Wednesday 7 March 2018

استراتيجيات تداول سوق السلع


تجارة البضائع.


تعرف على تاريخ أسواق السلع الأساسية، وأساسيات ما هو تداول السلع، وكيفية البدء في تداول السلع والغوص في استراتيجيات تداول السلع الأكثر تقدما.


تجارة البضائع.


ما هو تداول السلع؟


العقود الآجلة للسلع هي اتفاق بين المشتري أو المستخدم النهائي والبائع أو المنتج لجعل أو تسليم عقد السلع أو العقود الآجلة المالية للعقد المتداول في البورصة من حجم معين ودرجة ونوعية بسعر متفق عليه وهو تاريخ محدد في المستقبل. يتم شراء السلع وبيعها، وبالتالي يتم تداولها. إن التبادل الذي يتم فيه تداول العقد بين الطرفين ويضمن المعاملة من قبل المعنيين.


كثير من أولئك في عالم الاستثمار هم على دراية جيدة في الأسهم والسندات الاستثمار، ولكن عندما يتعلق الأمر السلع التي تستثمر العديد من هؤلاء الأفراد ليست واضحة على ما هي السلع، على الرغم من أنها تأتي في اتصال مع السلع على أساس يومي إلى وقيادة سياراتنا وأجسادنا، فضلا عن توفير الملابس والمأوى.


ما هي السلع؟


معظم الناس يستخدمون أو يستهلكون السلع بشكل يومي، ولكن عندما يتعلق الأمر بالاستثمار أو التداول، يسألون: "ما هي تجارة السلع؟"


وصف قصير هو أن السلع هي المواد الخام والمكونات أو مكونات كل شيء تقريبا نستهلك أو استخدامها في حياتنا اليومية. وبعض العقود الآجلة لتجارة السلع الأكثر نشاطا هي: الذرة والقمح وفول الصويا والذهب والفضة والنحاس والزيت والغاز والماشية والسكر والبن والخنازير والكاكاو والقطن.


ما هو "تاجر السلع"؟


بدأ تداول السلع في أواخر عام 1800 مع تداول الأرضيات للسلع الزراعية التقليدية مثل الحبوب والماشية والزبدة والبيض. في البداية، المعاملات نادرا ما تنطوي على العقود الآجلة لأنه في ذلك الوقت، تم تداول السلع والسلع التي ستستهلك قريبا. ومع تطور السوق، توسعت لتشمل العقود المالية مثل الأوراق المالية المدعومة من الحكومة، والعملات الأجنبية، والمعادن، والطاقات ومؤشرات الأسهم. وتناول مصطلح "العقود الآجلة لتجارة السلع" مزيج العقود المتداولة في البورصات الحالية، والتي يتم تداولها إلكترونيا أيضا.


ما بدا أنه فوضى غير مقيدة على أرضية التداول، أو الحفر، حيث تم اكتشاف الأسعار والمعاملات من خلال الافتتاح المفتوح، وأفسح المجال للتجارة الإلكترونية - مطابقة عروض الأسعار والعروض من قبل البورصات مثل شيكاغو ميركانتيل مع تطهير الأرض آلية، دعا غلوبيكس.


وقد نمت الحاجة إلى السيطرة على المخاطر للمزارعين وأصحاب الماشية والمصرفيين والشركات متعددة الجنسيات، وحتى بنك الاحتياطي الفدرالي ووزارة الخزانة أنفسهم جنبا إلى جنب مع دور المضارب لاستيعاب هذه المخاطر وتوفير السيولة التي تشتد الحاجة إليها في السوق.


حيث السلع التجارية.


كان من المفترض أن يكون التجار حفرة تتمتع ميزة من خلال الوقوف حيث كان اكتشاف الأسعار يحدث. تطور التداول الالكتروني - "التداول من الشاشة" - قد استطاع أن يسهم في تحقيق الملعب. ويجري حاليا نقل الأسعار الناشئة عن الصفقات المنجزة عن طريق أنظمة المقاصة مثل غلوبكس أو أيس مع المصرف في شيكاغو، مزارع في البرازيل أو المضارب في دبي. وهم جميعا يتلقون الآن بيانات على مقربة من السرعة المتساوية. قبل مجيء الكمبيوتر والتجارة الإلكترونية، كان عليك أن تكون في الطابق التجاري، في مكتب وسيط أو لصقها على هاتفك استدعاء الوسيط الخاص بك لشراء وبيع. الآن، ومع ذلك، يمكنك التجارة مع البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، على شبكة الإنترنت من الراحة من منزلك أو من تطبيق على الهاتف الخليوي الخاص بك أثناء التشمس على الشاطئ. ونعم، إذا كنت تفضل، لا يزال بإمكانك استدعاء وسيط على الهاتف ويكون له وضع التجارة الخاصة بك بالنسبة لك.


مقاربات واستراتيجيات مختلفة لتداول العقود الآجلة للسلع.


وبمجرد أن يفهم المرء كيف يمكن لتجارة السلع أن يكون أداة استثمارية قابلة للاستمرار، فإن فهم مختلف استراتيجيات تجارة السلع أمر بالغ الأهمية لتحديد الفرص عندما يقدمون أنفسهم، مع ملاحظة مستوى الخطر.


والنهجان الأساسيان لتداول السلع هما إما تحليل أساسي أو تقني.


وبما أن معظم السلع الزراعية هي الزراعة مثل الحبوب والماشية والأرائك (القطن والكاكاو وعصير البرتقال والبن والسكر (مع الطاقات كونها استثناء)، هناك دورات تمر بها لأنها تمر خلال السنة أو دورة الحياة المتنامية يمكن أن تتداول في استراتيجية موسمية، وهذه الاتجاهات الموسمية، جنبا إلى جنب مع تحليل العرض والطلب، تشكل بعض السلع الأساسية التي يستخدمها التجار لتحديد الفرص المحتملة مع الاعتراف بأن الاتجاهات الموسمية حتى يمكن أن تكون غير موثوقة وتحرك العداد الموسمية.


ثم هناك هؤلاء التجار، الذين في حين أنها قد تكون على بينة من بعض أساسيات تجارة السلع، لا تزال تعتمد على الرسوم البيانية السلع والأنماط التي تشكل. وعادة ما يستخدم المتداولون الفنيون للسلع مؤشرات مثل المتوسطات المتحركة ومؤشرات التشبع في الشراء - ذروة البيع لتأكيد الإشارات التي تعكسها الرسوم البيانية للسعر. هناك عدد كبير من المؤشرات التي يمكن أن يختارها تجار السلع من بعض التجار يستخدمونها فقط لإشارات البيع والشراء وتستخدم على نطاق واسع في التداول الخوارزمي.


وسواء كان المتداول يتداول سلعا تقنيا أو جوهريا، فهناك العديد من الأساليب الأساسية واستراتيجيات تداول السلع.


أحد المقاربات الشائعة هو تداول السلع اليوم، حيث يقوم المتداول بإغلاق جميع الصفقات التي تم إجراؤها خلال فترة فتح أسواق تداول السلع، ولكن قبل الإغلاق. يستخدم المتداولون اليوم مخططات ومؤشرات إطار زمني قصير يبحثون عن أرباح قصيرة وسريعة دون المخاطرة برأس مال كبير. الرسوم البيانية تتألف من دقيقة واحدة، 5 دقائق، 10 دقيقة. و / أو 15 دقيقة. وتستخدم عادة فترات السعر.


وهناك نهج آخر أقصر للتداول السلعي هو تداول البديل، والذي لا يزال يمكن أن يكون يوم التجارة ولكن مع فترة حياة أطول قليلا، وذلك باستخدام 30 دقيقة. أو 60 دقيقة. الرسوم البيانية وعادة ما يبحث عن الاتجاه لهذا اليوم ويحاول، في حالة وجود اتجاه صعودي على سبيل المثال، شراء الانخفاضات وبيع التجمعات ويمكن أن يكون في كل صفقة لمدة ساعة أو ساعتين، لبضعة أيام.


واحدة من أقدم النهج لتجارة السلع هو موقف أو الاتجاه التجارة حيث التاجر في السوق في محاولة للقبض على الاتجاه الذي يمكن أن تستمر أيام وأسابيع وحتى أشهر.


واحدة من أكثر تداولها نهج تداول السلع، وتستخدم ليس فقط في تجارة السلع ولكن في أصول أخرى، ويسمى تداول التداول. هذا هو المكان الذي تشتري عقد واحد وقصيرة أخرى في وقت واحد. مع هذه الاستراتيجية التاجر يبحث عن الفرق في السعر بين جانب الشراء وجانب البيع لتوسيع أو تضييق لصالحه. هناك فروقات تداول بين السلع مثل شراء عقد واحد من سلعة مقابل بيع شهر مختلف من نفس السلعة، على سبيل المثال: شراء الذرة ماي وتقصير ديسمبر كانون الاول على أمل أن سعر مكاسب الذرة مايو على سعر الذرة ديسمبر. ويسمى النوع الآخر من الانتشار انتشار السلع داخل السلع حيث يشتري المتداول سلعة واحدة ويبيع سلعة مختلفة ولكنها ذات صلة. على سبيل المثال شراء سندات الخزانة لمدة 30 عاما وتقصير مذكرة الخزانة لمدة 10 سنوات.


خيارات السلع.


خيارات التداول في العقود الآجلة هي طريقة أخرى لتداول السلع الآجلة. خيارات يمكن استخدامها للعب الجانب الطويل أو القصير من السوق المطلوب. يتم استخدام خيارات الخيارات للنوايا الهبوطية ويتم استخدام خيار الاتصال للنوايا الصاعدة أو طويلة الجانب. خيارات الشراء يمكن أن تحد من المخاطر على القسط المدفوع للخيار والعمولات. خيارات البيع أكثر خطورة لأن الخسارة لا تقتصر على التكلفة المدفوعة للخيار. هناك العديد من استراتيجيات معقدة من الخيارات التجارية على العقود الآجلة بما في ذلك شراء وبيع الخيارات في أسعار الإضراب مختلفة وأكثر من ذلك.


كيفية الاستثمار في سوق السلع.


هناك عدة طرق للاستثمار في سوق السلع. سواء كنت ترغب في اتخاذ القرارات الخاصة بك ويكون ما يسمى ذاتيا، والعمل مع وسيط سلسلة 3 المرخصة، والعثور على نظام الآلي، حيث يتم وضع الصفقات بالنسبة لك أو لديك حسابك شخصيا تدار من قبل مدير المال هناك بعض الخطوات الهامة التي يجب اتخاذها. الرابطة الوطنية للعقود الآجلة لديها موقع على شبكة الانترنت حيث يمكنك إذا كان هناك أي مخالفات خطيرة التي تنطوي على الوسيط كنت تفكر في التعامل مع.


مرة واحدة كنت مرتاحا مع من تتحدث مع تحتاج إلى أن تقرر كم "رأس المال المخاطر" لتخصيص لهذا الاستثمار لأن فقدانه يجب أن لا تؤثر بأي حال من الأحوال على نمط حياتك. تذكر، هذا هو استثمار عالية الاستدانة، المضاربة بغض النظر عن الذي يتاجر الأموال وتحديد ما هو مستوى الخدمة التي تختارها للذهاب ينبغي أن يكون القرار التالي الذي تقوم به.


بعد تناول ه هذه الاعتبارات، فإن مكتب الوساطة التي سوف تتفاعل معها، سوف نورد لكم مع تعليمات التمويل التي سوف تذهب إلى حساب التاجر الآجلة للتخليص أو "فم" أن الوسيط الخاص بك يستخدم لتنفيذ الصفقات الخاصة بك. سوف فم ثم إيداع الأموال الخاصة بك في أي بنك أنها تتعامل مع. هناك يتم الاحتفاظ الأموال فصل، باسمك، واستنادا إليها حسب الحاجة من قبل فم حسب الحاجة.


مع الانتهاء من الموافقة على تطبيق حساب العقود الآجلة الخاص بك، من قبلك والموافقة عليها، لك مع إصدار رقم الحساب التي سيتم الإشارة إليها كلما يتم وضع التجارة.


وبعد ذلك سوف يتم إرسال بريد إلكتروني إلى حساب حساب يومي كل مساء يظهر الصفقات المفتوحة الحالية، إذا كنت تحمل الصفقات بين عشية وضحاها وكذلك أي نشاط جديد أو الصفقات من اليوم السابق التي تم إدخالها أو إغلاقها. وهو تقرير مفصل جدا يظهر أيضا أي رسوم يتم فرضها، متطلبات الهامش، سواء هامش أو عجز زائد، والقيمة التصفية التي تبين لك ما هو قيمة حسابك في الواقع إذا كان لديك أي وظائف في الحساب أو إذا كان لديك مراكز في السوق ما هي سوق الحسابات إذا كانت تلك المراكز التي تمت تصفيتها بالقيمة الحالية مطروحا منها أية رسوم خروج.


التداول التجريبي - لم أحصل على شغل؟


تجريبي التداول، المعروف أيضا باسم محاكاة تجارة السلع، تداول الورق، واللعب مع المال الاحتكار. مهما كنت ترغب في تسميته، على الانترنت منصة تداول السلع الآجلة تجريبي يمكن أن يكون أفضل صديق أو أسوأ عدو للمبتدئين إلى وسيط السلع التاجر. الحصول على يملأ الخاص بك عن طريق معرفة الداخل والخارجية من السلع الخاصة بك التداول التجريبي.


لماذا لم أحصل على شغل؟


"أطروحة للتجار التجريبي"، نيابة عن السلع السماسرة في كل مكان.


التداول التجريبي. المعروف أيضا باسم محاكاة تجارة السلع، تداول الورق، واللعب مع المال الاحتكار. مهما كنت ترغب في تسميته، تجريبي يمكن أن يكون أفضل صديق أو أسوأ عدو. كل وسيط السلع الآجلة في المستقبل يخاف من وجود هذه المحادثة مع عملائها، كما هو ضروري مع كل تاجر جديد. ومع ذلك، فإن الكثير من المتداول الجديد سيقول إنهم يفهمون بالفعل عندما نادرا ما يفعلون. اسمحوا لي أن أؤكد لكم، إذا كنت تاجر السلع الجديدة أو حتى وسيطة، وربما كنت لا. قد تفهم قضية شعبية واحدة من المحادثة ولكن الاحتمالات هي إذا كنت قد تداول الورق لمدة خمس سنوات في انتظار أن تكون "ناجحة" أو "فهم أسواق السلع الآجلة" في العالم المحاكاة قبل الانتقال، لديك أقل من فرصة من أن تكون ناجحة في أسواق العقود الآجلة الحية لأنك تضع نفسك للفشل (إذا كنت تفعل أي وقت مضى، في الواقع، والتجارة في الأسواق الحية). يجب أن تنظر بجدية في التحدث مع السلع المرخصة والوسيط الآجلة قبل الغوص في.


بالنسبة للتداول غير المهيأ، فإن التداول التجريبي هو ممارسة تجربة منصة تداول السلع عبر الإنترنت على أساس المحاكاة - في حساب تداول تجريبي مجاني، يتم منحك أموال محاكاة، فأنت تضع أوامر محاكية في الأسواق وتظهر لك والأرباح والخسائر محاكاة على ما قد الصفقات الخاصة بك قد فعلت بالنسبة لك إذا كنت تداول السلع الآجلة على منصة حية مع الأموال الحية. أولا وقبل كل شيء، انها أداة تكنولوجية رائعة لاختبار منصة لمعرفة ما اذا كان سوف تناسب منهجية التداول السلع الخاصة بك. ويمكن أيضا أن تستخدم لمحاولة استراتيجيات التداول المختلفة، ولكن تنشأ مشاكل عندما يساوي واحد تداول السلع محاكاة كثيرا مع تداول العقود الآجلة الحية.


بغض النظر عن عدد المنازل التي يمكنك تحملها للبناء على شارع بنسلفانيا مع المال محاكاة الخاص بك، وبغض النظر عن عدد الطرق السكك الحديدية كنت قد تضطر إلى الرهن العقاري لدفع الإيجار، والنتائج الافتراضية كنت قد حققت في التداول محاكاة الخاص بك لا، و أبدا، وتشير النتائج المستقبلية في الأسواق الحية أو أي أسواق لهذه المسألة (شكرا للقراءة من خلال المراجع لعبة متنها، وأنا سوف يبقيه إلى الحد الأدنى من الآن فصاعدا). بين التوقعات في غير محله، وتطوير عدم القدرة على التكيف والتوقعات الكاذبة من الأرباح التي كنت قد كسبت تجارة السلع الورقية، وكنت قد وضعت نفسك لمعركة أكثر صعودا مما كنت أصلا ضد.


لتوضيح قبل المضي قدما في أي مزيد من هذا المنصب، أريد أن أكون واضحا جدا حول عدد قليل من الأشياء:


أنا لا أقول التداول التجريبي هو خطأ على الإطلاق أو هو خطوة سيئة عند استخدامها بشكل صحيح. عندما تستخدم بشكل صحيح، التداول التجريبي هو وسيلة جيدة لوضع أخيرا نظرياتك والعمل الشاق في العمل قبل اتخاذ قفزة نهائية والمخاطرة رأس المال الحقيقي في أسواق العقود الآجلة الحية. وأود أبدا، إيفر يوصي التداول لنفسك إلكترونيا إذا كنت لم تمارس التداول على واحدة من العديد من العروض منصة نقدمها؛ ومع ذلك، إذا كنت لا تفهم الاختلافات الهامة بين تداول الورق والدخول والخروج من الأسواق مع أوامر الحية والمال الحقيقي، وكنت محكوما بالفشل، وسوف تكون تركت مع طعم مر في فمك لصناعة التي تمنحك كما أن العديد من الفرص للنجاح كما يفعل للفشل.


المسألة الأولى الكثير من التجار يعرفون بالفعل هو الشعور الزائف بالأمن مع ملء الخاص بك. فكرة ترتيب الحد هو أولا، أولا. خذ لحظة. أولا، أولا. إنها القاعدة الذهبية للتداول المباشر، وهو درس لن تتعلمه أبدا في تجارة السلع المحاكاة. لا يكون "هذا التاجر" الذي يتم الخلط حول لماذا يستغرق وقتا طويلا للحصول على شغل بمجرد بدء التداول الخاص بك الحية. انها ليست النظام الأساسي الخاص بك، فإنه ليس وسيط الخاص بك، فإنه ليس تغذية البيانات. هو عدم وجود الخيال يملأ كنت قد قدمت على العرض. ولا، اعتذارات لاستراتيجية التداول السلعي الآلي، ولكن كنت مدرجة في المحادثة أيضا: هل يمكن أن يكون اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك على الاعادة السوق من البيانات التاريخية على منصات لدينا والحصول على ملء غير واقعي.


في عالم محاكاة، من المرجح أن تحصل على شغل الحد الأقصى الخاص بك بمجرد لمس السوق السعر الخاص بك. على سبيل المثال: إذا كنت تحاول أن تقضي عقدا على أمر حد الشراء ويصبح سعر الدخول الخاص بك هو محاولة، قد يقوم البائع المحاكي على الفور اتخاذ الجانب الآخر من العقد الخاص بك؛ ولكن في السوق الحية، وأنت تسير لدينا للحصول على خط وراء كل ما تبقى من أوامر وضعت قبل لك في انتظار أن يتم ملؤها. في الأسواق الأقل سيولة قد لا تلاحظ الكثير من الفرق كما قد لا يكون هناك الكثير من الناس أمامك. ومع ذلك، في أسواق أكثر سيولة مثل المؤشرات الإلكترونية مصغرة شعبية أو أسعار الفائدة، ستلاحظ اختلافا كبيرا عندما السوق يحافظ على الاهتزاز ضد السعر الخاص بك دون ملء طلبك. فقط عندما يمر السوق من خلال السعر الخاص بك أنت مضمونة ملء على أمر الحد في الأسواق الحية. وهذا يجعل نتائجك التجريبية الافتراضية أكثر صعوبة في تفسيرها وأحيانا من المستحيل الوثوق بها.


الآن إلى أكثر سهلا، وغالبا ما يساء فهمها من جانب التداول التجريبي.


من خلال التداول فقط على منصة تجريبية لشهور وشهور على نهاية، يمكنك أن تعتاد بسهولة على هذا الواقع التجاري البديل مما يجعل من الصعب للغاية للتكيف مع بيئة حية. أنت لن تكون قادرة على محاكاة العواطف المرتبطة كسب وفقدان المال في الأسواق، وبالتالي فإنك لن تعرف كيفية احتواء المشاعر المذكورة حتى واجهتهم مباشرة. من السهل قبول خسائرك والتحرك عند لعبك بأموال وهمية، ولكنك ستبدأ في استجواب كل جانب من جوانب تداول السلع الأساسية في الوقت الذي تضرب فيه الأسواق الحقيقية وتفقد المال للمرة الأولى.


قد يستغرق التجار العقود الآجلة أشهر أو حتى سنوات لفهم أخيرا أنه على الرغم من أنها قد جعلت مئات الآلاف من الدولارات على حساب تجريبي، فإنه يمكن بسهولة ترجمة إلى خسائر في الأسواق الحقيقية. الجزء الصعب من كل ذلك هو نادرا ما يلوم التجار أنفسهم؛ كما ذكر من قبل، فإنها يمكن أن تستهدف المنصة، شركة الوساطة أو تغذية البيانات، عندما في الواقع أنها قد تكون جميع العمل والقيام بعملهم على ما يرام. على أية حال، يمكن للمتداولين السلع الأساسية أن يضعوا أنفسهم لتوقعات غير واقعية للأسواق وأبدا رؤيتهم تأتي تؤتي ثمارها.


بداية التجار يمكن أن تترك الأسواق غاضبة والإحباط عندما بالطبع الأسواق وفرت الكثير من الفرص على كلا الجانبين من السوق للمخاطر والمكافأة على حد سواء. سوف يعتبر تجار الورق أنفسهم خبراء من الأسواق، وأنها في الواقع قد تكون قادرة على التعرف على نمط الرأس والكتفين تشكيل من ميل بعيدا، ولكن عندما يتعلق الأمر السيطرة على الخسائر أو استدعائه بعد يوم واحد من تحقيق أرباح محترمة على حسابهم، فإنها فقط لا يمكن الإقلاع عن التدخين.


عندما يقال كل شيء وفعل، تداول الورق يمكن أن يكون عكاز النهائي لتجارة السلع الآجلة الحية. بالنسبة للتجار ذهابا وإيابا بين البلدين، فإنها يمكن أن تحصل على توازن محترم من تعديل استراتيجية تداول السلع الأساسية في حين لا تزال على اتصال مع ملء الواقع من الأسواق الحية. إذا كنت تسير على أساس نجاح تجارة السلع الخاصة بك على كيف كنت قد فعلت في الأسواق محاكاة، على الرغم من أنك تحتاج إلى اتخاذ خطوة إلى الوراء من الشاشة وإجراء محادثة جدية مع وسيط هنا قبل الغوص في. في حين أن غيرها وسطاء قد تحصل متقلبة وتكون غير راغبة في تثقيف أولئك الذين يحتاجون إليها، وسماسرة لدينا هي دائما سعداء لخطوة في هذا هو الفرق المدفع التداول.


وتشمل العقود الآجلة للتداول، والخيارات في العقود الآجلة، ومعاملات البيع بالعملة الأجنبية خارج البورصة، مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يجب عليك التفكير بعناية فيما إذا كان تداول السلع مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. الآراء، وبيانات السوق، والتوصيات عرضة للتغيير في أي وقت.


هذا ليس التماس أي أمر لشراء أو بيع، ولكن وجهة نظر السوق الحالية التي تقدمها المدفع شركة تجارية أي بيان من الوقائع الواردة في هذه الوثيقة مشتقة من مصادر يعتقد أنها موثوق بها، ولكن ليست مضمونة على دقة، ولا أنها بوربورت أن تكتمل. ولا يفترض أي مسؤولية فيما يتعلق بأي بيان من هذا القبيل أو فيما يتعلق بأي تعبير عن الرأي الوارد في هذه الوثيقة. يتم حث القراء على ممارسة حكمهم الخاص في التداول!


وتجدر الإشارة إلى أن هذه القائمة تم تجميعها على أساس التصنيف أفيراج من قبل كبار الوسطاء هنا في المكتب. ولذلك، تجدر الإشارة إلى أن هناك اختلافات في الرأي، وخاصة على موقف "أوامر مصنع" و "فيلي الاحتياطي الفيدرالي الاستقصائية"، والتي يعتقد البعض ينبغي أن تتحول حولها. لا تتردد في التعليق، الهاتف في أو مراسلتنا على الأسئلة أو المخاوف. نحن سعداء للدخول في مناقشة حول أي من هذه الأحداث وكيفية تأثيرها على الأسواق.


مصدر للتعاريف: إكونوداي.


* يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذه الرسالة مخصصة للعملاء، العملاء المحتملين، والجماهير الذين لديهم فهم أساسي، الألفة، والاهتمام في أسواق العقود الآجلة.


** المواد الواردة في هذه الرسالة هي رأي فقط ولا تضمن أي أرباح. وهذه أسواق محفوفة بالمخاطر وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط. إن العروض السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


*** هذا ليس التماس أي أمر لشراء أو بيع، ولكن وجهة نظر السوق الحالية التي تقدمها المدفع شركة تجارية أي بيان من الوقائع الواردة في هذه الوثيقة مشتقة من مصادر يعتقد أنها موثوقة، ولكن ليست مضمونة لدقة، ولا يزعم أنها كاملة. ولا يفترض أي مسؤولية فيما يتعلق بأي بيان من هذا القبيل أو فيما يتعلق بأي تعبير عن الرأي الوارد في هذه الوثيقة. يتم حث القراء على ممارسة حكمهم الخاص في التداول!


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


كيفية بدء تداول السلع على الانترنت.


تجارة السلع عبر الإنترنت هي عملية بسيطة نسبيا، ولكنها ليست نشاطا يجب عليك اتباعه دون القيام بالكثير من الواجبات المنزلية. الطريقة التقليدية لاستدعاء سمسار السلع لوضع أوامر وانتظار مكالمة مرة أخرى لتعطيك سعر أمر شغل أقل كفاءة من التداول عبر الإنترنت. لذلك، إذا كنت ترغب في التجارة السلع على الانترنت، وهناك بعض العوامل الهامة أن نأخذ في الاعتبار.


اختيار وسيط السلع.


الوظيفة الأولى هي اختيار وسيط السلع. تقريبا جميع السماسرة السلع تقدم التداول عبر الإنترنت، ولكن هناك بعض التي تتخصص في التداول عبر الإنترنت. تقدم ترادستاتيون واحدة من هذه المنصة. تقدم تراديستاتيون منصة التداول تنوعا عندما يتعلق الأمر الرسوم البيانية، ونقلت وتحليل الاستراتيجية وكذلك دخول النظام. العديد من الوسطاء الآخرين عبر الإنترنت يقدمون منتجا ممتازا، وخدمة جيدة، وأسعار عمولة منخفضة. وهناك مثالان آخران هما إنتربراكتيف بروكرز و أوبتيونس إكسبريس.


أوراق حساب السلع.


يتطلب كل وسيط سلعي وثائق لفتح حساب. وتتطلب النماذج الكشف عن المعلومات المالية وتحديد المخاطر التي ينطوي عليها تداول السلع. البيانات المالية أمر بالغ الأهمية لأن السلع هي الأصول عالية الاستدانة، وهناك دائما فرصة أن يمكن للمرء أن يفقد المزيد من المال من الاستثمار في البداية. ولذلك، فإن وسيط يتطلب معلومات عن الدخل، وصافي القيمة، والجدارة الائتمانية.


ليس كل من يكمل نماذج الحساب مناسب لفتح حساب السلع. قد يستخدم الوسيط حرية التصرف فيما إذا كان العميل المحتمل يمثل خطرا مقبولا ومالئما للسلع التجارية. ويعتبر الدخل الكافي، والخبرة التجارية، والائتمان عناصر حاسمة من حيث الملاءمة.


قبل أن تبدأ تداول السلع على الانترنت.


بمجرد تحديد وسيط السلع عبر الإنترنت، وتلقي الموافقة على التداول، فإن الخطوة التالية هي لتمويل الحساب.


والأمر متروك للفرد فيما يتعلق بمبلغ التمويل أو حجم الحساب عند فتح حساب. يعد مستوى الراحة واحتمال تحمل المخاطر اعتبارات مهمة عند تمويل الحساب.


قبل البدء في التداول بالأموال الفعلية، من المهم وضع خطة تداول مدروسة جيدا. العديد من السماسرة السلع توفر محاكاة لممارسة مع قبل وضع رأس المال للعمل. سوف التدريب والمحاكاة تعريفك مع وضع أوامر، ويمكن أن ينقذ المتداول المحتملين من جعل أخطاء دخول النظام الحرجة مع المساعدة في وضع خطة متماسكة وفعالة للاقتراب من الأسواق.


نضع في اعتبارنا أنه قبل البدء في تداول السلع عبر الإنترنت، واختيار الصفقات الخاصة بك بحكمة وتجنب أوفيرترادينغ. إذا وجدت نفسك تضع العديد من الصفقات، والنتائج ليست مربحة، فمن المرجح أن كنت أوفرترادينغ. واحدة من أكبر شلالات العديد من التجار السلع ليست انتقائية والقيام الكثير من الصفقات.


المزيد من النصائح للسلع الجديدة على الانترنت تاجر.


كما هو الحال مع أي مشروع جديد، يجب عليك القيام بواجبك المنزلي وفهم المدخلات والخروج من الأسواق التي تقرر التجارة. عندما يتعلق الأمر بالسلع، هناك العديد من العوامل الهامة التي يجب مراعاتها.


أولا، تذكر أن أسواق العقود الآجلة والخيارات هي مشتقات من السوق الفعلية للتسليم الفعلي للسلعة المعنية.


لذلك، من المهم معرفة كل ما تستطيع عن أساسيات العرض والطلب الأساسية لذلك الأصل. وهناك ثروة من المعلومات المتاحة مجانا من بورصات السلع وكذلك من مجموعة متنوعة من المنظمات التجارية والوكالات الحكومية التي توفر بيانات السلع مجانا.


في أسواق الطاقة، أبي و إيا هي مصادر ممتازة للمعلومات. في الحبوب والأسواق الناعمة والبروتين الحيواني، تصدر وزارة الزراعة الأمريكية تقارير أسبوعية وشهرية تتضمن بيانات وتحليلات لا تقدر بثمن.


وسيتطلب فهم السلع اهتماما خاصا للعرض والطلب أو التحليل الأساسي.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


وفي الوقت نفسه، فإن أسواق العقود الآجلة وخيارات السلع الأساسية محفوفة بالمخاطر. هناك كمية هائلة من الرافعة المالية في هذه الأدوات. وعلى الرغم من أن الفرصة متاحة لتحقيق مكاسب هائلة، حيثما توجد إمكانية الحصول على مكافآت، هناك أيضا مخاطر متناسبة.


تتطلب العقود الآجلة للتداول إيداعا أو هامش. في كثير من الحالات يمكن للتاجر، المضارب أو المستثمر التحكم في كميات هائلة من السلع والرهان أن السعر يسير أعلى أو أقل مع هامش الودائع 5-10٪ أو أقل. ومع ذلك، وبالنظر إلى توجيه هذه العقود وتقلب الأسواق، من المرجح أن تتطلب المكالمات الهامشية التي تتطلب رؤوس أموال إضافية. عندما يتعلق الأمر الخيارات، المشترين لديهم مخاطر قيمة الوقت، والبائعون بمثابة شركات التأمين، فإنها خطر الكثير للأرباح المحتملة الصغيرة.


توخي الحذر في أسواق السلع، والقيام بواجبك المنزلي ونهج هذه الأدوات المتقلبة مع الرعاية والخوف. في حين أن ثروات يمكن أن تأتي من تجارة السلع، وإمكانية الخسائر هي كبيرة كما كبيرة. وقد زاد التداول عبر الإنترنت من سرعة وكفاءة التنفيذ. تذكر أن الاقتراب التداول عبر الإنترنت والأعمال التجارية مع الانضباط وتكون دقيقة. الأخطاء يمكن أن تكون مكلفة للغاية وذلك في محاولة للحفاظ على التداول إلى أدنى حد ممكن.


التجار الأكثر نجاحا هم سادة الكفاءة. إتقان التداول عبر الإنترنت يتطلب مستوى من الخبرة التي تأتي من العمل الشاق والدراسة. معظم منصات التداول عبر الإنترنت لديها العديد من الموارد لعملائها. تأكد من استخدام جميع المعلومات التي هي تحت تصرفكم. المنصات تريد منك أن تنجح لأن عميل ناجح هو الذي سيكون في الأسواق والتجارة لفترة طويلة.


5 القواعد الذهبية لتجارة السلع.


06/11/2018 8:00 آم إست.


إذا كنت تبحث عن تجارة السلع، سوف تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لأكثر من مجرد الطقس، موسم النمو، أو توريد المخزونات، ومايكل سيري من سيريفوتشرز يقدم خمس نصائح للنجاح.


1. سأبدأ مع الإجابة رقم 1 أولا لأنه إذا كنت تتبع هذه القاعدة، سيكون لديك فرصة لتكون ناجحة على مر الزمن. إذا كنت لا تتبع هذه القاعدة، سوف تكون على يقين من أن تفقد أموالك بسرعة. هذه القاعدة هي بسيطة لا أوفرتريد إيفر، لأن هذا هو وسيلة سهلة لانقاص كل ما تبذلونه من رأس المال بسرعة. تعريفي للتداول الزائد يخاطر الكثير من المال على أي تجارة معينة، على سبيل المثال إذا كنت تتداول حسابا بقيمة 100000 دولار أمريكي وتضع تجارة الذهب اليوم، يجب عليك الحد من الخسائر إلى 2٪ من قيمة الحساب، والتي في هذه الحالة هي $ 2،000 الذي يسمح لك أن تكون خاطئة على العديد من الصفقات، ولا يزال حولها للعب يوم آخر.


في العقود الآجلة والخيارات التداول، سيكون لديك الصفقات الخاسرة التي هي على وجه التحديد، لذلك تأكد من إدارة تلك الخسائر والانتقال إلى تجارة أخرى.


2. التجارة مع الاتجاه على المدى القصير، كما يقول المثل في تداول العقود الآجلة، والاتجاه هو صديقك. في بعض الأحيان سوف تكون في السوق الذي يتجه أعلى ومن ثم لديه اختراق كاذبة إلى الاتجاه الصعودي ثم تبيع فجأة قبالة مما تسبب لك خسارة 2٪ على الأسهم الخاصة بك وتقول لنفسك أن كانت تجارة سيئة ويجب أن أفعل شيئا مختلفا على بلدي التجارة المقبلة. إذا كان الأمر متروك لي، وأود أن الاستمرار في شراء القوة وبيع الضعف لأنه على المدى الطويل، تجارة السلع هي حول النسب المئوية للنجاح على المدى الطويل، وإذا ذهبت مع مسار أقل مقاومة، في كثير من الأحيان لا سيكون لها احتمالات النجاح على الجانب الخاص بك.


أنا أعرف الاتجاه كسلعة ضرب أعلى 20 يوما أو منخفضة؛ إذا كان السوق في التوحيد، والابتعاد عن ذلك والعثور على شيء يتجه صعودا أو هبوطا وتذهب في هذا الاتجاه تذكر قواعد إدارة الأموال من 2٪ أقصى خسارة إذا كنت على خطأ.


الصفحة التالية: 3 المزيد من القواعد الذهبية لتجارة السلع.


3 - هذه القاعدة بالغة الأهمية، وأشهد أنها تتعرض للإيذاء باستمرار مما يسبب خسائر هائلة يصعب أحيانا العودة إليها. لا تضيف أبدا إلى موقف خاسر لأنه إذا استمر الموقف في الذهاب ضدك والآن قمت بإضافة المزيد من العقود، والتي كلها فقدان المال، حسابك سوف تعاني خسائر أكثر من 2٪، وفي بعض الحالات، إضافة مواقف وأبدا والخروج من التجارة الخاسرة قد محو حسابات التداول الناس إلى الصفر بسبب واحد أو اثنين من الصفقات السيئة. تذكر، دائما لعب ليوم آخر، سيكون لديك الصفقات الخاسرة والتجار جيدة إدارة الخسائر والانتقال إلى التجارة المحتملة المقبل.


4. إذا اتبعت القواعد الثلاثة الأولى، فإن هذه القاعدة لن تنطبق عليك مطلقا لأنك لا تفرط في التداول وتخاطر بأكثر من 2٪ على أي صفقة تجارية معينة. لا تجيب أبدا على مكالمة الهامش لأنك ربما تكون مبالغة في التداول، والأرجح أن الموقف سيواجهك وربما كنت قد فقدت أكثر من 2٪ على تلك التجارة. لا تسمح أبدا أن يحدث ذلك لأنك تريد دائما أن يكون لديك هامش كاف في حساب التداول الخاص بك فقط في حالة التبادل يثير الهامش لأن ذلك سوف يجبرك على الخروج من الموقف.


وهناك قاعدة كبيرة هي الحفاظ على 50٪ من مجموع محفظة الخاص بك نقدا وغيرها من 50٪ في الصفقات، وبهذه الطريقة إذا حدث شيء مجنون وأنه في بعض الأحيان، وهذا يساعد في إدارة المخاطر بطريقة ضخمة.


5. القاعدة الأخيرة هي بسيطة جدا وينص على أنه يجب أن يكون المرء خطة لعبة واستخدامها باستمرار حتى خلال فترات الخسائر، والتي سوف تحدث لك على مر الزمن. لا تبدأ فجأة في خطر 5-10٪ لأن لديك للحاق والحصول على فقدان الخاص بك بسرعة، والعصا مع خطة اللعبة، وعلى مر الزمن، وهذا سوف يساعد على تحسين النسب المئوية للنجاح الخاص بك.


إذا كان لديك نظام غير مثبت لم يتم اختباره، ثم أود أن ننظر إلى تجارة الورق الحساب حتى ترى النجاح وكنت مرتاحا مع فقدان والتقلبات اليومية.


مقالات ذات صلة بالسلع.


وأعتقد أن غكس يمكن أن يتفوق على سوق الأسهم العامة مرة واحدة ونحن نؤكد على المدى الطويل كسر أوو.


في عام 2017، كلمة & لدكو؛ خيبة أمل & رديقو؛ استغرق هجاء جديد & نداش؛ و[لدقوو]؛ G-D-X & ردقوو]؛ ا.


شركة أوفرلاند بارك، شركة كومباس مينيرالس إنترناشونال التي تتخذ من كانساس مقرا لها تنتج الملح والكلوريد المغنيسيوم.


أوسيسكو الذهب (أور) هو أحدث وأصغر من & لدكو؛ كبيرة أربعة & رديقو؛ الذهب والفضة الملوك كو.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Cryptocurrencies.


روابط إعلانية.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


أفلاك تأسست.


لأكثر من 50 عاما، أعطت منتجات أفلاك حملة الوثائق الفرصة لتوجيه النقد حيث.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


أنواع استراتيجيات تجارة السلع.


استراتيجيات تجارة السلع هي خطط لشراء وبيع العقود الآجلة للسلع والخيارات للاستفادة من التحركات في الأسعار. من المهم وضع خطة استراتيجية قبل البدء في تداول السلع والمخاطرة بأي رأس مال.


مشاهدة الأخبار المالية وقراءة النشرة الإخبارية للسلع للحصول على أحدث النصائح التجارية لن توفر للمتداول المهارات اللازمة للنجاح في أسواق السلع.


ومع ذلك، فإن الاستراتيجيات الثابتة التي تختبرها من خلال المحاكاة مع مرور الوقت تسمح للمتداول في مهدها لفهم المخاطر والمكافأة فضلا عن الطبيعة المتقلبة للأسواق.


العديد من استراتيجيات تجارة السلع تستخدم التحليل الفني عندما يتعلق الأمر بالدخول والخروج من مراكز المخاطر في أسواق العقود الآجلة والأسواق الآجلة. لقد وجدت أن التحليل الفني وحده لا يوفر سوى جزء من الصورة في الأسواق.


إن تحليل العرض والطلب الأساسي هو تكملة حاسمة من شأنها أن تساعد المتداول على تجنب تغييرات غير متوقعة تميل إلى حدوثها عندما يتعلق الأمر بتطور الإنتاج والاستهلاك في أسواق المواد الخام. ستجد أدناه بعض استراتيجيات تداول السلع الأساسية باستخدام التحليل الفني. ثم سوف ننظر في بعض المعلومات حول استخدام التحليل الأساسي للسلع التجارية.


العديد من استراتيجيات تجارة السلع تدور حول نطاق التداول أو منهجية الاختراق.


كل نوع من الاستراتيجيات لديه إيجابيات وسلبيات، لذلك الأمر متروك للتاجر الفردي لاختيار أي نوع من الاستراتيجية قد تعمل بشكل أفضل. أنا أميل إلى استخدام الاختلافات من كلا النوعين من الاستراتيجيات في تداول بلدي.


استراتيجية التداول المدى.


ويعني تداول المدى في السلع ببساطة محاولة إجراء عمليات شراء بالقرب من الطرف السفلي من المدى (الدعم) والبيع في أعلى هذا النطاق (المقاومة).


ويعتمد نجاح هذه الاستراتيجية على القدرة على شراء سلعة ما بعد البيع مما يجعل السعر ينخفض ​​إلى حالة ذروة البيع. الإفراط في البيع يعني أن السوق قد استوعبت كل بيع وشراء من المرجح أن تظهر. على العكس من ذلك، يمكن للمرء أن يتطلع إلى بيع سلعة بعد ارتفاع طويل يجعل السعر يرتفع إلى حالة ذروة الشراء حيث ينخفض ​​الشراء ويظهر البيع.


هناك العديد من المؤشرات التي تقيس مستويات التشبع في الشراء وشراء البيع مثل مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوشاستيك ومعدل الزخم ومعدل التغير. هذه الاستراتيجيات تعمل بشكل جيد عندما لا يكون للسوق اتجاه واضح ومتناسق. ومع ذلك، فمن الممكن أن تظل الأسواق في منطقة ذروة شراء أو ذروة البيع لفترات طويلة من الزمن. خطر تداول النطاق هو أن السوق يتحرك دون الدعم الفني أو فوق المقاومة.


فواصل التداول.


استراتيجية تركز على هروب التداول في عالم السلع يعني أن المتداول سوف يبحث لشراء سلعة لأنها تحقق ارتفاعات جديدة أو تبيع سلعة لأنها تجعل مستويات منخفضة جديدة. يمكن بسهولة رصد الارتفاعات والانخفاضات الجديدة على الرسم البياني، حيث أنها قمم وأحواض التحركات السابقة. العديد من التجار المحترفين استخدام هذه التقنيات عندما يديرون مبالغ كبيرة من المال وتبحث عن اتجاه رئيسي لتطوير.


السلع هي أدوات متقلبة وليس من غير المألوف بالنسبة لهم لمضاعفة أو نصف في السعر أو أكثر خلال فترات زمنية قصيرة نسبيا.


فلسفة هذه الاستراتيجية بسيطة - السوق لا يمكن أن يستمر اتجاهه دون تحقيق مستويات قياسية جديدة أو مستويات جديدة. وتعمل هذه الاستراتيجية بشكل أفضل عندما تكون الاتجاهات قوية وطويلة الأمد. لا يهم ما إذا كان الاتجاه صعودا أو هبوطا، حيث يقوم المتداول بشراء مستويات قياسية جديدة وبيع (تقصير) عند مستويات جديدة. وتتمثل إحدى العوائق الحرجة في هذه الاستراتيجية في أنها تؤدي أداء ضعيفا عندما لا تتمكن الأسواق من إقامة اتجاهات قوية وتجارة في النطاقات.


استراتيجية التداول الأساسية.


في حين أن التداولات أو نطاقات التداول عادة ما تكون لها قواعد محددة بشأن وقت الشراء والبيع، فإن التداول الأساسي يعتمد على عوامل تؤثر على العرض والطلب على السلعة المعنية.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


على سبيل المثال، قد يقوم تاجر بشراء فول الصويا لأن الطقس جاف خلال الصيف مما يؤدي إلى توقعات لمحصول أصغر. من ناحية أخرى، يمكن للمرء أن يتوقع زيادة الطلب على النفط الخام من الصين، مما أدى إلى موقف طويل في العقود الآجلة للنفط.


التجار والمستثمرين الجدد في الأسواق يميلون إلى صعوبة في التداول الأساسي لأنه ينطوي على كمية هائلة من الواجبات المنزلية وعدد الطحن. وعلاوة على ذلك، فإن المواقف الأساسية تحتاج عادة إلى مزيد من الوقت والصبر وتتطلب المزيد من المخاطر لأن التطورات قد تستغرق وقتا طويلا لكي تتكشف.


ومن الصعب أيضا تحديد مكان الشراء والبيع عند التداول على أساسيات وحدها. أحب الجمع بين الاستراتيجيات التقنية والأساسية. يمكنني استخدام أساسيات لتحديد اتجاه السعر (أعلى أو أقل) والتحليل الفني لتحديد نقاط الدخول والخروج للمناصب.


تعليقات بروس بابكوك للتجار الجدد وذوي الخبرة.


الطريق الوحيد إلى يوم التجارة.


هناك أربعة مبادئ أساسية ينبغي أن تكون جزءا من كل استراتيجية التداول. وهي: 1) التجارة مع الاتجاه، 2) خفض الخسائر قصيرة، 3) السماح الأرباح تشغيل، و 4) إدارة المخاطر. يجب أن تتأكد من أن استراتيجيتك تتضمن كل من هذه المتطلبات لتحقيق النجاح.


وتتصل التجارة بالاتجاه بالقرار الخاص بكيفية بدء الصفقات. فهذا يعني أنه يجب أن تتداول دائما في اتجاه حركة السعر الأخيرة.


وقد أظهر التحليل الرياضي لبيانات أسعار السلع الأساسية أن هذه التغيرات في الأسعار عشوائية بشكل أساسي مع عنصر اتجاه صغير. وهذه الحقيقة العلمية مهمة للغاية لأولئك الذين يرغبون في متابعة تجارة السلع بطريقة عقلانية وعلمية. وهذا يعني أن أي محاولة لتداول أنماط وأساليب قصيرة الأجل لا تستند إلى الاتجاه محكوم عليها بالفشل. كما يفسر سبب صعوبة التداول اليومي، ولماذا لا يوجد تقريبا أي تاجر اليوم هو النجاح على المدى الطويل.


أقصر الإطار الزمني الذي كنت تدرس العمل السعر، وأصغر عنصر الاتجاه هو. عمل سعر السلع هو كسورية. وهذا يعني أنه كما كنت تقصير أو إطالة الإطار الزمني، والعمل السعر لا يزال مماثلا في السلوك. وهكذا، فإن الرسوم البيانية لمدة خمس دقائق لها تقريبا نفس المظهر مثل الرسوم البيانية لكل ساعة، والرسوم البيانية اليومية، والرسوم البيانية الأسبوعية والرسوم البيانية الشهرية.


هذا التشابه في الرسم البياني المظهر يقنع التجار أنه يمكنك التداول اليوم بنجاح مع نفس الأدوات التي تستخدمها على المخططات على المدى الطويل. وبطبيعة الحال، فإنها تحاول استخدام الكثير من ترسانة التحليل الفني التي لا تعمل على المخططات طويلة الأجل إما. أشياء مثل مؤشرات التذبذب، الشمعدانات وأرقام فيبوناتشي.


ومع ذلك، حتى الأدوات التالية الاتجاه التي تعمل في الأطر الزمنية المتوسطة إلى طويلة الأجل لن تعمل في التداول اليوم. وذلك لأن عنصر الاتجاه هو صغير جدا جدا في البيانات قصيرة الأجل التي يجب أن تستخدم طريقة فعالة للغاية للتغلب على تكاليف التداول.


في التداول على المدى الطويل، يمكنك السماح بتشغيل الأرباح. يمكنك أن تفعل ذلك بحكم التعريف أو أنها لن تكون التداول على المدى الطويل. في التداول اليوم يمكنك فقط السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل إلى نهاية اليوم. وهذا يعني أن متوسط ​​التجارة (متوسط ​​ربح كل من صفقاتك الفائزة والخاسرة) يجب أن يكون بالضرورة أصغر بكثير مما لو كنت قد تدع أرباحك تعمل لعدة أيام أو أسابيع أو أشهر. ومع ذلك، فإن تكاليف التداول الخاصة بك - الانزلاق، والعمولات، وسعر العرض / المطلوب والأخطاء - تبقى تقريبا نفس على أساس تجاري. وبالتالي، يجب أن يكون نظام التداول الخاص بك اليوم أكثر اتساقا وقوة للبقاء في صدارة تكاليف التداول من شأنه أن نظام وسيط إلى المدى الطويل. هناك عدد قليل من النهج التداول اليوم التي تلبي هذا الاختبار.


وبما أن إجراءات سعر السوق عشوائية في معظمها، فإن أساليب التداول الناجحة يجب أن تستغل بطريقة ما ميزة غير عشوائية لعمل سعر السوق. اتجاه معظم الأسواق إلى الاتجاه هو الحافة الوحيدة الممكنة في التداول، لذلك نهج الفوز يجب تسخير الاتجاه في بعض الطريق. ولا تظهر الاتجاهات القابلة للتداول في كثير من الأحيان على المدى القصير جدا. فهي بالتأكيد ليست موجودة كل يوم. هذا هو السبب في أن الشخص الذي يحاول التجارة اليوم مرة واحدة على الأقل كل يوم، وربما أكثر من ذلك، هو محكوم عليه بالفشل. في كثير من الأحيان كنت التجارة اليوم، والأرجح هو أنه سوف يكون الخاسر على المدى الطويل.


هناك خيال رائع عن التداول اليوم. يمكنك الحصول على ما يصل في الصباح، لديك وجبة إفطار لطيفة والذهاب إلى مكتب منزلك. هناك لديك جهاز كمبيوتر قوي مع البرمجيات الهوى الذي يجلب لك في الوقت الحقيقي الرسوم البيانية اللحظي ونقلت. يمكنك الاطلاع على نشاط السوق في اليوم والعثور على بعض الحالات الواعدة. يمكنك مشاهدة الأسواق لفترة حتى تقدم التجارة المناسبة نفسها. يمكنك التقاط الهاتف ودعوة الوسيط الخاص بك لجعل دخول التجارة الخاصة بك. ثم حان الوقت للاسترخاء والاستيلاء على كوب من القهوة القلبية أو كوب من عصير فروستي أثناء مشاهدة الأرباح الخاصة بك جبل. بحلول نهاية اليوم، كنت خارج موقفكم مع ربح لطيفة. معظم الأيام مربحة، وإن لم يكن كل شيء. نادرا ما يكون لديك أسبوع خاسر. أبدا شهر خاسر. يمكنك جعل الكثير من المال ما تحتاج إليه. في بعض الأيام لا تهتم بالتداول على الإطلاق. لديك أفضل مما ينبغي فعله. كنت تلعب الغولف، الشراع، لا الغداء. كنت تأخذ العطلات الممتدة وقتما تشاء. الحياة حلوة.


هناك الكثير من الناس هناك على استعداد لبيع لكم دورة التداول اليوم أو نظام لآلاف الدولارات التي سوف تظهر لك كيفية تنفيذ هذا الخيال. المشكلة الوحيدة هي أنها لم تكن التجار الناجحين. وهم يكسبون المال فقط من خلال بيع طرقهم الخاسرة للآخرين.


وهنا تقول أسطورة التداول لاري ويليامز عن التداول اليومي: & كوت؛ إذا كنت تتداول اليوم، فإنك ستنتهي في دماغك. عندما تذهب إلى ديارهم، لن تكون شخصا لطيفا. أنا بالفعل ليس لطيفا جدا أن يكون حول. لذلك عندما أفعل الكثير من هذا النوع من التداول، الذين يريدون أن يكون حولي؟


& كوت؛ جميع التجار اليوم أتحدث معهم يفقدون المال. إن مؤشرات التذبذب، مستويات الدعم والمقاومة المفترضة، كل ذلك التحليلات الفنية الأخرى هناك لا تعمل بشكل جيد جدا في التداول اليومي. بالإضافة إلى أنني وجدت أنني كسب المزيد من المال من خلال عقد بين عشية وضحاها والتداول من المناصب في اليوم التالي أو اثنين. إذا كنت حقا حصلت على إشارة قوية، فإنه ينبغي أن تستمر لأكثر من بضع ساعات. & كوت؛


غاري سميث هو الشخص الوحيد الذي سجل نجاحا موثقا على المدى الطويل في التداول اليومي. قدم.


المال باستمرار لأكثر من عشر سنوات. ومع ذلك، فإنه يتداول نسبيا بشكل غير منتظم، ربما مرة أو مرتين في الأسبوع. & كوت؛ التداول الناجح في اليوم ليس مسألة يومية وليست قضية تجارية متعددة، & كوت؛ يحذر. & كوت؛ تجار اليوم الذين لا يتمتعون بخبرة يرفضون ببساطة قبول هذا. & كوت؛ ويسمى كتاب غاري، الذي نشرته شركة ريالتي باسد ترادينغ، ليف ذي دريم بي بروفيتابلي داي ترادينغ فوتشرز.


لقد تم التداول اليوم بنجاح على مدى العامين الماضيين باستخدام نظام يتداول في المتوسط ​​مرتين أو ثلاث مرات في الشهر. كما نشرت مؤخرا نظام تداول اليوم الثاني الذي يتداول مرة واحدة فقط أو مرتين في الشهر. وبطبيعة الحال، وأنا جعل تقريبا كل ما عندي من المال التداول مع بلدي أكثر فعالية النظم على المدى الطويل. بالنسبة لي، التداول اليوم هو فقط من أجل المتعة ولتنويع قليلا. هذه الأنظمة متوفرة من شركتنا.


إذا كنت تريد أن تكون تاجر ناجح، أفضل فرصة الخاص بك هو مع طويلة الأجل، نظام الاتجاه التالي. إذا كنت يجب أن التجارة اليوم، لا تفعل ذلك في كثير من الأحيان. وكلما كنت التجارة، والأرجح هو أنك سوف تخسر.


& # 169؛ 1999-2018 بواسطة ريالتي باسد ترادينغ كومباني.


كل الحقوق محفوظة.


التداول في السلع الآجلة أو الخيارات تنطوي على مخاطر جوهرية من الخسائر.


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment