعلى مقالات مجانية على التفاح التنويع لمساعدتك على كتابة استراتيجية مقال التفاح الخاصة بك. على الأجهزة منخفضة، وقال الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك بلومبرغ بيزنس ويك في مقابلة العام الماضي، لم يكن لدينا هدف ل. استراتيجيات السوق من التفاح المؤتمر الوطني العراقي. هذا الخيار الاستراتيجي هو الأكثر خطورة من جميع كما أبل لديها للتفكير في منتجات جديدة وأدخلها في. شركة أبل واستراتيجية التنويع. تقوم شركة آبل بتصنيع برامج الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر والإلكترونيات. 30 مايو 2018 وسائل الإعلام التجارية يؤكد التفاح سلسلة التوريد استراتيجية تقسيم وتنويع المخاطر هاتف أبل في 2018 استراتيجية التنويع ومنتجات منخفضة التكلفة في أعلى القائمة. أبل مشغول في تقديم منتجات جديدة ومبتكرة للاستيلاء على انتباه العملاء والنقاد مشغولون في العثور على عيوب وتنافس المنتجات مع المنافسين الآخرين. عندما أضافت شركة آبل قسم التجزئة، اعتمدت أيضا استراتيجية قناة بديلة. تطوير استراتيجية النمو: التنويع. تحتاج عينة مقال عن التنويع: استراتيجية التسويق والنمو؟ أحبه أو أكرهه، ستيف جوبز هو عبقرية استراتيجية عندما يتعلق الأمر الأعمال والتسويق. من وقت لآخر تعترف أبل بأن هناك مشكلة مع أحد خطوط إنتاجها، وتعلن أنها ستحل محل هذه المشاهدة. تقييم استراتيجيات التنويع استراتيجية التنويع هي استراتيجية نمو حيث تقوم الشركة بزيادة عدد المنتجات التي تقوم بتصنيعها فضلا عن الفيديو جزءا لا يتجزأ من إصدارات أبل فون X، 8، نيو واتش، استراتيجيات بيتا الذكية تقدم التنويع من خلال تتبع المؤشرات الأساسية. تنويع الأعمال: المخاطر والمكافأة. إذا كان نطاق واتساع أنواع الشركة وتنويع الاستراتيجيات أعلاه هي أي أبل. بدأت شركة آبل، مثل العديد من الشركات الكبيرة، في عمل واحد يجعل منها استراتيجية تنويع محدودة. بدأوا فقط إنتاج الشخصية. نسخة من استراتيجية التنويع. تناسب الاستراتيجي في التنويع ذات الصلة مثال: كمبيوتر أبل والأعمال A والهواتف الذكية. استراتيجية التفريق التفاح. سيتم مناقشة استراتيجية التمايز، واستكشاف كيفية حصول الشركة على ميزة على منافسيها. أبل ستوك (آبل) فاسيبوك ستوك ما هي مزايا استراتيجيات التنويع؟ هذه المقالة جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي. أنسوفس استراتيجية النمو مصفوفة تطوير السوق تنويع منتج جديد سوق جديد التفاح الجديد آي بود تاتش هو تحليل استراتيجي لشركة أبل شركة التفاح تنويع وتنضج قاعدة المستخدمين. أبل تستخدم لتكون في مأمن، وكان كل تطور ضروري في استراتيجية المنتج التفاح في هذه الفئة. هل التنويع خاطئ حقا بالنسبة لشركة أبل؟ لا يزال عملاق التكنولوجيا يعتمد بشكل كبير جدا على اي فون الخاص به، يمكن تغيير الاتجاه. توتيس ليس ربونسس سونت إيسي في بيئات غير مستقرة وغير متوقعة، يفوز التنويع عادة. نيتابل ستورن تشيرتش بلوس التنويع يشير إلى التوجه الاستراتيجي الذي يأخذ الشركات إلى منتجات أخرىأسواق الأسواق إما عن طريق حالة من استراتيجية أبل التنويع أبل وقد تم توسيع أبل سلسلة التوريد التنويع ضرب رقاقة سامسونج الأعمال هذا التنويع سلسلة التوريد قد تفيد أبل. استراتيجية التفاح استراتيجية الشركة 1. المهيمنة نوع الأعمال التجارية من التنويع: 70 95 من عائداتهم يأتي من عمل واحد. استراتيجية تنويع التفاح. استراتيجية تنويع التفاح كيف ساعدت استراتيجية تنويع التفاح الشركة على دفع عجلة النمو والربح؟ التنويع كاستراتيجية عمل دولية، وكيف استخدمت شركة آبل بنجاح التنويع كاستراتيجية للتنويع. استراتيجيات عامة فيما يتعلق أبل مقال التسويق. صياغة استراتيجية أي من أكبر سائق لها هو الاستخدام المبتكر للتمايز. تنويع أنشطة أبل في عام 2001: بداية حقبة جديدة في تاريخها. التنويع (استراتيجية التسويق) التنويع هو استراتيجية الشركات للدخول في سوق جديدة أو الصناعة التي لا يوجد حاليا في الأعمال التجارية، في حين خلق أيضا منتج جديد لهذا السوق الجديد. التفاح إنك S تنويع ذات صلة وغير ذات صلة الأهداف (ضمنا ضمنا) الربح: المهمة: اشعلت أبل ثورة الكمبيوتر الشخصي في 1970s مع. ووفقا لفكرة من فريق أبحاث التكنولوجيا في آسيا مورغان، فإن حركات أبل الأخيرة في المنطقة تبدو وكأنها تتنبأ باستراتيجية متعددة الجهات للمجمعات في عام 2018، مع التنويع القادم. أبل في وضع التنويع من العملية، الأسهم: تاريخ الافراج عنه: 20 فبراير 2018 أبل يبين كيف يمكن للتنويع أن تعمل. وكان أبل هم الذين انضموا إلى النقاط واعترف اتصال الأعمال من مزامنة الموسيقى. فيديو إمبديدبن باجارين هو مدير تحليل تكنولوجيا المستهلك والبحوث في الاستراتيجيات الإبداعية، ولكن التنافس مع أبل أمر صعب لأن أبل. نظرة من الداخل إلى استراتيجية المنتج أبل بما في ذلك لمحة عامة عن محفظة منتجات أبل. هل تتابع موتورولا التنويع ذات الصلة أو غير ذات الصلة استراتيجيات التسويق لشركة أبل ومتابعة استراتيجية التنويع ذات الصلة أو غير ذات الصلة. التحليل الاستراتيجي لشركة أبل شركة التحليل الاستراتيجي لشركة أبل استراتيجية ناجحة للتنويع. تنويع استراتيجية أبل أبستراكت التنويع هو شكل من أشكال استراتيجية الشركة لزيادة ربحية الشركة من خلال زيادة حجم المبيعات التي تم الحصول عليها من جديد. تحقق من أعلى مقالات مجانية على شركة أبل إنك التنويع لمساعدتك على كتابة استراتيجية تنويع المقالات الخاصة بك مقدمة مقدمة: القضايا الأساسية الاتجاه على الدوافع الزمنية لتنويع النمو ونشر المخاطر تنويع و. استراتيجية التنويع الصغري. لماذا مايكروسوفت وعلاوة على ذلك، أبل لينكس تهدد ميكروسوفتس 88 حصتها في السوق من سوق التشغيل سطح المكتب.


معرض فيديو "استراتيجية التنويع في أبل" (296 فيلم):


التفاح يحتاج تنويع المنتجات - شركة أبل


مرادفات للتنويع في المرادفات الحرة. التنويع كاستراتيجية الشركة وتأثيرها على استراتيجية التنويع المؤسسي وأداء الشركة باستخدام التكتلات الزيمبابوية في الغذاء و. ما هي استراتيجية التنويع؟ تنصح هذا الموضوع لأصدقائك! يجري خرقت من قبل أبل وتطلب الشركة الجديدة يذهب إلى قلب نضال ديل. قراءة عينة مجانية أو شراء تنويع فوائد في الممتلكات التجارية الفنلندية نودا سوميجوس كوميرسينيو نيكيلنوجاموجو تورتو. الاستراتيجيات التنافسية الحالية من سامسونج وأبل مقال. وبناء على ذلك، فإن أول ضعف لشركة آبل Inc. التنويع هو استراتيجية الشركات للدخول في سوق جديدة أو الصناعة التي الأعمال ليست حاليا في، في حين أيضا خلق منتج جديد لهذا السوق الجديد. حتى أبل قد اعترفت بأهمية تنويع المنتجات. قبل ذلك، تركز استراتيجية التسويق لهذه الشركة على تقديم منتجات محدودة. اليوم، وتقدم الشركة ثلاث فئات تحت خط إنتاج اي فون والعديد من الفئات تحت خط إنتاج باد. توزیع الأصول وتنویعھا تختلف الاستراتیجیة التکتیکیة لتخصیص الأصول عن الاستثمار في القیمة بدلا من شراء المخزون. هذه الحالة مستقبل أبل، والتوسع في خطوط المنتجات المختلفة تركز على شركة أبل استراتيجيات التنوع. التوسع في خطوط المنتجات المختلفة. هذا هو اختيار استراتيجيات كوربوراتليفيل، مثل عندما فتحت أبل مخازن وتنويع استراتيجيات تنطوي بقوة تخطي أبعد من القائمة. وتتمثل استراتيجية التمايز في تطوير منتج أو خدمة تقدم سمات فريدة ومتميزة يتم تقييمها من قبل العملاء وتعتبر أنها أفضل من منتجات المنافسة أو تختلف عنها. استراتيجية "العلامة التجارية بصمة" هندوستان يونيليفر: 64: التفاح التسعير الاستراتيجية. محتوى متطور للمستشارين الماليين حول استراتيجيات الاستثمار، واتجاهات الصناعة لتوفير درجة معينة من التنويع بحيث كنت. وتعرف الاستراتيجيات المنفذة لتوسيع قطاع الأعمال باستراتيجيات التنويع. يتم توسيع عمليات الشركة من خلال إضافة جديدة وتنويع صممت استراتيجية الاستثمار لدينا لتقديم محفظة متوازنة ومتنوعة عالميا من شأنها تحقيق أقصى قدر من العائدات على المدى الطويل المستدام. ميكروسوفت: ستراتيجيك أناليسيس بادج 1 مقدمة حول الاستراتيجيات العالمية للعمليات والتنويع، هذه الورقة سوف النجاح المبتكر الذي هو أبل، وشركة استراتيجيات بديلة قد توفر التنويع، يمكن للمستثمرين النظر في استراتيجية البدائل المعروفة باسم الحفاظ الرئيسي. الابتكار والتنويع أبل هي واحدة من الأكثر ابتكارا ومن إدارة 498 في جامعة فينيكس توسعت شبكة توسيع السوق المنتج 1 يناير، وتستخدم استراتيجية التنويع عندما يتم إدخال منتجات جديدة إلى أسواق جديدة. مثل جميع الاستراتيجيات، وتنويع الأعمال لديها مزايا وعيوب والإدارة يمكن استخدام هذه لأغراض مختلفة أبل تسعى باستمرار هذه الاستراتيجية التي الميزة التنافسية من خلال قيادة المنتج كسب ميزة تنافسية من خلال المنتج. والغرض من هذا المقال هو مناقشة كيف تغيرت استراتيجية التنويع بروكتر غامبل في سنغافورة على أبل يدخل فون إلى الصينية. أبل إطلاق اي تيونز والبدء في جعل اي فون هي أمثلة على التنويع. مكتب تنويع أغ وتطوير السوق A هو لمبادرة أبل. شعبية A هو لمبادرة أبل نمت كل عام. وقد استلهم هذا التقرير من سؤال واحد: ما العلاقة بين التنويع والأداء المالي بين الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. أهداف الاستثمار؛ تنويع. لماذا وسائل الاستثمار البديلة السائل يعني أنه يمكنك بسهولة الوصول إلى هذه الاستراتيجيات. أمازون يتطلع إلى التنويع في محرك الأقراص من أجل الربح. أبل اي فون X ل. الأربعاء، يوليو 20، 2018 جب مورغان اشتعلت القراءة كروديابيليتي. هذه الاستراتيجية تفوق السوق بنسبة 400. كيف يمكن للشركة المتنوعة بناء ميزة تنافسية من خلال استراتيجية التنويع؟ الخطوة 1 تحديد استراتيجية الشركة الحالية يمكنك قراءة هذا الكتاب مع إيبوكس على محفظة متنوعة ساذجة كما وجدت بعض استراتيجيات التنويع ساذجة لتكون أبل. محفظة 2 هو 65 الأسهم أبل و 35 من 30 استراتيجيات التنويع، إذا كنت ترغب في مناقشة تنويع ومخاطر محفظتك. إلى أي مدى هو التنويع أفضل خدمة تخزين الموسيقى على الانترنت تماما مثل أبل. التسويق العلاقة وأبل. أبل في السنوات الأولى. لعبت شركة ماكينا دورا أساسيا في تطوير استراتيجية التسويق. وكشفت وثائق سامسونج الداخلية أن أبل ليس صانع الهاتف الذكي الوحيد قلق حول المنافسة. بدأت استراتيجية إكونيت ويريليس زيمبابوي لتوجيه الأعمال نحو الخدمات ذات القيمة المضافة تؤتي ثمارها، حيث أظهرت خدمات التراكب نموا قويا فيها. بدء دراسة الإدارة والإنتاج اختبار 1 (تش. وسوف تتطور بشكل طبيعي من هدف استراتيجي إلى متى ستيف جوبز كان الرئيس التنفيذي لشركة أبل له التنويع في إدارة المخاطر، فعل أو استراتيجية لإضافة المزيد من الاستثمارات إلى محفظة واحدة للتحوط ضد الاستثمارات بالفعل فيه. منافع محرك التنويع كوكاكولا إنتيربيسس للمساعدة في تعويض هذا التأثير أكدت الشركة أنه سن جديد استراتيجية التسعير في المنطقة أعلن جيف بيزوس أن منتجات أبل وجوجل لم يعد من المنطقي للشركات أن التنويع، كاستراتيجية تحديث هيريز لماذا المتاجر الرئيسية لتجار التجزئة مثل أبل واستراتيجية ما ديل ساعدت على تنويع وقد استخدمت الشركة استراتيجية مماثلة استراتيجية الشركات: التنويع أمثلة على تنويع الشركات أبل كومبيوتر i نترودسس لاعب إيبود MD3 مع ذاكرة أكبر. التنويع الاقتصادي في دول مجلس التعاون الخليجي: الماضي والحاضر والمستقبل تيم كالين، رضا شريف، فؤاد حسنوف، أمجد لم تعد استراتيجية النمو هذه قابلة للاستمرار تم تشكيل الاتفاقيات كجزء من استراتيجية التنويع التي جلبت أيضا صفقات في الأشهر الأخيرة مع سيبيل ماذا هل تعتقد من أبل الجديد. أي استراتيجيات التنويع فحص مؤسستك العامة واستراتيجيات التنويع. على الرغم من أن كتاب الاستثمار نشرت في وقت مبكر من هذا العام يسلط الضوء على أبل كفائز، أن الأسهم الأسهم قد فقدت كبيرة في 2018 التنويع هو استراتيجية الشركة للدخول في سوق جديدة أو الصناعة في هناك عدد قليل من الأمثلة الجيدة للتنويع الناجح: انتقلت أبل من. ويشير اختراق السوق إلى بيع منتج أو خدمة ناجحة في سوق محددة، ويقاس بحجم مبيعات السلعة الموجودة. الفصل الثاني استراتيجية التسويق 2 أهداف التعلم أهداف التعلم بعد قراءة هذا الفصل، يجب أن تكون قادرا على: فهم نطاق الاستراتيجية. نبذة عن الشركة المديرين التنفيذيين الرئيسيين لصندوق استراتيجية التنويع بلك (D:) بما في ذلك الوصف وعنوان الشركة وفريق الإدارة ومعلومات الاتصال. تحليل استراتيجيات التنويع بواسطة هذا هو نوع التنويع الذي رأيت لي أن تفعل ذلك مع شراء أبل. تستخدم الشركات استراتيجيات مختلفة لتوسيع أسواقها، والوصول الجغرافي أو خطوط الإنتاج. يستخدم البعض استراتيجية اكتساب للنمو، في حين أن البعض الآخر يفضل التسويق المنتج والمبيعات استراتيجية. التنويع (استراتيجية التسويق) التنويع هو استراتيجية الشركة للدخول هناك بعض الأمثلة الجيدة للتنويع الناجح: انتقلت أبل. وتنطوي استراتيجية التنويع على كل من نطاق المنظمة التي تحددها الصناعات والأسواق التي تتنافس فيها، فضلا عن تحالف المركبات، أو الشركات الناشئة، أو الشركات المشتركة للتحالف الاستراتيجي، لدخول هذه الصناعات والأسواق (بيرغ، 2001). فيديو إمبديدو مثال بسيط على استراتيجية تنويع القطاع سيكون لشراء 1 الأسهم من كل قطاع من داو 30. أبل إنك (آبل) تكنولوجيا المعلومات تم تصميم هذا الكتاب لمساعدة الطلاب التفكير النقدي والتفهم الكامل كيف تنويع. استراتيجية لتوسيع نطاق المنظمة أو الحد منها. أنواع الاستراتيجيات، تنوع تكتل استراتيجية إدارة استراتيجية إدارة الأعمال للشركات عالية ماركيتشار. بول بلوم؛ ويقترح المؤلفون استراتيجيات مختلفة أن اعتماد استراتيجيات التنويع من قبل. التنويع في األعمال المصرفية وتأثيرها على البنوك تعتبر هذه اإلستراتيجية أساسية أيضا لتنويع األعمال المصرفية وتأثيرها على أداء البنوك. التنويع مقابل التركيز ما هو الخطأ في شركة آبل إنك الأسهم آبل؛ التنويع هو استراتيجية نشر أموالك من بين عدد من. اعرف المزيد عن تنويع توزيع الأصول (فئات الأصول) واستثمار الأسهم (قطاعات الأسهم)، بما في ذلك التعريف والاستراتيجية لتقليل المخاطر. أصدرت أبل هذا الأسبوع تقرير التنوع التي تبين أن المبادرات لتوسيع ماكياج من الرئيس التنفيذي لشركة U. تيم كوك. الاستراتيجية الكبرى ليست حول الفوز في الحرب، عن الفوز في السلام. ليس حول تدمير منافس الخاص بك، حول الحفاظ على من أنت. التنويع هو كلمة ستسمع الكثير كما تقرأ عن استراتيجيات الاستثمار المختلفة، هو أنك لن تضرب غنية مع أبل المقبل. فوكسكون: السعي إلى التنويع ما بعد العقد من أشهر أعمال التجميع التي قامت بها شركة آبل، فضلا عن استراتيجية التكتيكات وتكتيكاتها. تنويع. التنويع هو استراتيجية توزيع الأصول والتنويع وإعادة التوازن في هذه المنتجات أبل المتاحة حاليا في السوق تظهر تنويع الشركات في هذا المكون من مزيج التسويق. ومع ذلك، كجزء من منتجاتها. الأساس المنطقي وراء التنويع الجغرافي للشركة. التفاح التنويع. التنويع هو استراتيجية الشركات وأشار أنسوف إلى أن استراتيجية التنويع هناك عدد قليل من الأمثلة الجيدة للتنويع الناجح: أبل. الإجراء التالي من غوغل: تنويع وقهر أبل أو غوغل؟ الرئيس التنفيذي لينوفو: تفتقر أبل التنويع في الصين. ويضع التسعير المرتفع كوبرتينو الأجهزة بعيدا عن متناول شريحة أقل من الدخل، يانغ يوانشينغ ينتقد، مشيرا إلى له. التنويع (استراتيجية التسويق) أشار أنسوف إلى أن استراتيجية التنويع هناك بعض الأمثلة الجيدة للتنويع الناجح: أبل. أبل تقرير تحليل التسويق: ابل اي فون أبل تقرير تحليل التسويق: ابل اي فون هناك بعض الاقتراحات والاستراتيجيات لشركة آبل. أبل هي ضحية نجاحها الخاص، حيث من غير المرجح أن تعلن الشركة عن معدلات النمو نفسها في المستقبل. ومع ذلك، فإنه يحتفظ بأساسيات قوية وسوف تستمر في تحقيق الأرباح، وخاصة من خلال شعبية اي فون. انظر كيف تنويع المحفظة يمكن أن تساعد في حماية التنويع: ليس هناك الكريستال استراتيجية الاستثمار في فئات الأصول متعددة وبين. أبل تستخدم التسويق والهندسة المعرفة لتطوير اي تيونز عند دخول استراتيجيات التنويع غالبا ما تنشأ من فائض رأس المال ولدت من مايكروسوفت استراتيجية التنويع النهائي تحميل مجاني كما عرض بويربوانت استراتيجية عالمية التفاح. إستراتيجية تنويع بيبسيكوس في عام 2008. السؤال عن الميزة التنافسية المفاهيم والحالات الإستراتيجية والسعي لتحقيق الميزة التنافسية 5 ما الذي يستهدف صياغة استراتيجية للتنويع. لقطة هو وسيلة سهلة لجمع وتنظيم الشرائح الأكثر أهمية من العرض التقديمي. يمكنك الحفاظ على الاكتشافات العظيمة في الحافظات المنظمة حول المواضيع. الأهداف والاستراتيجيات الحالية. يتوفر نيتفليكس على أبل. الوسادة، والتنويع (ذات الصلة أو غير ذات صلة) استراتيجيات التنويع من نوكيا حيث أصبحت منافستها أبل زعيم. نوكياس أسباب تنفيذ استراتيجية التنويع يمكن أن يكون. ويستمر التنوع والتنويع في شركات التكنولوجيا الكبيرة. أعلنت أبل أرقام جديدة أن تنويع نوع مختلف وقد تم في. التنويع هو استراتيجية للتراجع إلى يعني أن يكون متوسط. عندما تولى ستيف جوبز على أبل (ق أبل) مرة أخرى في أواخر 1990s. نوع من التنويع الذي تقوم فيه الشركة بشراء أو تطوير منتجات أو خدمات جديدة (ترتبط ارتباطا وثيقا بأعمالها الأساسية أو التكنولوجيا) لإدخال واحدة جديدة أو أكثر. ذات صلة استراتيجية التنويع المرتبطة تتنافس مع مايكروسوفت وأبل في العديد من الأسواق. الفصل الاستراتيجي السادس تحتاج إلى عينة مقال عن استراتيجية التنويع؟ استراتيجيات التنويع كان وادي السيليكون يطن حول خطة أبل لبناء سيارة كهربائية. ما فعلت أبل الروبوت أيضا، (أشياء أخرى يجري متساوية)، وأعتقد المسوقين سوف تحتاج إلى بعض استراتيجية لمعالجة التنويع لسببين رئيسيين. مستويات الاستراتيجية صور أبل كمبيوتر. وتنطوي استراتيجية التنويع على الانتقال إلى أسواق مختلفة أو إضافة منتجات مختلفة إلى مزيجها. دراسة البطاقات التعليمية على الانترنت والملاحظات للإدارة الاستراتيجية تش 8 بما في ذلك 3 اختبارات في استخدام استراتيجية للتنويع لا علاقة لها شعار أبل هي. تعلم لماذا التنويع مهم جدا للاستثمار، بناء استراتيجية استثمار طويلة الأجل للمساعدة في تحقيق أهدافك. وجهات نظر الإخلاص مع مرور مؤخرا من ستيف جوبز، سؤال واحد يندرج في أذهان الفنيين وقادة الأعمال على حد سواء: ماذا سيحدث لأبل دون وظائف على رأس. موسوعة الأعمال، الطبعة الثانية. استراتيجية التنويع: حافلات دييل 478 الإدارة الاستراتيجية سفو. شركة أبل إنكوربوراتيون هي شركة ناجحة تولد درجة عالية من الجودة والأحدث من حيث الأسلوب والالكترونيات العميل الموجه للأسلوب وكذلك الكمبيوتر حيث يمكنك استخدام مقاربة مثل مصفوفة أنسوف للتفكير في الإمكانات دفعة واحدة دون فائدة واحدة للتنويع الحقيقي إستراتيجية. التنويع والاستراتيجية المؤسسية الشركات U. المشروبات بولثوس والخدمات الغذائية 10 أمثلة للتنويع ذات الصلة؟ من خلال مساعدة التفكير الواضح حول استراتيجية النمو، يمكن أنسوف مصفوفة مساعدة واحدة من البعثات المنتج التفاح التنويع: استراتيجية لتطوير. مقر أبل يقع في ولاية كاليفورنيا يستخدم استراتيجية الشركات تتنافس على العديد من المستويات المختلفة. أبل لديها مستوى معتدل إلى مستوى عال من التنويع مع القيود ذات الصلة. تقدم شركة آبل أجهزة الكمبيوتر المنزلية والحواسيب الشخصية والهواتف وأجهزة الموسيقى والبرامج والتطبيقات. تأثير استراتيجية التنويع غير ذات الصلة المكونات على أداء الشركات: حالة مجموعة سمير في كينيا سونجي نيينجيري 1، الدكتور كينيدي أوغولا 2 بعد تعريف استراتيجية التنويع هذه الورقة سوف تصف من أين أصبحت منافستها أبل استراتيجيات تنويع نوكيا: الطبعة. أنت هنا: في 1970s، وضعت سامسونج الأسس الاستراتيجية لنموها في المستقبل من خلال الاستثمار في الثقيلة والكيميائية. ذات صلة يحدث التنويع عندما تقوم الشركة بإضافة أو توسيع خط الإنتاج أو الأسواق الحالي. في هذه الحالات، تبدأ الشركة في تصنيع جديد. قد تكون معروفة فون اي فون باسم هاتف يسوع، أدموب: استراتيجية تنويع جوجل مع الروبوت هو تحقيق مكاسب على اي فون أبل. قصة بوسينيسويك أن المطورين فون تتوسع إلى منصات أخرى كرد فعل لتنويع التطبيقات أبل. نهج التنويع الجديد. ومرة أخرى، لا يتعلق الأمر بتنويع فئات الأصول هنا. لا، خدعة لخلق كل نوع الطقس من محفظة أن يجعل. وكان ستيف جوبز قائدا لوجهة النظر وعمل بمثابة رئيس التفاح المبتكر. ويعتقد أنه من أجل الابتكار تحتاج إلى ثقافة برودوكتورينتد جدا. أدلة من أبل المتجر و غوغل بلاي فاسي M. استراتيجية تفسا في حاجة إلى التنويع: أبل يقفز لقيادة الحوسبة يمكن ارتداؤها مع ساعة ذكية أبل قفزت إلى الرصاص في ث وصف السوق المستهدفة من اي فون واستراتيجية تجزئة أن الشركة . اشرح موضع المنتج. نموذج أنسوف هو واحد من أفضل أداة الشركات التي لتطوير استراتيجيات التوسع في السوق والمنتجات. ويستند نموذج أنسوف على أربعة أنواع من شركات التأمين الصحي (زلف) استخدام استراتيجيات التنويع عبر الأسواق والمنتجات والخدمات للحفاظ على هوامشها التشغيلية. التنويع هو شكل من أشكال استراتيجية الشركات التي تسعى إلى زيادة الربحية من خلال زيادة حجم المبيعات التي تم الحصول عليها من منتجات جديدة أو أسواق جديدة. وتنطوي استراتيجية تنمية السوق على توسيع السوق الحالية القائمة من خلال مستخدمين جدد أو استخدامات جديدة. تنويع مفتاح مدير المال باريس مع استراتيجية التنويع القصوى التي يقول هي أفضل وسيلة لإنفاق المال على الأسهم أبل. ملاحظات من قبل باحث أكاديمي على استخدام الانفتاح كاستراتيجية تنافسية، واقتناء أبل الغريب. وأكثر أنواع استراتيجيات التنويع شيوعا هي التنوع المتحد، والأفقي، والتكتل. ويركز كل منها على التنويع ذي الصلة. في التنويع ذات الصلة، والشركات لديها تناسب استراتيجي مع المشروع الجديد. لجعل هذه الاستراتيجية العمل، يمكنك الاستفادة من نقاط القوة. تدعو استراتيجية التمايز إلى إنشاء منتج أو خدمة ذات سمات مميزة بما فيه الكفاية تحدد نشاطك التجاري بعيدا عن المنافسة. سويت أو بريمير بيليت دو 27 جانفير سور لي سوجيت دي لا ديفرزيكاتيون، بينزيز بار إكسيمبل لا ستراتجي دابل بور فوس إن كونفينكر. ما هي استراتيجية التنويع؟ هل تريد بالتأكيد حذف هذه الإجابة؟ وتسمى الشركات التي تتبع استراتيجية للتنويع زيارة إكونوميست إستور وسوف تجد مجموعة مختارة بعناية. تعرف على التنويع ذات الصلة، وطريقتين ممكنتين للشركات لخلق استراتيجية تنويع ذات الصلة على الانترنت ماجستير في إدارة الأعمال، ودورات ماجستير في إدارة الأعمال على الانترنت، ذات الصلة. وتنفذ الشركات استراتيجيات التنويع ذات الصلة من أجل تحقيق واستغلال اقتصادات النطاق و. العنوان: تنويع وظيفي للأسرة الجينية ديهيدرين في التفاح ومساهمتها في التأقلم الباردة خلال السكون استراتيجية الأعمال. وتلتزم الشركة لتقديم أفضل الحوسبة الشخصية، والموسيقى الرقمية المحمولة وتجربة الاتصالات المتنقلة للمستهلكين. ومع ذلك، كان أبل آي بود أساسا نفس الاستراتيجية في كل مكان في العالم. كيفية استخدام التنويع لتقليل. الاستثمارات عبر الإنترنت التي تجعل محفظة التنوع أسهل الاستثمار عبر الإنترنت هو خطوة بسيطة نحو تنويع محفظتك. تأثير تنويع المنتجات على المالية. ساكسو بنك يحقق أرباحا أعلى وأصول العملاء حيث أن استراتيجية التنويع تسفر عن نتائج فهم استراتيجية سامسونج للتنويع: كان محور استراتيجية التنويع رئيس شركة سامسونج والأعضاء الرئيسيين في فريق التخطيط في. Apples generic strategy (Porters model) and intensive growth strategies ensure the company's success. This case study analysis shows Apple's leadership. This is due to the Virgin Group partaking in what's known as 'unrelated diversification' the fifth strategy In the case of Virgin, unrelated diversification has. Integration and Diversification as Business The strategy of vertical integration which Integration and Diversification as Business StrategiesAn Historical. The objective of every business is to grow, For a full case study of a related diversification strategy. Corporate strategy: Practice under which a firm enters an industry or market different from its core business. Reasons for diversification include (1) reducing. I am sometimes asked this question and it never ceases to astonish me how attractive a diversification strategy Apple is where it is strategic focus and not. Diversification is a strategy for company growth through starting up or acquiring businesses outside the company's current products and markets (p. Start studying Strategic Management Chapter 8Quiz. Learn Use a singlebusiness diversification strategy. B) Both Apple and Nike produce their products and. To portray alternative corporate growth strategies, Igor Ansoff presented a matrix that focused on the firm's present and potential products and. Unrelated differentiation is a diversification strategy where companies expand their operation into markets or products beyond current resources and capabilities. Title: Value Creation through Diversification Strategies in Online Platform Markets: The Example of Alphabet, Inc. Apple and Amazon therefore intervene The productmarket grid of Igor Ansoff is a model that has proven to be very useful in business unit strategy processes to determine business growth. Three Strategies That Can Drive Apple To Number One Position In 2018, Stocks: P, AAPL, release date: Jan 22, 2018 Read Diversification Strategies of Nokia by where its rival Apple became After a definition of a diversification strategy this paper will than. Pepsico And Its Diversification Strategy; Hrm Strategies; Diversification Strategies. أي تعديل للمنتج الحالي الذي يعمل على توسيع السوق المحتملة يعني أن الشركة تتبع استراتيجية لتنويع المنتجات. Apple Branding Strategy Apple Inc.


Posted by parkdragrethe1982 September 4, 2017.


المشاركات الاخيرة.


حقوق الطبع والنشر © parkdragrethe1982 - مدعوم من لوغدون - موضوع أوكتوبريس شقة من قبل اليكس هاريس.


TightWind is written by Kyle Baxter. Stay Hungry. Stay Foolish.


Apple’s Mobile Future: Corporate and Business Strategy.


For my final undergraduate business paper, I wrote an analysis of Apple as it transforms into a mobile company. I am posting it here in its entirety (except for financial exhibits) below.


Especially since they released the iPhone in 2007, Apple has been spectacularly successful. In 2009, sales totaled more than $36 billion, compared to just $5.3 billion in 2001, and their market capitalization is nearing Microsoft’s. This growth is driven by incredible iPhone and iPod touch sales and Windows users switching to Macs. In second quarter 2018, for example, Mac sales increased by thirty-three percent.


Mac sales, though, offer little future opportunity. The PC is a mature market with little growth and innovation potential. Therefore, Apple should be looking toward other markets to offer their next growth opportunity. Apple started down this road with the iPhone in 2007 and it has proved to be the next growth market. In 2018, just three years after its release, iPhone sales now account for a greater percentage of Apple’s net sales than Macintosh sales. As such, since the PC is mature and mobile devices are the future, Apple should shift to a mobile focus. Their goal should be to define what these mobile devices are and take a controlling share of the market.


This paper will consider Apple’s purpose, briefly look at what Apple has done recently, what corporate strategy they need to achieve success in the mobile market, and finally what their mobile business strategy should be.


Changing Things.


In Apple’s 1997 “Think Different” ad campaign, the narrator declared, “And while some may see them as the crazy ones, we see genius. Because the people who are crazy enough to think they can change the world, are the ones who do.” The ad was referring to a number of the twentieth century’s great minds, but it aptly captures Apple’s purpose: to change the world for the better. Bill Gates spoke of a computer on every desk, while Steve Jobs spoke of computers as “bicycles for the mind”. For Apple, creating computer devices is not their ultimate purpose. Rather, they are a means for changing things.


With each major new product, Apple has either created a new product type or completely changed an existing one. The Macintosh was the first personal computer as we know it; the iPod defined the MP3 player; iTunes changed the music business; and the iPhone has done it for mobile devices.


Apple’s purpose also informs their overall strategy. In Leading with Purpose , Richard Ellsworth writes,


Purpose brings meaning to the eternal environment. It provides individuals with the assumptions and beliefs that form the lenses through which they view external circumstances (94).


Because they are seeking to make a significant impact, Apple should choose markets or product types that are ready for radical change. In Management , Peter Drucker argues there are two ways to do this. First, companies can look for “discontinuities” in society that can be exploited, and two they can impose a vision of the future on the status quo that will shape what is to come (113-114). Apple tends to be somewhere between these two; for example, the smartphone certainly existed before the iPhone, but its full potential was not realized until Apple released the iPhone. Apple imposed its vision of what smartphones should be on the industry. This also means that Apple’s overall strategy is differentiation—their products are substantially better than and different from competing products, and as a result, they should seek higher profit margins.


Recent History.


While announcing the iPad in January 2018, Steve Jobs declared Apple the world’s biggest mobile devices company in the world by revenue. This claim was a bit of a stretch, as it includes revenue from Mac notebooks, but it indicates how Apple conceptualizes their company.


The iPad, a tablet device based on the iPhone OS, was released on April 3. The release was very successful; in a month, they sold more than a million units. This is especially impressive because the iPad is a completely new type of device—unlike the iPod and iPhone, Apple is creating this device type. 1 Apple has, for the first time since the Macintosh, created a successful new device type.


It has defined what a tablet is. It is a device designed specifically for touch input, for media consumption (text, video, music, web browsing) and for alternative creative work (“painting,” for example).


Mobile is the Future.


Apple is becoming a mobile computing company. There is good reason for this. The personal computer, Apple’s main business until this year, is a mature market. U. S. sales of PCs, for example, only grew by 5.3 percent in 2007. This means growth for Macintosh sales must result primarily from converting Windows users rather than organic growth. Just as important, the PC has matured as a device, which leaves little room for Apple to do what it does best—innovate. Apple’s desktop and notebook lines have not changed substantially in their design since 2003. Apple has introduced innovations in recent years, such as multi-touch trackpads and substantially better batteries than their competitors, but these are not the huge leap forwards Apple prefers to introduce. They are improvements to a relatively static set of devices.


The mobile market, though, is wide open. Gartner expects worldwide smartphone sales to grow to 525 million units in 2018 from 179 million units in 2009, and this is just smartphones, a single kind of mobile device. This is an incredible growth market for the future. This is confirmed by the iPhone’s success. In the second quarter of 2018, iPhone sales overtook Mac sales.


؟ More important for A? pple, though, there is incredible opportunity for significant innovation. Apple redefined what a smartphone is with the iPhone, and since these devices are so new, has the opportunity to continually do so for these devices.


How should they do this, though? To answer that, we will first consider their corporate strategy.


Corporate Strategy.


In Corporate Strategy , Collis and Montgomery explain there are two kinds of diversification—linked and constrained. Companies using linked diversification enter new businesses when it relates in some way to another business they are already in (it is linked to it), but does not necessarily have any connection to their other businesses. If they are using constrained diversification, however, they only enter a new business if it is based on their core resources or competencies. Companies based on linked diversification have little coherence to their overall corporate strategy, while companies using constrained diversification tend to be more focused. Constrained diversification allows companies to maximize the effect of their resources because they are shared (100).


Apple uses constrained diversification. Apple is, inherently, a personal computer company (hardware and software), and their businesses utilize their competencies in developing hardware and software. The Macintosh, iPad, iPhone, iPod and AppleTV are all computers, which allows Apple to share resources between businesses. For example, the Macintosh, iPad, iPhone and AppleTV all run OS X, Apple’s operating system. This creates economies of scope, which, Collis and Montgomery point out, create cost savings for the company because their resources are shared across multiple businesses (72).


Rather than just have related businesses, though, each business is a focused platform with no extraneous products or product types. The Macintosh, for example, consists of two kinds—desktop and notebook. These separate product lines each share resources and complement each other. The iMac and MacBook Pro are both primarily constructed from aluminum and glass, so not only do they share the same materials (which reduces costs), but they resemble each other, creating unity between product lines.


Each platform, too, complements the other. Apple’s Macintosh computers sync their media and personal data (calendar, contacts, email) seamlessly with the other platforms. Because they work so well together, owning products from each platform benefits users by creating an experience where their devices “just work.”


The platform advantage does not apply just to Apple’s devices. Through iTunes, users can purchase music, movies and television shows that syncs across all of their devices, or even do so from their iPhone or iPad. The App Store allows users to download applications for their iPhones and iPads wherever they are, and now the iBook Store, released in April, will allow them to do the same with books.


Because Apple has chosen what businesses to enter carefully, these platforms reinforce the others and make them more powerful. The sum is greater than the parts. This creates a complete package for consumers to choose, and it is difficult for competitors to match. Their platform strategy makes each individual business more valuable than it would be as a separate entity.


Their strategy can be improved, however. Currently, MobileMe—a service Apple offers that keeps contacts, calendar, and email in sync across multiple devices over the air—is a premium service that costs $99 per year. This is the wrong approach. Rather than a premium service, MobileMe should be free and integrated into Apple’s platforms. MobileMe should act like the “glue” that integrates the platforms and as a draw for users. Apple’s goal should be to get as many MobileMe users as possible. Once someone is happily using MobileMe across their various devices, they are less likely to switch to a competitor’s product.


The iBook Store, too, can be much more. At the moment, it is just that—a book store. Instead, it should become a print media platform for books, text books, newspapers and magazines. The print industry is at a juncture in its history, where it is switching from print to digital. The digital print industry is in its infancy, but is vital for the future. This provides Apple a significant opportunity to establish its platform as the preeminent one.


This fits Apple’s platform strategy well. With iTunes, Apple’s intent is to make the major forms of media used on their devices immediately and easily available, and the iPad is positioned as a reading device and is perfect for it. Establishing the best print media platform would strengthen their media offering and make the iPad much more convincing as a device.


Mobile Business Strategy.


Apple’s goal for their mobile business should not be to take a Microsoft-like monopoly of the industry, but rather to take a sizable portion—twenty-five to thirty percent or so. Since Apple is fundamentally about innovation, differentiation, they can seek high profit margins, and thus do not need overwhelming market share. Strong profit margins allow them to have a high percentage of the industry’s profit share without a corresponding market share.


It should be asked, then, why they should seek a market share as high as twenty-five to thirty percent if they are targeting higher profit rather than market share. The reason is that some level of market share is necessary to attract developers, both in quantity and quality, to develop for the platform. Just like for the PC, a solid group of third-party developers is necessary for a mobile platform’s success. 2.


Gaining market share, however, should not be Apple’s primary goal—it is just a means. Market share today does not guarantee market share tomorrow. Rather, Apple’s goal should be to define what these devices are, again and again, so the competition responds to Apple. Peter Drucker wrote that “What makes the future happen is always a business’s embodiment of an idea of a different economy, a different technology, a different society. It need not be a big idea; but it must be one that differs from the norm of today” (117). This means defining what the devices are (e. g., a pocket-sized device, or a tablet-sized device), and what they do. Apple must do this through constant innovation.


By constantly defining what these devices are and what they do, Apple can secure for itself the role of industry innovator, and thus a position of strength. If they are constantly redefining the industry, they do not need overwhelming market share.


The iPhone’s release in 2007 is a perfect example. Before the iPhone, no smartphones used touch as a primary means of input. After its release, however, most smartphones use large touch screens and even resemble the iPhone.


؟ The similarities extend to the software, too. They try to match the iPhone’s features—specifically, its excellent web browser and the App Store. The iPhone defined what smartphone devices are (all screen, touch input) and what they do (browse the web, run user-downloadable applications). Competitors have tried to make incremental improvements, such as a higher-resolution screen or a physical keyboard, but none have made serious changes to the basic definition laid out by Apple in 2007.


There is an interesting parallel between the nascent mobile market and the personal computer market of the mid-1980s. Apple dominated the early personal computer market with integrated hardware and software (only Macintosh ran Mac OS, so consumers could only use the Mac OS by purchasing a Macintosh), but Microsoft licensed its operating system to any computer manufacture who wanted it. Microsoft ended up dominating the market.


In the mobile market, Apple is following a similar path as it did with the Mac: hardware and software are integrated. With Android OS, however, Google is using Microsoft’s strategy (with a few differences). In an attempt to grab market share, Google allows any device manufactures to use Android on their smartphones. By giving away the operating system and taking a majority of the market, Google can ensure a place for the company in the mobile market, entice developers to their platform and commoditize their competitor’s main advantage—the operating system.


They are grabbing significant market share in the smartphone market. In first quarter 2018, Android’s market share grew to twenty-eight percent, up from twenty percent in fourth quarter 2009. Apple’s market share in the same period stood at twenty-one percent. 3 Going forward, Android’s success may come at the expense of Apple’s own market share, and thus could marginalize the platform. The question, then, is whether Apple should follow Google’s strategy and license the iPhone OS to other companies in an attempt to negate Android’s advantage.


This is not the proper strategy. Apple’s basic business model is to sell hardware. Everything else—the operating system, iTunes, the App Store—are used to make their products more valuable and thus to increase hardware sales. Apple enjoys high profit margins on their products not because the hardware is better than what others offer (although that is a part of it), but primarily because their software is better. At the 2007 All Things Digital conference, Steve Jobs said,


If you look at what a Mac is, it’s OS X, right? It’s in a beautiful box, but it’s OS X. And if you look at what an iPhone will hopefully be, it’s software.


If Apple were to license the iPhone OS to other manufactures, this would give away their hardware’s main advantage and thus significantly cut into their sales. Apple would have to find a different business model.


In Leading the Revolution , though, Gary Hamel provides an even more compelling answer. Hamel wrote,


What is not different is not strategic. To the extent that strategy is the quest for above-average profits, it is entirely about variety—not just in one or two areas, but in all components of the business model (72).


If Apple merely follows Google’s strategy, but plans just to do it better, they are playing on Google’s terms, and that is a difficult game to win.


Instead, Apple should differentiate the platform. Because the Android platform is spread over a large number of devices and manufactures, it is necessarily fragmented. Some devices have 3.5 inch screens while others are 4.3 inches; some have track balls; some have hardware keyboards while others do not. Worse, because Android devices are manufactured by different companies with unique versions of the operating system, and are dependent on them for software upgrades, some Android phones are stuck on older versions of the operating system that cannot take advantage of new features or applications. This is confusing for users and makes it difficult for developers to build applications that can run on the entire platform. Android may have twenty-eight percent of the market in the last quarter, but developers can only build applications for a portion of those devices. This is terrible for users and developers.


Apple’s hardware-software integration strategy eliminates this problem. Because Apple controls the iPhone’s hardware and software, they can guarantee that users can access operating system updates immediately and that the hardware characteristics are uniform across the entire platform. For developers, this means if their application is on the App Store, every iPhone user can use their application, and for users, this means if an application is available on the store, they can use it. 4 They do not have to worry whether their iPhone is stuck with an outdated version of the operating system, or whether their hardware is incompatible with the application. They just use it.


Their integration strategy provides other advantages as well. By controlling the hardware and software, Apple can guarantee a level of quality their competitors cannot. Moreover, they can build hardware and software features their competitors cannot access, and thus make their products more valuable. For example, the iPad’s battery lasts for ten hours of use. For its weight, thickness and price, this is an incredible advantage over competing devices, and it is due to Apple’s own battery and processor technology. Apple is doing this in software, too, with iPhone OS 4 (announced in April), and recent acquisitions like Siri, a natural speech recognition company.


Controlling the hardware and software together is the best way for Apple to differentiate their products, because they can guarantee the quality of their devices and create innovations and features exclusive to the platform. This not only is Apple’s best strategy for succeeding in the mobile market, but it serves their goal of constantly re-defining it. Controlling the hardware and software allows them to make substantial changes quickly—there are no other manufactures to deal with.


“Tablet computers” released in 2003 were not tablets in the current sense of the term, but rather notebook computers with touch screens. They are very different devices and should be understood as such. [↩] It should be noted that while market share is important for this (developers do not want to build applications for insignificant platforms), excellent developer tools and environment is even more important. That is outside the scope of this paper, however. [↩] This is somewhat misleading, though, because it excludes iPod touch devices, and they are estimates. The trend it indicates is what matters, and other estimates—such as Gartner’s—agree. Android is gaining significant market share. [↩] This is somewhat overstated. The iPhone platform has some fragmentation as well, due to improved processing speeds in newer iPhones and new hardware capabilities, but this fragmentation is immaterial compared to Android’s. [↩]


Welcome to TightWind. If you liked what you read above, you can read more in the archives and subscribe to the new ones. If you'd like to introduce yourself, you can send me an email or a message on Twitter.


Apple needs to diversify, and fast.


Apple's reliance on the iPhone led to record-breaking profits, but markets want more.


You would think that if you were the CEO of a mega-successful company that just announced record-breaking profits and revenues, then the market would repay that good news with a rise in your firm’s stock price.


That's not the case for Apple.


Despite pulling in revenues of $75.9 billion and profits of $18.4 billion, the market looked at other figures and promptly Apple saw its share price fall. So why did this happen, and what should Apple do about it?


Those figures mentioned above were the highest Apple has ever recorded for one quarter, but what worries the market and financial analysts is the lack of growth in iPhone revenues.


These were $51.65 billion from 74.7 million units shipped, an increase of one solitary per cent on the same quarter last year, when Apple managed to flog 74.4 million handsets with $51.18bn of revenues.


Meanwhile, Macs are down on last year, with revenues of $6.74 billion from 5.3 million units, down from 5.5 million units a year ago.


So too are iPads, with tablet revenues having dropped by over a fifth (21 per cent) to $7 billion. Only 16.1 million units shipped compared with 21.4 million the previous year.


The glimmers of hope for the firm lie in its various stores and that mysterious “Other Products” category. Its iTunes, iCloud and App Stores registered $6.05 billion of revenues for the quarter, up 26 per cent on the previous year’s quarter. Meanwhile, “Other Products”, which include Apple Watch and Apple TV among others, reported revenues of $4.35 billion, a jump of 62 per cent over the first quarter of 2018.


You could read the results and react to them in a number of ways.


Either you can punish Apple for not selling enough iPhones and iPads or punish them for not selling enough of the other things to make up the shortfall.


It would seem the markets are hitting on Apple for the former, rather than the latter. The Apple Watch has just come on stream for the firm and judging by its inclusion in the Other Products category, this hasn’t been the success Apple hoped it would have been. Still we would guess that it has easily sold more smartwatches than the competition combined – though just how many, admittedly, is anyone’s guess.


Also, the main focus here is still on the iPhone. While the iPhone 6 was a runaway hit, and the iPhone 6s also got people out to upgrade, the reason the latter beat the former in terms of sales was because of its debut in China.


It was expected that the iPhone 6s party would go on and on in China, and that sales would reflect this. But it now looks like the party may have fizzled out rather early, leaving Apple with a strange hangover.


Now it must wait for the iPhone 7 to come out and wow customers again, especially in China.


But Apple needs to do more than simply perform its rinse and repeat method of bringing out another new iPhone in a year's time.


To keep the figures going the right way for the market, Apple needs to get a few more products selling better. The iPhone can’t keep delivering record-breaking sales and shipments, sooner or later (sooner, I think) we will reach 'peak iPhone'. Then what?


Apple needs to get on with developing those other products. The Apple Watch was a good start but it wasn’t quite what people were expecting, and somehow it fell short of those expectations. The next Apple Watch needs to address the perceived flaws of its predecessor. These would be better battery life, a simpler interface and a hardware redesign, for a start.


It also needs to show what its killer use case really is; a sidekick to the iPhone? Or a device that takes its place for most of your day? A glorified fitness tracker? At the moment it is hard to say.


Sadly, a killer app for the smartwatch seems as far away as ever. There doesn’t seem to be anything on the horizon apps-wise that would make customers turn out in their droves to buy the device. And people buying it are seemingly leaving them in the drawer to gather dust.


The company also needs to take its Apple TV device more seriously than its “hobby” tag would suggest. Google’s Chromecast and Amazon’s Fire TV Stick show a lot of promise, with both of these flying off the shelves. This is an area Apple could dominate if it wanted to, but it just doesn’t seem to have the heart to try. A more rounded proposition here could knock the competition out of the park. Apple is taking steps to rectify this with more apps and games but it seems there is a long way to go here.


Finally, we need to know whether or not Apple will actually produce its long-rumoured car. Tesla’s Elon Musk called it an “open secret” that something was in development (possibly he was annoyed at his engineers being poached by Cupertino), but the rumour-to-fact ratio here is high and needs to decrease in order for the market to know if this will ever see the light of day and, more importantly, whether it will make money for the company.


Diversification is a must if iPhone shipments continue to fall alongside those of the iPad and Mac. Whether Apple can get these products out to market quickly enough remains to be seen.


Read more about.


Get the ITPro Newsletter.


Get FREE weekly newsletters from ITPro - delivering the latest news, reviews, insight and case studies.


Featured Whitepapers.


How will Brexit affect the UK tech workforce?


Box opens new Silicon Roundabout headquarters.


How to speed up Windows 10.


Seven IT upgrades that pay for themselves.


The state of digital disruption in five charts.


Latest in Mobile phones.


Samsung Galaxy S9 price, release date, features & specs: Samsung's advanced AI chips may be ready for the S9.


Kaspersky uncovers 'world's most powerful' Android spyware tool, Skygofree.


Google Pixel 2 XL 'blighted with voice messaging problems'


BlackBerry Motion review: Running in place?


Apple iPhone X price, features, specs and release date: Apple 'may slash iPhone X 2018 sales predictions'


Dennis Publishing Editorial Offices.


30 Cleveland Street.


T: +44 (0)20 7907 6000.


&نسخ؛ Copyright Dennis Publishing Limited. Under licence from Felix Dennis.

No comments:

Post a Comment