Sunday 25 March 2018

إيليا إشارات التداول


كشف إيليا أويفيسو الغش (دكت التداول)


وكان إيليا أويفيسو، جنبا إلى جنب مع شركته الاستشارية دكت ترادينغ، واحدة من أكثر الأشخاص الذين تمت مناقشتهم في عام 2018 في المملكة المتحدة، بين الناس الذين يريدون الحصول على الأغنياء على الانترنت. وكتبت صحيفة "ديلي ميل"، "لندن إيفينينغ ستاندرد"، أن "قصة النجاح" ل 21 من شبابك القديم، الذين تركوا الجامعة، تركوا وظيفته في ماكدونالدز من أجل بدء مهنة التداول المهني في الخيارات الثنائية. إيليا أويفيسو كان ينظر إليه حتى على قناة 4 برنامج يسمى "ريتش الاطفال يذهب للتسوق"، حيث يظهر له سياراته، منزل ويشارك قصصه من الحياة حيث انه لا يحتاج إلى النظر في علامات الأسعار. قررنا أننا بحاجة إلى التحقيق في عمله وتقييم ما إذا كان دكت التداول ومؤسس إيليا أويفيسو هي عملية احتيال أم لا.


تحليل قصة النجاح.


الصحف الكبيرة التقطت حقا الأخبار عن طفل غني صنع 30،000 جنيه استرليني على الخيارات الثنائية، وأنه ذهب فعلا الفيروسية، وفقط بعد حوالي 8 أشهر، نفس ديلي ميل وحتى صنداي تايمز نشرت مقالات مختلفة تماما مع عناوين: "سوف يكون التجار استدراج إلى فقدان الآلاف من قبل ريتش الاطفال المشاركات على شبكة الإنترنت ". حتى الآن المشاركات القديمة عن إيليا أويفيسو يمكن العثور عليها بسهولة، الأمر الذي يجعل كل تلك الصحف مصدرا سيئا حقا من أي معلومات. نحن الناس الذين يعرفون هذه الصناعة من الداخل والخارج وجميع الذين يعملون في الصناعة المالية، إما في البورصة أو مع الفوركس كل يعلم أنه كان وهمية والإعداد! كل ما فعلوه هو تعزيز الخيارات الثنائية وإيليا نفسه من جانب مشرق جدا دون أي تحقيق. هذا العمل على أن تكون سيئة حقا، لأنك يمكن أن تكسب حقا المال من خلال التداول في اوبتونس الثنائية، ولكن عليك أن تكون حذرا جدا كما يمكن أن تضيع كل ما تبذلونه من الاستثمارات دفعة واحدة. نحن نحاول دائما لمقارنة هذه الصناعة مع المراهنات الرياضية، ولكن بدلا من الأحداث الرياضية لديك أسهم الشركة والسلع وزوج العملات.


تماما كما يقول عنوان الصحف، "لا يمكنك جعل الملايين على الخيارات الثنائية"، ولكن يمكنك كسب المال مع وسطاء موثوق به مثل إق الخيار، 24option، ولكن ليس جدا سكام بانك دي بيناري أو أوبتيونسكسو، الذين يعملون مباشرة شركة دكت للتجارة ولها إتفاق.


حول إيليا أويفيسو سيارات ... انها قصة مختلفة تماما، هل تعرف حتى كم تكاليف بنتلي جي كونتيننتال المستخدمة؟ ربما أقل من سيارتك الفعلية. لقد تحققنا مع أوتوترادرز ويمكنك شراء بنتلي كونتيننتال لحوالي 22،000 £، وسوف يكلفك آخر 700 £ للتفاف عليه في الذهب. هل هذا فعلا الكثير من المال؟ ليس حقا، رولز رويس الذي يظهر من الآن هو على الارجح أصدقائه، أو انه في الواقع اشترى ذلك بعد جعل المال جيدة خداع الناس من خلال "مجموعاته التعليمية". الناس ساذجة وغبية التفكير أنه من السهل جدا لكسب المال على الانترنت ... والناس مثل إيليا يعيشون من ذلك. ومن مسؤوليتكم الخاصة للتحقق من كل شيء قبل أن تدفع فعلا المال شخص لتلك الإشارات التداول التي لا تعمل أو بعد إيداع 200 £ على بعض موقع المراوغة. على أي حال، قصص نجاحه يمكن أن يكون بسهولة الإعداد وليس مرة واحدة ونحن قد سمع منه شيئا الذكية حول البورصة، والتجارة، أزواج العملات والشخص الذي يكسب الكثير على الخيارات الثنائية حيث تحتاج إلى تحليل الرسوم البيانية المالية، يجب أن نعرف بعض الأساسيات والصوت ذكي. هذا ليس هو الحال مع إيليا أويفيسو، ولكن دعونا ننظر في ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية له.


إيليا أويفيسو إينستاجرام وتويتر.


تغذية له على حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية ليست سيئة، وتقاسم أشرطة الفيديو من تداوله حيث يبلغ متوسط ​​رهاناته حوالي 1000 £، ولكن ليس هناك لقطة واحدة من تاريخ دفع أو التداول. إيليا لديها أكثر من 28K أتباعه على إينستاجرام له، ولكن يمكننا أن نقول أن لهذا الحساب حجم معدلات المشاركة وعدد من أمثال منخفضة جدا. اعتبارا من تويتر له، ثم كل شيء هو أسوأ من ذلك: أكثر من 33K أتباع، وحول 2 يحب وزوجين من إعادة تغريدات لكل المشاركات. كل ما يفعله هو تنبيه جمهوره إذا كان هناك بعض المساحات الحرة المتاحة في مجموعته التجارية ولثانية واحدة، لديك لدفع أن تضاف إلى مجموعات من هذا القبيل، £ 107 في الشهر، وسوف تكون قادرة على الحصول على الأغنياء، على ما يبدو . بكل سرور، في تويتر هناك الكثير من التعرض عليها والكثير من الناس في الواقع الرد مع "احتيال" لمنع الضحايا الآخرين من التعرض للخداع.


كل هذه القصة مع إيليا أويفيسو ذكرنا مع آخر عن روبرت مفون، نفس الشيء تقريبا. السيارات الذهبية، من السهل المال من خلال الخيارات الثنائية. تم الكشف عن احتيال كبير قام به فيكتور غولوفتشينكو من ماغنيتس المالية. هنا هو الرابط إذا كنت مهتما: "هل الصحف البريطانية الحصول على خدع من قبل الشركاء الخيارات الثنائية؟".


دكت للتجارة.


الناس يتحدثون كثيرا عن التداول دكت الذي يروج مباشرة من قبل إيليا. واستخدموا بعض المخططات الغريبة جدا في البداية. في الأساس، كان لديك للتسجيل مع وسيط الخيار سحق، وهو وسيط احتيال كبير نفسه، والتجارة من خلال النصائح المقدمة من دكت التداول. وسيط خيار سحق رسوم 5 $ في الأسبوع كرسوم الصيانة وبعد ذلك إذا كنت تكسب فعلا مع، ثم سيكون لديك لدفع إضافية $ 42 رسوم السحب + الحد الأدنى الانسحاب هو فقط 500 $، في حين أن الحد الأدنى للإيداع هو 250 $. لذلك، إذا قمت بالتسجيل، أودعت، وكنت لا تحب الخدمة ثم لا توجد وسيلة العودة.


الآن أنها تستخدم مخطط مختلف قليلا، وأنها تعمل مع السماسرة أكثر شهرة مثل خيارات التفاعلية، أوبتيونرالي و بانك دي ثنائي. سيتم إضافتك إلى مجموعة دكت ترادينغ الخاصة إذا قمت بالتسجيل عن طريق وصلة خاصة توفرها وجعل الحد الأدنى للإيداع. بعد إرسال دليل على القيام بذلك، فإنها سوف تضيف لك إلى دردشة ال واتساب حيث أنها سوف توفر لك إشارات التداول. إهم، تلك الإشارات ليست جيدة بما فيه الكفاية وفي نهاية المطاف تخسر أموالك. فحصنا لهم، فقط 30٪ من جميع الرهانات فاز، مما يجعل من المستحيل لكسب المال مع دكت التداول. عملية احتيال نقية لا يوجد شيء آخر للحديث عنه ...


دكت التداول / إيليا أويفيسو عملاء غير سعيدة.


إيليا أويفيسو، روبرت مفون وغيرها هي جزء من نفس الشركة احتيال دعا دكت للتجارة، ونحن بحثت على شبكة الإنترنت لاستعراضات من الناس الذين عملوا معهم في الواقع. وبطبيعة الحال، لا يمكننا القول أن هؤلاء الناس لا يكذبون، ولكن في نهاية اليوم هو تماما متروك لكم أن تقرر ما إذا كان التداول دكت هو عملية احتيال أم لا.


وأخيرا، تحقق من قائمة دكت التداول:


هل دكت مسجل لدى دار الشركات؟ نو هل لدى دكت عنوان عمل مسجل؟ نو هو دكت مسجلة مع فكا؟ نو هو دكت شركة حقيقية؟ نو، انها عملية احتيال.


يرجى البقاء بعيدا عن دكت للتجارة، جا الثروة، إيليا أويفيسو، روبرت مفون وأي المحتالين الآخرين، الذين يستخدمون نفس النهج في خداع الناس. الخيارات الثنائية ليست سريعة الحصول على مخطط الغنية، ولكن أداة مالية محفوفة بالمخاطر حيث كل من أموالك يمكن أن تضيع. هناك وسطاء مع 10 جنيه إسترليني مع السحب الحر وشروط وأحكام واضحة، ويمكنك فعلا كسب المال هناك. هنا هو أحدث تاريخ التداول لدينا:


Omalone1.


غويز رأيت له في الأوراق، وأعتقد أيضا أنه كان غامضا بعض الشيء.


أضف تعليق.


الخيارات الثنائية هي أداة مالية بسيطة لكسب المال، حيث أول إيداع منخفضة تصل إلى 10 £. يتم جلب أفضل وسطاء المملكة المتحدة لك من قبل مربيناري - خبير في صناعة الخيارات الثنائية مع 3 سنوات من الخبرة.


الخيارات الثنائية يجعلك غنيا ليس فقط من خلال كسب المال، ولكن أيضا من خلال شراء أسهم أبل وجوجل وغيرها من أسهم الشركات الكبيرة. ليكون برو في الخيارات الثنائية لا تحتاج إلى أن يكون المهوس المالي.


دكت التداول مكشوف.


التعاملات المراوغة للتجارة دكت و إليجاه أويفيسو، ساوثامبتون.


كيف تجارة دكت / إيليا أويفيسو إشارات ثنائي الغش يعمل & # 8230؛ أظهرت!


المزيد من العملاء غير راضين دكت العملاء هو دكت شركة حقيقية؟ إيليا أويفيسو الغش ملصقات التوعية المزيد ساوثامبتون / لندن الغشاشون الثنائية دكت / إيليا أويفيسو مناديل ضارة حسابات العملاء لندن المحتجزين الخيارات الثنائية اعتقل & أمبير؛ متهم.


مثلك، قرأت عن ثنائي / فرصة الفوركس إشارات من دكت / إيليا أويفيسو والفكر وأود أن تعطيه الذهاب. وكان إيليا أويفيسو واردة على قناة وثائقية 4 لذلك اعتقدت أنه يجب أن يكون مشروعا إلى حد ما، أليس كذلك؟ ومع ذلك، أدركت القناة 4 بشكل محرج أن فيلمهم الوثائقي كان في الواقع يروج لعملية احتيال. وقد تم نشر هذه الفضيحة منذ الصحافة الوطنية وهي واحدة من العديد من نشطة على وسائل الاعلام الاجتماعية. دكت التداول و فت التداول هي أكبر المحتالين. بحث سريع على تويتر ل & # 8216؛ # فترادينغ & # 8217؛ سوف تظهر كيف كل من هؤلاء الرجال تشغيل عملية مماثلة.


الغش إشارة ثنائي كشفت في التفاصيل من وسطاء فاسدين والشركات التابعة للبائعين:


إيليا أويفيسو ليس بعض الخبراء التجاري الموهوبين. وهو المخادع. انه لا يتاجر وانه لا يجعل امواله من التداول. وقال انه يجعل أمواله من لجنة على أشخاص آخرين التوقيع على إشاراته احتيال ثنائي. يحصل على أجر لكل من يشترك. (تحقق من هذا حساب تويتر للحصول على تفاصيل الاشتراك آخر الذي حصلت على ثمل على: @ extrabaggage12). هناك آخرون هناك تفعل الشيء نفسه، مثل فت، بومونت التجارة (ربما جبهة أخرى لإيليا)، ولكن القناة 4 وثائقي التي ظهرت دكت / إيليا أويفيسو قدمت له المشاهير. هذا يضيف تقريبا مصداقية لعملية احتيال. بالنسبة له، عملية احتيال هو كل شيء عن حجم & # 8211؛ انه يحتاج الى امدادات مستمرة من الناس الجدد للتسجيل للتعويض عن العملاء الحاليين الذين يغادرون. إيليا ليس مليونيرا. مثل المخادعين الآخرين تشغيل هذا، هو كل شيء عن تقديم نمط حياة ثرية لجعلها جذابة للناس للاشتراك. هؤلاء الرجال يذهبون إلى أطوال غير عادية & # 8211؛ تأجير السيارات، مما يشكل مع الطائرات الخ الخ. إيليا يدفع يد بنتلي 2 (أعلى من مجموعة جولف غتي تكاليف أكثر). إيليا لا توفر الإشارات الثنائية. أنها تأتي من منصات إشارة ثنائية أجنبية غير منظمة و دكت ببساطة إلى الأمام هذه على، مما يعطي الانطباع بأن إيليا قضى ساعات دراسة السوق لحساب هذه الإشارات. منصات التداول هي فاسدة ومصممة لضمان كنت فضفاضة! دكت الحصول على أموال في كل مرة كنت التجارة & # 8211؛ الفوز أو فضفاضة. عملية احتيال هو مخطط الانتماء العمولة. دكت غير منظمة، غير مسجلة & # 8216؛ الأعمال & # 8217؛. إنه لا يوجد. وهي عبارة عن مجموعة من المحتالين التي تعمل من & # 8216؛ غرف النوم & # 8217 ؛.


سوف إيليا نشر على الصور وسائل الاعلام الاجتماعية من نمط الحياة الفخم، والسيارات باهظة الثمن وسوف رمي في بعض المراجع عن الله كل مرة ومرة ​​أخرى لإضافة المصداقية. هذا هو لتعطيك الانطباع أنه يمكنك تحقيق هذه السلع باهظة الثمن بسهولة مع هذه الفضيحة. إيليا أويفيسو ظهرت على قناة 4 وثائقي. ومع ذلك، أدركت القناة 4 بشكل محرج أن فيلمهم الوثائقي كان في الواقع يروج لعملية احتيال. هو & # 8216؛ كليمز & # 8217؛ أن يكون الملياردير، ولكن مرة أخرى هذا هو كل شيء عن خلق صورة الثروة لتشجيع الناس الجدد على الاشتراك. و & # 8216؛ المساحات المحدودة & # 8217؛ على صفحته & # 8216؛ فريق التداول الشخصي & # 8217؛


سيتم نشره حول نسخة تجريبية مجانية وكيف توجد فقط & # 8216؛ المساحات المحدودة & # 8217؛ للانضمام له & # 8216؛ الشخصية & # 8217؛ & # 8216؛ ترادينغ تيم & # 8217؛ لجعل & # 8216؛ الدخل الإضافي & # 8217 ؛. هذا هو لتحصل على الاشتراك بسرعة في الاعتقاد إذا كنت لا تفعل ذلك الآن، وهناك فرصة سوف تفوت. لا يوجد فريق التداول. وقال انه سوف تستخدم حسابات تويتر متعددة التي تأتي وتذهب إلى نشر المتطلبات اليومية للاشتراكات الجديدة.


سيتم تعيين & # 8216؛ مستشار التداول & # 8217 ؛. أنت لن تتعامل مع إيليا ولكن أحد المحتالين الذين سيحصلون عليك. سيجعل هذا الشخص أيضا عمولة على اشتراكك. وسوف يكون هذا عملية تسجيل متحمس جدا مع الكثير من الوعود فارغة لإغراء لكم في. منصة التداول.


عملية احتيال كل يقوم على فتح حساب مع وسيط التداول مثل & # 8216؛ بانك دي بيناري & # 8217؛. سوف دكت تعطيك رابط التابعة معينة للتسجيل. هذه هي الطريقة التي يمكن أن تعزو حسابك مرة أخرى لهم حتى يتمكنوا من المطالبة اللجنة. (أخبر دكت كنت ترغب في استخدام وسيط الخاصة بك وأنها سوف تجاهل أو منع لك). سواء كنت الفوز أو فضفاضة، سوف تحصل على دكت عمولة على كل التجارة التي تضعها. إشارات.


كل يوم سوف يتم إرسال إشارات من خلال وزاب. ويمكن إرسالها في أي وقت بين 8 صباحا و 6 مساء. الإشارات هي مؤشرات على ما السلع المختلفة سوف تنتهي التداول في وقت معين. ونادرا ما يتحقق النطاق الذي يتم توفيره في الإشارات أثناء التداول المباشر. ومع ذلك، من الناحية الفنية، لا يزال الترويج لها من قبل دكت كما & # 8216؛ الفوز & # 8217؛. وبهذه الطريقة يمكنهم تضخيم نجاحهم & # 8216؛ & # 8217؛ وهي معدلات تبدو جيدة للاشتراكات الجديدة المحتملة. دكت اقول لكم انك سوف تكون نسخ الصفقات التي إيليا الأماكن، وهذا هو كاذبة & # 8211؛ هو أن تجعلك تعتقد أنه يمكنك & # 8217؛ ر الخطأ. إيليا لا يضع الصفقات، وقال انه يجلس في المنزل ويعيد لك إشارات من منصات التداول وينتظر اللجنة للفة في.


بعد عدد من الأسابيع تدرك أن هذا لا يعمل، وكنت تفقد المال. سوف دكت اقول لكم التمسك بها وأنك تحتاج فقط المزيد من التدريب. والفكرة كلها بالنسبة لهم للحفاظ على الاشتراك ووضع الصفقات لأطول فترة ممكنة. رسوم شهرية.


بعد & # 8216؛ الإصدار التجريبي المجاني & # 8217؛ فترة لإغراء لكم في، وأنها سوف تهمة لكم £ 107 عن طريق باي بال لمدة شهر من الإشارات. هذه هي الطريقة التي إيليا يجعل أمواله، وقال انه يجمع الرسوم الشهرية. إدراك أن هذا لا يعمل.


كثير من الناس الذين تكلمت لهم قد فقدت مئات الجنيهات قبل تحقيق شيء إسن & # 8217؛ ر صحيح تماما مع هذا. يغادرون و لذلك السبب لماذا إيليا يبقى على تجنيد أشخاص جدد.


دكت التداول مكشوف.


التعاملات المراوغة للتجارة دكت و إليجاه أويفيسو، ساوثامبتون.


كيف تجارة دكت / إيليا أويفيسو إشارات ثنائي الغش يعمل & # 8230؛ أظهرت!


المزيد من العملاء غير راضين دكت العملاء هو دكت شركة حقيقية؟ إيليا أويفيسو الغش ملصقات التوعية المزيد ساوثامبتون / لندن الغشاشون الثنائية دكت / إيليا أويفيسو مناديل ضارة حسابات العملاء لندن المحتجزين الخيارات الثنائية اعتقل & أمبير؛ متهم.


مثلك، قرأت عن ثنائي / فرصة الفوركس إشارات من دكت / إيليا أويفيسو والفكر وأود أن تعطيه الذهاب. وكان إيليا أويفيسو واردة على قناة وثائقية 4 لذلك اعتقدت أنه يجب أن يكون مشروعا إلى حد ما، أليس كذلك؟ ومع ذلك، أدركت القناة 4 بشكل محرج أن فيلمهم الوثائقي كان في الواقع يروج لعملية احتيال. وقد تم نشر هذه الفضيحة منذ الصحافة الوطنية وهي واحدة من العديد من نشطة على وسائل الاعلام الاجتماعية. دكت التداول و فت التداول هي أكبر المحتالين. بحث سريع على تويتر ل & # 8216؛ # فترادينغ & # 8217؛ سوف تظهر كيف كل من هؤلاء الرجال تشغيل عملية مماثلة.


الغش إشارة ثنائي كشفت في التفاصيل من وسطاء فاسدين والشركات التابعة للبائعين:


إيليا أويفيسو ليس بعض الخبراء التجاري الموهوبين. وهو المخادع. انه لا يتاجر وانه لا يجعل امواله من التداول. وقال انه يجعل أمواله من لجنة على أشخاص آخرين التوقيع على إشاراته احتيال ثنائي. يحصل على أجر لكل من يشترك. (تحقق من هذا حساب تويتر للحصول على تفاصيل الاشتراك آخر الذي حصلت على ثمل على: @ extrabaggage12). هناك آخرون هناك تفعل الشيء نفسه، مثل فت، بومونت التجارة (ربما جبهة أخرى لإيليا)، ولكن القناة 4 وثائقي التي ظهرت دكت / إيليا أويفيسو قدمت له المشاهير. هذا يضيف تقريبا مصداقية لعملية احتيال. بالنسبة له، عملية احتيال هو كل شيء عن حجم & # 8211؛ انه يحتاج الى امدادات مستمرة من الناس الجدد للتسجيل للتعويض عن العملاء الحاليين الذين يغادرون. إيليا ليس مليونيرا. مثل المخادعين الآخرين تشغيل هذا، هو كل شيء عن تقديم نمط حياة ثرية لجعلها جذابة للناس للاشتراك. هؤلاء الرجال يذهبون إلى أطوال غير عادية & # 8211؛ تأجير السيارات، مما يشكل مع الطائرات الخ الخ. إيليا يدفع يد بنتلي 2 (أعلى من مجموعة جولف غتي تكاليف أكثر). إيليا لا توفر الإشارات الثنائية. أنها تأتي من منصات إشارة ثنائية أجنبية غير منظمة و دكت ببساطة إلى الأمام هذه على، مما يعطي الانطباع بأن إيليا قضى ساعات دراسة السوق لحساب هذه الإشارات. منصات التداول هي فاسدة ومصممة لضمان كنت فضفاضة! دكت الحصول على أموال في كل مرة كنت التجارة & # 8211؛ الفوز أو فضفاضة. عملية احتيال هو مخطط الانتماء العمولة. دكت غير منظمة، غير مسجلة & # 8216؛ الأعمال & # 8217؛. إنه لا يوجد. وهي عبارة عن مجموعة من المحتالين التي تعمل من & # 8216؛ غرف النوم & # 8217 ؛.


سوف إيليا نشر على الصور وسائل الاعلام الاجتماعية من نمط الحياة الفخم، والسيارات باهظة الثمن وسوف رمي في بعض المراجع عن الله كل مرة ومرة ​​أخرى لإضافة المصداقية. هذا هو لتعطيك الانطباع أنه يمكنك تحقيق هذه السلع باهظة الثمن بسهولة مع هذه الفضيحة. إيليا أويفيسو ظهرت على قناة 4 وثائقي. ومع ذلك، أدركت القناة 4 بشكل محرج أن فيلمهم الوثائقي كان في الواقع يروج لعملية احتيال. هو & # 8216؛ كليمز & # 8217؛ أن يكون الملياردير، ولكن مرة أخرى هذا هو كل شيء عن خلق صورة الثروة لتشجيع الناس الجدد على الاشتراك. و & # 8216؛ المساحات المحدودة & # 8217؛ على صفحته & # 8216؛ فريق التداول الشخصي & # 8217؛


سيتم نشره حول نسخة تجريبية مجانية وكيف توجد فقط & # 8216؛ المساحات المحدودة & # 8217؛ للانضمام له & # 8216؛ الشخصية & # 8217؛ & # 8216؛ ترادينغ تيم & # 8217؛ لجعل & # 8216؛ الدخل الإضافي & # 8217 ؛. هذا هو لتحصل على الاشتراك بسرعة في الاعتقاد إذا كنت لا تفعل ذلك الآن، وهناك فرصة سوف تفوت. لا يوجد فريق التداول. وقال انه سوف تستخدم حسابات تويتر متعددة التي تأتي وتذهب إلى نشر المتطلبات اليومية للاشتراكات الجديدة.


سيتم تعيين & # 8216؛ مستشار التداول & # 8217 ؛. أنت لن تتعامل مع إيليا ولكن أحد المحتالين الذين سيحصلون عليك. سيجعل هذا الشخص أيضا عمولة على اشتراكك. وسوف يكون هذا عملية تسجيل متحمس جدا مع الكثير من الوعود فارغة لإغراء لكم في. منصة التداول.


عملية احتيال كل يقوم على فتح حساب مع وسيط التداول مثل & # 8216؛ بانك دي بيناري & # 8217؛. سوف دكت تعطيك رابط التابعة معينة للتسجيل. هذه هي الطريقة التي يمكن أن تعزو حسابك مرة أخرى لهم حتى يتمكنوا من المطالبة اللجنة. (أخبر دكت كنت ترغب في استخدام وسيط الخاصة بك وأنها سوف تجاهل أو منع لك). سواء كنت الفوز أو فضفاضة، سوف تحصل على دكت عمولة على كل التجارة التي تضعها. إشارات.


كل يوم سوف يتم إرسال إشارات من خلال وزاب. ويمكن إرسالها في أي وقت بين 8 صباحا و 6 مساء. الإشارات هي مؤشرات على ما السلع المختلفة سوف تنتهي التداول في وقت معين. ونادرا ما يتحقق النطاق الذي يتم توفيره في الإشارات أثناء التداول المباشر. ومع ذلك، من الناحية الفنية، لا يزال الترويج لها من قبل دكت كما & # 8216؛ الفوز & # 8217؛. وبهذه الطريقة يمكنهم تضخيم نجاحهم & # 8216؛ & # 8217؛ وهي معدلات تبدو جيدة للاشتراكات الجديدة المحتملة. دكت اقول لكم انك سوف تكون نسخ الصفقات التي إيليا الأماكن، وهذا هو كاذبة & # 8211؛ هو أن تجعلك تعتقد أنه يمكنك & # 8217؛ ر الخطأ. إيليا لا يضع الصفقات، وقال انه يجلس في المنزل ويعيد لك إشارات من منصات التداول وينتظر اللجنة للفة في.


بعد عدد من الأسابيع تدرك أن هذا لا يعمل، وكنت تفقد المال. سوف دكت اقول لكم التمسك بها وأنك تحتاج فقط المزيد من التدريب. والفكرة كلها بالنسبة لهم للحفاظ على الاشتراك ووضع الصفقات لأطول فترة ممكنة. رسوم شهرية.


بعد & # 8216؛ الإصدار التجريبي المجاني & # 8217؛ فترة لإغراء لكم في، وأنها سوف تهمة لكم £ 107 عن طريق باي بال لمدة شهر من الإشارات. هذه هي الطريقة التي إيليا يجعل أمواله، وقال انه يجمع الرسوم الشهرية. إدراك أن هذا لا يعمل.


كثير من الناس الذين تكلمت لهم قد فقدت مئات الجنيهات قبل تحقيق شيء إسن & # 8217؛ ر صحيح تماما مع هذا. يغادرون و لذلك السبب لماذا إيليا يبقى على تجنيد أشخاص جدد.


هل تعرف الاسم؟


كنت قد رأيت لنا في هذه الأماكن من قبل. إيليا أويفيسو هو التسرب يوني الذي استثمر قرضه يوني في الأسواق المالية واقتحم طريقه حتى سلم لتصبح واحدة من التجار الأكثر نجاحا في المملكة المتحدة.


إيليا أويفيسو، مؤسس دكت.


قبل أربع سنوات كنت تسليم وتقديم البيتزا في مطعم بلدي المحلي. عندما كنت في الثامنة عشرة من العمر، علمت نفسي أساس التداول في وقت الفراغ، ولم يمض وقت طويل قبل أن أدرك الإمكانات. استطعت التداول خلال استراحة الغداء وجعل ما يقرب من الأجر الأسبوعي. أنا استقال من وظيفتي و يوني و أخذت خطر مفقود من خلال إستثمار قضيتي طالب إلى تجارة. ضربت بعض المطبات على طول الطريق ولكن كان قادرا على تحقيق نجاحا كبيرا بعد إتقان إدارة المخاطر وعدد قليل من الاستراتيجيات الرئيسية. الآن أريد مساعدة الآخرين على فعل الشيء نفسه.


لا تعرف شيئا عن التداول؟


لا تقلق! اشترك الآن وتلقي إشارات لدينا يوميا! عليك أن تكون قادرا على نسخ الصفقات لدينا بالضبط وتحقيق الأرباح دون الحاجة إلى استخدام أي معرفة نفسك.


"إيليا كبيرة للعمل مع، لقد كنت جزءا من دكت لمدة ثلاثة أشهر وأنا كسب المال بالفعل، إشاراته هي بقعة على انه دائما في جميع أنحاء لمساعدتي".


عند تداول الموجودات المالية، من المحتمل أن تتكبد خسارة جزئية أو إجمالية لأموالك الاستثمارية. ونتيجة لذلك، ينصح صراحة أنه يجب أن لا تستثمر أبدا، أو التجارة مع، المال الذي لا يمكن أن تخسره. نحن لا نقدم أي ضمانات للربح ولا تجنب الخسائر عند التداول. ويتم الصفقات يتم ذلك على مسؤوليتك الخاصة. الفوركس هو منتج مستدق يحمل مخاطر عالية وغير مناسب لجميع المستثمرين. وتحمل الخيارات الثنائية أيضا مستوى عال من المخاطر بسبب التقلب داخل الأسواق الأساسية. يجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول.


دكت التداول مكشوف.


التعاملات المراوغة للتجارة دكت و إليجاه أويفيسو، ساوثامبتون.


إيليا أويفيسو حكم عليه بالسجن 2.5 سنة في السجن.


انه ماليا كسر، حتى عينيه في الديون. حاول الحفاظ على مظهر سبتمبر 2017 في سوثامبتون ولي العهد محكمة هادئة. له ق مراقبة "لا دليل على أي ثروة مالية على الإطلاق". القاضي: & # 8220؛ لقد صورت نفسك على أنه تاجر ناجح & # 8230؛ بوضوح هذا ليس هو الحال & # 8221؛. كوسيد الله المحبة، ناجحة، المليونير التاجر & # 8211؛ الواقع هو العكس. وكشف عن الرجل العنيف العدوانية هاجس مع نمط الحياة انه لا يمكن أن تحمل. 23 سنة أويفيسو ليس مليونيرا ولم يكن أبدا. مرة واحدة تعرضت له عملية احتيال التداول عبر الإنترنت لأول مرة في 2018 دخله الاحتيالي جفت. ذهب إلى أطوال غير عادية لإقناع الناس أنه كان مليونيرا. صور نظموا مع السيارات الفاخرة والطائرات والمنازل الخ يمتلك أيا منهم. الوهم أويفيسو طرحت وجود نمط حياة فخم، كل وهمية. اشترى الآلاف من المتابعين على تويتر & أمب؛ إينستاجرام لتبدو شعبية. سلسلة من الدائنين مطاردة له للديون غير المسددة. وقد استعان بآلاف لا يستطيعون الاستمرار في واجهة ثروة. CH4 عن غير قصد ترقية عملية احتيال على ريتش الاطفال الذهاب للتسوق.


كاش-سترابد & # 8216؛ ترادر ​​& # 8217؛ إيليا أويفيسو، 23 عاما، هاجم الدائن دينيس اوفوسو في 21 نوفمبر 2018، خلال صف على الديون، خارج مركز كرة القدم للأهداف في ساوثامبتون. وقال ريتشارد مارتن للمحكمة أن السيد أوفسو قد إقترض المال ل أويفيسو حتى المدعى عليه يمكن شراء لاند روفر جديدة. ومع ذلك، فإن أويفيسو يمكن أن الشعير تحمل تكلفة الطوابع لا تمانع £ 44،000 إقرضت له للسيارة الجديدة.


وقال السيد مارتن: & # 8216؛ أمسك الضحية على مساحات الزجاج الأمامي. وقال أويفيسو & # 8221؛ قلت لك أنني سوف يقتلك & # 8221؛. وليست هذه هي المرة الأولى التي يحاول فيها الدائن مهاجمة أويفيسو على القروض غير المسددة. في العام الماضي توقف رجلان وحطموا النوافذ على & # 8216؛ له & # 8217؛ بنتلي.


وقد حكم على أوييفيسو، من كامبرويل، جنوب لندن، بالسجن لمدة عامين ونصف العام بعد إدانته بتهمة القيادة الخطيرة وحيازة سلاح في مكان عام في محكمة سوثامبتون كراون كورت.


وقال جيمي غامون، المدافع، أنه في حين نقل موكله نمط حياة الشمبانيا على الانترنت، وقال امواله قصة مختلفة بشكل كبير. وقال للمحكمة: & # 8220؛ وقال انه يجعل عددا من الادعاءات حول ثروته ولكن لا يوجد دليل على هذه الثروة على الإطلاق. & # 8221؛


القاضي كريستوفر باركر ق، أدان أويفيسو & # 8217؛ ق الإجراءات واتهموه بالكذب حول فطنة أعماله والثروة.


وقال: & # 8216؛ كنت صورت نفسك تاجر ناجح جدا داخل السوق المالية. ومن الواضح أن الأمر ليس كذلك. من الواضح أنه ليس لديك أي مهارات تداول مالية على الإطلاق. & # 8217؛


وكان العديد من هذه قد وقعت قبل أن اجتاز اختبار القيادة في العام الماضي. كما منع من القيادة لمدة ثلاث سنوات وثلاثة أشهر.


بعد بناء ملفه الشخصي عبر الإنترنت، أنشأ مجموعة دكت ترادينغ غروب وشجع الناس على & # 8216؛ استثمار & # 8217؛ معه. في أوائل عام 2018، شكك الشك في مصداقية قدرته التجارية ونمط الحياة الفخم الذي ادعى أن يؤدي. وقد تعرض له فرصة التداول قريبا باعتبارها عملية احتيال التداول عبر الإنترنت من غرف النوم. خداع تشارك أويفيسو تلقي دفعة في كل مرة انه وقعت شخص جديد لفساد وسطاء ثنائي على الانترنت. تم إجراء هذا كله عبر الإنترنت من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية مع العديد من الشباب يعتقدون أن نظموا بذكاء صور أويفيسو قد نشرت. وقد تم تصميم السماسرة للسماح للناس لتحقيق بعض الأرباح الصغيرة في الأسابيع القليلة الأولى، ولكن بعد ذلك حليب الناس جافة بعد.


الصحافة الوطنية والتلفزيون خدعت حتى خداعه ولكن بسرعة، وأدركت محرج أنها كانت تروج له الحيل على الانترنت.

No comments:

Post a Comment