Monday 19 February 2018

الفوركس w1


نظام إيشيموكو بسيط - قواعد للأنظمة.


تم إنشاء هذا المؤشر من قبل كاتب صحيفة طوكيو قبل الحرب العالمية الثانية الذي كان اسم مستعار يسمى إشيموكو سانجين التي يمكننا ترجمتها كما & # 8220؛ لمحة عن رجل الجبل & # 8221؛. إيشيموكو يعني & # 8220؛ نظرة واحدة & # 8221 ؛؛ ويشار إلى مخطط لهذا النمط باسم إيشيموكو كينكو-هيو & # 8212؛ جدول أسعار التوازن في لمحة.


في الأصل تم إنشاؤه للتنبؤ سوق الأوراق المالية في اليابان.


الاسم الكامل للمؤشر: إشيموكو كينكو هيو.


يمكن أن يكون مفيدا لتقدير الاتجاه أو حالة السوق، الدعم / المقاومة وتوليد إشارات التداول لشراء أو بيع. العمل في أفضل طريقة على D1 و W1 الإطار الزمني.


عدد المواضيع في المنتدى حول هذا المؤشر:


وسأحاول في الوظائف القليلة التالية وصف قواعد هذا النظام:


- حول مؤشر إيشيموكو (تلخيص من مصادر مختلفة ومن تجربتي الشخصية كذلك)


- حول المؤشرات الأخرى لهذا النظام.


وصف المؤشر.


خطوط المؤشر:


المسافة بين خطوط سينكو هي السحابة. إذا كان السعر يقع بين خطوط سينكو سبان أ و سينكو سبان B (داخل هذه السحابة) حتى يتراوح السوق (إذا كانت سحابة كبيرة بما فيه الكفاية) أو شقة (إذا كانت سحابة صغيرة). في هذه الحالة خطوط سينكو سبان A و سينكو سبان B هي خطوط الدعم والمقاومة.


إذا كان السعر داخل السحابة و - خطوط تينكان سين و / أو كيجون-سين تقع في طريقة هوريزينتال تقريبا لذلك اقترح إيشيموكو سانجين لاستخدام بعض المؤشرات الأخرى لتقدير مستقبل حركة السعر.


بالمناسبة - بعض التجار يستخدمون خطوط تينكان-سين و كيجون-سين (تقع بطريقة أفقية تقريبا، أو في بعض زاوية) لتقدير قوة الاتجاه المحتملة في المستقبل. وهم يستخدمون تلك الخطوط تينكان-سين و كيجون-سين فقط للتنبؤ الاتجاه وقوة الاتجاه المحتمل في المستقبل. فقط لتكون جاهزة.


إذا كان السعر فوق سحابة حتى سينكو سبان A و سينكو سبان B هي خطوط الدعم الأولى والثانية. إذا كان السعر أقل من سحابة لذلك سينكو سبان A و سينكو سبان B هي خطوط المقاومة الأولى والثانية.


وقال بعض التجار أنه إذا كانت سحابة / سيتم تغييرها من قبل اللون (يمكنك أن ترى ذلك من الصورة) - لذلك يشير إلى تغيير الاتجاه في تلك الفترة من الزمن في المستقبل.


إذا كان خط تشينكو سبان هو عبور السعر لذلك هو إشارة للدخول (لشراء أو للبيع). وهي أقوى إشارة في هذا المؤشر. ولكن هذه الإشارة للدخول تأتي في وقت متأخر في بعض الأحيان لذلك فمن الضروري أن ننظر إلى مؤشر آخر "خطوط للتأكيد. يرجى ملاحظة: يجب أن عبور خط تشينكو سبان السعر على شمعة مغلقة / السابقة وليس في طريقة أفقية (ينبغي أن يكون في زاوية لا يقل عن 45 درجة). الى جانب ذلك، ينبغي أن يتم هذا العبور لخريطة الشموع كما للخط البياني المخطط أيضا.


بالمناسبة - هذا النظام بسيط إيشيموكو هو يستم للتداول على قاعدة شريط مغلقة / السابقة: إيري العبور، كل إشارة وكل تقدير / تقويم كل مؤشر من هذا النظام ينبغي النظر في شمعة مغلقة / السابقة.


كيجون-سين هو الخط الرئيسي للاتجاه في هذا المؤشر. إذا كان السعر فوق خط كيجون-سين ذلك، الأكثر بروبليلي، فإن الاتجاه الصاعد سوف تستمر. إذا كان السعر يعبر كيجون-سين ذلك، على الأرجح، سيتم تغيير هذا الاتجاه في وقت قريب.


تينكان-سين هو خط انعكاس: إذا كان هذا الخط على الاتجاه الصعودي أو على الترند الهابط - فإنه يشير إلى السوق تتجه (الاتجاه الصاعد أو الهابط على التوالي). إذا كان خط تينكان-سين يسير بطريقة أفقية تقريبا - هو معرف شقة (أوت المدى) - السعر داخل القناة بين 2 الدعم / خطوط المقاومة التي هي قريبة من بعضها البعض.


بعض الناس يستخدمون تينكان-سين / كيجون-سين عبور كإشارات لشراء أو بيع. ولكن القول الحقيقي - هذا النوع من العبور لا يمكن أن يكون سترنغ وجود العديد من الإشارات الكاذبة. لذلك، يجب أن تتطابق كل إشارة أو إشارة إيشيموكو مع خطوط المؤشر الآخر أو إشارات المؤشر الآخر (لزيادة احتمال الدخول الجيد إلى السوق).


هناك بعض القواعد الأكثر تعقيدا لمؤشر إيشيموكو: التداول على أساس خطوط سينكو سبان. وتستند هذه القواعد إلى موقع تلك الخطوط فيما يتعلق ببعضها البعض وتقدر الدخول إلى السوق على اتجاه خط تنكان-سين أو كيجون-سين. أنا لن ديكريب تلك طريقة محددة جدا من التداول كما أننا لا تستخدم في هذا النظام.


وهناك بعض القواعد المعقدة الأخرى التي لا نستخدمها هنا. وهو ما يلي: تستخدم جميع الخطوط (تنكان-سين، كيجون-سين، سينكو سبان A، سينكو سبان B، تشينكو سبان) بنفس الطريقة التي تتبعها مؤشرات المتوسطات معبر مع فترة مختلفة من المؤشرات. والتجار هي إينغ جنبا إلى جنب مع فيبو وتحليل شمعة وجود نتائج جيدة جدا. ولكن نحن لا إينغ هذا الأسلوب التجاري في هذا النظام.


أي خط مؤشر على الفور إعادة العمل على الجديد المتطرف خلق. الى جانب ذلك، إذا كنا نستطيع أن نرى - تشينكو سبان خط مشابه مع مؤشر مومونتم بمعنى. وهكذا، نحن غافينغ في هذا المؤشر 1:


- إشارات مضروبة للدخول إلى السوق.


- خطوط الدعم / المقاومة والتنبؤ بتأييد الدعم / المقاومة في المستقبل.


- اتجاه السوق، وتقييم حالة السوق، والافتراض على المستقبل.


وأنها مجرد مؤشر واحد فقط تصرفت كما نظام تجاري معقد. بعض الناس لا يمكن أن يصدق ولكن هذا هو الحقيقي الحقيقي: تم إنشاء هذا المؤشر في نهاية المطاف من قبل 1 كاتب صحيفة يابانية في طوكيو قبل الحرب العالمية الثانية. لكن . أستطيع أن أقول أكثر: تم اختراع المفهوم العام لهذا المؤشر في اليابان في 18 القرن من قبل واحد من عالم الرياضيات الياباني، و إيشيموكو سانجين فقط واصلت هذا البحث. وحتى الآن - نحن نواجه واحدة من أقوى أداة للتداول مع 70٪ من احتمال الصفقات الفائزة. مؤشر واحد فقط تم إنشاؤها في بداية القرن 20 استنادا إلى البحوث التي أجريت في 18 القرن في اليابان!


الإطار الزمني والإعدادات.


كما نعلم - تم إنشاء هذا المؤشر لسوق الأسهم ل D1 و W1 الإطار الزمني. لكن العديد من المتداولين يستخدمونه في الفوركس للإطار الزمني H4 و D1 و W1.


D1 الإطار الزمني هو أكثر راحة للتجارة. لأنه في حالة D1 - نحن لسنا بحاجة للنظر في الرسوم البيانية ميتاتريدر في كل وقت. في حالة H4 - قد يكون أكثر صعوبة: أنا تداولت H4 الإطار الزمني منذ وقت طويل (نظام التداول قناة) وتوقف فقط لأنه من الصعب أن يكون بالقرب من جهاز الكمبيوتر دون النوم لعدة أيام.


D1 الإطار الزمني - هو أكثر سهولة بكثير: مجرد التحقق من الرسوم البيانية في الصباح لإمكانية إدخال مرة واحدة أو 2 مرات في يوم واحد.


الإعدادات (المدخلات) من مؤشر إشيموكو كما 9، 26، 52 التي تم إنشاؤها لسوق الأوراق المالية - قد تكون صالحة لفوركس ل H4، D1 أو W1 الإطار الزمني.


هناك بعض التجار الذين يستخدمون الإطار الزمني H1 فقط (مع إعدادات مختلفة). وبعض التجار الآخرين يستخدمون M5 تمفريم مع نجاح كبير ولكن مع إعدادات مختلفة جدا / المدخلات من المؤشر.


لذلك، بعض التوصيات العامة حول إعدادات مؤشر إيشيموكو على أساس الأطر الزمنية التي يتم تداولها:


- للإطار الزمني M5: 72-144-288؛


- للإطار الزمني H1: 12-24-120 أو 120-240-480.


- H4 و D1: 9-26-52 أو 5-10-20.


- للإطار الزمني W1: 9-26-52.


وقف الخسارة وجني الأرباح.


لا تتداول دون وقف الخسارة. وخاصة إذا كان التداول D1 أو H4 الإطار الزمني. وقف الخسارة هو سعر أقرب نقطة أو السهم (في معظم الحالات)، أو أقرب خط الدعم / المقاومة (في معظم الأحيان - حفار من السحابة).


أنا باستخدام سعر نقطة / السهم لوقف الخسارة في معظم الحالات. وقف الخسارة ليست صغيرة من حيث القيمة للإطار الزمني D1 / H4 كما يمكننا أن نرى من الرسوم البيانية لذلك يجب أن يكون الإيداع الأولي بما فيه الكفاية لتداول تلك الأطر الزمنية.


يتم نقل وقف الخسارة عن طريق توقف زائدة. في الصفقات الخاصة بي في بداية هذا الموضوع استخدمت توقف زائدة كما 30 - 50 نقطة (4 أرقام نقطة). ولكن في الواقع - يجب أن لا يكون أقل من 50. لا ينبغي نقل وقف الخسارة عن طريق وقف زائدة في طريقة عدوانية، وخاصة على D1 الإطار الزمني. السماح المدى الربح.


لذلك، قد يتم إغلاق الصفقة عن طريق وقف الخسارة (تحركت بواسطة وقف زائدة). أو يمكننا إغلاق الصفقة إذا كان السعر سوف تلمس / عبور بعض الدعم / خط المقاومة (عادة - الحدود من سحابة) إذا كنا لا نريد أن التجارة داخل سحابة في نطاق حالة السوق لا يمكن التنبؤ بها.


توقف مؤشر إيشيموكو الكلاسيكي وقيم الربح التي اقترحها مؤلف هذا المؤشر (إشيموكو سانجين):


- إذا كنا التداول على اتجاه سحابة حتى تأخذ قيم الربح هي خطوط سينكو سبان A و سينكو سبان B. وقف الخسارة في حالة الحالة يمكن أن يكون في مكان ما خارج هذا الاتجاه، أو يمكننا استخدام مؤشر سار مكافئ (اقترح إيشيموكو سانجين مؤشر مكافئ سار لوقف الخسارة في هذه الحالة).


- إذا كنا نتداول من السحابة لذلك لدينا وقف الخسارة يجب أن يكون في مكان ما بالقرب من خط كيجون-سين، المحطة التالية - سينكو سبان ألف وخطوط سينكو سبان B (حدود السحابة). أخذ الربح في هذه الحالة: عكس خط كيجون سين، أو - كيف اقترح مؤلف مؤشر إيشيموكو - إصلاح تأخذ قيمة الربح.


عموما - يمكننا أن يكون 1 أو 2 إشارات لكل 2 أسابيع لكل زوج. وعموما - يمكن أن يكون لدينا 100 - 300 نقطة (4 أرقام نقطة) لكل زوج في الشهر (D1 الإطار الزمني). انها مجرد احصائيات المتوسط ​​ديكريبينغ من قبل بعض التجار.


التداول داخل السحابة هو واحد من أسلوب التداول الجيد لاستخدام هذا المؤشر. في هذه الحالة حدود السحاب (سينكو سبان A و سينكو سبان B) هي خطوط الدعم / المقاومة وبعض الخطوط التوجيهية لوقف الخسارة وقيم الربحية (يجب أن تكون وراء تلك الخطوط)، ونحن نتداول على اتجاه تنكان خط - in داخل سحابة في طريقة آمي ونحن نتعامل داخل القناة. بعض التجار لديهم أيام الربح أفيغارينغ كما 40 نقطة (4 أرقام نقطة) فقط باستخدام هذه التقنية فقط.


ولكننا جميعا نفهم أنه في هذه الحالة - يجب أن تكون السحابة كبيرة بما فيه الكفاية للإشارة إلى حالة السوق المتفاوتة. لا يمكننا استخدام هذه التقنية في حالة سحابة صغيرة (شقة).


بعض التجار حفز بعض احصائيات لوقف الخسارة وقيم الربح تأخذ لأنظمة إيشيموكو. يمكننا استخدامه لهذا النظام كما بعض التوصيات على سبيل المثال:


وقف الخسارة (4 نقاط سعرية):


- ل M5. H1: بعض التجار يستخدمون وقف الخسارة = 15 نقطة لجميع الأزواج في أي حالة. ليس ل H4، D1 و W1.


- بالنسبة إلى H1 (في حالة تداولنا على الإطار الزمني H1): 15 - 30 نقطة لليورو مقابل الدولار الأميركي؛ 20 - 40 نقطة لل غبوسد؛ 35 - 50 نقطة ل أوسجبي؛ 30 - 80 ل أوسشف.


- بالنسبة إلى الأطر الزمنية H4 و D1 و W1: بالقرب من خط أو إشارة أقوى مؤشر. ل D1 يمكن أن يكون 100 أو 200 نقطة.


- للأطر الزمنية H4 و D1 و W1: وراء السحابة.


- لأي إطار زمني: نقطة أو سهم مؤشر PriceChannel_Signal.


وصف المؤشر.


هناك نوعان من الإشارات التي ينتجها المؤشر:


- إشارة للدخول.


- إشارة لإعادة إدخال.


هناك بعض الأمثلة على تلك الإشارات على الرسم البياني:


"إشارة للدخول" معنى - هو إشارة لفتح التجارة، أو إشارة تاكيدية.


"إشارة لإعادة إدخال" - هو لفتح أمر واحد أكثر على نفس / هذا الاتجاه، أو تأكيد مستمر.


الإطار الزمني والإعدادات.


يستخدم هذا المؤشر لنظام إيشيموكو بسيط للإطار الزمني H4 و / أو D1 كمؤشر مؤكد:


ل إيشيموكو بسيط سلخ فروة الرأس M1 الإطار الزمني - هذا المؤشر هو مؤشر التداول الرئيسي:


بعض وصف الإعدادات:


- وسيرنتري = 1؛ // ري-إنتري مود: 0-أوف، 1-أون.


إذا 1 لذلك لدينا إشارة لإعادة إدخال على الرسم البياني.


- أليرتمود = 1؛ // وضع التنبيه: 0-أوف، 1-أون.


إذا 1 لذلك سيكون لدينا تنبيه على شريط مغلق حول إشارة للدخول أو إعادة إدخال.


- وارنينغمود = 1؛ // وارنينغ مود: 0-أوف، 1-أون.


إذا 1 لذلك سيكون لدينا تنبيه على شريط مفتوح حول إشارة للدخول أو إعادة إدخال.


استخدم أليرتمود = 1 أو وارنينغمود = 1.


ليست هناك حاجة إلى أي تنبيه أو تحذير وضع التنبيه في حالة التداول H4 / D1 الإطار الزمني.


يتم استخدام أليرتمود = 1 للإطار الزمني M1.


إغلاق قواعد التداول.


مؤشر PriceChannel_Signal هو عائلة مؤشر الإشارة.


مؤشرات الإشارة هي تلك التي تعطي إشارة لفتح التجارة عن طريق نقطة أو السهم أو أي. على سبيل المثال، إشارة أسكتريند، BrainTrend_signal، عبور إما بسيط (إذا كنا نستخدم هذا المعبر لفتح التجارة لذلك هو إشارة المعبر)، وهلم جرا.


هناك قاعدة واحدة لاستخدام جميع مؤشرات الإشارة (بما في ذلك مؤشر PriceChannel_Signal):


إغلاق قواعد التداول.


بعض مزيد من التوضيح.


هناك بعض مصطلحات البرمجة الفوركس التي يستخدمها المبرمجون الفوركس وبعض التجار: "تداول شريط مغلق"، "التجارة المفتوحة على شريط 1" وهلم جرا.


على سبيل المثال - هو الحانات التعداد على الرسم البياني في الطريق كما أنها تستخدم للبرمجة في الفوركس:


لذلك نرى أن شريط مفتوح الحالي هو شريط # 0.


شريط السابق هو شريط رقم 1.


بعض التجار / المبرمجين استدعاء هذا شريط # 0 كما شريط مفتوح، شريط الحالي، أو شريط صفر وهلم جرا.


شريط رقم 1 هو شريط السابق، أو شريط مغلق، وهلم جرا.


لذلك ما نطلق عليه تلك الحانات - ونحن نعلم أن شريط # 0 هو شريط مفتوح، ويتم إغلاق شريط رقم 1 أو شريط السابق.


إغلاق بار ترادينغ رولز هي كما يلي:


ينبغي استخدام جميع مؤشرات الإشارة (بما في ذلك مؤشر PriceChannel_Signal) على الشريط المغلق. على سبيل المثال: نحن نرى نقطة على شريط # 0، وسوف ننتظر حتى يتم إغلاق هذا شريط # 0 وسيتم فتح شريط جديد. لذلك، يجب علينا فتح التجارة على إغلاق شريط بريوس وفتح شريط جديد (إذا كانت إشارة موجودة بالطبع).


نراه من الصورة: إشارة على شريط رقم 1 (شريط السابق أو مغلقة)، شريط جديد مفتوح وسوف نفتح التجارة.


ومن القواعد العامة استخدام جميع مؤشرات الإشارة: التداول على شريط مغلق.


بطبيعة الحال، هناك بعض التداول التجاري الخاص على شريط مفتوح ولكن نحن لا تستخدم على تلك أنظمتنا (يتم استخدام هذه التقنية الخاصة للتداول على شريط مفتوح أو / وجنبا إلى جنب مع بعض المؤشرات إعادة طلاء وهي تقنية معقدة للغاية للتجارة) . نحن نستخدم قواعد تداول بسيطة للتداول على شريط مغلق.


بالمناسبة، إذا أليرتمود = 1 لذلك هو تنبيه عندما تكون إشارة على شريط وثيق. وسائل: تنبيه عندما تكون الإشارة على شريط رقم 1. وارنينغمود = 1 - تنبيه عندما تكون الإشارة على شريط # 0.


بار # 0 هو شريط مفتوح لم تنته حتى إشارة يمكن أن تكون اختفت إذا كان على شريط # 0 (لجميع المؤشرات مع عدم وجود استثناء). هذا هو السبب في أننا يتم التداول على شريط مغلق: يجب ألا تكون اختفت إشارة إذا كان على شريط مغلقة (في حالة وجود أي مؤشر إشارة باستخدام).


بعض أكثر عن الحانات.


سبب واحد لماذا العديد من التجار لا يعتقدون في باكتستينغ من مناطق العد مجهول هو ما يلي: إي يمكن ترميز على شريط مفتوح، ونحن نعلم جميعا أن شريط مفتوح هو شريط # 0 وهو شريط لم تكتمل. الوسائل: إي يمكن أن تكون جيدة جدا مع باكتستينغ ولكن يخسر مع التداول المباشر. هذا هو السبب في بعض التجار لا يثقون باكتستينغ على الإطلاق: نحن لا نعرف أبدا ما المؤلف مبرمجة داخل هذا الرمز في حالة إي التجارية على سبيل المثال - شريط وثيق أو شريط مفتوح.


إذا كنت تتحدث مع الفوركس بروغفامر وسوف يسألك عن قواعد النظام الخاص بك إلى التعليمات البرمجية وذلك في محاولة لوصف القواعد الخاصة بك مع أعداد من القضبان.


"أدخل إذا كانت إشارة على شريط رقم 1 مع تأكيد المؤشر على شريط #؛ إغلاق التجارة إذا 2 خطوط عبور على شريط # مع تأكيد. على شريط #.".


يرجى ملاحظة: أي مبرمج الفوركس هو ترميز تلك الأرقام شريط داخل التعليمات البرمجية حتى إذا كنت سوف تستخدم هذا العد - سيكون من السهل أكثر بكثير بالنسبة لك والمبرمج لفهم بعضهم البعض.


وصف المؤشر.


في هذا المؤشر ينقسم السعر إلى جزأين:


- الاتجاه الهبوطي (اللون البني)؛


- الاتجاه الصعودي (اللون الأزرق).


الأزرق خط الصلبة فوق خط الأزرق منقط وخط الصلبة الأزرق فوق خط الصلبة البني.


خط صلب بني فوق خط منقط بني وخط صلبة بني فوق خط أزرق صلبة.


المنطقة غير التجارية (نتز) للبيع (نون تريد فور سيل):


البني خط الصلبة تحت خط منقط البني.


المنطقة غير التجارية (نتز) للشراء (نون تريد فور بوي):


الأزرق الخط الصلب تحت الخط الأزرق منقط.


شراء الإصلاحية (بير ماركيت رالي):


الأزرق خط الصلبة فوق خط الأزرق منقط وخط الصلبة الأزرق تحت خط الصلبة البني.


بيع الإصلاحية (تصحيح):


البني خط الصلبة فوق خط منقط البني والخط الصلب البني تحت خط الأزرق الصلبة.


خط صلب بني فوق خط منقط بني وخط صلب أزرق فوق خط منقط أزرق (على نفس القضبان).


الأزرق خط الصلبة تحت خط الأزرق منقط وخط الصلبة البني تحت خط منقط البني (على نفس القضبان).


يمكنك الاطلاع على الأمثلة على الصور أدناه:


هو مجرد مثال من أمس (يجب أن يتم فتح أمر بيع أمس عندما شريط D1 جديد مفتوح):


ومن الأمثلة على التجارة غير (فلات):


بعض التمارين أكثر.


التحقق من حالة السوق باستخدام هذا النظام هتبس: // mql5 / إن / المنتدى / 179672 والتداول باستخدام هذا سلخ فروة الرأس:


تنمو التوقعات السنوية: 1،013،320 دولار.


(الرافعة المالية 1: 100 على الحساب أنا التداول إنلك هذا واحد)


وهذا يعني: إذا كنت سوف التجارة كما أنا التداول الآن (بضع ساعات تقريبا كل يوم) لذلك سيكون لدي 1 مليون دولار مع بدء الودائع الأولية 500 دولار.


هل تعرف ما هو الأكثر سيئة عند استخدام هذا النظام؟ الطمع.


أنا أفعل هذه التمارين لمجرد أن يشعر هذا النظام بشكل أفضل لوصف القواعد حول كيفية التجارة.


التداول مع الرسوم البيانية.


بواسطة نيراج ساكسينا لمجلة الفوركس مسابقة.


تداول الفوركس هو فرصة التداول عبر الإنترنت لشراء وبيع العملات من مختلف البلدان. منذ التجارة الدولية والتجارة هي جزء لا يتجزأ من الأعمال التجارية، والحاجة إلى تداول العملات الأجنبية تنشأ، وبالتالي، لدينا عالم من تجارة الفوركس على الانترنت حيث أننا نهدف إلى تحقيق بعض الأرباح لأنفسنا.


لقد عرضت على عالم تداول العملات الأجنبية عن طريق الصدفة كما كنت أبحث عن جعل بعض المال على شبكة الإنترنت. ومن المعروف أن العالم من الدخل عبر الإنترنت مليء احتيال. كما تعرضت للغش من قبلهم وفقدت بعض الأموال.


ثم تعرفت على القيام بتداول العملات الأجنبية التي بدت في المقام الأول التقنية بالنسبة لي منذ أنا مهندس برامج مؤهل من قبل التعليم.


مع بعض المساعدة كنت قادرا على تنفيذ الصفقات الأولى بلدي ثم تعلمت كيف عملت وما يجب القيام به لتحقيق بعض الدخل الجيد من التداول.


استندت تجربتي الأولى إلى البيانات التي جمعتها من الكتب الإلكترونية. أعطاني بعض المعلومات عن العمل، هيكل أسواق الفوركس والمبادئ، ولكن بعد ذلك اتضح أنها أعطاني المعرفة النظرية فقط التي كانت جيدة لفهم الأساسية ولكن ليس كافيا لتحقيق الأرباح.


في نهاية المطاف بدأت فقدان بلدي الصفقات والمال وكل ما كنت الحصول على خسارة. لم يكن هناك أمل، حتى يوم واحد نظرت إلى الرسوم البيانية.


وكان هذا هو المنظور الذي غير بلدي تجربة التداول فوريكس إلى الأبد.


هناك إطارات زمنية مختلفة لهذه المخططات. وهم على النحو التالي:


M1 = 1 دقيقة الرسوم البيانية المحدثة M5 = 5 دقائق تحديث المخططات M15 = 15 دقيقة تحديث المخططات H1 = 1 ساعة الرسوم البيانية المحدثة H4 = 4 ساعات تحديث الرسوم البيانية D1 = 1 يوم الرسوم البيانية المحدثة W1 = 1 أسبوع تحديث الرسوم البيانية من = 1 شهر الرسوم البيانية المحدثة.


كل ما سبق إطارات الوقت هي الذات & نداش؛ تفسيرية وسوف تشير إلى أنواع مختلفة من الرسوم البيانية لزوج العملة المختارة وجميع تريندس واضحة للعيان عند النظر إليها.


مثال 2. الرسوم البيانية ل M5 لليورو مقابل الدولار الأميركي.


مثال 3. الرسوم البيانية ل M15 لليورو مقابل الدولار الأميركي.


مثال 4. الرسوم البيانية ل M30 لليورو مقابل الدولار الأميركي.


مثال 5. الرسوم البيانية ل H1 ل يوروس.


مثال 6. الرسوم البيانية ل H4 ل يوروس.


مثال 7. الرسوم البيانية ل D1 ل يوروس.


مثال 8. الرسوم البيانية ل W1 ل يوروس.


مثال 9. الرسوم البيانية لل من اليورو مقابل الدولار الأميركي.


ملاحظة: في الأمثلة المذكورة أعلاه لقد استخدمت الخط تشارتس لأنها هي أبسط منها وسهلة للتعلم والفهم.


كما يمكنك مقارنة أنواع مختلفة من الرسوم البيانية مع نفس زوج العملات والفترة، وسوف ندرك أنها توفر لك نظرة السوق لمعرفة ما سيحدث في المستقبل. كل ما عليك القيام به هو أن تكون قادرة على دراستها.


هذا هو ما قمت به. الآن ما يقرب من 90٪ من الصفقات صحيحة وأنا أتداول مع اتجاهات السوق المعمول بها بالفعل. أحصل على التوقيت الصحيح ومن المهم جدا لتحقيق الأرباح من الصفقات.


قارن المخططات M1 و M15.


وبالنظر إلى الاتجاهات في M1 و M5 الرسوم البيانية يمكننا أن نرى بسهولة أن التجارة يجب أن يكون بين 15 دقيقة و 1 ساعة.


قارن الرسوم البيانية M15 و M30.


وبالنظر إلى الاتجاهات في M5 و M30 الرسوم البيانية يمكننا أن نرى بسهولة أن التجارة ينبغي أن يكون بين 1hrs و 3 ساعات.


قارن الرسوم البيانية M30 والرسوم البيانية H1.


بالنظر إلى الاتجاهات في M30 و H1 الرسوم البيانية يمكننا أن نرى بسهولة أن التجارة ينبغي أن يكون بين 2hrs و 6 ساعات.


قارن الرسوم البيانية H1 والرسوم البيانية H4.


وبالنظر إلى الاتجاهات في H1 و H4 الرسوم البيانية يمكننا أن نرى بسهولة أن التجارة ينبغي أن يكون بين 3hrs و 12 ساعة.


قارن الرسوم البيانية H4 و D1 المخططات البيانية.


وبالنظر إلى الاتجاهات في H4 و D1 الرسوم البيانية يمكننا أن نرى بسهولة أن التجارة ينبغي أن يكون بين 6hrs و 24 ساعة.


مقارنة الرسوم البيانية D1 ومخططات W1.


وبالنظر إلى اتجاهات في الرسم البياني D1 و W1 يمكننا أن نرى بسهولة أن التجارة ينبغي أن يكون بين 12hrs و 48 ساعة.


قارن الرسوم البيانية W1 والرسوم البيانية من.


وبالنظر إلى الاتجاهات في الرسم البياني W1 و من يمكننا أن نرى بسهولة أن التجارة يجب أن يكون بين 1 يوم و 7 أيام.


آمل أن هذه المادة الفوركس سوف تساعد تعليم الفوركس نيوبيز حول اتجاهات السوق الحالية والمستمرة، فضلا عن مساعدتهم في نهاية المطاف جعل تجارتهم مربحة.


كتب المقال نيراج ساكسينا ويشارك في مسابقة مقالات الفوركس. حظا طيبا وفقك الله!


فكسوبين - واحدة من أنجح وأسرع نموا وسطاء الفوركس.


المملكة المتحدة & أمب؛ الاتحاد الافريقي ينظم. إن، ستب، تشفير، مايكرو، حسابات بم. افتح حسابا.


الوظائف ذات الصلة.


فكسوبين فوركس وسيط.


إن، ستب، تشفير، مايكرو، حسابات بم. افتح حسابا.


أفضل استراتيجيات الفوركس الأسبوعية.


في حين أن العديد من الجهات الفاعلة في سوق الفوركس قد تفضل التداول اللحظي بسبب تقلب السوق المتزايد باطراد، وبالتالي فرصة لتحقيق عوائد أكبر ضمن الأطر الزمنية الضيقة، قد تسمح استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأسبوعية بالاندماج أكثر مرونة لاستراتيجية المستثمر وتكتيكات السوق التاجر، وبالتالي وضمان فرصة لتحقيق ربحية مستقرة. في هذه المقالة، سنقوم بالتحقيق في الخصوصيات الرئيسية للاستراتيجيات الأسبوعية في سوق الفوركس وتحليل لفترة وجيزة الأنواع الرئيسية من هذه الاستراتيجيات.


الخصائص الرئيسية لاستراتيجيات تداول الفوركس الأسبوعية.


عند اختيار إستراتيجية الفوركس الأسبوعية، يجب أن يوضع في الاعتبار أن الشمعة الأسبوعية توفر معلومات واسعة عن السوق. في الواقع، أنه يحتوي على خمسة الشموع اليومية في حين أن أنماط ديناميكية من تغييرها تعكس اتجاهات سوق الفوركس الفعلية. وضمن كل أسبوع تداول معين، قد تتغير هذه الديناميات. من خلال مونيتوتينغ تلك الاتجاهات الفعلية والتنبؤ بها، قد التاجر اختيار أفضل استراتيجية النقد الاجنبى الأسبوعية.


وبصفة عامة، تستند استراتيجية أسبوعية في سوق الفوركس إلى عدد من الأدوات لتجنب المخاطر المفرطة. وبالتحديد، فإنه يفترض انخفاض حجم الموقف، ويتم التركيز الرئيسي في التحقيق في الاتجاهات على المتوسطات المتحركة والنقاط المتطرفة من الرسوم البيانية الأسبوعية. كما ينبغي أن يكون مفهوما أن التجار الأسبوعيين يتحملون تكاليف الفرصة لأنهم يودعون الأموال التي يمكن استخدامها بخلاف ذلك في صفقات قصيرة الأجل أكثر ربحا. ومع ذلك، فإن الأرباح الثابتة المحتملة ضمن الاستراتيجيات الأسبوعية هي الهدف الرئيسي لهذه التجارة.


استراتيجية الاتجاه الأسبوعي.


وتستند استراتيجية الفوركس الأسبوعية هذه إلى تحليل المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما). من أجل الاستخدام الفعال لاستراتيجية الفوركس الأسبوعية هذه، يجب أن يتم إغلاق آخر شمعة يومية الأسبوع الماضي عند مستوى أعلى من قيمة إما. بعد ذلك، يتوقع المتداول اللحظة التي يتم فيها كسر الحد الأقصى للأسبوع الماضي، ويضع أمر وقف الشراء على الشمعة المغلقة H4 عند سعر المستوى المكسور. وقف الخسارة بعد أقرب نقطة دنيا، ما بين 50 و 105 نقطة. إذا كان أقرب نقطة دنيا أقرب ثم 50 نقطة، يتم أخذ القيمة المتطرفة السابقة لحسابات. نطاق حركة الأسبوع الماضي هو نطاق الربح. وتتحقق نقطة التعادل بعد نصف الحركة.


إذا كان هناك في الأسبوع السابق D1 تقاطع أدنى إما (12) (للشراء) أو فوق إما (للبيع)، لا ينبغي النظر في أي إشارات دخول خلال الأسبوع الحالي بهدف تجنب دخول السوق خلال الاتجاه العكسي أو الاتجاه.


ثلاثة مؤشرات التذبذب الأسبوعية الفوركس.


ويستند هذا الرسم البياني الأسبوعي استراتيجية الرسم البياني على استخدام مؤشرات مثل مؤشرات القوة النسبية رسي (8)، رسي (14)، رسي (19)، ومتوسط ​​متحرك بسيط سما (9).


لدخول الشراء، يجب إغلاق الأسبوع عند نقطة فوق سما (9). يجب أن تحافظ خطوط المذبذب على الترتيب التالي في الاتجاه التصاعدي: مؤشر القوة النسبية (8) (الخط الأحمر) فوق مؤشر القوة النسبية (14) (الخط الأزرق)، ومؤشر القوة النسبية (19) (الخط الأخضر) في الأسفل.


بالنسبة إلى دخول البيع، يتم إغلاق الأسبوع دون سما (9). يجب أن تحافظ خطوط المذبذب على الترتيب التالي في الاتجاه الهبوطي: رسي (8) (الخط الأحمر) أسفل رسي (14) (الخط الأزرق)، و رسي (19) (الخط الأخضر) في الأعلى.


وقد تكون إستراتيجية التذبذب الثلاثة أفضل إستراتيجية تداول أسبوعية في الفوركس عندما يتمكن المتداول من مراقبة الاتجاهات المستمرة بشكل فعال وعدم إنهاء المعاملات حتى في الحالات التي يتم فيها تحقيق قمم، إذا استمر الاتجاه. ومع ذلك، حتى في مثل هذه الحالات الأرباح يمكن أن يتحقق، وإن كان على مستوى أدنى.


استراتيجية تاجر كسول.


تفترض إستراتيجية الفوركس الأسبوعية البسيطة أن الطلبات يتم فتحها أو إغلاقها مرتين في الأسبوع فقط. وبموجب نهج التاجر الكسول، يضع التاجر أمر وقف الشراء / البيع بمقدار 20 نقطة فوق الحد الأقصى، و 20 نقطة تحت الحد الأدنى. وقف الخسارة على مستوى الترتيب المعاكس، في حين أن الربح يأخذ في الواقع إلى وقف الثلاثي. وتتحقق نقطة التعادل عندما يتم الحصول على أرباح تساوي الإيقاف. ومن المهم في هذه الاستراتيجية الأسبوعية تداول العملات الأجنبية لا لإزالة أوامر وضعت، وإغلاقها فقط في إغلاق الأسبوع.


طريقة الاتجاه تداول الفوركس الاستراتيجية الأسبوعية.


هذا الرسم البياني الأسبوعي استراتيجية الفوركس هو المناسب لأولئك التجار الذين ليس لديهم الكثير من الوقت لمراقبة السوق، وبالتالي قد تتبع اتجاهات السوق تقريبا مرة واحدة في اليوم. وهنا، تستخدم المؤشرات التالية: رسي (8) بمستوى 50 كمذبذب رئيسي، ومتوسط ​​تقارب متوسط ​​الاختلاف في الماكد (12،26،9) عند مستوى 0 كمؤشر مساعد، وخطوط اتجاه الميل (15) ، 3،0) و (30،3،0) كخطوط اتجاه؛ ATM_Pure_MAColor (50) كمؤشر الاتجاه، P-مونثلي حيث أن المحور الشهري للتقييم يأخذ الربح ووقف مستويات الخسارة، إما (5) إغلاق و إما (8) فتح عمليات الانتقال، و فركتلات لإعداد وقف الخسائر.


من أجل الدخول في المعاملة، يجب الوفاء بالشروط التالية عند إغلاق شمعدان W1: تتقاطع خطوط 2MA على W1، ويكون مؤشر القوة النسبية فوق أو أقل من 50، ويكون شريط إشارة ماسد فوق (شراء) أو أقل (بيع) خط الإشارة.


وقف الخسارة يمكن تعيين لآخر كسورية، إغلاق شمعة W1 السابقة، فوق أو أقل من مستوى المفتاح الأقرب، أو ما وراء خط الاتجاه. أخذ الربح هو مستوى الانعكاس الشهري، أو يتم إغلاقه بمجرد ظهور إشارات عكسية.


استنتاج.


تسمح إستراتیجیات تداول العملات الأجنبیة الأسبوعیة بالاستفادة من التداول طویل الأجل، وتسمح ب مراقبة توجھات السوق بشکل فعال، حیث یتم إجراء الإدخالات بمتوسط ​​الأسعار تقریبا مع الاتجاه الرئیسي. تحليل الشمعدان هو الأداة الأكثر دقة المستخدمة في أي استراتيجية من تجارة الفوركس الأسبوعية، ولكن التجار يجب أن لا تزال تعمل مع الأدوات المتقلبة التي اتجاهات ثابتة في الظروف النموذجية. أيضا، استراتيجيات الرسم البياني الأسبوعية النقد الاجنبى تفترض توافر الأموال الكافية المودعة. ومع ذلك، عندما يؤديها بشكل فعال، أنها توفر التجار مع غلة كبيرة، وربما تكون مربحة للغاية.


فهم الرسم البياني للتجارة إطارات الوقت.


إذا قمت بفتح منصة تداول الفوركس سترى على الأرجح مجموعة من علامات التبويب التي تبدو مثل M1، M5، M15، M30، H1، H4، D1، W1، و من. ما هي علامات التبويب هذه هي تعيين نافذة التداول الخاصة بك إلى إطار زمني معين تتراوح من 1 دقيقة، على طول الطريق تصل إلى شهر واحد.


وبالنسبة للتجار المبتدئين، يمكن أن تكون مفاهيم الأطر الزمنية المتعددة مربكة جدا. ولكن بمجرد أن تتعلم كيف تعمل، يمكنك أن تقرر كيفية استخدام أفضل الأطر الزمنية المخطط التجاري مختلفة في استراتيجيات التداول الخاصة بك.


هناك بضعة مفاهيم بسيطة عند محاولة فهم كيف يعمل الإطار الزمني للتداول بشكل منفصل، ولكن معا. إذا قمت بالنقر فوق أود / أوسد H4، ثم التبديل بسرعة إلى أود / أوسد M15، كنت تبحث في نفس التجارة في نقاط مختلفة أو لحظات في حركة تلك التجارة.


طريقة واحدة للتفكير في هذا هو مثل النظر في شيء من خلال المجهر. إذا كان شخص ما يضع قطرة دم على شريحة وينظر إليها تحت العدسة وسوف نرى جزيئات أصغر داخل الدم أنها لا يمكن أن نرى بالعين المجردة. إذا كانوا يستخدمون عدسة التكبير على المجهر وتحويله إلى 40X أو قوة 100X، ثم أنها يمكن أن نرى المزيد من التفاصيل من الخلايا الفردية داخل الدم. لا يغير الدم. فإنه يعطي فقط لك نظرة أكثر تفصيلا.


إطارات زمنية متعددة مثل ذلك أيضا. التجارة هي نفسها على M5 كما في H4 يمكنك أن ترى فقط مع مزيد من التفاصيل على الأطر الزمنية المنخفضة. هو مثل وجهة نظر الجزئي مقابل ماكرو.


العقل العقلاني ثم تريد أن العقل أنه إذا كان الاتجاه يتحرك لأسفل على H4، ثم ينبغي أن يكون هو نفسه على M5. عندما نوبيس التحول إلى مختلف الأوقات ونرى أنها ليست دائما نفسها، فإنها تحصل على الخلط.


إذا كنت تخطط لرحلة على الطريق من رالي، نورث كارولينا الى لوس انجليس، كاليفورنيا ستلاحظ الطريق الخاص بك القيادة لن تذهب في خط مستقيم. الطرق التي تؤدي من مكان إلى آخر، خاصة إذا كانت رحلات طويلة، لن تذهب في خط مستقيم.


هناك عقبات مثل الجبال والممرات المائية والمدن التي تحول دون اتباع نهج خطي في رحلة على الطريق. سيكون هناك أوقات حيث سيكون لديك لدفع شمالا أو جنوبا حتى ينتهي إلى الغرب.


هو نفسه مع الأطر الزمنية أطول وأقصر. و D1 هو وجهة طويلة الأجل الخاصة بك وأطر زمنية أقصر هي الطرق الفردية الخاصة بك. على الرغم من أن الاتجاه اليومي قد يكون إلى أسفل، وسوف يكون هناك الكثير من صعودا وهبوطا التحركات للوصول الى هناك.


فهم هذه المفاهيم سوف تساعدك على فهم كيفية عمل الأطر الزمنية معا وبشكل فردي. تداول نظام كل ساعة مثل الذرة الزرقاء، والوجهة على المدى الطويل هو ما يظهر H1. ولكن يمكنك استخدام M15 و M5 لتظهر لك نقطة دخول أو خروج أفضل. معرفة كيفية قراءة الأطر الزمنية المختلفة سوف تساعدك أيضا على اتخاذ قرار أفضل خطة التداول وأي نوع من التاجر أنت.


يبحث السماسرة عن الصفقات السريعة والصغيرة. لن يتم تداولها على الإطار الزمني M30 أو H1 لأنها تخلق شموع أو حانات جديدة ببطء شديد لمعرفة ما يحدث دقيقة واحدة. عصيدة العصي لأطر زمنية قصيرة مثل M5. سوف التاجر اللحظي التمسك H1، أو في بعض الحالات الإطار الزمني H4، لأنظمتها، لأن التحركات أبطأ ولكن أكبر. سوينغ التجار مثل التحركات كبيرة حقا حتى انهم يحبون استخدام D1 أو ربما الإطار الزمني W1، اعتمادا على استراتيجية التداول الخاصة بهم.


إيجابيات وسلبيات إطارات الوقت المختلفة:


الايجابيات: المزيد من الفرص التجارية من خلال الحاجة فقط إلى عقد التجارة على المدى القصير. أنت أيضا لن يكون عقد الصفقات خلال الليل والحصول على الرسوم ويمكن عكس عندما كنت لا يراقب.


سلبيات: لا يمكنك حقا توظيف استراتيجية كما التحركات يحدث سريع جدا للتحليل ووضع المنبثقة. الصفقات صغيرة وأكثر عددا، لذلك سوف تكون الرسوم الخاصة بك أعلى بسبب التداول المتكرر. تتحرك يحدث بسرعة بحيث يمكن أن يكون من السهل الحصول على توقفت من قبل المسامير والانتكاسات الصغيرة. التداول سيكون مكثفا بسبب التحركات القصيرة السريعة والحاجة إلى توقيت مدهش.


متوسط ​​الأطر الزمنية.


الايجابيات: سوف تكون قادرة على استخدام أساليب التداول الصلبة ويكون الوقت لتحليل الصفقات. سوف لا تزال لديك فرص لعدة صفقات في غضون يوم واحد. التحركات أبطأ ويمكنك أن ترى عادة الانتكاسات أو الأكشاك ويكون لديك الوقت للرد بذكاء.


سلبيات: سوف لا يزال لديك المزيد من رسوم التداول بسبب المعاملات المتكررة. قد لا تكون عمليات الدخول والخروج دقيقة.


الأطر الزمنية طويلة الأجل.


الايجابيات: فرصة للنظر في الاتجاهات على المدى الطويل وجعل كميات أكبر من النقاط. أقل احتمالا للحصول على توقف بسبب الانتكاسات أو تغييرات مفاجئة في السوق. لديك المزيد من الوقت لمشاهدة التجارة واتخاذ القرارات الحكيمة، أقل عاطفيا. ليس العديد من الصفقات المصنوعة، لذلك سيكون لديك أقل تكاليف المعاملات.


سلبيات: سيكون هناك فرص تجارية أقل. سيتم عقد الصفقات بين عشية وضحاها بحيث تخضع لهذه الرسوم. مع فرص التداول أقل تحتاج إلى التأكد من النظام الخاص بك يعمل بشكل جيد حقا على الإطار الزمني الأطول، كما أنك سوف تحصل بشكل طبيعي على عدد أقل من الاجهزة في حين يتأرجح التداول.


ليس هناك حق أو خطأ، أفضل أو أسوأ تداول الرسم البياني الأطر الزمنية للتداول على. مثل قرارات التداول الذكية الأخرى التي تستخدم الإطار الزمني الذي يعمل بشكل أفضل مع أسلوب التداول الخاص بك والنظام. ولكن ندرك أن فقط لأنك تركز على وقت معين واحد، لا يعني أن الآخرين لن تكون ذات فائدة كبيرة بالنسبة لك. خذ وقتك لمراقبة وفهم كيفية عمل كل منهم معا، حتى تتمكن من أن تكون ناجحا التاجر كما كنت تهدف إلى أن تكون.


تجارة الفوركس الخوارزمية: حكاية عملية للمهندسين.


كما تعلمون، يتم استخدام سوق العملات الأجنبية (الفوركس، أو الفوركس) للتداول بين أزواج العملات. ولكن قد لا تكون على علم بأنها السوق الأكثر سيولة في العالم.


قبل بضع سنوات، مدفوعا الفضول بلدي، أخذت خطواتي الأولى في عالم التداول الفوركس حسابي عن طريق إنشاء حساب تجريبي واللعب من المحاكاة (مع المال وهمية) على منصة التداول ميتا التاجر 4.


بعد أسبوع من "التداول"، كنت قد تضاعفت تقريبا أموالي. مدفوعة من قبل بلدي ناجحة التداول الخوارزمية، وحفر أعمق، وقعت في نهاية المطاف لعدد من المنتديات فكس. قريبا، كنت أقضي ساعات القراءة عن أنظمة التداول حسابي (مجموعات القاعدة التي تحدد ما إذا كان يجب شراء أو بيع)، مؤشرات مخصصة، المزاج السوق، وأكثر من ذلك.


عميلي الأول.


حول هذا الوقت، من قبيل الصدفة، سمعت أن شخصا ما كان يحاول العثور على مطور البرمجيات لأتمتة نظام التداول بسيطة. كان هذا مرة أخرى في بلدي أيام الكلية عندما كنت أتعلم عن البرمجة المتزامنة في جافا (المواضيع، سيمافوريس، وجميع تلك غير المرغوب فيه). اعتقدت أن هذا النظام الآلي هذا لا يمكن أن يكون أكثر تعقيدا بكثير من بلدي متقدمة دورة علوم البيانات العمل، لذلك استفسرت عن هذه المهمة، وجاء على متن الطائرة.


أراد العميل برنامج التداول الخوارزمي الذي بني مع MQL4، وهي لغة برمجة وظيفية تستخدمها منصة ميتا تريدر 4 لأداء الإجراءات المتعلقة بالأسهم.


دور منصة التداول (ميتا تريدر 4، في هذه الحالة) هو توفير اتصال لوسيط الفوركس. وسيط ثم يوفر منصة مع المعلومات في الوقت الحقيقي حول السوق وتنفيذ أوامر الشراء / البيع. بالنسبة للقراء غير المألوفين بتداول العملات الأجنبية، إليك المعلومات التي يتم توفيرها من خلال خلاصة البيانات:


من خلال ميتا تريدر 4، يمكنك الوصول إلى جميع هذه البيانات مع الوظائف الداخلية، ويمكن الوصول إليها في أطر زمنية مختلفة: كل دقيقة (M1)، كل خمس دقائق (M5)، M15، M30، كل ساعة (H1)، H4، D1، W1، من .


حركة السعر الحالي تسمى القراد. وبعبارة أخرى، القراد هو تغيير في سعر العرض أو الطلب لزوج العملات. خلال الأسواق النشطة، قد يكون هناك العديد من القراد في الثانية الواحدة. خلال الأسواق بطيئة، يمكن أن يكون هناك دقائق دون علامة. القراد هو ضربات القلب من روبوت سوق العملات.


عند تقديم طلب من خلال هذه المنصة، يمكنك شراء أو بيع حجم معين من عملة معينة. يمكنك أيضا تعيين حدود وقف الخسارة والحد من الربح. الحد الأقصى لوقف الخسارة هو الحد الأقصى للنقاط (تغيرات الأسعار) التي يمكنك تحملها قبل التخلي عن التداول. الحد الأقصى للربح هو مقدار النقاط التي سوف تتراكم لصالحك قبل صرفها.


كانت مواصفات التداول الخوارزمية للعميل بسيطة: أرادوا روبوت الفوركس على أساس مؤشرين. بالنسبة إلى الخلفية، تكون المؤشرات مفيدة جدا عند محاولة تحديد حالة السوق واتخاذ قرارات التداول، لأنها تستند إلى بيانات سابقة (على سبيل المثال، أعلى قيمة سعر في آخر أيام n). يأتي العديد من المدمج في ميتا التاجر 4. ومع ذلك، فإن المؤشرات التي كان موكلي مهتما جاء من نظام التداول مخصص.


أرادوا أن يتداولوا في كل مرة يتقاطع فيها اثنان من هذه المؤشرات المخصصة، وفقط في زاوية معينة.


كما حصلت على يدي القذرة، علمت أن برامج MQL4 لديها البنية التالية:


وظيفة البداية هي قلب كل برنامج MQL4 لأنه يتم تنفيذها في كل مرة يتحرك السوق (إرجو، وهذه الوظيفة تنفيذ مرة واحدة لكل علامة). هذا هو الحال بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تستخدمه. على سبيل المثال، يمكن أن تعمل على الإطار الزمني H1 (ساعة واحدة)، إلا أن وظيفة البدء ستنفذ عدة آلاف من المرات في الإطار الزمني.


للتغلب على هذا، اضطررت وظيفة لتنفيذ مرة واحدة لكل وحدة الفترة:


الحصول على قيم المؤشرات:


منطق القرار، بما في ذلك تقاطع المؤشرات وزواياها:


إرسال الأوامر:


إذا كنت مهتما، يمكنك العثور على رمز، رونابل كاملة على جيثب.


Backtesting.


بمجرد أن أقوم ببناء نظام التداول الخوارزمي الخاص بي، أردت أن أعرف: 1) إذا كان يتصرف بشكل مناسب، و 2) إذا كانت استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي استخدمتها كانت جيدة.


الاختبار الخلفي (أحيانا مكتوب "الاختبار الخلفي") هو عملية اختبار نظام معين (الآلي أو لا) في ظل أحداث الماضي. وبعبارة أخرى، يمكنك اختبار النظام الخاص بك باستخدام الماضي كبديل للحاضر.


MT4 يأتي مع أداة مقبولة ل باكتستينغ استراتيجية تداول العملات الأجنبية (في الوقت الحاضر، وهناك المزيد من الأدوات المهنية التي توفر وظائف أكبر). للبدء، يمكنك إعداد الأطر الزمنية الخاصة بك وتشغيل البرنامج الخاص بك تحت محاكاة. فإن الأداة محاكاة كل القراد مع العلم أنه لكل وحدة يجب أن تفتح بسعر معين، وثيقة بسعر معين، والوصول إلى مستويات قياسية وأدنى مستوياتها.


بعد مقارنة الإجراءات من البرنامج ضد الأسعار التاريخية، سيكون لديك شعور جيد لما إذا كان أو لم تنفذ بشكل صحيح.


من باكتستينغ، كنت قد تحقق من نسبة العائد فكس الروبوت لبعض فترات زمنية عشوائية؛ وغني عن القول، وأنا أعلم أن موكلي لن يكون غني مع ذلك - المؤشرات التي اختارها، جنبا إلى جنب مع منطق القرار، لم تكن مربحة. كعينة، وهنا نتائج تشغيل البرنامج عبر نافذة M15 ل 164 عملية:


لاحظ أن رصيدنا (الخط الأزرق) ينتهي إلى ما دون نقطة البداية.


المعلمة الأمثل، والكذب.


على الرغم من أن باكتستينغ جعلني حذرا من فائدة هذا الروبوت فكس، وكنت مفتون عندما بدأت اللعب حولها مع معالمه الخارجية ولاحظت اختلافات كبيرة في نسبة العائد الكلي. ويعرف هذا العلم معين باسم تحسين المعلمة.


فعلت بعض اختبار خشنة لمحاولة واستنتاج أهمية المعلمات الخارجية على نسبة العائد وجاء مع شيء من هذا القبيل:


قد تعتقد (كما فعلت) أنه يجب عليك استخدام المعلمة A. ولكن القرار ليس واضحا كما قد تظهر. وعلى وجه التحديد، لاحظ عدم إمكانية التنبؤ بالمعلمة A: بالنسبة لقيم الخطأ الصغيرة، تتغير عودتها بشكل كبير. وبعبارة أخرى، من المرجح جدا أن تؤدي المعلمة أ إلى الإفراط في التنبؤ بالنتائج المستقبلية منذ أي حالة من عدم اليقين، فإن أي تحول على الإطلاق سيؤدي إلى أداء أسوأ.


ولكن في الواقع، والمستقبل غير مؤكد! وبالتالي فإن عودة المعلمة A غير مؤكدة أيضا. الخيار الأفضل، في الواقع، هو الاعتماد على عدم القدرة على التنبؤ. وفي كثير من الأحيان، يفضل أن تكون المعلمة ذات عتبة الحد الأدنى ولكن القدرة على التنبؤ المتفوقة (أقل تقلبا) أفضل من المعلمة ذات العائد المرتفع ولكن القدرة على التنبؤ ضعيفة.


الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون متأكدا هو أنك لا تعرف مستقبل السوق، والتفكير كنت تعرف كيف أن السوق هو الذهاب إلى أداء استنادا إلى البيانات الماضية هو خطأ. بدوره، يجب أن نعترف هذا عدم القدرة على التنبؤ في توقعات فوركس الخاص بك.


وهذا لا يعني بالضرورة أنه ينبغي لنا استخدام المعلمة B، لأن العوائد الدنيا للمعلمة A تؤدي أداء أفضل من المعلمة B؛ هذا هو فقط لتظهر لك أن تحسين المعلمات يمكن أن يؤدي إلى اختبارات المبالغة في النتائج المحتملة في المستقبل، وهذا التفكير ليست واضحة.


عموما اعتبارات التداول الخوارزمية الفوركس.


منذ أن أول تجربة تداول العملات الأجنبية خوارزمية، لقد بنيت عدة أنظمة التداول الآلي للعملاء، ويمكنني أن أقول لكم أن هناك دائما مجال لاستكشاف المزيد من التحليل الفوركس الذي يتعين القيام به. على سبيل المثال، قمت مؤخرا ببناء نظام قائم على إيجاد ما يسمى بحركات "السمك الكبير". وهذا هو، والنقاط الضخمة الاختلافات في صغيرة، وحدات صغيرة من الزمن. هذا هو الموضوع الذي يغني لي.


بناء نظام محاكاة فكس الخاص بك هو خيار ممتاز لمعرفة المزيد عن تداول سوق الفوركس، والاحتمالات لا حصر لها. على سبيل المثال، يمكنك محاولة فك توزيع الاحتمالات لتغيرات الأسعار كدالة للتقلب في سوق واحد (ور / أوسد على سبيل المثال)، وربما جعل نموذج محاكاة مونت كارلو باستخدام التوزيع لكل حالة تقلب، وذلك باستخدام أي درجة من دقة تريد. سأترك هذا كممارسة للقارئ الحريص.


عالم الفوركس يمكن أن يكون ساحقا في بعض الأحيان، ولكن آمل أن هذه الكتابة قد أعطاك بعض النقاط حول كيفية البدء في استراتيجية تداول الفوركس الخاصة بك.


قراءة متعمقة.


في الوقت الحاضر، هناك مجموعة واسعة من الأدوات لبناء واختبار وتحسين نظام التداول الآلي: تجارة بلوكس للاختبار، نينجاترادر ​​للتداول، أوكامل للبرمجة، على سبيل المثال لا الحصر.


لقد قرأت على نطاق واسع عن العالم الغامض الذي هو سوق العملات. وفيما يلي عدد قليل من الكتابة المنبثقة التي أوصي للمبرمجين والقراء المتحمسين:


فهم الأساسيات.


ما هو تداول الفوركس كل شيء؟


تداول الفوركس (أو الفوركس) هو شراء وبيع عن طريق أزواج العملات (على سبيل المثال الدولار مقابل اليورو) في سوق الصرف الأجنبي.


كيف الفوركس كسب المال؟


وسطاء الفوركس كسب المال من خلال العمولات والرسوم. تجار الفوركس يجعل (أو يخسر) المال على أساس توقيتهم: إذا كانوا قادرين على بيع عالية بما فيه الكفاية بالمقارنة مع عندما اشتروا، فإنها يمكن أن تحقق أرباحا.


ما هو اختبار استراتيجية التداول؟


الاختبار الخلفي هو عملية اختبار استراتيجية أو نظام معين باستخدام أحداث الماضي.


ما هو التداول الخوارزمي؟


التداول الخوارزمي هو عندما يستخدم روبوت / برنامج مجموعة من القواعد التي تخبره عند الشراء أو البيع.

No comments:

Post a Comment