Monday 12 February 2018

أفضل أسعار الفوركس في الهند


أسعار الفوركس في الهند.
دعم المبيعات: 1800-3010-9686.
دعم العملاء: + 91-80-33509339.
رقم الترخيص: - FE. BG. FFMC / أونل / 15.85.215 / 2018-2017.
أدنى أسعار صرف العملات الأجنبية في الهند.
سواء كان ذلك شراء الفوركس لرحلة ترفيهية، سفر رجال الأعمال أو الهجرة، ومكان واحد يمكنك الثقة لتعطيك أفضل أسعار العملات الأجنبية الممكنة هو بيفوريكسونلين. يتم تحديث أسعار حية كل ساعة في موقعنا ويمكنك التعامل بأدنى أسعار الصرف الممكنة. على عكس البائعين المحليين والبنوك وغيرها من مقدمي الفوركس على الانترنت، لدينا شفافية كاملة كما تحصل على نفس سعر الصرف نفسه الذي تراه على الانترنت في حين جعل معاملتك. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك حتى تجميد سعر صرف معين للمعاملة بأكملها عن طريق دفع مبلغ صغير مقدما. لذلك لا مزيد من تبادل المال في المطارات والبنوك عندما يمكن أن يكون لديك الشخصية تاجر العملات الأجنبية الحق في متناول يديك تقدم لك أفضل أسعار العملات الأجنبية.
هل ترغب في صفقة أفضل من أي وقت مضى؟ لا تتردد في الاتصال بنا على الرقم المجاني لدينا 1800-200-2940 ونحن سوف نكون سعداء لمناقشة.

أفضل أسعار الفوركس في الهند
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
كنت أبحث عن نفس الإجابات. كنت مهتما في الغالب في معدل النقد الاجنبى خلال تحويل الأموال الداخلية.
لدي حساب مع بنك إيسيسي، بعد الحصول على نقل الأسلاك الداخلية القيام به، صدمت لرؤية معدلات أنها قد طبقت. الأسعار في أي مكان بالقرب من 68.20 إنر، ولكن أعطى البنك إيسيسي لي إنر 66.63. بعد شكوى وتهديد لإغلاق حساب معهم، أعطوني 40 بيس إضافية. مما يجعلها إنر 67.03.
لدينا أيضا حساب مع بنك هدفك، لقد سألت مدير العلاقات على معدلات في ذلك التاريخ بالذات. وقالوا أنه كان 67.13 روبية إندونيسية للعملاء تفضيلية.
بدأت البحث أكثر، ووجدت أن معظم البنوك الحكومية تعطيك سعر صرف جيد مع رسوم ممكنة قليلا.
هنا هو الجدول الذي يصور نفسه. اعتبارا من 23 يناير 2017.
لذلك يمكنك أن ترى أن معدلات الفوركس لمعظم البنوك الهندية الخاصة هي أسوأ، منذ نهاية المطاف أخذ هامش وعمولة ضخمة. في حين قد يبدو أن الفرق صغير جدا. أعتقد إذا كنت في نهاية المطاف القيام $ 1،00،000 الأعمال معهم في بضع سنوات. والفارق بين الروبية الواحدة وخسارة مباشرة قدرها 000 1 روبية هندية.
سيكون من الصعب الحفاظ على العديد من الحسابات، ولكن أعتقد أنه يستحق الجهد إذا كنت إنقاذ بعض من بلدي كسب المال الثابت. أنا ذاهب لفتح حساب مع البنك الهندي في الخارج وسوف تحديث هذه المشاركة كورا مع النتائج التي توصلت إليها.
لقد تحدثت إلى إيسيسي بنك نري خدمة العملاء. على التهديد لهم لفتح حساب مع البنك الإسلامي للتنمية / الهندي على البحار البنك، أنها قد أعطتني أسعار تفضيلية من ت شراء معدل + 1.25 إنر (معاملة تفضيلية). لذا، وبالنظر إلى المثال السابق، فإن المعدل الذي قدمته إيسيسي هو 67.66 روبية إندونيسية. انها لا تزال 0.25 إنر أقل من إيوب و إنر 0.17 أقل من بنك إدبي.
أفضل طريقة للحصول على أفضل أسعار الفوركس في الهند ستكون بوابة إلكترونية موثوقة مثل فسكارت.
وفيما يلي قائمة الأماكن التي سوف تحصل أيضا على العملة:
صرف العملات في المطار هو الخيار السهل ولكن العيب الرئيسي هو أسعار الصرف للعملة ستكون عالية.
إذا كنت ذاهب لشراء العملة من البنوك أنها قد تهمة قدرا كبيرا من الأرباح والتي سيتم إضافتها مع معدل وسوف ينتهي بك الأمر دفع ضخمة.
مقارنة أسعار فسكارت مع البنوك:
3. تاجر صرف العملة المحلية.
إذا ذهبت إلى صرافات المحلية يمكنك الحصول على معدل أفضل قليلا من البنك ولكن من شأنها أن يكلفك كمية جيدة من الوقت، وربما تكون هناك فرص أن تحصل على عملة وهمية.
حتى مجرد البرد، زيارة فسكارت وأدخل الاحتياجات الخاصة بك وسوف تحصل على أفضل سعر في مدينتك من مختلف ربي أذن الصرافين وأيضا مع الحد الأدنى من الوثائق. استمتع بتجربتك.
هناك وسائل متعددة متاحة للاستفادة من معاملة الصرف الأجنبي ولكن الحصول على أفضل صفقة صرف العملات الأجنبية في الهند يعتمد في المقام الأول على عاملين رئيسيين يعتمدان كذلك على عوامل متعددة. من بينها، الاستفادة من أفضل سعر الصرف هو واحد فقط من عامل فرعي.
تحديد منتج الفوركس المناسب.
فيما يلي منتجات الفوركس الشائعة.
حوالة مصرفية أو نقل البرقية بطاقة الفوركس أو بطاقة السفر ملاحظات العملة.
وعلى الرغم من أن سندات العملة لديها أدنى سعر صرف تنافسي، إلا أن قبولها عالميا يجعل من الضروري القيام برحلة في الخارج.
التحويل الإلكتروني هو وسيلة مفضلة عندما تكون الحركة البدنية محدودة ولديك بالفعل تفاصيل حساب المستفيد. ويستخدم هذا النظام القوي والآمن على نطاق واسع من قبل البنوك في جميع أنحاء العالم.
سعر الصرف لبطاقات الفوركس هو الأكثر تنافسية بالمقارنة مع سعر صرف العملة، وتحويل الأسلاك ولكنه يجذب رسوم إضافية لسحب أجهزة الصراف الآلي.
تحديد موفر خدمة الفوركس المناسب.
إذا كنت تبحث عن أفضل سعر صرف في الهند، فمن المؤكد أنه من الأفضل الاقتراب من السوق من الصرافين والمصرفين المصرح لهم بدلا من مؤسسة مالية قائمة بذاتها.
أكثر من ذلك، قبل البت في خدمة الفوركس، تأخذ في الاعتبار مرونة خيارات الدفع ورسوم المعاملات ومدة المعاملة والراحة لتجميد سعر الصرف مع استكمال تحويل الأموال والتحقق من الوثائق.
لراحتك، كتبنا مقالا يقارن بين اثنين من أكبر البنوك في الهند والشركات العالمية الشعبية لتحديد أفضل سعر صرف الهند مزود - باكس الائتمان تقدم منتجات الفوركس شعبية.
بالإضافة إلى ذلك، يوفر باكس الائتمان ضمان مباراة سعر الصرف لضمان أفضل سعر الصرف في أي يوم معين.
لا تعطي باكس الائتمان محاولة لمعاملات الفوركس الخاص بك المقبل وتبادل تجربتك معنا لجعل خدماتنا أفضل! في صحتك.
كيركينكارت هو السوق عبر الإنترنت الذي يوفر لك أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية في الهند. يقارن بين جميع أسعار مبادل المال ويعطيك أفضل أسعار الصرف. كما أنها توفر لك خدمة التوصيل إلى المنازل مجانا.
لا تذهب إلى أي مكان لا البنك ولا مبادل المال. أنها لا تعطي معدلات دقيقة.
طرف من الداخل التي يمكن أن تساعدك على توفير بضعة دولارات إضافية والحصول على سعر صرف أفضل هو: شراء الجزء الأكبر من النقد الأجنبي في شكل بطاقة سفر، وبطاقات السفر هي خيار أفضل بكثير مقارنة نقدا. والميزة الأكثر وضوحا وأهمها هي أن بطاقات السفر تأتي عموما بسعر صرف أفضل بكثير مقارنة بالمذكرات النقدية. لذلك، والحق من الخفافيش كنت سوف تحصل على أفضل سعر الصرف.
بخلاف ذلك، بطاقات السفر هي خيار أكثر أمنا من النقد، مع حماية دبوس وكذلك ثابت الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني التحديثات.
تأكد من التعامل من خلال تاجر معتمد من الحكومة.
نأمل أن يساعد هذا.
البنوك لا تعطي أفضل الأسعار. لا وكلاء السفر. هنا مثال على كم يمكنك حفظ في الخارج إما للدراسات أو للعمل / الترفيه.
يقارن بوكميفوريكس أسعار صرف العملات عبر مئات البنوك وصراف الأموال في منطقتك ويظهر لك أفضل أسعار العملات الأجنبية في الوقت الحقيقي.
لماذا تختار بوكيميفوريكس خدمات الصرف؟
صرف العملات الأجنبية بأسعار أفضل من البنوك والمطارات ومبادلات المال أسعار الصرف حية وشفافة ومتنافسة باستمرار. لا مزيد من المساومات معدل القدرة على تجميد أسعار الصرف. لا مفاجآت، أي استثناءات تبادل عملتك مباشرة في البنوك. لا مزيد من القلق بشأن الملاحظات المزيفة، مبادلات المال لا يمكن الاعتماد عليها نفس اليوم أو في اليوم التالي خدمة تسليم الباب. شحن باب التسليم لأوامر أكثر من روبية. 75،000 الوصول إلى مئات المواقع في جميع أنحاء الهند وفورات ضخمة على منتجات السفر إضافية مثل بطاقات الدعوة الأجنبية، التأمين على السفر. ممتازة الولاء وخطط الإحالة - كسب المال عن طريق إحالة أصدقائك. توفير المال على كل أمر لاحق. المتعصبين دعم العملاء - مع بوكميفوريكس لا يمكن أن نتوقع شيئا ولكن أفضل خدمة ممكنة.

أسعار صرف العملات الأجنبية في جورجاون.
أسعار صرف العملات الأجنبية في سوق الفوركس ليست ثابتة أبدا. أنها تميل إلى تغيير كل لحظة. ومع ذلك، فسكارت تقدم أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية في جورجاون لعملائها الكرام.
فسكارت هو سوق سوق الفوركس على الانترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تتعامل أساسا مع المسافرين الذين يرغبون في شراء أو بيع منتجات الصرف الأجنبي باستخدام خدمات الجودة لدينا. وبصرف النظر عن أسعار الصرف، وسيكون العملاء أيضا سعداء لمعرفة أننا نقدم خدمات الفوركس مع صفر تكلفة العضوية.
ماذا تعني أسعار الصرف؟
في فسكارت أسعار الصرف تشير ببساطة إلى قيمة وحدة واحدة من العملات الأجنبية من حيث الروبية الهندية. يمكن أن تكون القيمة إما للشراء أو للبيع. تتوفر كلتا الخدمتين لمستخدمي فسكارت. ويمكن الاطلاع على أسعار الصرف هذه من خلال بطاقة معدل التي يمكن الوصول إليها في فسكارت.
أسعار الصرف بمعنى أوسع تعني قيمة صرف أي عملتين من القيمة. وبعبارة أدق فإنه يشير إلى قيمة وحدة واحدة من عملة معينة عند تبادلها مع عملة أخرى.
لماذا يجب عليك استخدام فسكارت؟
فمن فير - من خلال عملية العطاءات الحية فريدة من نوعها ونحن نضمن أن عملائنا يحق لهم عرض أسعار السوق الحية لقيم الصرف. وبالتالي، فإننا نقدم المعاملات العادلة.
فمن FAST - خدماتنا تعمل على منصة سريعة على الانترنت. يوفر تطبيقات الهاتف المتحرك لدينا نظام لا يزال أسرع لصفقات الفوركس.
فهو حر - يجب أن يكون عملاؤنا سعداء لمعرفة أنه لا توجد رسوم العضوية التي سيتم فرضها من نهايتنا.
وعلاوة على ذلك، التعامل على فسكارت هو أفضل من ذلك مع فريق دعم العملاء الخبراء. فريقنا يضمن المساعدة المناسبة كلما تواجه عملائنا أي نوع من الصعوبة.
لماذا تختار فسكارت لتحويل العملات الأجنبية في جورجاون؟
لا تقدم لك فسكارت أفضل معدلات التحويل فحسب، بل تتيح لك أيضا التمتع بالعديد من المزايا. الأهم من ذلك، المعاملات المالية الأجنبية هي في الأساس مجانا لأننا لا تهمة عملائنا أي شكل من أشكال التسجيل أو رسوم المعاملات.
نقوم بمعالجة المعاملات من خلال نظام شفاف جدا يمكن للمستخدمين لدينا أن يكون شاهدا منذ أسعار السوق في الوقت الحقيقي هي للعرض. وعلاوة على ذلك، تطبيقات الهاتف المتحرك لدينا هو أداة إضافية أخرى التي تساعد المستخدمين على حجز صفقات الفوركس بسرعة البرق.
كيف سيتم صرف العملات الأجنبية في جورجاون؟
لقد قمنا بتصميم البوابة لدينا بطريقة بحيث يتسنى للمستهلكين الكرام تجد أنه من السهل حقا للوصول إليه. على صفحتنا الرئيسية يحتاج العملاء إلى إدخال العملة، المبلغ، المدينة ك & لدكو؛ جورجاون & رديقو؛ ومكان الإقامة المحدد.
تعتبر أوراق العملة وبطاقات السفر خيارين يجب على المستخدمين اختيارهما. واستنادا إلى هذه المدخلات فإن الصرافين الشرعيين، المسجلين في بنك الاحتياطي الفدرالي، سوف يقدم أسعار العملات الأجنبية التي لا تقبل المنافسة. مقارنة وتحليل واتخاذ قرار بشأن صفقة مواتية.
ما هو أفضل وأسلم مكان لتبادل المال في جورجاون؟
وباعتبارنا سوقا في سوق الفوركس على الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا نتخذ كل الخطوات اللازمة للحفاظ على سرية المعلومات والمعلومات الخاصة بك. يتم تأمين العملية برمتها ومشاركة ربي وافق وكلاء الفوركس يجعلها أكثر شرعية.
تبادل العملات الأجنبية لم يكن هذا بسيط وسريع وأرخص في وقت سابق. مما لا شك فيه، يجب أن يكون فسكارت اختيار المسافر الذي يخطط للسفر إلى البلدان الأجنبية.
في غورغاون، أين يمكنني الحصول على بطاقة السفر الدولية المدفوعة مسبقا ومرفق التحويل الإلكتروني؟
خدماتنا السلسة تغطي التحويلات المالية الدولية وإصدار بطاقات السفر محملة بالعملة الأجنبية. سكاننا والمسافرين يجدون الطريق أسهل للاستفادة من هذه آمنة، وبأسعار معقولة وسريعة تحويل الأموال الأجنبية / خدمات نقل.
كيفية الحصول على أفضل الأسعار شراء أو بيع للعملة الأجنبية في جورجاون؟
حتى إذا كنت تواجه الأموال الأجنبية غير المستخدمة بعد العودة إلى جورجاون، فسكارت هناك في خدمتكم لتبادل ذلك مع المال الهندي. وبعبارة أخرى، هو بيع النقد الأجنبي. لكل من شراء وبيع الفوركس، ويطلب من العملاء لتبادل التفاصيل متطلبات معنا حتى نتمكن من المضي قدما في النظام في أقرب وقت ممكن.
لماذا فسكارت؟
4 الأسباب الرئيسية لاستخدام فسكارت.
قارن واختيار أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية من حولك، وكلها في مكان واحد!
التجميع الذكي أكثر من 200+ ربي مرخصة الصرافين تتنافس لضمان الحصول على أفضل سعر!
الحصول على الفوركس تسليمها على عتبة داركم! *
100٪ آمنة ومأمونة! نحن نحترم خصوصيتك.
أفضل أسعار الفوركس في مدينتك.
عملائنا سعداء.
كيف كانت تجربتهم معنا؟
"كنت أول رحلة في الخارج، لم يكن لدي الكثير من الأفكار عن النقد الأجنبي، وكان من شأنه أن ينتهي دفع أكثر بكثير مما هو مطلوب، لم يكن للخبراء في فسكارت، توجهوا لي بخبرة لأفضل الصفقات، وكان الفريق حقا مفيدة وأنها حل المشكلة بطريقة جيدة جدا. قدوس و حظا سعيدا للفريق ".
- نيخيل بنصال.
(تم بيعه 5000 سغد)، بنغالورو.
"سعيدة وبهجة مع الطريقة التي تم التعامل معها شراء العملة الأجنبية. استجابة سريعة وغنية بالمعلومات من الفريق، وسوف تختار لهم في المرة القادمة كذلك"
(بوت 400 أوسد)، مومباي.
"مساعدة كبيرة من ممثل العملاء في تقديم أفضل أسعار الفوركس! حصلت على الصفقة القيام به في غضون ساعات وكان الجميع المعنيين استجابة للغاية ومهذب جدا. شكرا فريق فسكارت."
(تم بيعه 1000 جنيه استرليني)، نيودلهي.
"سعيدة جدا مع الخدمة السريعة المقدمة من قبل فريق جعلت بلدي طريقة شراء الفوركس أسهل. كانت أسعار جيدة جدا، وأنها توجهتني إلى شراء بطريقة مهنية للغاية، حظا سعيدا للفريق !!"
(تم بيعه 1000 يورو)، بنغالورو.
فسكارت تم التقييم 4 نجوم بواسطة تروستبيلوت بناءا على أكثر من 17 تقييم.

10 أشياء يجب أن تعرف قبل شراء النقد الأجنبي في الهند.
هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن تأخذ الرعاية من قبل شراء النقد الأجنبي في الهند. وهنا عشر من أهمها.
1. شراء الصرف الأجنبي الخاص بك جيدا قبل تاريخ السفر.
من المستحسن الحصول على النقد الأجنبي الخاص بك جاهزا قبل أسبوع، أو في أسوأ الأحوال قبل ثلاثة أيام على الأقل من تاريخ السفر. يمكن أن تتقلب أسعار العملات بشكل كبير. إذا كانت معدلات على الجانب العلوي، هل يمكن أن يكون الفخامة من الانتظار يومين أو ثلاثة أيام لمعرفة ما إذا كانت معدلات تتساقط. أكثر من ذلك، لماذا جعل اللحظة الأخيرة في عجلة من امرنا؟
2. دون & # 8217؛ ر حتى التفكير في تبادل من منافذ المطار.
تبادل العملة من منافذ الصرف الأجنبي في المطار هو خيار مكلفة. وستحمل عمولة من حوالي 10 إلى 15 في المئة. منذ كنت تركت مع أي خيار آخر، لا يمكنك المساومة إما. كنت تفقد بعض كمية جيدة من المال، وخططك تتغير حتى قبل أن تغادر!
3. أفضل الممارسات 30/70.
الحصول على فكرة غامضة عن ما كنت قد تحتاج للرحلة بأكملها. تحمل 30٪ من المبلغ بالعملة النقدية التي يمكنك استخدامها لدفع سيارة أجرة الخاص بك والحفاظ على التوسيع 70٪ في بطاقة السفر الخاصة بك الفوركس. كنت دائما الحصول على سعر أفضل على بطاقة النقد الاجنبى من العملة النقدية وأنها أكثر أمنا أيضا. الآن يمكنك أيضا طلب بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت.
4. قارن أسعار الصرف قبل أن تشتري.
تختلف أسعار الصرف لكل عملة من بائع إلى بائع. قارن أسعار الصرف التي يقدمها 3 بائعين على الأقل قبل الشراء. إكسترافلموني يتيح لك لمقارنة أسعار الصرف أسعار نقلت من قبل صرافين أذن في منطقتك. يمكنك أيضا وضع النظام على الانترنت ويمكن الاستفادة في يوم خدمة التوصيل إلى المنازل من بائع المفضل لديك.
5. بطاقة الخصم الدولي الخاصة بك ليست بطاقة السفر الخاصة بك.
بطاقة الخصم / الائتمان الصادرة في الهند تحمل العملة في إنر. عندما كنت انتقد بعض حيث من خارج الهند، وتحدث الصفقة بالعملة الأجنبية التي تضم معها علامة تحويل العملات تصل إلى 5 في المئة. في حين أن بطاقة الفوركس الخاصة بك يحمل العملة المحلية وخالية من هذه العلامة.
6. تجنب الشيكات المسافرين.
الاختيار المسافرين هي الآن شيئا من الماضي. يتم استبدالهم الآن بخدمات بطاقة سفر الفوركس وليسوا مفضلين في معظم الأماكن. معظم التجار في الخارج / البنوك تتقاضى ما يقرب من 4 إلى 6 في المئة عمولة على إن-شيك الشيكات السياحية.
7. احتفظ ببطاقة سفر الفوركس معك.
يمكنك الاستفادة من بطاقة الفوركس الغيار جنبا إلى جنب مع واحد الأصلي الخاص بك. معظم صرافات المال لا تتقاضى أي شيء إضافي لقطع الغيار. حتى لو كان يكلف، فمن الأفضل لدفع الحد الأدنى من تهمة والحصول على واحد الغيار بحيث تكون على الجانب الآمن.
8. تأكد من أن وكيل الفوركس الخاص بك هو ربي أذن.
احرص دائما على التعامل مع تجار الفوركس غير المألوفين. هناك العديد من وسائل الاحتيال، وخاصة في المراكز السياحية. تأكد من أن المورد لديه المال تغيير الترخيص الصادر عن بنك الاحتياطي الهندي. دائما الإصرار على فاتورة على جميع المعاملات.
9. يفضل تحويل الأموال عبر الدفع النقدي.
تقتصر المدفوعات النقدية على 50000 روبية أثناء شراء العملات الأجنبية في الهند. يمكنك تحويل الأموال عن طريق دفع نفت / رتجس مباشرة إلى الصرافين حساب مصرفي. ومن شأن تفضيل تحويل الأموال عبر الدفع النقدي أن يجعل معاملاتك أكثر شفافية ويمكن تتبعها.
10. صرف العملة الأجنبية بقايا.
يمكنك صرف العملة الأجنبية المتبقية أو المبلغ المتبقي في بطاقات بطاقة الفوركس الخاصة بك بسهولة عن طريق إكسترافليموني. يمكنك أيضا ترك الرصيد المتبقي في بطاقتك بحيث يمكنك استخدامه لرحلتك الدولية القادمة. ومع ذلك لا يسمح لك للحفاظ على النقد الأجنبي بقيمة أكثر من 2000 دولار أمريكي، بعد ستة أشهر من تاريخ عودة رحلتك الأجنبية الأخيرة.
إينستاجرام تغذية.
الاشتراك.
الأكثر شعبية.
آخر من تويتر.
أهم المدن التي نخدمها.
التحويلات المالية إلى الخارج.
روابط سريعة.
هل لديك أسئلة؟
من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا وحتى 6:30 مساء.
السبت: 9:30 صباحا حتي 2:00 ظهرا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة لشركة إكسترافل ماني تيشنوسول (P) Ltd.

اليوم أفضل دولار أمريكي إلى الروبية الهندية سعر الصرف إلى الهند.
وفيما يلي أفضل أسعار الصرف اليوم للدولار إلى الروبية من شركات تحويل الأموال الأكثر شعبية، في الوقت الحقيقي، من شأنها أن تساعدك على اتخاذ قرار مستنير. كيرنسي أوسد إلى إنر أسعار الصرف.
* تنويه: أسعار الصرف، ورسوم التحويل، وبيانات المقارنة وأية معلومات التحويلات الأخرى المقدمة على هذا الموقع هو عام ومستوى عال، شريطة لراحتك والغرض من المعلومات فقط. وأسعار الصرف المبينة أعلاه إما أسعار الصرف المقيدة أو أسعار الصرف الإرشادية وهي متغيرة أي أنها تتغير باستمرار طوال اليوم؛ يمكن أن يكون هناك تباين في معلومات تحويل الأموال مثل سعر الصرف. فقط شروط وشروط مزود خدمة التحويلات محددة ملزمة. يرجى التحقق من أسعار الصرف وتفاصيل الخدمة واتفاقية الخدمة المعمول بها لمزود خدمة معين. إن استخدامك للمعلومات الواردة في هذا الموقع أنت توافق على شروط الاستخدام.
أو العروض الترويجية الخاصة.
البقاء على علم! الحفاظ على نفسك تحديث حول أسعار الصرف، إذا كان معدل نقل المطلوب قد وصلت، والترقيات الخاصة.
شريك مع كومباررميت.
وضع العلامة التجارية الخاصة بك أمام الملايين من المستخدمين التحويلات النشطة، وعلى استعداد لإرسال الأموال باستخدام الخدمات الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment