Sunday 18 March 2018

إنفوريكس مخيم مالاغا


الصيف، المخيمات، إلى داخل، سبين.


الإسبانية أو الإنجليزية من الاثنين إلى الجمعة. يتعلم الطلاب من خلال التحدث مع الأصدقاء خلال بقية اليوم. أعرف أكثر!


أنشطة مخيم نموذجي والرياضة اختياري للجميع. هناك أبدا لحظة مملة في المخيمات الصيفية لدينا! أعرف أكثر!


مخيمات اللغة الصيفية في إسبانيا.


مرحبا بكم في المخيمات الصيفية إنفوريكس، مع & إيكسل؛ 60٪ الطلاب الإسبان!


توفر مخيماتنا الصيفية الدولية فرصة رائعة للأطفال والمراهقين من سن 5 إلى 18 سنة لتعلم الإسبانية في إسبانيا، وجعل الأصدقاء الدوليين ولها الصيف من العمر!


في الجدول أدناه يمكنك الحصول على لمحة سريعة عن مواقع المخيمات والأعمار وتواريخ البدء لهذا العام. فقط انقر على المخيم من اختيارك لمزيد من المعلومات في عمق المخيم: المرافق والبرامج والفئات العمرية وأكثر من ذلك بكثير!


المواقع & أمب؛ تواريخ البدء 2017.


نلقي نظرة على الصفحات التالية لجميع أنواع المعلومات الأساسية العامة عن المخيمات الصيفية في إسبانيا. نحن هنا تغطي كل شيء من مستشاري المخيم إلى دروس اللغة، والأنشطة الترفيهية والأسعار وأكثر من ذلك بكثير!


خيارات برنامج مخيم الصيف.


الإسبانية أو الإنجليزية من الاثنين إلى الجمعة. يتعلم الطلاب من خلال التحدث مع الأصدقاء خلال بقية اليوم. أعرف أكثر!


أنشطة مخيم نموذجي والرياضة اختياري للجميع. هناك أبدا لحظة مملة في المخيمات الصيفية لدينا! أعرف أكثر!


الإقامة السكنية.


الإقامة السكنية تجسد جوهر فلسفتنا مخيم اللغة الصيفية: من خلال العيش والدراسة واللعب، وممارسة اللغات معا 24 ساعة / يوم في بيئة متعددة الثقافات تماما، وسوف تتعلم المعسكر المهارات الشخصية واللغوية لمواصلة العمر. عندما يختارون هذا الخيار التوقيع، يتم فصل الطلاب الإسباني والدولي فقط خلال فصول لغتهم الصباحية. وسوف يجربون كل شيء آخر معا، ابتداء من الصباح، إلى الرياضات، وورش العمل الفنية، والأنشطة الترفيهية، والرحلات، والوجبات وغيرها. انها وصفة مثالية لصنع أصدقاء مدى الحياة من جميع أنحاء العالم!


يرجى ملاحظة أن سعة صالة النوم المشتركة تختلف عن كل مركز. ومن المهم أيضا أن نتذكر أن غرناطة ومخيمات اشبيلية هي للطلاب الدوليين فقط (أي الطلاب الإسبانية).


مخيم صليامانكا الصيفي مخيم الصيفي سيفيلا فالنسيا مخيم الصيف.


خاص & كوت؛ برنامج جديد & كوت؛


لدينا خاص & لدكو؛ برنامج جونيور & رديقو؛ تم تصميم للطلاب 14 إلى 18 سنة الذين يرغبون في قضاء الصيف تعلم الاسبانية في اسبانيا، مع 2 مفاتيح الاختلافات من المخيمات الصيفية التقليدية.


أولا، هذه البرامج للطلاب الدوليين فقط، وليس مختلطة مع الاسبان. ثانيا، لا يتم عقد برامج الشباب في الحرم الجامعي الكل في واحد (قاعة الإقامة، والمرافق الرياضية، والطبقات، والأنشطة، والمستشارين، وما إلى ذلك). وبدلا من ذلك، سيعيش المشاركون ويأكلون وينامون في قاعة إقامة أو مع أسرة مضيفة ويذهبون إلى الصفوف الإسبانية صباح اليوم في مدرسة قريبة.


سيكون هناك 1 & لدكو؛ المعلم & رديقو؛ لكل 12-15 طالبا يعملون كمستشار، وتوفير الإشراف على مدار 24 ساعة ومرافقة الطلاب على جميع الأنشطة اللاصفية. وتشمل هذه البرامج أيضا رحلة واحدة لكل دورة لمدة أسبوعين والرحلات بعد الظهر في جميع أنحاء المدينة.


سيفيلا، الصيف، كامب.


هوم ستاي بروغرام.


الطلاب 14 سنة وما فوق يمكن أن تختار لتصبح جزءا من الأسرة الاسبانية من خلال برنامج الإقامة في المنزل. من 9:15 صباحا إلى 8:00 مساء يشاركون في جميع أنشطة المخيم & نداش؛ دروس اللغة، وورش العمل، والرياضة والرحلات & نداش؛ ولكنهم يعودون إلى أوطانهم لأسرهم في وقت ما.


سيفيلا، الصيف، حياة الجندية فالنسيا، الصيف، كامب.


برنامج مخيم اليوم.


هل ستكون عائلتك بأكملها في إسبانيا لفصل الصيف؟ إذا كان الأمر كذلك، قد يكون هذا البرنامج مخيم الصيف بالنسبة لك! تم تصميم الخيار مخيم اليوم بحيث يمكن للمخيمين حضور أنشطة المخيم خلال النهار ولكن العودة إلى أسرهم في الليل. يشارك طلاب مخيم داي في جميع الصفوف والرياضة والورش والرحلات وغيرها مع طلاب سكن من الساعة 9:15 صباحا وحتى 8:00 مساء، ولكنهم سيبقون مع عائلاتهم ليلا وفي عطلة نهاية الأسبوع. يتم تضمين الغداء والوجبات الخفيفة. النقل من وإلى المخيم هو اختياري.


مخيم صليامانكا الصيفي مخيم الصيفي سيفيلا فالنسيا مخيم الصيف.


برنامج اللغة الصباحية.


ويتكون هذا البرنامج الصيفي من المشاركة في دروس اللغة، فضلا عن ورش العمل أو الألعاب الرياضية التي تجري قبل الغداء.


الجدول الزمني: من 9:15 إلى 14:00.


برنامج مدينة مجتمعة.


إذا كان الطالب مهتما باكتشاف أكثر من منطقة في إسبانيا، فقد يجمع بين البرامج في أي من مدننا في مخيم إنفوريكس الصيفي.


الإسبانية دورات في مالقة.


أكبر مدرسة في المدينة الأكثر عالمية! انها محور مثالي لتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم. أعرف أكثر!


مدريد هي المركز العصبي للغة الناطقة بالإسبانية. لدينا 2nd أكبر مدرسة هي أفضل مكان لتعلم الإسبانية. أعرف أكثر!


مدرستنا في ثالث أكبر مدينة في إسبانيا يقع على بعد 10 دقائق فقط من وسط المدينة والشاطئ في حي الجامعة! أعرف أكثر!


تعلم في مالاغا.


ملقة إنفوريكس هو قاعدة كبيرة للمنزل لاستكشاف المدينة، أندالوسيا وجميع من إسبانيا! ملقة مليئة زوايا خفية فقط في انتظار أن يتم اكتشافها ودورات لدينا تساعدك على التنقل. نحن نقدم المزيد من الطبقات ثم من أي وقت مضى حتى تتمكن من الاختيار بين فئات مجموعة صغيرة والدروس الخصوصية، دروس المحادثة أو فئات محددة على أساس التاريخ أو امتحان ديلي. اسمحوا المعلمين لدينا خبراء إعدادك لامتحان سيل أو غرفة التجارة. ونحن نقدم أيضا التدريب سنوات الفجوة. معرفة المزيد عن دوراتنا والاشتراك في تجربة تعلم الاسبانية لا يصدق!


تعلم اللغة الاسبانية: دورة مكثفة.


لدينا دورات مكثفة تبرز فوق منافسينا - فهي متعة وتركز على تجربة حقيقية. يمكن للطلاب الاختيار بين لدينا دورة الاسبانية المكثفة من 20 درسا في الأسبوع و الإسبانية المكثفة زائد، وهو مماثل ولكن مع خمسة دروس محادثة إضافية لتحصل على التحدث بثقة. يمكنك أيضا إضافة دروس الإسبانية المتخصصة لدورتك. وأنت تسير لتعلم أكثر من ذلك بكثير مما كنت يتصور أي وقت مضى!


دورات الاسبانية الخاصة في إسبانيا.


نحن نأخذ الطبقات الإسبانية إلى المستوى التالي! في مالقة، يمكنك أن تأخذ دورة مخصصة لمصالحك وتساعدك على تحقيق أهدافك الشخصية. لديك سنة لا تنسى الفجوة، متدرب في شركة الاسبانية أو القطار ليكون مدرسا الإسبانية! مهما كنت تبحث عنه، إنفوريكس ملقة لديها ذلك!


دورات إعداد الامتحانات الرسمية.


ربما كنت تعرف بالفعل يمكنك التحدث باللغة الإسبانية، ولكن التصديق رسميا مستواك سوف تعطيك العديد من الفرص الأكاديمية والمهنية. نحن نقدم دروس لإعدادك لامتحانات ديلي و سييل. فكر في ذلك على أنه استثمار في مستقبلك وسأل عن الاحتمالات اليوم!


برامج اللغة الإسبانية للأطفال الصغار.


برامج الشباب لدينا هي متعة، جذابة و خاصة جدا. لدينا دورات صغار المتاحة على مدار السنة، وكذلك المخيم الصيفي للمراهقين والمراهقين. في إنفوريكس، والأطفال التمتع مغامرة لا تنسى مليئة الأنشطة وورش العمل والطبقات والرياضة. دعونا تبدأ المغامرة!


وتقدم الدورات الإسبانية التالية في M & أكوت؛ لاغا. يرجى استخدام الروابط أدناه لاستشارة معلومات البرنامج كاملة.


ماربيا ألبور & أكوت؛ n - لاس تشاباس كامب.


الإسبانية أو الإنجليزية من الاثنين إلى الجمعة. يتعلم الطلاب من خلال التحدث مع الأصدقاء خلال بقية اليوم. أعرف أكثر!


أنشطة مخيم نموذجي والرياضة اختياري للجميع. هناك أبدا لحظة مملة في المخيمات الصيفية لدينا! أعرف أكثر!


ماربيا ألبور & أكوت؛ n - لاس تشاباس كامب.


2018 تواريخ البدء: 2 يوليو، 16 و 30؛ أغسطس 13th أجيس: 13 تو 17 إنترناشونال & أمب؛ 60٪ الطلاب الإسبانیة 100٪ الإشراف.


يقع ماربيلا ألبور & أكوت؛ n - لاس تشاباس كامب على فينكا الجميلة. ويغطي الحرم الجامعي 38،000m2 ومظللة بشكل كبير من الخشب السميك المحيطة من أشجار الصنوبر، مما يخلق جو هادئ وممتعة. يقع مركزنا المرموق على بعد 15 كم فقط من الشاطئ، على بعد 8 كم فقط من وسط ماربيا وعلى بعد مسافة قصيرة من فندق دون كارلوس والمستشفى العام في المدينة.


مرافق.


يتكون المبنى المركزي للمخيم من غرف النوم، وقاعة للطعام، ومنطقة سكنية للمستشارين والمدربين. وتشمل المرافق الرياضية بركة سباحة كبيرة؛ الاستحمام؛ منطقة رياضية مغطاة ومتعددة الأغراض؛ ملعب بادلبال؛ 2 ملاعب كرة قدم، عشب واحد وممر واحد؛ كرة السلة / ملعب كرة القدم المصغر؛ وملعب لكرة اليد واثنين من الاسطبلات. وهناك أيضا موقف الأخبار وقاعة لعبة.


أماكن الإقامة.


غرف النوم في ماربيلا ألبوران - لاس تشاباس كامب مجهزة بأسرة بطابقين وخزائن تتسع ل8-12 طالبا، مجمعة حسب العمر والجنس. ينام مستشار واحد على الأقل في كل غرفة نوم للإشراف على المعسكر. ويقع بيت الدش بعيدا عن قاعة الإقامة.


ماربيلا ألبيرج - مخيم سنترو.


الإسبانية أو الإنجليزية من الاثنين إلى الجمعة. يتعلم الطلاب من خلال التحدث مع الأصدقاء خلال بقية اليوم. أعرف أكثر!


أنشطة مخيم نموذجي والرياضة اختياري للجميع. هناك أبدا لحظة مملة في المخيمات الصيفية لدينا! أعرف أكثر!


ماربيلا ألبيرج - مخيم الصيف المركزي.


2017 تواريخ البدء: 2 يوليو و 16 الأعمار: 16 إلى 18 الدولية & أمب؛ 60٪ الطلاب الإسبانیة 100٪ الإشراف.


مرافق.


فندق ماربيلا ألبيرج - سينترو كامب عبارة عن مجمع كبير مسور في حي هادئ. يضم المبنى الرئيسي مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وآلات بيع وهاتف عمومي وغرفة طعام وغرفة تلفزيون / فيديو و 3 قاعات مؤتمرات مختلفة تتسع ل 20 أو 30 أو 60 شخصا. وفي الخارج، يمكن للطلاب الاستمتاع بحوض سباحة كبير، و 3 ملاعب رياضية متعددة الأغراض، وملاعب تنس، وحدائق خضراء واسعة، وتراس في الهواء الطلق.


يقع فندق ماربيلا ألبيرج - سينترو كامب على بعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام من الحي القديم لمدينة ماربيلا، ويتميز بشوارع صغيرة خلابة ومباني مغسولة بالأبيض وزهور ملونة وساحات حيوية. هذا الموقع الفريد والمريح يسمح للطلاب بالمشاركة في الحياة الصيفية النابضة بالحياة في ماربيا: يمكنهم التسوق والدردشة والاستمتاع بالمرطبات في أي عدد من التراسات المشمسة أو ببساطة التنزه والاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر الأبيض المتوسط.


قرب المخيم من وسط المدينة يجعله المكان المثالي لطلابنا كبار السن والمستقلين. ويستكمل المشاركون الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 18 برنامجا قويا يضم 4 دروس في اللغة يوميا، بالإضافة إلى الألعاب الرياضية وورش العمل والرحلات. كما نسمح بمرات حظر التجول المتغيرة وخيار مغادرة الحرم الجامعي مع مجموعات من الأصدقاء للطلاب الأكثر نضجا. لدينا كوليجيو ألبيرج - تصبح المعسكرات المركزية دمجها في الإيقاع اليومي للمدينة و غوينغس على، مع فائدة إضافية من كونها 10 دقائق فقط بعيدا عن الشاطئ في أي لحظة!


أماكن الإقامة.


الطلاب يعيشون في قاعة الإقامة مع غرف نوم تفرقت في مختلف الطوابق. هناك الزوجي، ثلاثة أضعاف والكواد؛ وتحتوي جميع الغرف على حمامات خاصة. جميع الطلاب السكنيين على متن كامل، 7 أيام / الأسبوع. تشمل خطة الوجبات وجبة الإفطار والغداء ووجبة خفيفة بعد الظهر والعشاء. في الأيام التي يغادر فيها الطلاب المبنى للمشاركة في أنشطة خاصة أو رحلات، سيتم توفير وجبة الغداء والوجبات الخفيفة.


يتوفر برنامج هوم ستاي أيضا للطلاب الذين تبلغ أعمارهم 14 عاما أو أكثر.

No comments:

Post a Comment