Monday 26 February 2018

200 مكافأة الفوركس وسيط


200 مكافأة وسيط الفوركس
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
يوروبروكر | 200٪ إيداع مكافأة.
زهير يوسف الزبانة.
يوروبروكر 200٪ الإيداع مكافأة.
زهير يوسف الزبانة.
مرحبا، سنة جديدة سعيدة، أنا أسأل عن 200٪ مكافأة، هل هو متاح وإذا كان الأمر كذلك قل لي عن ذلك.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

200 مكافأة وسيط الفوركس
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

لا إيداع مكافأة الترحيب 200 $. التجارة وسحب الربح المكتسب!
سجل معنا باستخدام هذا الرابط خلال فترة العرض.
فتح كلاسيك MT4، السوق برو MT4 أو إن MT4 حساب التداول.
مكافأة ترحيب 200 $ هو لك!
انتباه! مكافأة متاحة للعملاء الجدد فقط!
يمكنك استخدام أموال المكافأة في غضون 7 أيام مع الحد الأقصى لحجم 0.20 الكثير، رافعة مالية 1: 500 وعدد الصفقات المفتوحة في وقت واحد - 5. لسحب هذه القيود، إيداع مبلغ يساوي أو يتجاوز مبلغ الربح المكتسب.
1. حفظ الربح المكتسبة من خلال إيداع في غضون 7 أيام بعد إعطاء المكافأة.
2. استكمال 1 لوت لكل $ 5 من الأرباح المحفوظة في غضون 30 يوما.
3. لتحويل الأرباح إلى الرصيد الاتصال مدير الشركة عن طريق نموذج ملاحظات في منطقة العميل الخاص بك.
4. سحب الأرباح المكتسبة مع مساعدة من المكافأة أو استخدامه في التداول!

لا إيداع مكافأة الترحيب 200 دولار (موسع) & # 8211؛ FreshForex.
فريشفوريكس $ 200 لا إيداع إيداع ترحيب لبدء تداول الفوركس الخاص بك الحية وسحب جميع الأرباح المكتسبة بعد ملء كامل شروط التداول المفيدة والشروط. سجل حسابا للحصول على 200 دولار أمريكي لا توجد مكافأة إيداع لحساب التداول الخاص بك في قسم الائتمان. جرب هذه المكافأة غير الإيداع الفوركس يوجه من وسيط الفوركس الشهير وتسجيل العرض الترويجي. الانضمام في غضون الفترة الترويجية من خلال رابط تسجيل خاص للحصول على المكافأة أدناه. لا يتطلب التحقق!
الفوركس $ 200 لا مكافأة الإيداع.
تاريخ الانتهاء: 30 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
العرض قابل للتطبيق: جميع العملاء الجدد.
تسجيل فتح حساب كلاسيكي، السوق برو أو إن من خلال & # 8220؛ جيت & # 8221؛ زر أوسد 200 يضاف إلى الحساب جيت فوريكس نو مكافأة الإيداع لمدة 7 أيام فقط.
يحتاج التجار إلى الإيداع خلال 7 أيام لإضافة الأرباح كمكافأة قابلة للتداول. استكمال 1 لوت لكل 5 $ من الأرباح المحفوظة في غضون 30 يوما.
مزيد من التفاصيل - الفوركس $ 200 لا إيداع مكافأة اختبار القيادة.
يتم استبعاد العرض لصاحب الحساب الرئيسي.
المكافأة فازت & # 8217؛ ر أن تقيد إذا العميل قد تم تمويل حساب أو تحت ترقية مكافأة أخرى.
يحتاج العميل لتمرير التحقق للحصول على المكافأة.
الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1: 500، الحد الأقصى لحجم 0.10-0.20 من الكثير والحد الأقصى لعدد الموقف المفتوح هو 5 مرات.
هذه المكافأة التجارية يمكن استخدامها مرة واحدة فقط واحدة لكل عميل خلال فترة المكافأة.
أطلب دعمهم إذا كان أي سؤال بشأن مكافأة لا إيداع.
المكافأة ذات الصلة.
19 تعليقات.
هذه المكافأة هو ممتاز! حصلت على 200 $ لا إيداع مكافأة وجعل 371 $ الربح لمدة 3 أيام! إنه أمر رائع!
مرحبا أنا أموجيلانغ.
يمكنك الرجاء مساعدتي أو معلمه مع الفوركس أنا لا & # 8217؛ ر فهم ذلك.
تعزيز جيد جدا أنا أحب الظروف!
يبدو لي وسيط ممتاز لتقديم مثل هذه الفرصة.
وتابعت عملية التسجيل بسرعة وبالفعل مع 200 $ مكافأة في الحساب.
ظروف جيدة جدا للتجارة. I & # 8217؛ م متحمس حول الأيام القليلة المقبلة.
مزورة. القمامة الروسية.
مسجل لي أيضا أريد مكافأة.
أنا حصلت على مكافأة على الفور بعد الانتهاء من التسجيل. أيضا تنفيذ سريع من الصفقات. لها وسيط جيد.
هل هذه المكافأة تسمح لك بالتداول دون إيداع أي أموال.
مهتمة حقا! والترقيات جيدة للتجار. بعض من أصدقائي قد المكافآت. ولكن الوقت قد انتهت. هل سأحصل على الفرصة التالية؟
في النهاية، إيداع صندوق يساوي الربح الخاص بك! -_-
جيد جدا بوكر واعد ل يتوقع والمتداولين المبتدئين. الترقية جيدة وحقيقية لا فاس لا حاجة للتحقق قبل أن تتلقى مكافأة ترحيب الخاص بك. أنا حصلت على مكافأة على الفور بعد الانتهاء من التسجيل. وسوف انتظر غدا وبدء التداول مع النقد الاجنبى الطازجة.
مكافأة بارزة & # 8230؛ حقيقية ويمكنك التجارة على الفور & # 8230؛.نوصي وسيط ..
تري أوت U سوف تحصل على صدمة.
أنا لا تأتي أبدا مثل هذه الوساطة & # 8230؛ يجب استعراضه في U أنبوب ،، الاتصال بي إذا كنت تريد أن تعرف التفاصيل hengheng5522 @ جوجل.
تريد أن كون احتيال الاتصال بي hengheng5522 @ جوجل.
فريشفوريكس يكون تنفيذ النظام بسرعة وسحب الأموال، ودعم العملاء تستجيب دائما بشكل صحيح لجميع أسئلتي ومخاوفي. أنا حاليا التجارة مع هذا الوسيط وليس لديهم أي مشكلة على الإطلاق.
شخصيا، أنا التجارة مع فريشفوريكس. وأعتقد أن هذا ممكن. يمكن للمرء أن يجعل المال جيدة حقا من قبل مجرد كونه تاجر الفوركس. على مدى الأشهر الثلاثة الماضية، لقد تم التداول مع هذه، ليس لدي أي يشكو على الإطلاق!
مصممة بعناية لاستيعاب التاجر جدا من سوق الفوركس، وقد اكتسبت فريشفوريكس طلبا كبيرا في السوق. الأدوات الفنية وبيانات التحليل متاح للتجار المخضرم في حين المواد التعليمية والتنظيمية المختلفة للتجار المبتدئين. لديها قليلا من كل شيء للجميع.
ما يثير لي أكثر حول هذه الوسيط هو الطريقة التي تعطي المكافآت، فهي سخية جدا عندما يتعلق الأمر المكافآت. مثل مؤخرا، حصلت على حوالي 201 دولار لإيداع 100 دولار. بفضل أحدث فريشفوريكس 101٪ لا إيداع مكافأة.

أفضل عرض مكافأة الإيداع فقط حصلت على أفضل منصة أفضل + أضيق فروق + الرافعة المالية العالية = عوائد مذهلة.
كابيتال ستريت فكس عروض جميع عملاءها غير عادي 200٪ بونوس المتداول انتقل لأسفل وشاهد كل الفوائد التي تحصل عليها كجزء من هذا العرض.
في كابيتال ستريت فكس نجعل نجاحك أولويتنا.
لفترة زمنية محدودة، يمكن لعملائنا الجدد كسب 200٪ مكافأة الإيداع الفوري، ببساطة عن طريق فتح حساب مع كسفكس، وإيداع ما لا يقل عن 200 $.
سوف مكافأة تعزز رصيد حسابك، وسوف تحصل على مزيد من الاستحواذ.
وكلما ارتفعت الرافعة المالية، كانت العائدات أفضل.
على سبيل المثال، سيتم منحك مبلغ 200 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مكافأة إضافية بقيمة 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). $ 400 مكافأة قابلة للتداول و 100 $ في التأمين على الحساب. هذه هي الطريقة التي يمكنك إيداع 200 دولار والتجارة مع 600 $.
لدينا مكافأة قابلة للتداول 200٪ هو عرض الكل في واحد.
هنا هو ما تحصل عليه.
200٪ للتأمين حساب التأمين مقابل الخسارات انتشار ضيق (منخفضة كما 0 نقطة) وسيط منظم سلامة الأموال أكثر من 400 الأسواق للاختيار من منصة الفوز منصة رافعة مالية عالية.
الحصول على عرض مكافأة استثنائية لدينا والبدء في تداول الأسواق العالمية من منصة واحدة بسيطة.
كابيتال ستريت إنترماركيتس المحدودة هي شركة أعمال عالمية (GBC1) تأسست وتنظمها لجنة الخدمات المالية، موريشيوس. كابيتال ستريت إنترماركيتس المحدودة مرخص بالكامل وينظمها فسك موريشيوس، كموزع استثمار خدمات كاملة (باستثناء الاكتتاب).
الأحكام والشروط.
تقدم كابيتال ستريت فكس عرضا قابلا للتداول بنسبة 200٪ لعملائها، وفقا للشروط والأحكام كما هو مذكور أدناه.
© 2018- كابيتال ستريت فكس. كل الحقوق محفوظة.
الأحكام والشروط.
يرجى قراءة البنود والشروط التالية:
برنامج مكافأة الإيداع 200٪ هو برنامج مستمر سيتم تشغيله من يناير 2018.
يمكن تطبيق المكافأة على الحسابات غير إن فقط.
وسوف تسود نفوذ الحساب الأساسي.
لن يتم تطبيق البونص تلقائيا على الحد الأدنى المبدئي للعميل الذي يبلغ 200 دولار أمريكي أو أكثر والودائع اللاحقة التي تبلغ 200 دولار أمريكي أو أكثر في حساب التداول المباشر الذي تم تطبيق البرنامج عليه. العملاء بحاجة إلى إيداع و طلب للحصول على مكافأة عن طريق إرسال بريد إلكتروني أو الاتصال بدعم العملاء على الدردشة الحية.
على سبيل المثال: إذا كان العميل يودع 1000 دولار أمريكي في حساب حقيقي معتمد وطلبات المكافأة ليتم تطبيقها، سيتم إضافة رصيد إضافي بنسبة 200٪ بقيمة 2000 دولار أمريكي إلى الحساب، مما يؤدي إلى زيادة وديعة العميل بشكل فعال.
يمكن تطبيق المكافأة على التحويلات الداخلية إلى حساب التداول المباشر الذي تم تطبيق البرنامج عليه.
يمكن تطبيق برنامج المكافأة على حساب واحد (1) لكل عميل وكل عنوان إب فقط. في حالة أن العميل قد طبق بالفعل مكافأة إلى حساب حقيقي، لا يجوز فتح أي حساب مكافأة أخرى تحت أي ظرف من الظروف.
الحد الأقصى التراكمي للمبلغ الإضافي الذي يمكن أن يحصل عليه العميل هو 10000 دولار أمريكي / 9000 يورو.
مكافأة هي قابلة للتجارة تماما. وهذا يعني أن المكافأة يمكن استخدامها لزيادة الرافعة المالية للعميل، وكذلك استخدامها بشكل كامل للتداول وعقد المناصب. حتى في حالة وصول حقوق ملكية العميل أو انخفاضها إلى ما دون مستوى البونص، لن تتم إزالة البونص تلقائيا من حساب العميل.
المكافأة هي لأغراض التداول فقط ولا يمكن سحبها تحت أي ظرف من الظروف. فقط الأرباح، أي الحسومات المكتسبة و ودائع العميل في الحساب يمكن سحبها.
أي انسحاب من حساب العميل سوف يؤدي إلى المكافأة التي يتلقاها العميل يتم إزالتها من الحساب بالكامل. وينطبق هذا على سحب الأرباح، والحسومات و / أو الودائع التي يقدمها العميل.
على سبيل المثال: إذا كان العميل يودع 1000 دولار أمريكي في حساب المكافأة المعتمدة له / أنها سوف تحصل على مكافأة قابلة للتداول بالكامل من 2000 دولار أمريكي. إذا كان العميل ثم سحب 500 دولار أمريكي، سيتم إزالة المبلغ الكامل من 2000 $ من البونص التي يتلقاها العميل.
لن تتحمل الشركة أية مسؤولية عن أية خسائر قد يتم تكبدها نتيجة إلغاء البونص التي يتلقاها العميل بسبب السحب.
وبموجب شروط المكافأة، يمكن سحب الأرباح من قبل العملاء من الحساب بمعدل 10.00 دولار لكل واحد (1.00) الكثير من القطع القياسية المتداولة دوران (فتح ومغلقة) في الحساب. ولأغراض هذا العرض، يتم تعريف الكثير المعياري بأنه أكبر.
أ) 100،000 $ بالقيمة الاسمية المتداولة (لكل جانب)
ب) 100،000 وحدة من العملة الأساسية في الزوج المتداولة، في حال كان هذا المبلغ أكبر من 100،000 دولار. على سبيل المثال في غبب / أوسد، قيمة 1.00 الكثير القياسي هو 100،000 غبب وليس 100،000 دولار أمريكي. ج) قيمة الكميات المعيارية من الأداة المذكورة كما تم تداولها على المعترف بها.
تبادل القياسية، إن أو أوتك مكان. على سبيل المثال في حالة الذهب، 1 الكثير القياسي هو 100.00 أوقية، وقيمة أكبر من 120،000 $.
والانسحاب غير المقيد لجميع الأرباح والودائع في الحساب هو ممكن بمجرد الانتهاء من إجمالي متطلبات حجم المكافأة. يتم تحديد متطلبات حجم باستخدام الصيغة أدناه.
إجمالي مبلغ المكافأة المستلمة / 10 = إجمالي عدد القطع القياسية المطلوبة.
على سبيل المثال العميل يجعل إيداع 1000 $ في حسابهم ويتلقى مكافأة من 2000 $. يجب أن يكون إجمالي حجم المتطلبات على النحو التالي.
2000 (مبلغ المكافأة) / 10 = 200.00 الكثير القياسية.
هذا الشرط يجب أن يكون راضيا للعميل أن يكون قادرا على سحب كامل حقوق الملكية في حساباتهم (بما في ذلك الودائع والأرباح ولكن باستثناء مبلغ المكافأة). حتى يتم الانتهاء من متطلبات حجم، العميل قد سحب الأرباح كما هو مذكور في النقطة.
إذا رغب العميل في إجراء سحب أكبر من المبلغ المسموح به في حسابه قبل الانتهاء من الشروط، أو إذا رغب العميل في إلغاء المكافأة التي تم استلامها قبل إكمال الشروط، يمكن للعميل طلب إزالة المكافأة من حسابهم. في مثل هذه الحالة، يتم إزالة مبلغ المكافأة الممنوحة أصلا إلى حساب العميل بالكامل من حساب العميل. يتم إلغاء أي أرباح يتم إجراؤها باستخدام المكافأة بالكامل مع المكافأة، ويتم خصم أي خسائر يتم إجراؤها أثناء التداول من إيداع العميل.
أي مبلغ المكافأة المستلمة و / أو إزالة التهم نحو الحد الأقصى لمبلغ المكافأة التراكمي، يمكن للعميل الاستفادة.
لا يمكن تطبيق البونص إلا على الحساب الذي تمت الموافقة على المكافأة منه ولا يمكن تحويل مبالغ المكافأة المستلمة بين حسابات العميل التجارية.
لا يمكن الجمع بين تعزيز مكافأة الإيداع مع أي عرض ترويجي آليا في أي حساب معين. في حالة رغبة العميل في الجمع بين أكثر من عرض ترويجي في حساب واحد، يجوز للعميل تقديم طلب إلى إدارة دعم العملاء كتابة مع تفاصيل كاملة عن المجموعة التي يرغبون فيها. القرار النهائي بشأن هذه المسألة يقع على عاتق شركة كابيتال ستريت فكس، ونحن قد نسمح وفقا لتقديرنا الخاص أو نرفض مثل هذا الطلب. وتقرر الشروط التي يمكن الجمع بين عدة عروض ترويجية وتعلن للعميل كتابة، في حالة تقديم / قبول مثل هذا العرض لحساب العميل.
إذا اشتبهت الشركة أو كان لديها سبب للاعتقاد بأن العميل قد أساء استخدام شروط وأحكام برنامج المكافآت هذا عن طريق التحوط من مراكزه داخليا (باستخدام حسابات تجارية أخرى محتفظ بها لدى الشركة) أو خارجيا (باستخدام حسابات تجارية أخرى محتفظ بها لدى وسطاء آخرين)، ثم تحتفظ الشركة بحقها، بناء على تقديرها المطلق ودون الحصول على موافقة العميل، بإلغاء البونص من حساب (حسابات) العميل التجارية أو من حساباته المربحة المربحة بأثر فوري.
إذا كانت الشركة تشتبه أو لديها سبب للاعتقاد بأن العميل لديه أكثر من حساب واحد في إطار هذا البرنامج مكافأة، ثم تحتفظ الشركة بالحق، وفقا لتقديرها المطلق ودون الحصول على موافقة العميل لإزالة البونص من حساب التداول العميل ) بتاثير فوري. لا تتحمل الشركة أي مسؤولية مهما كانت عن أي خسارة ناتجة عن إيقاف المراكز المفتوحة بعد إزالة البونص وفقا لهذه الشروط والأحكام.
يقر العميل بأن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة تنطوي على مستوى عال من المخاطر. عند التداول في مثل هذه المنتجات، فمن الممكن للعملاء أن يخسروا كل رأس المال المستثمر. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة للجميع ويجب على العملاء التأكد من فهمهم للمخاطر التي ينطوي عليها ذلك. يجب على العملاء طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
تحتفظ الشركة بالحق، وفقا لتقديرها المطلق، في تعديل أو إنهاء برنامج المكافآت هذا أو أي من الشروط والأحكام الواردة في هذه الوثيقة، في أي وقت، دون الحصول على موافقة العميل.
الحصول على دفع إلى التجارة !!
أنت الربح في كل التجارة!
تنويع الاستثمارات الخاصة بك معنا (أو في العاصمة كابيتال فكس) والحصول على دفع للقيام بذلك. سجل الان!!

No comments:

Post a Comment