Friday 9 February 2018

إشارات التداول دكت


كشف إيليا أويفيسو الغش (دكت التداول)


وكان إيليا أويفيسو، جنبا إلى جنب مع شركته الاستشارية دكت ترادينغ، واحدة من أكثر الأشخاص الذين تمت مناقشتهم في عام 2018 في المملكة المتحدة، بين الناس الذين يريدون الحصول على الأغنياء على الانترنت. وكتبت صحيفة "ديلي ميل"، "لندن إيفينينغ ستاندرد"، أن "قصة النجاح" ل 21 من شبابك القديم، الذين تركوا الجامعة، تركوا وظيفته في ماكدونالدز من أجل بدء مهنة التداول المهني في الخيارات الثنائية. إيليا أويفيسو كان ينظر إليه حتى على قناة 4 برنامج يسمى "ريتش الاطفال يذهب للتسوق"، حيث يظهر له سياراته، منزل ويشارك قصصه من الحياة حيث انه لا يحتاج إلى النظر في علامات الأسعار. قررنا أننا بحاجة إلى التحقيق في عمله وتقييم ما إذا كان دكت التداول ومؤسس إيليا أويفيسو هي عملية احتيال أم لا.


تحليل قصة النجاح.


الصحف الكبيرة التقطت حقا الأخبار عن طفل غني صنع 30،000 جنيه استرليني على الخيارات الثنائية، وأنه ذهب فعلا الفيروسية، وفقط بعد حوالي 8 أشهر، نفس ديلي ميل وحتى صنداي تايمز نشرت مقالات مختلفة تماما مع عناوين: "سوف يكون التجار استدراج إلى فقدان الآلاف من قبل ريتش الاطفال المشاركات على شبكة الإنترنت ". حتى الآن المشاركات القديمة عن إيليا أويفيسو يمكن العثور عليها بسهولة، الأمر الذي يجعل كل تلك الصحف مصدرا سيئا حقا من أي معلومات. نحن الناس الذين يعرفون هذه الصناعة من الداخل والخارج وجميع الذين يعملون في الصناعة المالية، إما في البورصة أو مع الفوركس كل يعلم أنه كان وهمية والإعداد! كل ما فعلوه هو تعزيز الخيارات الثنائية وإيليا نفسه من جانب مشرق جدا دون أي تحقيق. هذا العمل على أن تكون سيئة حقا، لأنك يمكن أن تكسب حقا المال من خلال التداول في اوبتونس الثنائية، ولكن عليك أن تكون حذرا جدا كما يمكن أن تضيع كل ما تبذلونه من الاستثمارات دفعة واحدة. نحن نحاول دائما لمقارنة هذه الصناعة مع المراهنات الرياضية، ولكن بدلا من الأحداث الرياضية لديك أسهم الشركة والسلع وزوج العملات.


تماما كما يقول عنوان الصحف، "لا يمكنك جعل الملايين على الخيارات الثنائية"، ولكن يمكنك كسب المال مع وسطاء موثوق به مثل إق الخيار، 24option، ولكن ليس جدا سكام بانك دي بيناري أو أوبتيونسكسو، الذين يعملون مباشرة شركة دكت للتجارة ولها إتفاق.


حول إيليا أويفيسو سيارات ... انها قصة مختلفة تماما، هل تعرف حتى كم تكاليف بنتلي جي كونتيننتال المستخدمة؟ ربما أقل من سيارتك الفعلية. لقد تحققنا مع أوتوترادرز ويمكنك شراء بنتلي كونتيننتال لحوالي 22،000 £، وسوف يكلفك آخر 700 £ للتفاف عليه في الذهب. هل هذا فعلا الكثير من المال؟ ليس حقا، رولز رويس الذي يظهر من الآن هو على الارجح أصدقائه، أو انه في الواقع اشترى ذلك بعد جعل المال جيدة خداع الناس من خلال "مجموعاته التعليمية". الناس ساذجة وغبية التفكير أنه من السهل جدا لكسب المال على الانترنت ... والناس مثل إيليا يعيشون من ذلك. ومن مسؤوليتكم الخاصة للتحقق من كل شيء قبل أن تدفع فعلا المال شخص لتلك الإشارات التداول التي لا تعمل أو بعد إيداع 200 £ على بعض موقع المراوغة. على أي حال، قصص نجاحه يمكن أن يكون بسهولة الإعداد وليس مرة واحدة ونحن قد سمع منه شيئا الذكية حول البورصة، والتجارة، أزواج العملات والشخص الذي يكسب الكثير على الخيارات الثنائية حيث تحتاج إلى تحليل الرسوم البيانية المالية، يجب أن نعرف بعض الأساسيات والصوت ذكي. هذا ليس هو الحال مع إيليا أويفيسو، ولكن دعونا ننظر في ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية له.


إيليا أويفيسو إينستاجرام وتويتر.


تغذية له على حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية ليست سيئة، وتقاسم أشرطة الفيديو من تداوله حيث يبلغ متوسط ​​رهاناته حوالي 1000 £، ولكن ليس هناك لقطة واحدة من تاريخ دفع أو التداول. إيليا لديها أكثر من 28K أتباعه على إينستاجرام له، ولكن يمكننا أن نقول أن لهذا الحساب حجم معدلات المشاركة وعدد من أمثال منخفضة جدا. اعتبارا من تويتر له، ثم كل شيء هو أسوأ من ذلك: أكثر من 33K أتباع، وحول 2 يحب وزوجين من إعادة تغريدات لكل المشاركات. كل ما يفعله هو تنبيه جمهوره إذا كان هناك بعض المساحات الحرة المتاحة في مجموعته التجارية ولثانية واحدة، لديك لدفع أن تضاف إلى مجموعات من هذا القبيل، £ 107 في الشهر، وسوف تكون قادرة على الحصول على الأغنياء، على ما يبدو . بكل سرور، في تويتر هناك الكثير من التعرض عليها والكثير من الناس في الواقع الرد مع "احتيال" لمنع الضحايا الآخرين من التعرض للخداع.


كل هذه القصة مع إيليا أويفيسو ذكرنا مع آخر عن روبرت مفون، نفس الشيء تقريبا. السيارات الذهبية، من السهل المال من خلال الخيارات الثنائية. تم الكشف عن احتيال كبير قام به فيكتور غولوفتشينكو من ماغنيتس المالية. هنا هو الرابط إذا كنت مهتما: "هل الصحف البريطانية الحصول على خدع من قبل الشركاء الخيارات الثنائية؟".


دكت للتجارة.


الناس يتحدثون كثيرا عن التداول دكت الذي يروج مباشرة من قبل إيليا. واستخدموا بعض المخططات الغريبة جدا في البداية. في الأساس، كان لديك للتسجيل مع وسيط الخيار سحق، وهو وسيط احتيال كبير نفسه، والتجارة من خلال النصائح المقدمة من دكت التداول. وسيط خيار سحق رسوم 5 $ في الأسبوع كرسوم الصيانة وبعد ذلك إذا كنت تكسب فعلا مع، ثم سيكون لديك لدفع إضافية $ 42 رسوم السحب + الحد الأدنى الانسحاب هو فقط 500 $، في حين أن الحد الأدنى للإيداع هو 250 $. لذلك، إذا قمت بالتسجيل، أودعت، وكنت لا تحب الخدمة ثم لا توجد وسيلة العودة.


الآن أنها تستخدم مخطط مختلف قليلا، وأنها تعمل مع السماسرة أكثر شهرة مثل خيارات التفاعلية، أوبتيونرالي و بانك دي ثنائي. سيتم إضافتك إلى مجموعة دكت ترادينغ الخاصة إذا قمت بالتسجيل عن طريق وصلة خاصة توفرها وجعل الحد الأدنى للإيداع. بعد إرسال دليل على القيام بذلك، فإنها سوف تضيف لك إلى دردشة ال واتساب حيث أنها سوف توفر لك إشارات التداول. إهم، تلك الإشارات ليست جيدة بما فيه الكفاية وفي نهاية المطاف تخسر أموالك. فحصنا لهم، فقط 30٪ من جميع الرهانات فاز، مما يجعل من المستحيل لكسب المال مع دكت التداول. عملية احتيال نقية لا يوجد شيء آخر للحديث عنه ...


دكت التداول / إيليا أويفيسو عملاء غير سعيدة.


إيليا أويفيسو، روبرت مفون وغيرها هي جزء من نفس الشركة احتيال دعا دكت للتجارة، ونحن بحثت على شبكة الإنترنت لاستعراضات من الناس الذين عملوا معهم في الواقع. وبطبيعة الحال، لا يمكننا القول أن هؤلاء الناس لا يكذبون، ولكن في نهاية اليوم هو تماما متروك لكم أن تقرر ما إذا كان التداول دكت هو عملية احتيال أم لا.


وأخيرا، تحقق من قائمة دكت التداول:


هل دكت مسجل لدى دار الشركات؟ نو هل لدى دكت عنوان عمل مسجل؟ نو هو دكت مسجلة مع فكا؟ نو هو دكت شركة حقيقية؟ نو، انها عملية احتيال.


يرجى البقاء بعيدا عن دكت للتجارة، جا الثروة، إيليا أويفيسو، روبرت مفون وأي المحتالين الآخرين، الذين يستخدمون نفس النهج في خداع الناس. الخيارات الثنائية ليست سريعة الحصول على مخطط الغنية، ولكن أداة مالية محفوفة بالمخاطر حيث كل من أموالك يمكن أن تضيع. هناك وسطاء مع 10 جنيه إسترليني مع السحب الحر وشروط وأحكام واضحة، ويمكنك فعلا كسب المال هناك. هنا هو أحدث تاريخ التداول لدينا:


Omalone1.


غويز رأيت له في الأوراق، وأعتقد أيضا أنه كان غامضا بعض الشيء.


أضف تعليق.


الخيارات الثنائية هي أداة مالية بسيطة لكسب المال، حيث أول إيداع منخفضة تصل إلى 10 £. يتم جلب أفضل وسطاء المملكة المتحدة لك من قبل مربيناري - خبير في صناعة الخيارات الثنائية مع 3 سنوات من الخبرة.


الخيارات الثنائية يجعلك غنيا ليس فقط من خلال كسب المال، ولكن أيضا من خلال شراء أسهم أبل وجوجل وغيرها من أسهم الشركات الكبيرة. ليكون برو في الخيارات الثنائية لا تحتاج إلى أن يكون المهوس المالي.


هل تعرف الاسم؟


كنت قد رأيت لنا في هذه الأماكن من قبل. إيليا أويفيسو هو التسرب يوني الذي استثمر قرضه يوني في الأسواق المالية واقتحم طريقه حتى سلم لتصبح واحدة من التجار الأكثر نجاحا في المملكة المتحدة.


إيليا أويفيسو، مؤسس دكت.


قبل أربع سنوات كنت تسليم وتقديم البيتزا في مطعم بلدي المحلي. عندما كنت في الثامنة عشرة من العمر، علمت نفسي أساس التداول في وقت الفراغ، ولم يمض وقت طويل قبل أن أدرك الإمكانات. استطعت التداول خلال استراحة الغداء وجعل ما يقرب من الأجر الأسبوعي. أنا استقال من وظيفتي و يوني و أخذت خطر مفقود من خلال إستثمار قضيتي طالب إلى تجارة. ضربت بعض المطبات على طول الطريق ولكن كان قادرا على تحقيق نجاحا كبيرا بعد إتقان إدارة المخاطر وعدد قليل من الاستراتيجيات الرئيسية. الآن أريد مساعدة الآخرين على فعل الشيء نفسه.


لا تعرف شيئا عن التداول؟


لا تقلق! اشترك الآن وتلقي إشارات لدينا يوميا! عليك أن تكون قادرا على نسخ الصفقات لدينا بالضبط وتحقيق الأرباح دون الحاجة إلى استخدام أي معرفة نفسك.


"إيليا كبيرة للعمل مع، لقد كنت جزءا من دكت لمدة ثلاثة أشهر وأنا كسب المال بالفعل، إشاراته هي بقعة على انه دائما في جميع أنحاء لمساعدتي".


عند تداول الموجودات المالية، من المحتمل أن تتكبد خسارة جزئية أو إجمالية لأموالك الاستثمارية. ونتيجة لذلك، ينصح صراحة أنه يجب أن لا تستثمر أبدا، أو التجارة مع، المال الذي لا يمكن أن تخسره. نحن لا نقدم أي ضمانات للربح ولا تجنب الخسائر عند التداول. ويتم الصفقات يتم ذلك على مسؤوليتك الخاصة. الفوركس هو منتج مستدق يحمل مخاطر عالية وغير مناسب لجميع المستثمرين. وتحمل الخيارات الثنائية أيضا مستوى عال من المخاطر بسبب التقلب داخل الأسواق الأساسية. يجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول.


دكت التداول مكشوف.


التعاملات المراوغة للتجارة دكت و إليجاه أويفيسو، ساوثامبتون.


المؤلف المحفوظات: Pault1980.


دكت للتجارة المحدودة، لندن / إيليا أويفيسو محو حسابي.


دكت للتجارة المحدودة، لندن / ساوثهامبتون.


#DCT، #DCTwipedMyAccount، #DCTtradingExposed.


هل دكت للتجارة / إيليا أويفيسو الشرف التزامهم لتسديد 8 حسابات العملاء محطمة بلا حرج 10 مايو 2018؟


في الأصل كنت قد أقامت مع منتجات الإشارات الثنائية، على الرغم من أن هذا لم يكن الكثير من النجاح بالنسبة لي، وكان بدلا من ذلك تستغرق وقتا طويلا. إما أن الإشارات كانت غير دقيقة، أو في معظم الأحيان لم يتم التوصل إلى المدى المنصوص عليه في إشارة أبدا خلال التداول. في الآونة الأخيرة فقط، بعد عشرات من عملاء دكت أخرى قد حصلت على اتصال، التي أصبحت على بينة من الحقيقة من & # 8216؛ إشارات ثنائية & # 8217؛ المنتج.


ثم أقنعوني بفتح حساب "مدارة". تحدثت مع أحد أعضاء مجلس الإدارة نيك و عميل الحالي & # 8211؛ كان الانطباع حصلت على كونها المهنية بشكل لا يصدق والأعمال التجارية مثل. فتحت الحساب. كل شيء يسير على ما يرام، بعد 1 أسبوع، بسبب الممارسة غير المهنية و وريكليسنيس، أنها محو حسابي وخرج الاحتراف النافذة. منذ ذلك الحين، لم يكن لدي سوى الوعود الفارغة، والمكالمات الهاتفية التي لم يحدث ولا أحد يستطيع أن يقول ما يحدث.


واعتبارا من أغسطس / آب 2018، اكتشفت أن نزاعا مستمرا بين المديرين الثلاثة أدى إلى إغلاق المكتب وفقد الموظفين وظائفهم، ولم يدفع لهم، كما ترك العملاء مرتفعا وجافا. أدى سوء الممارسة، وسوء الإدارة والنزاعات الداخلية في العملاء مشدود أكثر. أغلق إيليا المكتب واستمر في التداول بنفسه مع منتج الإشارات. والتزمت دكت بتعويض المتضررين المتضررين من 8 أشخاص & # 8216؛ الذي تمت إدارته & # 8217؛ عملاء الحساب، وأنا واحد. هل سيحدث هذا؟ فقط الوقت كفيل بإثبات.


فيس بوك.


دكت المجموعة التجارية.


أي شخص جاد في صنع 110 جنيه زائد يوم من 5 دقائق على التداول الهاتف الخاص بك. راسلني! (يجب أن يكون لديك 250 $ المتاحة لتمويل حساب التداول على الرغم من)


دكت المجموعة التجارية.


عرض الطالب الخاص لفترة محدودة فقط. رسالة مباشرة لي أو هذا الرقم على ماذا أب +447725 741372.


دكت ترادينغ غروب обновил (-а) фото обложки.


دكت المجموعة التجارية.


هنا يظهر عضو سعيدة آخر من فريقنا الذي أدلى به £ 4000 حتى الآن فقط عن طريق التداول مع إشارات لدينا. رسالة مباشرة لي الآن أو هذا الرقم +447725741372 للانضمام إلى فريقنا.


إيليا أويفيسو *** احتيال تحذير ***


سأقول أن هذه الخلية إشارة كان شخص يمر اختباراتهم في مجموعة 60٪ التي كانت ترسل إشارات إيليا. الآن إذا كان هو أو واحد من فريقه أنه احتفظ يشير إلى غير معروف ولكن على الأقل يمكن أن يحصل فوق 60٪ خط إزالة من غير مربحة إلى مربحة. يجب أن نكون منصفين حتى لو كانوا حقا شيب شاجيرس لول. لسوء الحظ انه سرعان ما كان لديه 9 خسارة متتالية خلال فترة صعبة من التداول في الأسابيع القليلة الماضية. انه بالتأكيد لم يكن 80-90٪ كما له و تيم له الحفاظ على المطالبة.


ثاتس وهت أنا أتحدث عن !!


أب أوير هذا هو حيلة التسويق ويجري الترويج لها في المملكة المتحدة. طريقة كسب المال هي بسيطة من فرض رسوم شهرية والحصول على أموال للانتماء من قبل الوسطاء الذين كسب المال عندما يخسر زبائنه. هناك مجموعة وراء الكواليس تعزيز هذا الشخص، وفرص له في الواقع معرفة كيفية التجارة من المرجح زيرو! إذا كنت قد خدع لا تتردد في تبادل الخبرات الخاصة بك هنا. والأسوأ من ذلك أن هذه المنافذ الإخبارية في المملكة المتحدة يتم استخدامها في عملية احتيال كما واضح جدا أنها لم تفعل العناية الواجبة على الإطلاق. هذه ليست عقول رئيسية كنت تتعامل مع إذا أخذوا الوقت وحفر أعمق أنها ستحول قصة أكثر مذهلة من المجموعة وراء باتسي الملقب إيليا أويفيسو. انها مجرد واضحة تماما، أليس لديك أي صحفيين جيدة في المملكة المتحدة؟


إذا كان يذهب الشكل .. أخبار سيئة ولكنني وجدت فقط في وقت لاحق.


كن على علم هذا هو حيلة التسويق ويجري الترويج لها في المملكة المتحدة. طريقة كسب المال هي بسيطة من فرض رسوم شهرية والحصول على أموال للانتماء من قبل الوسطاء الذين كسب المال عندما يخسر زبائنه. هناك مجموعة وراء الكواليس تعزيز هذا الشخص، وفرص له في الواقع معرفة كيفية التجارة من المرجح زيرو! إذا كنت قد خدع لا تتردد في تبادل الخبرات الخاصة بك هنا. والأسوأ من ذلك أن هذه المنافذ الإخبارية في المملكة المتحدة يتم استخدامها في عملية احتيال كما واضح جدا أنها لم تفعل العناية الواجبة على الإطلاق. هذه ليست عقول رئيسية كنت تتعامل مع إذا أخذوا الوقت وحفر أعمق أنها ستحول قصة أكثر مذهلة من المجموعة وراء باتسي الملقب إيليا أويفيسو. انها مجرد واضحة تماما، أليس لديك أي صحفيين جيدة في المملكة المتحدة؟


لقد حذرت الناس من أنشطته إذا تجاهلهم الناس ثم ¯ \ _ (ツ) _ / ¯ ماذا يمكنك أن تفعل؟


لماذا لماذا يكون الجميع عنصرية حتى وقت متأخر؟ حتى إيليا؟ وتف. لا يزال مضحك جدا!

No comments:

Post a Comment