Monday 26 March 2018

أسعار صرف مكتب الفوركس


أسعار صرف العملات الأجنبية.
وتقوم إدارة الأسواق المالية بتجميع أسعار صرف العملات الأجنبية الإرشادية يوميا لاستخدامها من قبل عامة الجمهور. وتعكس هذه المعدلات متوسط ​​معدلات الشراء والبيع للمشتركين الرئيسيين في سوق الصرف الأجنبي في التجارة المفتوحة كل يوم، مما يوفر مؤشرا جيدا لأي طرف معني على قيمة الشلن في أي يوم معين.
يرجى ملاحظة أن الجدول سيصدر فقط البيانات التي يتم عرضها حاليا.
لضمان تضمين التصدير النطاق الكامل للبيانات التي تريدها، حدد "عرض 6،000 إدخال". إذا كنت بحاجة إلى تصدير أكثر من 6000 إدخالات، يرجى استخدام الرابط أدناه لتحميل جميع المعدلات التاريخية، تحميل مجموعات البيانات السنوية أو تحميل صادرات متعددة من 6000 إدخالات.

أسعار صرف مكتب الفوركس
مرحبا بكم في سكاي الفوركس مكتب المحدودة وضع العملاء أولا من خلال الخدمة. نحن نشتري وبيع جميع العملات الأجنبية الرئيسية مع أفضل الأسعار في السوق، ونحن أيضا تشغيل ويسترن يونيون و مونيغرام خدمات تحويل الأموال الدولية و M-بيسا الخدمات.
المكتب الرئيسي - نيروبي.
أيام الأحد: من 9:00 صباحا حتى 3:00 مساء.
السبت: 8 صباحا - 3 مساء.
سكاي فوركس مكتب لديه 2 فروع على التوالي تقع في منطقة الأعمال المركزية نيروبي ومنطقة الأعمال المركزية مومباسا التي هي رئيس الوزراء حقا في كينيا في جميع المعاملات بالعملات الأجنبية. لدينا احتياطية من المهنيين دوافع جيدة الذين هم قادرون على تلبية جميع احتياجات الصفقة بالعملات الأجنبية الخاصة بك.
نحن نقدم تسهيلات وخدمات العملات الأجنبية المنظمة بأسعار تنافسية لتلبية الاحتياجات المالية لكل زبون. في سكاي فوركس المكتب، ونحن ندرك أن كل عميل يتوقع حل فريد لاحتياجات المعاملات بالعملة الأجنبية.
سكاي الفوركس مكتب المحدودة هو رئيس الوزراء حقا في كينيا في جميع المعاملات بالعملة الأجنبية. لدينا احتياطي من المهنيين دوافع جيدة، الذين هم قادرون على تلبية جميع احتياجات الصفقة العملة الأجنبية الخاصة بك.
نحن نقدم تسهيلات وخدمات العملات الأجنبية المنظمة بأسعار تنافسية، لتلبية الاحتياجات المالية لكل زبون. ونحن ندرك أيضا أن كل زبون يتوقع حل فريد لاحتياجات المعاملات بالعملات الأجنبية.
شراء وبيع جميع العملات الأجنبية الرئيسية.
شراء وبيع العملات الأجنبية. يقدم أفضل سعر في السوق. لا عمولات مشحونة.
ويسترن يونيون تحويل الأموال مونيغرام التحويلات المالية M-بيسا الخدمات.
أن يكون المفضل، مزود خدمة النقد الأجنبي، وتقدم خدمة غير مسبوقة وأسعار تنافسية لجميع العملات الرئيسية.

فوركس.
وسعر الصرف الذي يصدره المصرف المركزي الكيني هو معدل إرشادي، يهدف إلى مساعدة تلك العملات التبادلية على قياس قيمة الشلن في أي يوم معين.
ولا يحدد البنك المركزي سعر الصرف؛ يتم تحديدها من قبل السوق، أو العرض والطلب. وحددت مكاتب النقد الأجنبي والبنوك التجارية معدلاتها الخاصة، التي تقيد إلى مستويات معقولة من التباين والهوامش بسبب المنافسة في السوق.
وعادة ما يجد المستهلكون الذين يتطلعون إلى تبادل مبالغ أصغر أسعارا أكثر فائدة في مكاتب النقد الأجنبي، في حين أن الذين يتطلعون إلى تبادل مبالغ أكبر من خلال الحسابات الأجنبية سيجدون أسعارا أفضل في المصارف التجارية.
العثور على معلومات حول سعر الصرف التاريخي هنا.

رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.
هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:
ز أدوات وخدمات.
هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.
إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.
احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛
أسعار العملات الحية.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

كيف البنوك والمكاتب كسب المال الكبير من أسعار الصرف.
وتقدم العديد من المؤسسات المالية خدمات صرف العملات الأجنبية لعملائها. ويمكن أن يشمل ذلك شراء العملات الأجنبية في شكل نقدي، مما يجعل التحويلات المصرفية من البنك إلى البنك الدولي أو تقديم خدمات صرف العملات الأجنبية النقية لكبار السن من المواطنين.
هذه الصفقات يمكن أن تكون مربحة جدا للبنوك، لذلك حيث أنها تجعل أموالهم؟
الرسوم والعمولات وهوامش سعر الصرف.
وسوف تفرض معظم البنوك رسوما على كل معاملة. في كثير من الأحيان حوالي 25 جنيه استرليني / EUR30 / USD40.
ومن المرجح أن تتقاضى مكاتب تحويل الأموال رسوما انزلاقية على نطاق واسع تكون في كثير من الأحيان أعلى بكثير.
ولكن في كثير من الأحيان يكون الهامش (أو "الانتشار") يضافان إلى سعر الصرف الذي يولد أكبر قدر من الدخل على صفقة أو تحويل العملات الأجنبية.
فروق سعر الصرف.
عندما ترى سعر صرف واحد مقتبس على موقع على شبكة الإنترنت أو في الصحيفة، وهذا هو سعر السوق المتوسطة. هذا هو المعدل في منتصف الطريق بين سعر البيع ومعدل الشراء الذي هو قيد التشغيل بين البنوك. فمثلا.
إذا تم اقتباس سعر غبب أوسد عند 1.50 (1.50 $ إلى 1 جنيه استرليني)، فإن البنوك سوف تشتري جنيه استرليني من بعضها البعض لأكثر بقليل من 1.50 دولار وشراء الدولار الأمريكي لأقل قليلا من 1.50 $.
متوسط ​​سعر السوق = 1.5000 أوسد / غبب شراء بين البنوك غبب = 1.5005 أوسد / غبب شراء ما بين البنوك $ أوسد = 1.4995 أوسد / غبب.
هذه المعدلات "بالجملة" متاحة فقط للمؤسسات المالية الكبيرة (مثل راتيونالفس) التي تقوم بكميات كبيرة من المعاملات فكس. ويسمى الفرق بين المعدلات العليا والسفلى "انتشار".
ومع ذلك، عندما كنت كعميل شراء أو بيع جنيه استرليني للدولار الأمريكي، وكنت أكثر عرضة للحصول على أسعار مثل هذه؛
متوسط ​​سعر السوق = 1.5000 أوسد / غبب يمكن للعميل شراء غبب = 1.5400 أوسد / غبب يمكن للعميل شراء أوسد = 1.4600 أوسد / غبب.
هذا هو للتحويل من بنك إلى بنك وهو أعلى إذا كنت تشتري نقدا عطلة. الفرق هو هامش إضافي يقوم به البنك في المعاملة.
مكتب دي تشانج ينتشر.
إذا كنت تعتقد أن البنوك تتقاضى الكثير، فإن مكتب دي تشانج في شارع هاي المحلي الخاص بك، وعلى وجه الخصوص، في المطار، من المرجح أن يكون اتهام لك أكثر! ومن المعقول أن نتوقع أن تدفع أكثر مقابل النقد مقابل التحويلات الإلكترونية، ولكن حتى مع ذلك، ينتشر 10٪ ليس من غير المألوف. مثلا
متوسط ​​سعر السوق = 1.5000 شراء أوسد عبر المكتب = 1.4000 شراء غبب فيا بوريو = 1.6000.
راتيونالفكس يوفر لك المال.
راتيونالفكس هي فكس أذن متخصص صرف العملات الأجنبية التي تنفذ مئات الملايين من قيمة الجنيه الاسترليني من صفقات العملات الأجنبية كل عام نيابة عن زبائنها. بسبب أحجام لدينا نحصل على أسعار الجملة من شركائنا - وخلافا لمنافسينا نمر هذه المدخرات على لك عملائنا.
بمجرد فتح حساب شخصي مجاني، يمكنك الوصول لدينا أسعار الصرف تنافسية للغاية على الانترنت. لماذا لا تفتح اليوم - ليس هناك أي التزام لتنفيذ أي تحويلات أو مدفوعات. ويمكنك مقارنة أسعار الصرف الفعلية مع أي اقتباس من البنك أو المكتب.
أخبار السوق.
الحصول على رسائل البريد الإلكتروني تقرير السوق اليومي.
راتيونال فورين إكسهانج لت التداول كما راتيونالفكس مسجلة في انكلترا & أمب؛ ويلز (رقم الشركة: 05385999) - ليفيل 32، وان كانادا سكوار، كاناري وارف، لندن، E14 5AB.
راتيونالفكس مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن: 507958) بموجب لوائح خدمات الدفع لعام 2009، لتوفير خدمات الدفع.
صدر من قبل هم الإيرادات & أمب؛ الجمارك (همرك) راتيونال فورين إكسهانج لت التداول كما راتيونالفكس هي خدمة المال المسجل الأعمال (مسب) - غسل الأموال رقم التنظيم: 12206957.

No comments:

Post a Comment