Tuesday 13 February 2018

إشارات التداول التمساح


إشارات التداول التمساح.


إشارات التداول التمساح.


إشارات التداول التمساح.


التمساح نظام ثنائي - استراتيجيات الفوركس - الفوركس.


Сравнение Цен в Интернет-Магазинах РФ на Товары Бренда: أليغاتور в 1 клик!


فركتلات الفوركس | دليل مؤشرات الفوركس.


تحميل مجاني 5+ أفضل نظام التداول التمساح الفوركس والاستراتيجية - مؤشر التمساح هو مؤشر الاتجاه الذي تم إنشاؤه من قبل بيل ويليامز وهكذا.


الخيارات الثنائية مع مؤشرات بيل ويليامز - التمساح.


مؤشر التمساح التحليل الفني للفوركس ومؤشر التمساح إشارات تداول الفوركس. التي وضعتها بيل ويليامز التمساح المؤشر هو مزيج من ثلاثة.


مجاني فوريكس إشارات | فوركس إشارات - إشارات التداول.


كيفية استخدام مؤشر التمساح في التداول. الخيارات الثنائية مع مؤشرات بيل ويليامز - التمساح. 5 الخيارات الثنائية مع بيل ويليامز المؤشرات.


التماسيح والتجارة؟ ما هو الاتصال؟ الخيارات الثنائية!


معرفة المزيد عن مؤشر أو، مؤشر الكلاسيكية التي أنشأتها بيل ويليامز. اختيار الخاصة بك استراتيجية التداول مذبذب ممتاز.


مؤشر التمساح | ExpertOption.


يتم عرض مؤشرات التمساح على الرسم البياني للسعر في شكل المتوسطات المتحركة التي يتم إنشاء الإشارات منها. مؤشرات الفوركس التي تقدمها ماهيفكس.


استراتيجية التمساح - استراتيجيات الفوركس المتقدمة.


خصائص هذين المؤشرين لها معنى عملي - فهي إشارات التداول عدم التداول في أي تداول بينما التمساح نائم.


مؤشر التمساح - ماهيفكس.


كيفية استخدام مؤشر التمساح في استراتيجيات الفوركس. كلاهما إشارات كبيرة لاتخاذ مع التمساح الفوركس سوف تكون قادرة على رؤية الفيديو التداول التمساح.


التمساح. Все Модели 2017.


تجارة التمساح بيل ويليامز. وكان هذا الفشل التجاري التمساح تمهيدا لنطاق التداول الذي إشارات التمساح لا يمكن الاعتماد عليها. إعادة النظر.


5+ أفضل نظام التداول التمساح الفوركس والاستراتيجية.


استراتيجية التداول التمساح لا يمكنك استخدامه كمؤشر أساسي لأنه يعطي إشارات التداول نادرا جدا ولكن خطوطها يمكن أن يكون التمساح يستيقظ - و.


20 أكتوبر 2018.


مؤشر التمساح - تعلم كيفية تحديد اتجاهات الفوركس.


استراتيجية تجارة التمساح. لا يمكنك استخدامه كمؤشر أساسي لأنه يعطي إشارات التداول نادرا جدا ولكن خطوطه يمكن استخدامها كدعم ومقاومة.


في نهاية المطاف مذبذب التحليل الفني المؤشر في.


شرح ما هو مؤشر التمساح وكيفية استخدامه لتحديد سلوك السوق والحالة العامة للسوق (صعودا وهبوطا وجانبيا)


استخدام مؤشر التمساح - يوتوب.


Торговые сигналы! Доход от 300 $ в месяц! Купи и начни зарабатывать!


مؤشر التمساح مقابل إما الثلاثي - ترادينغسيم.


استراتيجية التمساح شقة تداول العملات الأجنبية بسيطة بقدر ما يمكن أن يكون ويمكن استخدامها من قبل المبتدئين والتجار الموالية على حد سواء. استخدامه لأي أسلوب التداول على جميع العملات.


إلندور التمساح | ExpertOption.


21.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ استكشاف مؤشر ويليامز التمساح (آبل، ور / أوسد) يطبق المؤشر علاقات التقارب-التباعد لبناء إشارات التداول،


Трейдер сигналы! - سوق رأس المال!


استراتيجية التمساح قناة التمسك. يستخدم التمساح لتصفية إشارات كاذبة على التجارة. لإظهار بصريا مثل هذا الوضع السوق المعقدة،


المستشارين الخبراء: معالج MQL5 - إشارات التجارة استنادا إلى كروسوفر من خطوط مؤشر التمساح.


حان الوقت النظر في إشارات التداول، استنادا إلى المؤشر الفني التمساح، التي قدمها B. Williams في "تجارة الفوضى". استراتيجية تسمى "الإشارات على أساس التمساح" (عند إنشاء إي تلقائيا في معالج MQL5).


ويستند هذا النظام على ثلاثة المتوسطات المتحركة (الشفاه والأسنان وخطوط الفك)، ومؤشرات التذبذب، وتحسب باستخدام الفرق بينهما. يتم إنشاء إشارات التداول بعد كروس من خطوط التمساح، اعتمادا على الاتجاه، يحددها ترتيب هذه الخطوط. في حالة الاتجاه التصاعدي خط الشفاه (مع الحد الأدنى من الفترة) هو الأعلى، والقادم هو خط الأسنان، وأدنى هو خط الفك. حالة مماثلة ولكن العكس في حالة الاتجاه النزولي.


الإشارات التجارية:


فتح موقف طويل: كروس من خطوط التمساح وزيادة المسافة بينهما في حالة الاتجاه التصاعدي.


يرجى توضيح ماذا يعني ليبستيثديف (-1) مقابل ليبستيثديف (1). أي المواضع في المخزن المؤقت تتوافق مع -1 و 1؟


يرجى توضيح ماذا يعني ليبستيثديف (-1) مقابل ليبستيثديف (1). أي المواضع في المخزن المؤقت تتوافق مع -1 و 1؟


1 - شريط المستقبل (الفك (1) والأسنان (1) والشفاه (1) & لوت؛ & غ؛ EMPTY_VALUE بسبب تحول خطوط التمساح)


معالج MQL5 - إشارات التجارة استنادا إلى كروسوفر من خطوط مؤشر التمساح - خبير ل ميتاتريدر 5.


حان الوقت النظر في إشارات التداول، استنادا إلى المؤشر الفني التمساح، التي قدمها B. Williams في "تجارة الفوضى". استراتيجية تسمى "الإشارات على أساس التمساح" (عند إنشاء إي تلقائيا في معالج MQL5).


ويستند هذا النظام على ثلاثة المتوسطات المتحركة (الشفاه والأسنان وخطوط الفك)، ومؤشرات التذبذب، وتحسب باستخدام الفرق بينهما. يتم إنشاء إشارات التداول بعد كروس من خطوط التمساح، اعتمادا على الاتجاه، يحددها ترتيب هذه الخطوط. في حالة الاتجاه التصاعدي خط الشفاه (مع الحد الأدنى من الفترة) هو الأعلى، والقادم هو خط الأسنان، وأدنى هو خط الفك. حالة مماثلة ولكن العكس في حالة الاتجاه النزولي.


الإشارات التجارية:


فتح موقف طويل: كروس من خطوط التمساح وزيادة المسافة بينهما في حالة الاتجاه التصاعدي.


يتم تنفيذ هذه الاستراتيجية في فئة كسيغنالاليغاتور.


الشكل 1 - الإشارات التجارية، استنادا إلى المؤشر التقني للتمساح.


يتم تنفيذ استراتيجية التداول في كسيغنالاليغاتور، لديها بعض الطرق المحمية لتبسيط الوصول إلى قيم المؤشر:


1. فتح موقف طويل.


إن التحقق من الظروف التجارية له بعض السمات، الناجمة عن تحول خطوط الشفاه والأسنان والفك.


شروط لفتح صفقة طويلة:


يستخدم تشيكروس لتحديد الكروس وزيادة أخرى من الفرق بين الخطوط.


2. إغلاق موقف طويل.


شروط لإغلاق موقف الأسد (لاحظ التحول من خطوط):


LipsTeethDiff (-1) العلامة & lt؛ 0؛ خط الشفاه من شريط المقبل (بسبب التحول) هو أقل من خط الأسنان.


3. فتح موقف قصير.


شروط فتح الصفقة القصيرة:


يستخدم تشيكروس لتحديد الكروس وزيادة أخرى من الفرق بين الخطوط. ليبستيثديف (-2) & لوت؛ = ليبستيثديف (-1) و ليبسثيثديف (-1) & لوت؛ = ليبستيثديف (0)؛ تحقق من زيادة الفرق بين الشفاه والأسنان خطوط. LipsTeethDiff (0) العلامة & lt؛ = 0.0. خط الشفاه من شريط الحالي أقل من خط الأسنان. تيثجاوديف (-2) & لوت؛ = تيثجاوديف (-1) و تيثجاوديف (-1) & لوت؛ = تيثجاوديف (0)؛ تحقق من زيادة الفرق بين الأسنان وجاو خطوط. تيثجاوديف (0) & لوت؛ = 0.0؛ خط الأسنان من شريط الحالي هو أقل خط الفك.


4. إغلاق موقف قصير.


شروط إغلاق المركز القصير:


LipsTeethDiff (-1) وGT؛ 0؛ خط الشفاه من شريط المقبل (بسبب التحول) هو أعلى من خط الأسنان.


إنشاء مستشار خبير باستخدام معالج MQL5.


لإنشاء الروبوت التداول استنادا إلى استراتيجية تحتاج إلى اختيار خصائص إشارة باسم "الإشارات على أساس التمساح" في "خلق الجاهزة الخبراء المستشارين" الخيار MQL5 معالج:


الشكل 2. حدد "إشارات استنادا إلى التمساح" في معالج MQL5.


في المرة القادمة لديك لتحديد الحاجة زائدة وقف خوارزمية والمال ونظام إدارة المخاطر. سيتم إنشاء مدونة مستشار الخبراء تلقائيا، يمكنك تجميعها واختبارها في اختبار الاستراتيجية من محطة عميل ميتاتريدر 5.


دعونا ننظر في الاختبار المسبق لمستشار الخبراء على البيانات التاريخية (يوروس H1، فترة الاختبار: 1.1.2018-05.01.2018، جوبيريود = 13، جوشيفت = 8، تيثبيريود = 8، تيثشيفت = 5، ليبسبيريود = 5، ليبسشيفت = 3، مامثود = 2، أبليد = 5، كروسماسور = 5).


في إنشاء مستشار الخبراء استخدمنا حجم ثابت (التداول الثابتة لوط، 0.1)، لا تستخدم خوارزمية وقف زائدة (زائدة لا تستخدم).


الشكل 3. نتائج اختبار مستشار الخبراء مع إشارات التداول، استنادا إلى مؤشر التمساح.


ويمكن زيادة الربح إذا كنت سوف تستخدم صفقة الترشيح وتأخذ بعين الاعتبار ميزات السوق، اعتمادا على الوقت. ستسمح لك فئة كسيناليتف بإضافة مرشح الوقت اللحظي. يمكن العثور على أفضل الأوقات باستخدام اختبار الاستراتيجية من محطة عميل ميتاتريدر 5. انظر المثال في معالج MQL5 - إشارات التجارة استنادا إلى كروسوفر من اثنين إما مع تصفية الوقت اللحظي.


المرفقات: يجب وضع ال SignalAlligator. mqh مع فئة كسيغنالاليغاتور على المجلد terminal_data_folder \ MQL5 \ إينلود \ إكسيرت \ سيغنال.


يحتوي expert_alligator. mq5 على رمز مستشار الخبراء، الذي تم إنشاؤه باستخدام معالج MQL5.


ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


شرح مؤشر التمساح & # 8211؛ ما هو مؤشر التمساح؟


قدم بيل ويليامز مؤشر التمساح في عام 1995. التمساح هو استعارة بقدر ما هو مؤشر. وهو يتألف من ثلاثة خطوط، مضافين على الرسم البياني للتسعير، التي تمثل الفك والأسنان وشفتين الوحش، وتم إنشاؤها لمساعدة التاجر تؤكد وجود اتجاه واتجاهه. ويمكن لمؤشر التمساح أيضا أن يساعد التجار على تعيين تشكيلات الموجة التصحيحية والتشكيلية، ولكن الأداة تعمل بشكل أفضل عند دمجها مع مؤشر الزخم.


السمات & # 8220؛ & # 8221؛ من التمساح عديدة. إذا كانت الخطوط الثلاثة متشابكة، ثم يتم إغلاق فم التمساح ويقال أنه ينام. كما ينام، وقال انه يحصل جوعا من الدقيقة، في انتظار اندلاع من سكونه عندما يأكل. عندما يأخذ الاتجاه شكل، التمساح يستيقظ ويبدأ تناول الطعام. مرة واحدة مشبع، التمساح يغلق فمه مرة أخرى ويذهب إلى النوم.


صيغة التمساح.


مؤشر التمساح شائع على برنامج التداول ميتاتريدر 4، وتسلسل صيغة الحساب ينطوي على هذه الخطوات المباشرة:


1) الفك التمساح، و & # 8220؛ الأزرق & # 8221؛ خط، هو 13-المدة المنقولة المتوسط ​​المتحرك، انتقلت إلى المستقبل من قبل 8 الحانات.


2) الأسنان التمساح، و & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛ خط، هو 8-فترة المتوسط ​​المتحرك السلس، انتقلت من 5 الحانات في المستقبل.


3) الشفاه التمساح، و & # 8220؛ الأخضر & # 8221؛ خط، هو 5-فترة المتوسط ​​المتحرك السلس، انتقلت من 3 أشرطة في المستقبل.


برامج البرمجيات تفعل العمل الشاق وإنتاج مخطط تشبه ما يلي:


ويتكون مؤشر التمساح من ثلاثة متوسطات متحركة ممهدة. سيضيف المتداولون أحيانا & # 8220؛ أوزيلاتور & # 8221؛ مثل & # 8220؛ تسي & # 8221؛، كما هو موضح أعلاه في أكوا، لتعزيز قيمة إشارات التداول. في المثال أعلاه، & # 8220؛ جاو & # 8221 ؛، & # 8220؛ تيث & # 8221 ؛، أند & # 8220؛ ليبس & # 8221؛ تتشابك بينما ينام التمساح خلال الجزء الأولي من حركة السعر يصور. عندما يستيقظ التمساح، يتحرك الخط الأخضر أولا، يليه الخط الأحمر، لتأكيد الاختراق في اتجاه جديد. في هذا المثال، أرسلت تسي إنذارا ذروة الشراء أولا. التمساح تأخر، لكنه أكد إشارة بعد شمعة مغلقة تحت مجموعة من ثلاثة خطوط. الضعف في المؤشر هو أن توقيت قد & # 8220؛ تأخر & # 8221؛ نظرا لموقعها في المستقبل، والسبب في إرفاق مؤشر الزخم لتوقع إشارة التمساح.


يساعد مؤشر التمساح التاجر البقاء في موقف لفترة أطول ويعمل بشكل أفضل لفترة أطول من النوم. في المثال أعلاه، يمكنك البقاء في التجارة حتى شمعة مغلقة فوق الخط الأحمر الأوسط. كما وضعت ويليامز & # 8220؛ غاتور & # 8221؛ مؤشر الرسم البياني للمساعدة بصريا مع التفسير، والعديد من التجار الآخرين قد أضافت الخاصة & # 8220؛ تويست & # 8221؛ لتعزيز موثوقية هذا المؤشر.


ستناقش المقالة التالية في هذه السلسلة حول مؤشر التمساح كيفية استخدام هذا المؤشر في تداول العملات الأجنبية وكيفية قراءة الإشارات البيانية المختلفة التي يتم إنشاؤها.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


التمساح.


معظم الوقت لا يزال السوق ثابتة. فقط لبعض 15-30٪ من الوقت السوق يولد الاتجاهات، والتجار الذين ليسوا موجودين في الصرف نفسه تستمد معظم أرباحها من الاتجاهات. جدى يستخدم لتكرار: & كوت؛ حتى الدجاج أعمى سوف تجد الذرة، إذا كان يتم تغذية دائما في نفس الوقت & كوت ؛. نحن ندعو التجارة في اتجاه & كوت؛ سوق الدجاج أعمى & كوت ؛. استغرق الأمر لنا سنوات، ولكن لقد أنتجنا مؤشرا، الذي يتيح لنا دائما الحفاظ على مسحوق لدينا الجافة حتى نصل إلى & كوت؛ سوق الدجاج أعمى & كوت ؛.


مؤشر التمساح الفني هو مزيج من خطوط التوازن (المتوسطات المتحركة) التي تستخدم الهندسة كسورية والديناميات غير الخطية.


الخط الأزرق (خط التمساح) هو خط الرصيد للإطار الزمني الذي تم استخدامه لبناء المخطط (المتوسط ​​المتحرك السلس 13 فترة، انتقل إلى المستقبل ب 8 أشرطة)؛ الخط الأحمر (أسنان التمساح) هو خط الرصيد للإطار الزمني للقيمة لمتوسط ​​متحرك سلس واحد من 8 مراحل، يتم نقله بواسطة 5 أشرطة إلى المستقبل)؛ الخط األخضر) شفاه التمساح (هو خط املوازنة لإلطار الزمني للقيمة، أي أقل من مستوى واحد) املتوسط المتحرك املتحرك ملدة 5 سنوات، والذي ينتقل بثلاث حانات إلى املستقبل (.


الشفاه والأسنان والفك من التمساح تظهر التفاعل من فترات زمنية مختلفة. وبما أن الاتجاهات الواضحة لا يمكن أن ترى سوى 15 إلى 30 في المائة من الوقت، فمن الضروري اتباعها والامتناع عن العمل في الأسواق التي تتقلب فقط في غضون فترات سعرية معينة.


عندما تكون الفك والأسنان والشفاه مغلقة أو متداخلة، فهذا يعني أن التمساح ينام أو هو نائم بالفعل. كما ينام، فإنه يحصل جائع والجوع - كلما كان النوم، والجوع سوف يستيقظ. أول شيء يفعله بعد أن يستيقظ هو فتح فمها والتثاؤب. ثم تأتي رائحة الطعام إلى أنفه: لحم الثور أو اللحم من الدب، ويبدأ التمساح لاصطياده. بعد أن يأكل بما فيه الكفاية ليشعر تماما الكامل، التمساح يبدأ في فقدان الاهتمام للطعام / السعر (خطوط التوازن الانضمام معا) - وهذا هو الوقت المناسب لإصلاح الربح.


عملية حسابية.


ميديان برايس = (هاي + لو) / 2.


أليغاتورس جاو = سما (ميديان برايس، 13، 8)


أليغاتورس تيث = سما (ميديان برايس، 8، 5)


أليغاتورس ليبس = سما (ميديان برايس، 5، 3)


متوسط ​​السعر - متوسط ​​السعر؛


عالية - أعلى سعر شريط.


منخفض - أدنى سعر شريط؛


سما (A، B، C) - المتوسط ​​المتحرك السلس. المعلمة هي لتمهيد البيانات، B هو فترة التمهيد، C هو التحول إلى المستقبل. على سبيل المثال، سما (ميديان برايس، 5، 3) يعني أن المتوسط ​​المتحرك السلس سيتم حسابه على السعر المتوسط، وتكون فترة التمهيد مساوية ل 5 بارات والتحول إلى 3؛


أليغاتورس جاو - فكين التمساح (الخط الأزرق)؛


أليغاتورس تيث - التمساح الأسنان (الخط الأحمر)؛


أليغاتورس الشفاه - الشفاه التمساح (الخط الأخضر).

No comments:

Post a Comment