Sunday 11 March 2018

الخيارات الثنائية استراتيجية التمساح


التمساح & # 8217؛ s استراتيجية في تداول الخيارات الثنائية.


ذي & # 8220؛ تمساح & # 8221؛ هو مؤشر مثير جدا للاهتمام من اتجاه السوق وفترات من أي اتجاه. هدفها الرئيسي هو تحديد اتجاه الاتجاه وقوتها.


لماذا نحتاجه؟


يحدد هذا الاتجاه. يحدد نقاط الدخول.


وتتمثل المهمة الرئيسية للتمساح في تحديد الاتجاهات: سواء كان الاتجاه الصاعد (المشترين) أو الهبوط (الباعة) يهيمن على السوق، مما يعني أن المؤشر يمكن استخدامه لفترات تتجه في السوق.


كيف تستعمل؟


حدد مؤشر "التمساح" من قائمة المؤشرات. دون تغيير الإعدادات، انقر فوق "تطبيق" وقد انعكس المؤشر في المخطط الخاص بك، وعلى استعداد للاستخدام.


كيف يعمل؟


آليات بسيطة جدا - مؤشر يمثل مجموعة من ثلاثة المتوسطات المتحركة على نحو سلس يشير إلى فترات زمنية مختلفة والتحركات. من المهم أن تكون المتوسطات المتحركة سلسة بدلا من بسيطة أو تنتمي إلى أي نوع آخر: فهي تقلل من تأثير ضوضاء السوق وتقلبات السوق البسيطة على الرسم البياني. ودعا بيل ويليامز هذه المتوسطات المتحركة خطوط التوازن، لأنها تظهر السعر الذي من شأنه أن يسود في السوق عندما لا عوامل أخرى تتدخل.


حصل كل متوسط ​​متحرك على اسمه الخاص:


استراتيجية التمساح.


تطبيق مؤشر التمساح على الرسم البياني. سترى 3 خطوط من التمساح & # 8220؛ الفك & # 8221؛. اللحظة التي تكون فيها خطوط المؤشر متشابكة تشير إلى أن التمساح نائم. كلما كان ينام، والجوع يصبح. هذه فترة انتظار عندما يكون نشاط التداول غير مستصوب. . وبمجرد أن يستيقظ التمساح فإنه يبدأ في & # 8220؛ التثاؤب & # 8221؛، وبالتالي فتح لها & # 8220؛ الفك. & # 8221؛ هذه هي اللحظة المناسبة لدخول السوق. فتح الفك يصل إشارات مزيد من النمو وشراء خيار الاتصال. فتح الفكين أسفل إشارات مزيد من الانخفاض وشراء الخيار وضع. بعد أن يأكل بما فيه الكفاية، التمساح يبدأ يفقد مصلحته في "الغذاء" وخطوط المؤشرات متشابكة مرة أخرى. هذا يرسل إشارة لإنهاء التجارة وانتظر إشارة القادمة.


الاستخدام المتقدم.


ملاحظة هامة: مثل أي طريقة أخرى للتحليل الفني، قد يظهر مؤشر التمساح إشارات متأخرة. وقد تحدث إشارات كاذبة أيضا؛ وبالتالي فإن التمساح يتطلب أقصى قدر من التحسين، وفقا لظروف معينة في السوق وبعض الأصول.


بعد تحديد مؤشر التمساح، سترى صفحة الإعدادات.


على زيادة عدد الفترات، يصبح التمساح الأمثل للسوق أكثر تقلبا. وسيوفر المؤشر إشارات أقل ولكن أكثر دقة. على خفض عدد الفترات، يصبح التمساح الأمثل للسوق تتجه. سيوفر المؤشر إشارات أكثر، ولكن الدقة ستعتمد على قوة الاتجاه.


إعدادات التمساح الأكثر استخداما على نطاق واسع:


سوق أو أصول متقلبة:


السوق أو الأصول الشائعة:


يرجى ملاحظة أنه من خلال تداول الأدوات المالية كنت المخاطرة بفقدان رأس المال. وينبغي أن تستخدم من قبل التجار المهنية.


تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية المقدمة من هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


برعاية إق الخيار.


إق الخيار & # 8217؛ ق المقالات:


الاقسام.


الخيارات الثنائية (12) استراتيجيات الخيار الثنائي (12) إق الخيار (15)


المقالات الأخيرة.


IQoption. co. uk ليس موقع إيكوبتيون الرسمي. جميع العلامات التجارية المستخدمة تنتمي إلى إكوبتيون. هذا الموقع هو الموقع التابع لها وتعزيز إكوبتيون. ونحن نسعى جاهدين إلى جميع المعلومات تكون معظم حتى الآن ولكن للعروض الحالية دائما الاختيار إق الخيار الموقع الرسمي.


تحذیر مخاطر استثمار عال:


الخدمات المالية المقدمة من قبل هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع الأموال الخاصة بك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى التأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل اتخاذ أي عملية في منصة التداول إيكوبتيون. تحت أي ظرف من الظروف، فإن الشركة تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن أي خسارة أو ضرر سبب من خلال العمليات على هذا الموقع.


عنوان إيكوبتيون الرسمية والتسجيل:


في أوروبا التي تديرها:


رقم التسجيل HE327751.


العنوان: مركز يانيس نيكولايدس للأعمال، أجيو أثاناسيو أفينو 33، 4102، أجيوس أثاناسيوس، ليماسول، قبرص.


التمساح استراتيجية الخيارات الثنائية.


يتم استخدام استراتيجية الخيارات الثنائية التمساح على نطاق واسع في تداول الخيارات الثنائية. وقد تم تطويره من قبل بيل ويليامز، التاجر الشهير ومؤلف كتاب شعبي تجارة الفوضى.


باستخدام استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التمساح بي بيل ويليامز، يمكنك أن تعرف في الوقت المناسب أن السوق اندلعت من جانبية، وجود الاتجاه الجديد واتجاهه. هذا يساعدك على معرفة نقطة دخول السوق الصحيحة لتداول الخيارات الثنائية. عند التخطيط للتداول، تحتاج إلى أن يكون في الاعتبار تقويم عطلة العام والأيام التي يتم إغلاق سوق الأسهم.


وتستند الاستراتيجية إلى مؤشر التمساح الذي يظهر ثلاثة متوسطات متحركة. تتشابك الخطوط الثلاثة خلال السوق الجانبية. عندما يكون الاتجاه مستقرا، فهي موازية.


لاستخدام ويليامز التمساح، تحتاج إلى تصفح الرسم البياني للسعر وتثبيت مؤشر على ذلك.


ثري تتحرك المتوسطات.


فك التمساح أو خط التوازن هو خط أزرق له أطول فترة، أي 13، انتقلت من 8 بارات إلى المستقبل. هذا هو في الواقع إشارة قوية تتوقع ميلا مستقرا في السوق على المدى الطويل. إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك، فإن السوق سوف ترتفع. على العكس من ذلك، إذا كان السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك، فإن السوق سوف تنخفض.


أسنان التمساح عبارة عن خط أحمر أو متوسط ​​متحرك لمدة 8 فترات تنتقله 5 بارات إلى المستقبل. وخلافا لفك التمساح، فإن أسنان التمساح تتنبأ بتحركات أسعار قصيرة الأجل.


الشفة التمساح، السطر الإضافي، هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 5، والذي يقابله 3 ويبرز باللون الأخضر. فإنه يدل على قوة الاتجاه الجديد. خط الشفاه التمساح هو عبور خطين العلويين إذا كان من المتوقع اتجاه صعودي قوي. يتحول خط الشفاه إلى أسفل إذا كان من المنتظر حدوث اتجاه هبوطي قريبا.


إذا كانت جميع الخطوط الثلاثة متشابكة، لا يوجد أي تباعد يسمى نوم النوم التمساح. فإنه يشير إلى شقة (جانبية) السوق. وكلما طالت فترة التمساح، كلما فتحت فكيها بعد أن تستيقظ، وستكون تقلبات الأسعار أقوى في السوق.


إذا كنت ترغب في تحقيق أعلى ربح، لديك لفتح التجارة عند النقطة عندما يبدأ التمساح الصيد، وهذا هو، في الوقت الذي تبدأ المتوسطات المتحركة تتباعد.


كيفية استخدام استراتيجية التمساح؟


ويبدأ اتجاه جديد إذا كانت المتوسطات المتحركة في التسلسل التالي:


الفارق أو المتوسط ​​المتحرك لمدة 13 بعيدة عن السعر. المتوسط ​​المتحرك لمدة 8 سنوات، والأسنان، بين الفك والشفاه. المتوسط ​​المتحرك للشفاه أو 5 سنوات قريب من السعر.


إذا تجاوزت المتوسطات الثلاثة المتحركة السعر، فإن الاتجاه يقترب من نهايته.


يجب عليك شراء خيار كال، إذا ارتفعت جميع المتوسطات المتحركة الثلاثة إلى أعلى، والثمن فوق خط الفك العلوي. هناك اتجاه صعودي آخذ في الظهور. شراء الخيار بوت إذا كانت المتوسطات المتحركة الثلاثة تنخفض للأسفل، والسعر أدنى خط الفك السفلي. هناك اتجاه هبوطي آخذ في الظهور.


اترك رد.


استراتيجية المستكشف ثنائي الخيارات.


استراتيجية عكس الخيارات الثنائية الرئيسية.


استراتيجية المستكشف ثنائي الخيارات.


كما بارعة، الخيارات الثنائية هي دائما بسيطة.


المشاركات الشائعة المشاركات الأخيرة التعليقات.


وعلق دوسان هابي يوم 24 مايو 2018.


وعلق دوسان هابي في 17 مايو 2018.


علق سام على 10 مايو 2018.


علق لاريكينغ في 9 مايو 2018.


علق لاريكينغ على 8 مايو 2018.


موصى به لك.


الخيارات الثنائية مسرد المصطلحات.


لالتقاط الأنفاس اتبع استراتيجية الاتجاه!


اتبع الاتجاه هو استراتيجية الخيارات الثنائية الأساسية. في الواقع، الاتجاه هو أساس العديد من الاستراتيجيات المختلفة والتحليل الفني كذلك. وما هو أكثر أهمية حول اتباع هذا الاتجاه، والاستراتيجية لا تجعل التداول معقدة للغاية.


اليوم، سوف اقول لكم عن التاجر الذي يمكن أن يعود 12680000 $ على 1000 $ الاستثمار في أسبوعين فقط!


في الآونة الأخيرة، رتبت شركة تجارية المنافسة بين التجار الخيارات الثنائية. وتم منح المشتركين مبلغا أوليا قدره 000 1 دولار. وفقا لشروط وأحكام المسابقة، وكان الفائز لتحقيق أقصى قدر من الأرباح خلال 2 أسابيع.


وقد تحول الفائز من هذه المسابقة 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط. وقال انه يمكن تحقيق هذه النتيجة مذهلة فقط بفضل اتباع استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الاتجاه.


بساطة الاستراتيجية يجعلها متاحة لأي شخص.


"العديد من المؤشرات والإشارات يخلط بينك. قد يكون لاستخدامها شعور إذا كنت تتداول في سوق الصرف الأجنبي، ولكن هذا السوق هو مختلف "، وقال الفائز في المسابقة.


ونقطة الاستراتيجية ذاتها لا تنطوي على أدوات إضافية. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو تحديد الاتجاه الحالي والاستثمار في خيار ثنائي بناء على توقعاتك.


هناك ثلاثة أنواع من الاتجاه،


اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه يعني أي الصفقات خلال جانبية.


خطوط الاتجاه على المخطط:


يمكنك أن ترى كيف تبدو خطوط الاتجاه على الرسوم البيانية من أنيوبتيون:


أعتقد الآن أنه من الواضح كيف تبدو، وتحديد اتجاه سهل جدا.


كيفية تحديد انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية؟


إذا استمر الاتجاه الحالي أكثر من 30 إلى 40 دقيقة أو ساعة، هناك احتمال قوي أنه سوف يستمر على 10 إلى 15 دقيقة أكثر. وقد استخدم الفائز في المسابقة هذه الخصوصية. وفتح المناصب لمدة 7 إلى 10 دقائق.


اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه لا يحد من كمية الاستثمار الخاص. ويحدد كل مستثمر المبلغ الذي يستطيع أن يستثمره. يمكنك استخدام أي استراتيجيات مالية، على سبيل المثال، عدم استثمار أكثر من 10٪ من رأس المال الخاص بك.


بعد أن كنت قد استثمرت في خيار ثنائي، ابحث فورا عن الأصول الأساسية التالية تظهر اتجاها حيا، على سبيل المثال، عقد الآجلة القهوة. كلما زادت الصفقات التي تفتحها، كلما قل الخطر. حتى اتجاه حيوي يمكن أن يتبع في بعض الأحيان عن طريق عكس السعر. وفقا لإحصاءات الفائز في المسابقة، 15٪ إلى 20٪ من جميع الصفقات لا تسفر عن ربح. لذلك، إذا قمت بفتح العديد من الصفقات، تأكد من أن الربح الخاص بك يغطي الخسارة الناجمة عن 20٪ من الصفقات غير المربحة.


من المهم عدم فتح العديد من الصفقات على نفس الأوراق المالية الأساسية لأنها تزيد من المخاطر الخاصة بك.


وفيما يلي لقطات من الصفقات على أساس اتباع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه:


كما ترى، العديد من الصفقات مربحة (أبرز باللون الأخضر) تغطي جميع الخسائر (أبرز باللون الأحمر).


للبحث عن الاتجاهات، لفتح الصفقات، للبحث عن الاتجاهات مرة أخرى، وفتح الصفقات مرة أخرى هو عمل دقيق. ومع ذلك، هذه هي الطريقة التي يمكن للفائز في تلك المسابقة تحويل 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط.


وهذا يثبت مرة أخرى أن اتباع الاتجاه يؤدي إلى أرباح عالية. كنت أعرف الاتجاهات في المؤشرات والأسهم كما اعتبرت سوق الصرف الأجنبي لا يمكن التنبؤ بها. ومع ذلك، فإن نجاح الفائز يثبت أن العملات كأصل أساسي تظهر أيضا اتجاهات ثابتة متعددة.


على الرغم من اتباع استراتيجية الاتجاه هو موثوق بها، أنصحك أن تفعل دائما التحليل الأساسي أو الفني للتأكد من التجارة.


إذا كنت التجارة بعد هذا الاتجاه، أنصحك للتعامل مع أنيوبتيون. يوفر هذا الوسيط أفضل الخيارات الثنائية المخططات مريحة، وكنت لا تحتاج إلى أي أدوات إضافية. أيضا، يمكنك عرض أربعة مخططات في وقت واحد. الى جانب ذلك، التداول مع أنيوبتيون، يمكنك محاولة استراتيجية الحد من المخاطر الخاصة بك لأن هذا هو الوسيط الوحيد الذي يسترد في حالة وجود تجارة سيئة.


مؤشر التمساح 60s مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ نمط التداول.


العودة إلى قائمة المواد.


كيفيه التنصيب.


تاريخ انتهاء الصلاحية.


يرجى إعداد وقت انتهاء الصلاحية على 1 دقيقة. إذا لم يكن لديك إق الخيار حساب يمكنك التسجيل هنا.


"تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب ألا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها. "


الشمعدان، جدول.


يرجى تغيير نوع المخطط على الشمعدانات.


فترة الشموع.


يرجى تغيير فترة الشموع على 10S.


انتقل إلى المؤشرات وحدد مؤشر التمساح.


مؤشر التمساح.


يرجى الإعداد مؤشر التمساح مع:


جاوس & # 8211؛ الفترة: 13 التحول: 8.


الأسنان & # 8211؛ الفترة: 8 التحول: 5.


الشفاه & # 8211؛ الفترة: 5 التحول: 3.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها.


مؤشر التمساح.


مؤشر التمساح هو شرح تقني لما يسمى علم النفس السوق. وهذا يتبع فرضية أن اتجاهات الأصول فقط حوالي 15 إلى 30٪ من الوقت، في حين أن 70-85٪ أخرى من الوقت، فإن الأسعار تجربة تذبذب صغير زيادة وتناقص. ويعتبر مؤشر التمساح كحركة جانبية هذه التقلبات الصغيرة.


ما هو مؤشر التمساح؟


وقد أنشأ بيل ويليامز مؤشر التمساح في عام 1995، للمساعدة في تحديد الوجود المتجه واتجاهه للسعر. ويتكون هذا من ثلاثة خطوط رسمها على الرسم البياني للسعر. باستخدام المتوسط ​​المتحرك السلس المحسوب على فترات 5 و 8 و 13. تستخدم هذه الخطوط الثلاثة مفتاح لون لكل واحد منها من أجل تقديم أداة مرئية أو رسومية للتعرف على الاتجاهات. يمكن أن إشارة في وقت الدخول والخروج.


فهم صيغة التمساح.


· الفك التمساح (الخط الأزرق) هو تمثيل رسومي للمتوسط ​​المتحرك السلس لل 13 فترة، ويتم تمهيد ذلك بواسطة 8 أشرطة متحركة متتالية في المستقبل أو القيم اللاحقة.


· أسنان التمساح (الخط الأحمر) هي تمثيل رسومي للمتوسط ​​المتحرك السلس لفترة 8، ويتم تمهيده بواسطة 5 أعمدة متحركة متتالية في المستقبل أو القيم اللاحقة.


· شفاه التمساح (الخط الأخضر) هو تمثيل رسومي للمتوسط ​​المتحرك السلس للفترة 5، ويتم تمهيده بواسطة 3 أشرطة متحركة متتالية في المستقبل أو القيم اللاحقة.


· النوم التمساح هو عندما خط الشفاه هو عبور أسفل من خلال خطوط أخرى. وهذا يشير إلى إشارة فرصة بيع.


· صحوة التمساح عندما يكون خط الشفاه يعبر صعودا عبر الخطوط الأخرى؛ وهذا يشير إلى إشارة فرصة الشراء.


"تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب ألا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها. "


مؤشر التمساح يعمل بشكل أفضل أطول فترة النوم. وسوف تحدد في وقت سابق تتجه الأسعار وتعظيم الإيرادات الاستثمارية الممكنة. يسمح هذا المؤشر للمتداول بالبقاء لفترة أطول في هذا الاتجاه.


كيفية استخدام مؤشر التمساح.


1. التاجر يحتاج إلى الانتظار حتى وجود اتجاه حقيقي.


2. النقاط الرئيسية هي عندما تتشابك الخطوط.


أ) عندما تتشابك الخطوط، التمساح هو النوم والرسالة هي الانتظار والتحلي بالصبر.


ب) عندما تعبر الخطوط انها غناء واضح لاتخاذ إجراءات دخول أو الخروج من السوق.


ج) عندما تكون الخطوط منفصلة، ​​التمساح هو الأكل والتاجر يجب أن تعقد أو البقاء في التجارة طالما تشكيل شمعدان ركوب فوق أو تحت التمساح.


3. يجب أن يكون الخط الأحمر المركزي مراقبا باستمرار لشريط شمعدان مع سعر إغلاق فوقه. وهو يشير إلى إشارة خروج.


4. عندما الخط الأخضر يعبر السطرين الآخرين هو الغناء واضح للبيع.


5. مبادئ إدارة الأموال هي ذات أهمية قصوى لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل المخاطر الخاصة بك. تحتاج إلى تعيين نقطة خروج مثالية وكذلك نقطة خروج الطوارئ إذا كنت سوء قراءة الإشارات.


مؤشر التمساح 60s مؤشر الخيارات الثنائية & # 8211؛ نمط التداول.


لهذه الاستراتيجية سوف تحتاج إلى استخدام إق الخيار وسيط. إذا كنت لا تزال غير مسجل مع هذا بروكير الرجاء انقر هنا وتسجيل !!


"تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب ألا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها. "


فتح خيار كال:


عندما تصبح جميع المتوسطات المتحركة الثلاثة صعودية، والسعر فوق خط الفك العلوي. أوبتيند هو الناشئة.


فتح الخيار بوت:


عندما تتحرك المعدلات المتحركة الثلاثة لأسفل، والسعر أقل من خط الفك السفلي. الاتجاه الهبوطي آخذ في الظهور.


يرجى الاطلاع على بعض الخيارات وضعت على الصورة:


"تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب ألا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها. "


"قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


فيديو تعليمي.


التمساح 60 ثانية ثنائي خيارات التداول مؤشر & # 8211؛ نمط التداول.


تعلم كيفية التجارة مع مؤشر التمساح على 60 ثانية وقت انتهاء الصلاحية، فيديو تعليمي كامل مع الإعداد البياني والتداول.


يتعلق بمؤشرات الخيارات الثنائية & أمب؛ أنماط التداول.


2017-07-25 12:05 بيإم.


مؤشر ستوكاستيك & بارابوليك سار 5 دقائق ثنائي الخيارات.


ستحدد قيمة مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور حالة السوق ومن الأفضل تحديد حالة ذروة شراء أو ذروة شراء بالإضافة إلى نقطة انعكاس الاتجاه.


2017-07-04 8:25 بيإم.


تريند التداول 60 استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية.


تريند تجارة هي واحدة من أكثر أنواع التداول ربحية في الفوركس والخيارات الثنائية الصناعة. هناك مثل واحد عن ذلك: اتبع الاتجاه، لأن الاتجاه هو صديقك!


2017-06-18 6:20 بيإم.


رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر ربحية المتاحة في السوق الآن. مشاهدة فيديو تعليمي.


التمساح & # 038؛ فركتلات: مزيج قوي من أدوات التحليل الفني.


ويكرس هذا المقال إلى واحدة من أقوى مجموعات من أدوات التحليل الفني. التمساح والفسرتال تستخدم معا لديها القدرة على توفير توقعات قوية ودقيقة للغاية. ويمكن تطبيق المؤشرات على أي أصل وعلى أي إطار زمني.


التمساح و فراكتلات مضافين على الرسم البياني للسعر.


التمساح هو أداة التحليل الفني تتألف من ثلاثة خطوط مضافين على الرسم البياني التسعير. الخطوط تمثل الفك والأسنان والشفتين من الحيوان المسمى. ويستخدم المؤشر لتحديد الاتجاه والتنبؤ بالاتجاه المستقبلي. التمساح يعمل بشكل أفضل عندما يقترن مؤشر مذبذب من نوع. ويبدو أن الفركتلات هي واحدة من أفضل الخيارات. فركتلات هي أنماط المتكررة التي يمكن التنبؤ الانتكاسات بين أكبر، وأكثر تحركات الأسعار الفوضوية.


وأدخل كل من الأدوات من قبل رائد علم النفس السوق والتاجر الأسطوري بيل ويليامز في كتابه عام 1995 "أبعاد التجارة الجديدة". والغرض الرئيسي من هذه المؤشرات هو إظهار اتجاهات الأسواق الناشئة وتحديد نقاط الدخول والخروج الأمثل. ويمكن تطبيقها على أي إطار زمني وأصل.


كيف تعمل المؤشرات؟


مؤشر التمساح هو مزيج من ثلاثة المتوسطات المتحركة ممهدة مع فترات من خمسة وثمانية و 13، والتي هي جميع أرقام فيبوناتشي. ويتغير كل خط من الخطوط إلى الأمام لفترة معينة، وهذا يتوقف على التوجه القصير الأجل أو الطويل الأجل لهذا الخط المعين.


مؤشر التمساح مضاف على الرسم البياني للسعر.


1) الفك التمساح (الأحمر) هو سما 13 فترة، انتقلت إلى المستقبل من قبل 8 الحانات.


2) الأسنان التمساح (البرتقالي) هو 8-سما الفترة، انتقلت إلى المستقبل بواسطة 5 الحانات.


3) الشفاه التمساح (الأصفر) هو 5-سما الفترة، انتقلت إلى المستقبل من قبل 3 الحانات.


ويستخدم القياس التالي لوصف الطريقة التي يعمل بها المؤشر. وتتميز الاتجاهات الجانبية مع الفم مغلق التمساح - كل ثلاثة خطوط تقترب بعضها البعض وتتقاطع أحيانا. عندما التمساح هو النوم، فإن غالبية التجار حذرا تجنب إجراء صفقات جديدة. ويعد ينتظر التمساح، والجوع يحصل. فترات طويلة من الاتجاهات الجانبية تتخللها فترات صعودية / هبوطية قوية، والتمساح جيد في اللحاق بهذه اللحظات.


عندما يأخذ الاتجاه شكل، الوحش يفتح فمه والخطوط الأساسية تتحرك أبعد من ذلك. كلما كان الاتجاه أقوى، كلما فتح فم التمساح على نطاق أوسع. عندما يجلس الوحش فإنه يعود إلى حالة يستريح، وخطوط تصبح أفقية والتركيز في ممر ضيق.


وتستخدم الفركتلات لتحديد الاتجاهات الناشئة وتحذير التجار من فرص الاستثمار القادمة. فراكتلات تأتي في شكلين مختلفين:


1) يحدث نقطة تحول هبوطية عندما يكون هناك نمط مع أعلى ارتفاع في الوسط واثنين من أعلى مستوياته على كل جانب.


إشارة هبوطية يقدمها مؤشر الفركتلات.


2) يحدث نقطة تحول صعودية عندما يكون هناك نمط مع أدنى أدنى في الوسط واثنين من أدنى مستوياته المنخفضة على كل جانب.


إشارة صاعدة التي يقدمها مؤشر فركتلات.


إعداد المؤشرات.


إعداد المؤشرات في منصة التداول الخيار إق من السهل.


لتنشيط مؤشر التمساح، انقر على زر "المؤشرات" في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة. ثم اختر "التمساح" من قائمة المؤشرات المحتملة.


إعداد مؤشر التمساح. الخطوةالاولى.


انقر على زر "تطبيق" دون تغيير الإعدادات. بعد ذلك سوف يكون مضافين الرسم البياني التمساح على الرسم البياني للسعر.


إعداد مؤشر التمساح. الخطوة الثانية.


لتنشيط مؤشر فركتلات، انقر على زر "المؤشرات" في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة. ثم اختر "فراكتلات" من قائمة المؤشرات المحتملة.


إعداد مؤشر فراكتلات. الخطوةالاولى.


انقر على زر "تطبيق" دون تغيير الإعدادات. ثم سيتم تراكب فراكتلات على الرسم البياني للسعر.


إعداد مؤشر فراكتلات. الخطوة الثانية.


كيفية تطبيق في التداول؟


على الرغم من أن كل من المؤشرات يمكن استخدامها بشكل منفصل، فركتلات والتمساح، كما لاحظت من قبل بيل ويليامز نفسه، تعمل بشكل أفضل عندما تستخدم في وقت واحد لتأكيد إشارات بعضها البعض. وبوجه عام، ينبغي اعتبار جميع إشارات الشراء التي يقدمها مؤشر الفركتلات سارية المفعول إلا إذا كانت أقل من خط التمساح المركزي (البرتقالي). وبالمثل، يجب أن تكون جميع إشارات البيع فوق الخط المركزي للتمساح (البرتقالي) لكي تكون صالحة.


التمساح و فركتلات، عندما تستخدم معا، هي قادرة على توفير دقيقة بيع / شراء إشارات.


أشياء للإعتبار.


كونه الاتجاه المؤشرات التالية، التمساح و فركتلات متخلفة عن السوق الفعلية. ومن الممكن تعزيز دقة كل من المؤشرات عن طريق زيادة الفترة. غير أن عدد الإشارات المولدة سينخفض. وينبغي التحقق من الإشارات على أطر زمنية مختلفة لتحقيق أقصى قدر من القدرة على التنبؤ. التمساح و فركتلات العمل بشكل أفضل عندما تستخدم في وقت واحد. استخدام واحد فقط من الإشارات أعلاه يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. الممارسة مجانا.


ملاحظة: هذه المقالة ليست نصيحة استثمارية. إن أي إشارات إلى تحرکات الأسعار السابقة أو مستویاتھا تقریبا تستند إلی تحلیل خارجي ولا نضمن أن أي تحرکات أو مستویات من ھذا القبيل من المحتمل أن تتکرر في المستقبل.


تحذير المخاطر العامة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


موصى به لك.


فاسيلي تشيرنوخا.


اسمي غودمان، أود أن أعرف كيف يمكنني الوصول إلى أدوات المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه على سبيل المثال بولينجر باند الخ؟ لقد انضمت للتو إق الخيار؟


يمكنك العثور على الكثير من المواد حول أدوات التحليل الفني هنا & # 8211؛ الشبكي: //blog. iqoption/en/category/indicators/


خيار إق مفيد جدا. قبل 20 يوما I فقدان 40 $ في حساب حقيقي من قبل بلدي التنبؤ. الآن الخيار إق مساعدتي. الآن بدأت التجريبي أرى النتائج ولكن صغيرة. لا مشكلة يوم واحد تصبح كبيرة .. دون & # 8217؛ ر التخلي دائما تعلم يكون يوم جيد.


أنا أدريمي عزمكم، ساغار!


أعتبر سهلة، وتجنب اتخاذ قرارات التسرع وتسلق سلم النجاح في خطوات بطيئة ولكن ملموسة!


HI. sagar..help لي. أنا جديد .. موج آكا أنوبهاف كيا hai..kase تتجه كارانا هاي باتاي من فضلك .. أنا في انتظار & # 8230؛ شكر.


يرجى التكرم الاتصال دعمنا عن طريق الخط الساخن، البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية في غرفة التجارة الخاصة بك (هتبس: // إكوبتيون / أر / الاتصالات) ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. شكرا لكم!


أنا جديد .. أستطيع & # 8217؛ ر فهم الخيار ق.


مرحبا، اشوين! مرحبا بكم في إق الخيار!


أولا وقبل كل شيء، قد تبدأ مع حساب التدريب. منصة التدريب هو تماما مثل واحد حقيقي، والشيء الوحيد الذي يختلف هو أن حساب التدريب الخاص بك لديه توازن الظاهري. لبدء التداول، يلزمك النقر على & # 8220؛ التداول الآن & # 8221؛ (أنا قدمت لقطة لراحتك برنتسر / gw0wis)


سوف تحصل على الوصول إلى منصة حيث يمكنك التداول على العديد من الصكوك: التشفير، الفوركس، الخيارات الثنائية والخيارات الرقمية.


في ما يلي الروابط المفيدة التي يمكنك استخدامها لتعلم شيء جديد عن التداول:


يمكنك أيضا استخدام المؤشرات. المؤشرات هي الأدوات لجعل التداول الخاص بك أكثر وضوحا، وبطريقة ما، أسهل كما يتم استخدامه توقعات الاتجاهات المالية أو الاقتصادية.


هناك العديد من أنواع المؤشرات (يمكنك استخدام عدة في نفس الوقت)


هنا أرسل الرابط، حيث يمكنك مشاهدة بعض الدروس حول المؤشرات واختيار تلك التي تفضل أكثر: هتبس: // إيكوبتيون / إن / الدروس.


إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، سنكون سعداء للرد عليها!


التماسيح والتجارة؟ ما هو الاتصال؟ الخيارات الثنائية!


مراجعة أداة التمساح لتداول الخيارات الثنائية.


لدينا الدببة، بولز ... فلماذا لا التمساح. الثيران يشترون، الدببة تبيع و التمساح يأكل كل منهم ... يتحدث مجازيا، بطبيعة الحال. وأنا أعلم، قد تفكر في أنني فقدت مع جميع الاستعارات والحيوانات ولكن لحسن الحظ أن ليس هو الحال (آمل على الأقل) وبدلا من ذلك، أنا أتحدث عن مؤشر وضعه بيل ويليامز. هذه الأداة تساعد المتداول على قياس زخم الأصول وتحديد الاتجاهات إذا ما استخدمت على إطار زمني أعلى لذلك دعونا نذهب إلى مزيد من التفاصيل قليلا.


ما هو مؤشر التمساح وكيفية استخدامه؟


التمساح متاح على منصة ميتا ترادر ​​4 شعبية ويتكون من ثلاثة المتوسطات المتحركة التي تتحرك معا، مما يدل على سوق تتراوح أو تتجه من خلال التعاقد أو التوسع. وتسمى هذه المتوسطات المتحركة الثلاثة جاو (الفترة الافتراضية هي 13 ولها لون أزرق) والأسنان (الفترة الافتراضية هي 8 ولها لون أحمر) والشفاه (الفترة الافتراضية هي 5، مع اللون الأخضر). عندما تكون الخطوط الثلاثة للمؤشر قريبة من بعضها البعض، يقال أن التمساح "نائم" مع إغلاق فمه والسوق هادئ، يتحرك جانبيا. ولكن عندما تبدأ الخطوط في الانتشار، التمساح يستيقظ، يفتح فمه ويبدأ في تناول الطعام ... الثيران والدببة. آسف، لم أخرج مع هذا الاستعارة بنفسي، ولكن آمل أن تحصل على الصورة: المتوسطات المتحركة قريبة من بعضها البعض - أي عمل. المتوسطات المتحركة تنتشر بعيدا - الوقت للحصول على قطعة من العمل. الق نظرة:


كما ترون من الصورة أعلاه، عندما يتم إغلاق فم التمساح (المتوسطات المتحركة قريبة من بعضها البعض)، يتحرك السعر في معظمه جانبية ولا تقدم كبير سواء من قبل المشترين أو البائعين. فعندما تنتشر خطوط التمساح، يحدث اتجاه ويتحكم في جانب واحد. يدخل بعض المتداولين السوق بمجرد أن تكون الخطوط في الترتيب الصحيح: الأزرق أدناه، الأحمر في الوسط والأخضر على رأس للاتصال والأزرق على رأس، الأحمر في الوسط والأخضر أدناه لوضع. ومع ذلك، فإنني أعتبر هذا النوع من الدخول لتكون محفوفة بالمخاطر للغاية، وبدلا من الانتظار للحصول على تصحيح مرة واحدة في فم التمساح مفتوح. ويمكن أيضا استخدام المؤشر على إطار زمني أعلى لمعرفة ما إذا كان هناك اتجاه في مكانه ثم القيام بتجارة على إطار زمني أقل عندما يتفق كل من التماسيح. الشيء هو أن التمساح يمكن استخدامها في العديد من الطرق المختلفة واعتبره مؤشر تنوعا والتكيف.


لماذا يمسح التمساح؟


الضعف الرئيسي للتمساح يأتي من حقيقة أنه يستخدم المتوسطات المتحركة التي من المعروف أن تخلف السعر. وهذا يعني أن السعر يتحرك أولا وبعد ذلك المتوسطات المتحركة تتبعه. ولكن هذه الميزة هي شائعة لجميع المؤشرات لأنها كلها على أساس السعر وحركتها لذلك لا أستطيع أن أقول حقا تمساح التمساح. على أي حال، هذا هو الجانب السلبي الذي يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار.


لماذا التمساح لا تمتص؟


أنا أعتبر أنه وسيلة سهلة لقياس حالة الأصول (تتجه أو تتراوح) في لمحة وهذا هو أكبر ميزة لها. يمكن تغيير الإعدادات لتناسب احتياجاتك (الأرقام الأكبر سيجعلها تتحرك أبطأ وأرقام أصغر سيجعلها أكثر تفاعلا لحركة السعر) وأنه يعطي رؤساء حتى قبل أن يعبر عن طريق البدء في التحول. وبطبيعة الحال، يتم إنشاء إشارات كاذبة ولكن ليس المقصود أن تستخدم من تلقاء نفسها.


بوتوم لين & # 8211؛ نراكم في وقت لاحق واليجاتور.


لا أستطيع أن أقول أنا مروحة كبيرة من التمساح إذا ما استخدمت مع الإعدادات الافتراضية لأنه قليلا سريع جدا بالنسبة لي لذلك لقد تضاعف ثلاث مرات كل قيم الفك والأسنان والشفاه. حتى مع هذا التعديل، فإنه لا يمكن استخدامها من تلقاء نفسها، ولكن بعد ذلك مرة أخرى، لا يوجد مؤشر واحد سوف تجلب لك نتائج مذهلة. وأعتقد أن ربحية هذه الأداة تعتمد إلى حد كبير على قدرة التاجر للعثور على مرشح تكميلي للادخالات.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment