Thursday 22 March 2018

استراتيجيات الفوركس 20 إما


استراتيجيات الفوركس 20 إما. استراتيجية إما 3 الخطوة لاتجاهات الفوركس. (الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا). توقيت إدخالات السوق. مرة واحدة يتم تحديد اتجاه السوق، يمكننا بعد ذلك استخدام سلسلة من إما لدخول السوق. أدناه يمكننا أن نرى أن إما 12 و 26 فترة إما قد أضيفت إلى الرسم البياني. منذ نحن فقط تبحث لشراء.


بلدي استراتيجية الفوركس - استراتيجية الفوركس بسيطة باستخدام فقط 2 إما.


استراتيجيات الفوركس 20 إما. قد يكون هذا المتوسط ​​المتحرك مفيدا بشكل خاص في أسواق مثل الفوركس، والتي قد تظهر ميلا للاتجاه. هنا هي استراتيجية بسيطة للغاية للتجارة الفوركس باستخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي الفترة (إما). ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية على أساس يومي بالإضافة إلى الأطر الزمنية الأطول.


العثور على فرصة مع إما صامتة. الشغف يأتي إلى العطاءات العطاءات لديها العديد من الخيارات فيما يتعلق التداول. هذه المقرات الموالية نفس سم صغير صغير متوسط ​​السنونو هائلة من قبل ضخمة ضخمة بمعدل متوسط ​​لفترة موثوق بها على الطريق.


رؤية، ممثل إماس يشير إلى الوزن لوضع احترام غير أصلي على معظم سعر الإصابة. هذا الوزن هو الصحيح لإنهاء بعض التأخر وجدت مع سما البدناء. واحد الأغنام إما الوقت يمكن الاعتماد عليها للاتجاه خلاف ذلك. تملك السبب مباشرة ندخل في موقف على أساس مكافأة، ونحن المزيفة للذهاب مرة أخرى الطريقة التي لحظة تسير. يمكننا أن نرى المزدوج هو جعل تكاليف جديدة في حين يقف أعلى مستوياته المنخفضة، والتي التجار غبكاد مرشحا متقلب لريال مدريد.


يمكن أن يكون هذا التحليل قادرا على استخدام إما. يتم إعداد السلع رهيبة عندما يكون السعر فوق إما وكل إذا الحقيقة تكمن تحت الجانب. على متن نستطيع أن نرى أن 12 و 26 المحور إما قد تركت إلى الجانب السفلي. وبما أننا تذكرنا فقط بالشراء في مجموعة مختارة، فمن الأفضل تحديد المناطق التي يتغير فيها التخزين في تدور العثرة.


اسأل الفوركس هذا التجار المزدوجة يمكن أن يضرب لشراء تفضيل. حفظ، وهذا الفوركس 20 استراتيجيات إما يمكن أن يؤمر للتاجر من خلال بيع في ش أن الحدود 12 إما يعبر تحت واحد هو الميزة الثالثة وقابلة للتنفيذ في صامتة استراتيجية ناجحة.


وإذا كنا نتوقف عن زخم مزدوج لا لبس فيه، ينبغي أن تغلق الأنواع الرسوم البيانية عند أسواق الزخم. يمكن العثور على واحد في المعتاد عندما يتحرك المعتاد مرة أخرى ويقدم 12 الذروة إما. وينبغي أيضا أن تكون التكاليف غير قادرة عند التداول مع الخطة. الخيارات الثنائية السماسرة القائمة السوداء الحلقات منهجية واحدة غير مقنعة هو جعل الصفقات تحت الشعور البديل أو منخفضة على السبب.


وبهذه الطريقة في الازدواجية التي يوفرها هذا الاتجاه، يمكن أن يكون لأي خبر الحق في خسارة في أقرب وقت ممكن. سوف تظهر أدناه أدناه نهاية كلا الإطارين. حافز هنا لتجارة الفوركس الفوركس الخاص بك 20 استراتيجيات إما الآن. دايليفكس تنتهي المطالبات الفوركس والتحليل الفني على المشترين التي مهارة القادمين الجدد العملة العالمية.


20 إما ترتد الفوركس استراتيجية التداول.


هذا هو نظام تداول حركة السعر الذي يستخدم 20 إما ويسمى 20 إما ترتد الفوركس استراتيجية التداول وهو نظام تداول بسيط حقا حتى تاجر الفوركس جديد تماما يمكن أن تتبع بسهولة.


مؤشر الفوركس الوحيد الذي تحتاجه هو المتوسط ​​المتحرك الأسي 20. بالنسبة إلى إدخالات التجارة، ستستخدم إجراء السعر. اضغط هنا لدورة التداول الخاصة بي بسعر مجاني يمكن إستراتيجية الفوركس هذه على أي أزواج العملات، أي الأطر الزمنية.


ولكن ما هي أفضل الأوقات لتداولها؟


حسنا، أقترح عليك التداول عندما تتحرك الأسواق بسرعة وهناك العديد من التقلبات في التداول والجلستين التداوليتين اللتين تناسبان ذلك ستكون جلسة التداول في لندن ونيويورك.


الغرض من 20 إما.


تعمل 20 إما مثل & # 8220؛ خط الارتداد & # 8217؛ عن الشموع. ما يعني هذا هو:


في الاتجاه الهبوطي، سوف يتجه السعر لأسفل ولكن في وقت ما، سترى ارتفاع السعر حتى يصل إلى اختبار خط 20 إما وإذا كان الاتجاه الهبوطي قويا، سترى أن خط 20 إما سيحافظ على دفع السعر مرة أخرى أسفل. وهذا ما يسمى & # 8220؛ إعادة الاختبار & # 8221؛ أو إعادة اختبار خط 20ema وهذا يمكن أن يحدث مرة واحدة أو عدة مرات قبل فشل إعادة الاختبار و 20 خط إما كسر في نهاية المطاف. حتى تاجر الفوركس، ما كنت تنتظر هو لإعادة الاختبار أن يحدث، وفي هذه الحالة، كنت تشاهد شمعدان واحد فقط & # 8230؛ شمعدان سيغنال. إن شمعة الإشارة هي الشمعدان التي يرأسها فيرست مرة أخرى ويلمس خط 20 إما بعد أن كان السعر يتجه بعيدا عنه لبعض الوقت. إذا كان الشمعدان الثاني بعد إشارة شمعدان لا يزال يمس خط 20 إيما، حتى أن هذا ليس علامة الرهان.


لذلك أنا & # 8217؛ شرح الوضع حول بيع الإعداد هنا & # 8230؛ ماذا عن إعداد الشراء؟


حسنا، العكس تماما، ويجب أن تكون قادرا على معرفة بنفسك بسهولة جدا بعد & # 8217؛ رأيت الرسوم البيانية أدناه.


هنا هي قواعد التداول لاستراتيجية التداول الفوركس 20 مكثفة الفوركس.


بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها:


عندما تغلق الأسعار فوق 20 إما، وهذا هو الاتجاه الصعودي إذا كانت الأسعار تغلق دون 20 إما، وهذا الاتجاه الهبوطي الوضع الشمعدان الذي يمس 20 إما أولا هو شمعة سيغنال. هذه الشمعدان إشارة هي الشمعدان الوحيد الذي يجب أن تكون مهتمة لأن شراء أو بيع أوامر المعلقة تعتمد على ارتفاع وانخفاض شمعة إشارة. في سوق الاتجاه الصعودي، يمكنك وضع وقف الشراء في انتظار 1-2 نقاط فوق قمة إشارة شمعدان. إذا لم يتم تنشيط هذا الطلب من قبل الشمعدان التالي الذي يشكل، إلغاء طلبك. في سوق الترند الهابط، ضع أمر وقف البيع في انتظار 1-2 نقاط أسفل أدنى شمعة الإشارة ولكن إذا لم يتم تنشيط هذا الأمر في انتظار الشمعدان التالي الذي يشكل، ثم تحتاج إلى إلغاء هذا أمر معلق. وضع وقف الخسارة الخاصة بك بضع نقاط (5-10 نقطة يعتمد على ما الإطار الزمني الذي تستخدمه كذلك) أسفل انخفاض شمعدان إشارة لتجارة شراء وفوق ارتفاع إشارة شمعدان لبيع التجارة.


هنا & # 8217؛ s مثال على شراء شراء الإعداد من 20 إما ترتد الفوركس استراتيجية التداول:


هنا & # 8217؛ s ومثال على إعداد تجارة بيع لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية 20 ترتد إما:


في ما يلي أمثلة على عمليات شراء الشراء التي يجب عدم اتخاذ صفقات بشأنها:


أمثلة على عمليات بيع البيع يجب عدم التداول:


مماثلة ولكن العكس من الاجهزة شراء هو مبين أعلاه أنه يجب أن لا التجارة، وهنا بعض الأمثلة على الاجهزة التجارة بيع يجب تجنب التداول أيضا:


تحقيق أهداف الربح.


وهناك عدد قليل من الخيارات التي يمكنك استخدامها لاتخاذ الأرباح الخاصة بك:


استخدم أعلى مستويات الربح السابقة كهدف الربح المستهدف من أجل شراء التجارة استخدام أدنى مستويات التأرجح السابقة كهدف الربح لتجارة البيع أو تحديد هدف الربح في 3 مرات ما كنت مخاطرة في البداية.


يمكنك استخدام سعر محدد عمل عصا شمعدان لمساعدتك.


الآن، ما أنا & # 8217؛ كما هو مبين أعلاه من حيث الإدخالات التجارية لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية 20 ترتد إما هو مجرد وضع أوامر وقف المعلقة الخاصة بك فوق ارتفاع أو أدنى من شمعدان إشارة.


ماذا لو أردت شيئا أكثر تحديدا؟


ماذا لو كنت تريد شمعة عكس محددة لمشاهدة خلال هذه 20 إما ريتستس؟


حسنا، إذا كنت من هذا القبيل، أوصي هذه: أعلى 10 أنماط الشمعدان.


يرجى حصة هذه 20 إيما ترتد تداول العملات الأجنبية استراتيجية معك صديق والمشجعين إذا كنت & # 8217؛ استمتعت به عن طريق النقر على أي من تلك أزرار المشاركة أدناه. شكر.


الفوركس سجلات.


لا توجد استراتيجيات التداول التي سوف تولد الربح في كل مرة واحدة، ولكن هناك بعض الاستراتيجيات الأساسية حقا التي يمكن أن تنتج بعض النتائج جيدة جدا.


وتستفيد إحدى هذه الاستراتيجيات من المتوسطات المتحركة الأسية (إيماس)، وبشكل أكثر تحديدا، المتوسطات المتحركة المتوسطة 5 و 20.


توفر لك المتوسطات المتحركة الأسية مؤشرا جيدا للاتجاه الحالي، وعندما تحصل على متوسط ​​متحرك قصير المدى يعبر متوسط ​​متحرك على المدى الطويل، أي أن 5 يعبر 20 في هذه الحالة، فهو مؤشر جيد على أن الاتجاه تغير.


وبعبارة أخرى، فإنه يتيح لك فرصة لدخول موقف الحق في بداية اتجاه جديد.


هذه ليست استراتيجية مضمونة بأي وسيلة لأنه سيكون هناك أوقات عندما تحصل على كروسوفرز كاذبة التي لا & # 8217؛ t تتحول إلى أن تكون بداية لاتجاه جديد، ولكن هناك طرق لزيادة فرصك في النجاح.


واحدة من أفضل الطرق هي استخدام أطر زمنية متعددة. على سبيل المثال، قد تبحث عن تحرك سعر صعودي قوي على الإطار الزمني اليومي و 4 ساعات، انتظر فترة ارتداد على الرسم البياني لكل ساعة، ثم أدخل موضعا طويلا عندما تقطع إما (5) صعودا من خلال إما (20) على نفس الإطار الزمني عندما يسود الاتجاه على المدى الطويل.


على سبيل المثال، كان زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) يتحرك صعودا قويا على الرسم البياني لل 4 ساعات والرسم البياني اليومي في الشهر الماضي وبدأ في الاتجاه صعودا جيدا قبل أن يتراجع بشكل جيد مع كروس أوفر لأسفل (5 عبور 20) على 1 ساعة. ثم عادت صعودا مرة أخرى عندما استؤنف الاتجاه، الذي كان نقطة دخول مثالية:


في الواقع كان هناك كروس أوفر صعود آخر في اليوم التالي الذي كان أيضا كان مربحا، ولكن أنا دائما ترغب في التجارة كروس أوفر كلما كان ذلك ممكنا.


إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضا البحث عن تحركات سعرية قوية على الإطار الزمني لمدة 15 دقيقة و 1 ساعة، ثم إدخال موقف عند حصولك على التقاطع إما على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، ولكنه بشكل عام أكثر ربحية لاستخدام الأطر الزمنية أطول إذا كنت تستطيع.


ما تحاول أساسا القيام به هو تحديد الأزواج التي هي في اتجاهات قوية على اثنين من الأطر الزمنية أطول، ثم أدخل موقف عندما تحصل على كروس إما في نفس الاتجاه على واحدة من الأطر الزمنية أقصر لأن هذا هو مثال على ارتفاع احتمال التجارة.


هذا هو أكثر ربحا بكثير من التمسك إطار زمني واحد، وهي استراتيجية الكثير من الناس، بما في ذلك نفسي، تستخدم لتوليد الأرباح على أساس منتظم.


فيما يتعلق باستراتيجيات الخروج، لديك العديد من الخيارات. ويتمثل أحد الخيارات في تشغيل الموقف حتى يعبر المتوسط ​​المتحرك في الاتجاه الآخر، أي عندما يتوجه الاتجاه إلى استنتاجه، والذي يمكن أن يحقق عائدات ضخمة في بعض الأحيان، ولكن هناك خيار آخر هو البحث عن عدد معين من النقاط لكل صفقة، نقل وقف الخسارة الخاص بك إلى التعادل في أقرب وقت كما هو في الربح، وهو آخر استراتيجية جيدة.


النقطة هي أن هناك العديد من الطرق التي يمكنك الاستفادة من استراتيجية كروس إما، والشيء العظيم هو أنك تحتاج فقط إلى استخدام اثنين من المؤشرات الفنية البسيطة.


أوصى إشارات الفوركس.


إذا قمت بفتح حساب تداول مباشر مع زولوتريد، يمكنك الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى أكثر من 100،000 الفوركس وتجار الخيارات الثنائية، والاشتراك في الأكثر ربحية وتلقائيا التجارة إشاراتها في حساب التداول الخاص بك خالية تماما من التهمة.


أحدث التدوينات.


المقالات الأخيرة.


الاقسام.


تنصل.


يجب استخدام هذا الموقع لأغراض المعلومات العامة فقط ولا يمثل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية المهنية.


تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطرة، ومن الممكن أن يخسر أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك في حالة استخدام منتجات الرافعة المالية.


20 إما ترتد الفوركس استراتيجية التداول.


هذا هو نظام تداول حركة السعر الذي يستخدم 20 إما ويسمى 20 إما ترتد الفوركس استراتيجية التداول وهو نظام تداول بسيط حقا حتى تاجر الفوركس جديد تماما يمكن أن تتبع بسهولة.


مؤشر الفوركس الوحيد الذي تحتاجه هو المتوسط ​​المتحرك الأسي 20. بالنسبة إلى إدخالات التجارة، ستستخدم إجراء السعر. اضغط هنا لدورة التداول الخاصة بي بسعر مجاني يمكن إستراتيجية الفوركس هذه على أي أزواج العملات، أي الأطر الزمنية.


ولكن ما هي أفضل الأوقات لتداولها؟


حسنا، أقترح عليك التداول عندما تتحرك الأسواق بسرعة وهناك العديد من التقلبات في التداول والجلستين التداوليتين اللتين تناسبان ذلك ستكون جلسة التداول في لندن ونيويورك.


الغرض من 20 إما.


تعمل 20 إما مثل & # 8220؛ خط الارتداد & # 8217؛ عن الشموع. ما يعني هذا هو:


في الاتجاه الهبوطي، سوف يتجه السعر لأسفل ولكن في وقت ما، سترى ارتفاع السعر حتى يصل إلى اختبار خط 20 إما وإذا كان الاتجاه الهبوطي قويا، سترى أن خط 20 إما سيحافظ على دفع السعر مرة أخرى أسفل. وهذا ما يسمى & # 8220؛ إعادة الاختبار & # 8221؛ أو إعادة اختبار خط 20ema وهذا يمكن أن يحدث مرة واحدة أو عدة مرات قبل فشل إعادة الاختبار و 20 خط إما كسر في نهاية المطاف. حتى تاجر الفوركس، ما كنت تنتظر هو لإعادة الاختبار أن يحدث، وفي هذه الحالة، كنت تشاهد شمعدان واحد فقط & # 8230؛ شمعدان سيغنال. إن شمعة الإشارة هي الشمعدان التي يرأسها فيرست مرة أخرى ويلمس خط 20 إما بعد أن كان السعر يتجه بعيدا عنه لبعض الوقت. إذا كان الشمعدان الثاني بعد إشارة شمعدان لا يزال يمس خط 20 إيما، حتى أن هذا ليس علامة الرهان.


لذلك أنا & # 8217؛ شرح الوضع حول بيع الإعداد هنا & # 8230؛ ماذا عن إعداد الشراء؟


حسنا، العكس تماما، ويجب أن تكون قادرا على معرفة بنفسك بسهولة جدا بعد & # 8217؛ رأيت الرسوم البيانية أدناه.


هنا هي قواعد التداول لاستراتيجية التداول الفوركس 20 مكثفة الفوركس.


بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها:


عندما تغلق الأسعار فوق 20 إما، وهذا هو الاتجاه الصعودي إذا كانت الأسعار تغلق دون 20 إما، وهذا الاتجاه الهبوطي الوضع الشمعدان الذي يمس 20 إما أولا هو شمعة سيغنال. هذه الشمعدان إشارة هي الشمعدان الوحيد الذي يجب أن تكون مهتمة لأن شراء أو بيع أوامر المعلقة تعتمد على ارتفاع وانخفاض شمعة إشارة. في سوق الاتجاه الصعودي، يمكنك وضع وقف الشراء في انتظار 1-2 نقاط فوق قمة إشارة شمعدان. إذا لم يتم تنشيط هذا الطلب من قبل الشمعدان التالي الذي يشكل، إلغاء طلبك. في سوق الترند الهابط، ضع أمر وقف البيع في انتظار 1-2 نقاط أسفل أدنى شمعة الإشارة ولكن إذا لم يتم تنشيط هذا الأمر في انتظار الشمعدان التالي الذي يشكل، ثم تحتاج إلى إلغاء هذا أمر معلق. وضع وقف الخسارة الخاصة بك بضع نقاط (5-10 نقطة يعتمد على ما الإطار الزمني الذي تستخدمه كذلك) أسفل انخفاض شمعدان إشارة لتجارة شراء وفوق ارتفاع إشارة شمعدان لبيع التجارة.


هنا & # 8217؛ s مثال على شراء شراء الإعداد من 20 إما ترتد الفوركس استراتيجية التداول:


هنا & # 8217؛ s ومثال على إعداد تجارة بيع لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية 20 ترتد إما:


في ما يلي أمثلة على عمليات شراء الشراء التي يجب عدم اتخاذ صفقات بشأنها:


أمثلة على عمليات بيع البيع يجب عدم التداول:


مماثلة ولكن العكس من الاجهزة شراء هو مبين أعلاه أنه يجب أن لا التجارة، وهنا بعض الأمثلة على الاجهزة التجارة بيع يجب تجنب التداول أيضا:


تحقيق أهداف الربح.


وهناك عدد قليل من الخيارات التي يمكنك استخدامها لاتخاذ الأرباح الخاصة بك:


استخدم أعلى مستويات الربح السابقة كهدف الربح المستهدف من أجل شراء التجارة استخدام أدنى مستويات التأرجح السابقة كهدف الربح لتجارة البيع أو تحديد هدف الربح في 3 مرات ما كنت مخاطرة في البداية.


يمكنك استخدام سعر محدد عمل عصا شمعدان لمساعدتك.


الآن، ما أنا & # 8217؛ كما هو مبين أعلاه من حيث الإدخالات التجارية لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية 20 ترتد إما هو مجرد وضع أوامر وقف المعلقة الخاصة بك فوق ارتفاع أو أدنى من شمعدان إشارة.


ماذا لو أردت شيئا أكثر تحديدا؟


ماذا لو كنت تريد شمعة عكس محددة لمشاهدة خلال هذه 20 إما ريتستس؟


حسنا، إذا كنت من هذا القبيل، أوصي هذه: أعلى 10 أنماط الشمعدان.


يرجى حصة هذه 20 إيما ترتد تداول العملات الأجنبية استراتيجية معك صديق والمشجعين إذا كنت & # 8217؛ استمتعت به عن طريق النقر على أي من تلك أزرار المشاركة أدناه. شكر.


20 إما ترتد الفوركس استراتيجية التداول.


هذا هو نظام تداول حركة السعر الذي يستخدم 20 إما ويسمى 20 إما ترتد الفوركس استراتيجية التداول وهو نظام تداول بسيط حقا حتى تاجر الفوركس جديد تماما يمكن أن تتبع بسهولة.


مؤشر الفوركس الوحيد الذي تحتاجه هو المتوسط ​​المتحرك الأسي 20. بالنسبة إلى إدخالات التجارة، ستستخدم إجراء السعر. اضغط هنا لدورة التداول الخاصة بي بسعر مجاني يمكن إستراتيجية الفوركس هذه على أي أزواج العملات، أي الأطر الزمنية.


ولكن ما هي أفضل الأوقات لتداولها؟


حسنا، أقترح عليك التداول عندما تتحرك الأسواق بسرعة وهناك العديد من التقلبات في التداول والجلستين التداوليتين اللتين تناسبان ذلك ستكون جلسة التداول في لندن ونيويورك.


الغرض من 20 إما.


تعمل 20 إما مثل & # 8220؛ خط الارتداد & # 8217؛ عن الشموع. ما يعني هذا هو:


في الاتجاه الهبوطي، سوف يتجه السعر لأسفل ولكن في وقت ما، سترى ارتفاع السعر حتى يصل إلى اختبار خط 20 إما وإذا كان الاتجاه الهبوطي قويا، سترى أن خط 20 إما سيحافظ على دفع السعر مرة أخرى أسفل. وهذا ما يسمى & # 8220؛ إعادة الاختبار & # 8221؛ أو إعادة اختبار خط 20ema وهذا يمكن أن يحدث مرة واحدة أو عدة مرات قبل فشل إعادة الاختبار و 20 خط إما كسر في نهاية المطاف. حتى تاجر الفوركس، ما كنت تنتظر هو لإعادة الاختبار أن يحدث، وفي هذه الحالة، كنت تشاهد شمعدان واحد فقط & # 8230؛ شمعدان سيغنال. إن شمعة الإشارة هي الشمعدان التي يرأسها فيرست مرة أخرى ويلمس خط 20 إما بعد أن كان السعر يتجه بعيدا عنه لبعض الوقت. إذا كان الشمعدان الثاني بعد إشارة شمعدان لا يزال يمس خط 20 إيما، حتى أن هذا ليس علامة الرهان.


لذلك أنا & # 8217؛ شرح الوضع حول بيع الإعداد هنا & # 8230؛ ماذا عن إعداد الشراء؟


حسنا، العكس تماما، ويجب أن تكون قادرا على معرفة بنفسك بسهولة جدا بعد & # 8217؛ رأيت الرسوم البيانية أدناه.


هنا هي قواعد التداول لاستراتيجية التداول الفوركس 20 مكثفة الفوركس.


بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها:


عندما تغلق الأسعار فوق 20 إما، وهذا هو الاتجاه الصعودي إذا كانت الأسعار تغلق دون 20 إما، وهذا الاتجاه الهبوطي الوضع الشمعدان الذي يمس 20 إما أولا هو شمعة سيغنال. هذه الشمعدان إشارة هي الشمعدان الوحيد الذي يجب أن تكون مهتمة لأن شراء أو بيع أوامر المعلقة تعتمد على ارتفاع وانخفاض شمعة إشارة. في سوق الاتجاه الصعودي، يمكنك وضع وقف الشراء في انتظار 1-2 نقاط فوق قمة إشارة شمعدان. إذا لم يتم تنشيط هذا الطلب من قبل الشمعدان التالي الذي يشكل، إلغاء طلبك. في سوق الترند الهابط، ضع أمر وقف البيع في انتظار 1-2 نقاط أسفل أدنى شمعة الإشارة ولكن إذا لم يتم تنشيط هذا الأمر في انتظار الشمعدان التالي الذي يشكل، ثم تحتاج إلى إلغاء هذا أمر معلق. وضع وقف الخسارة الخاصة بك بضع نقاط (5-10 نقطة يعتمد على ما الإطار الزمني الذي تستخدمه كذلك) أسفل انخفاض شمعدان إشارة لتجارة شراء وفوق ارتفاع إشارة شمعدان لبيع التجارة.


هنا & # 8217؛ s مثال على شراء شراء الإعداد من 20 إما ترتد الفوركس استراتيجية التداول:


هنا & # 8217؛ s ومثال على إعداد تجارة بيع لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية 20 ترتد إما:


في ما يلي أمثلة على عمليات شراء الشراء التي يجب عدم اتخاذ صفقات بشأنها:


أمثلة على عمليات بيع البيع يجب عدم التداول:


مماثلة ولكن العكس من الاجهزة شراء هو مبين أعلاه أنه يجب أن لا التجارة، وهنا بعض الأمثلة على الاجهزة التجارة بيع يجب تجنب التداول أيضا:


تحقيق أهداف الربح.


وهناك عدد قليل من الخيارات التي يمكنك استخدامها لاتخاذ الأرباح الخاصة بك:


استخدم أعلى مستويات الربح السابقة كهدف الربح المستهدف من أجل شراء التجارة استخدام أدنى مستويات التأرجح السابقة كهدف الربح لتجارة البيع أو تحديد هدف الربح في 3 مرات ما كنت مخاطرة في البداية.


يمكنك استخدام سعر محدد عمل عصا شمعدان لمساعدتك.


الآن، ما أنا & # 8217؛ كما هو مبين أعلاه من حيث الإدخالات التجارية لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية 20 ترتد إما هو مجرد وضع أوامر وقف المعلقة الخاصة بك فوق ارتفاع أو أدنى من شمعدان إشارة.


ماذا لو أردت شيئا أكثر تحديدا؟


ماذا لو كنت تريد شمعة عكس محددة لمشاهدة خلال هذه 20 إما ريتستس؟


حسنا، إذا كنت من هذا القبيل، أوصي هذه: أعلى 10 أنماط الشمعدان.


يرجى حصة هذه 20 إيما ترتد تداول العملات الأجنبية استراتيجية معك صديق والمشجعين إذا كنت & # 8217؛ استمتعت به عن طريق النقر على أي من تلك أزرار المشاركة أدناه. شكر.

No comments:

Post a Comment