Friday 23 February 2018

ارتباط فوريكس إي


ثلاثة أزواج الارتباط.


ثلاثة أزواج الارتباط هو خبير مستشار التداول مع أزواج متعددة في وقت واحد وعرض جميع أزواج يجري تداولها باعتبارها تجارة جماعية واحدة. كل زوج في تجارة الارتباط يلعب جزءا لا يتجزأ من التجارة تستخدم الارتباطات. وهي طريقة للاستفادة من الطبيعة العشوائية لفوركس من خلال الاستفادة من التقلبات العشوائية والخوارزميات بين العملات المترابطة. وكثيرا ما يكون السحب محدودا للغاية ولا يلزم سوى هامش ضئيل. وتركز الاستراتيجية على الكم، وليس جمع الأنابيب.


الإعداد الافتراضي لهذا الخبير هو يوروس، غبوسد، و ورغب فتح في وقت واحد. حجم الكثير المستخدمة من قبل كل زوج يعتمد على إشارة.


الحد الأدنى للرصيد هو 100 دولار.


خصائص مستشار الخبراء.


ستوبترادس - ترو - إي لن تفتح موقعا جديدا إستراتيجية افتراضي - نوع الارتباط محاذاة مع إشارة عكسية - نوع الارتباط عكس مع أزواج إشارة 1 - ارتباط الزوج الأول دون الافتراضي لاحقة هو زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 2 - الزوج الثاني الارتباط دون لاحقة الافتراضي هو زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار 3 - ارتباط الزوج الثالث دون لاحقة الافتراضي هو ورغب مونيماناجيمنت Fix_Lot - إصلاح الكثير تعتمد على حجم الكثير AutoLot_Based_Balance - حساب أوتولوت على أساس رصيد الحساب AutoLot_Based_Equity - حساب أوتولوت على أساس حساب الأسهم lot1 - حجم الكثير إذا كنت تستخدم Fix_Lot lot2 - حجم الكثير إذا كنت تستخدم Fix_Lot lot3 - حجم الكثير إذا كنت تستخدم Fix_Lot lot4 - حجم الكثير إذا كنت تستخدم Fix_Lot المخاطر - المخاطر التي يمكن أن تحملها. استخدام المخاطر على حساب أوتولوت TP_and_SL_Type المئة_Balance - تاكيبروفيت و ستوبلوس حساب تعتمد على النسبة المئوية الرصيد Profit_Balance - تاكيبروفيت و ستوبلوس حساب باستخدام رصيد الربح تاكيبروفيت - سوف تغلق التجارة بعد الوصول تاكيبروفيت (تعتمد على تب و سي نوع) ستوبلوس - سوف تغلق التجارة بعد الوصول ستوبلوس (ستوبلوس - تعتمد على تب و سي نوع)


مابيريود - المتوسط ​​المتحرك الفترة الزمنية الإطار الزمني للإشارة رسي - رسي الفترة هيف - ارتفاع مؤشر القوة النسبية مرشح لوف - انخفاض مؤشر القوة النسبية.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


الفكرة جيدة، ولكن إي يدمر تماما الدخول إلى السوق. من المخاطرة جدا أن نأمل من إدخال الصحيح واحد من 3. يجب تحسين مدخل إلى السوق. لدى إي إمكانيات كبيرة ولكن في الوقت الحالي تكون محفوفة بالمخاطر.


نظام الارتباط.


هل تعرف عن ارتباط الفوركس؟ أنا أتعلم لإكمال بلدي قاعدة إي على هذه الاستراتيجية. هل لديك أي معرفة حول ذلك، يرجى تقاسمها.


يمكن أن تستند إي متعددة العملات على بعض الأنظمة الأخرى. الشيء الوحيد الذي يجب القيام به (باستثناء النظام نفسه) هو "ميزة حماية الحساب". لأن هذا النوع من مناطق العد قد تكون محفوفة بالمخاطر، وهذا الخطر هو لكامل الحساب (فقط رأيي آسف). ولكن ذلك يعتمد أيضا على كيف سيتم ترميز على سبيل المثال.


أما بالنسبة للربط حتى وجدت ما يلي.


MT5 كوديباس على هوتو:


كمتداول الفوركس، إذا قمت بالتحقق من عدة أزواج العملات المختلفة للعثور على الاجهزة التجارية، يجب أن تكون على بينة من الارتباط أزواج العملات، وذلك لسببين رئيسيين:


1- عليك تجنب اتخاذ نفس الموقف مع عدة أزواج العملات المترابطة في نفس الوقت وحتى لا تضاعف من المخاطر الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تجنب اتخاذ مواقف مع أزواج العملات التي تتحرك ضد بعضها البعض، في نفس الوقت. 2- إذا كنت تعرف الارتباطات أزواج العملات، قد تساعدك على التنبؤ اتجاه وحركة زوج العملات، من خلال الإشارات التي تراها على أزواج العملات الأخرى المرتبطة.


الآن أشرح كيف يساعد أزواج العملات الارتباط. دعونا نبدأ مع أزواج العملات الرئيسية 4: يوروس؛ غبوسد؛ أوسجبي و أوسشف.


في كل من اثنين من أزواج العملات الأولى (اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار)، الدولار يعمل كمال. وكما تعلمون، فإن العملة الأولى في أزواج العملات تعرف باسم السلعة والثاني هو المال. لذلك عند شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي، فهذا يعني أنك تدفع الدولار لشراء اليورو. في اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار، والعملة التي تعمل بمثابة المال هو نفسه (أوسد). وترتبط سلعة هذه الأزواج باقتصاديتين أوروبيتين كبيرتين. وهاتان العملتان مرتبطتان ارتباطا وثيقا وتتصلان ببعضهما البعض، وفي 99٪ من الحالات تتحركان في نفس الاتجاه وتشكلان نفس إشارات الشراء / البيع. في الآونة الأخيرة، وبسبب أزمة الاقتصاد، انتقلوا بشكل مختلف قليلا ولكن التحيز الرئيسي لا يزال هو نفسه.


ماذا تعني؟ وهذا يعني إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يظهر إشارة شراء، غبوسد يجب أن تظهر أيضا إشارة شراء مع وجود اختلافات طفيفة في قوة وشكل الإشارة. إذا قمت بتحليل السوق وتأتي إلى هذا الاستنتاج الذي يجب أن تذهب قصيرة مع اليورو مقابل الدولار الأميركي، وفي الوقت نفسه قررت أن تذهب طويلا مع غبوسد، فهذا يعني شيئا خاطئا مع التحليل الخاص بك واحد من التحليل الخاص بك هو الخطأ. لذلك يجب أن لا تأخذ أي موقف حتى ترى نفس الإشارة في كل من هذه الأزواج. وبطبيعة الحال، عندما تظهر هذه الأزواج حقا اتجاهين مختلفين (والذي نادرا ما يحدث)، فإنه سيكون إشارة للتجارة ور-غبب. سأقول لك كيف.


وبناء على ذلك، يتصرف زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد-تشف) و أوسجبي (أوسجبي) على نفس القدر من التماثل ولكن ليس على غرار اليورو مقابل الدولار الأميركي (غبوسد) و غبوسد (غبوسد). الفرنك السويسري والين الياباني لديهم بعض التشابه لأن كلا منهما ينتمي إلى البلدان المستهلكة للنفط ولكن حجم الصفقات الصناعية في اليابان، يجعل الين مختلفة.


بشكل عام، عند تحليل أزواج العملات الرئيسية الأربعة، إذا رأيت إشارات شراء باليورو مقابل الدولار الأمريكي (غبوسد)، يجب أن تشاهد إشارات البيع في أوسجبي. إذا رأيت أيضا إشارة بيع بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد-تشف)، فإن تحليلك أكثر موثوقية. وإلا، عليك مراجعة وإعادة تحليلك.


اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، اليورو مقابل الين الياباني، أودجبي و نزدجبي عادة نفس الاتجاه. فقط نمط حركتهم في بعض الأحيان يصبح أكثر مماثلة لبعضها البعض وأحيانا أقل.


ما الذي تفضله؟


إذا وجدت إشارة بيع مع اليورو مقابل الدولار الأميركي و غبوسد وإشارة شراء مع أوسجبي، وأنا أفضل أن تأخذ الموقف القصير مع واحدة من اليورو مقابل الدولار الأميركي أو غبوسد لأن التحركات الهبوطية عادة ما تكون أقوى. أنا لن تأخذ موقف قصير مع اليورو مقابل الدولار الأميركي أو غبوسد والموقف الطويل مع أوسجبي في نفس الوقت، لأنه إذا كان أي من هذه المواقف يتعارض معي، والآخر سوف تفعل الشيء نفسه. لذلك أنا لا مضاعفة خطوري من خلال اتخاذ موقفين متعاكسين مع اثنين من أزواج العملات التي تتحرك ضد بعضها البعض.


كيفية استخدام الارتباط أزواج العملات للتنبؤ اتجاه السوق؟


عندما يكون لدي إشارة مع زوج، ولكن أنا بحاجة إلى تأكيد لاتخاذ الموقف، وأشير إلى أزواج العملات المترابطة أو أزواج العملات عبر والبحث عن تأكيد. على سبيل المثال أرى الاختلاف ماسد في أوسكاد أربع ساعات الرسم البياني ولكن ليس هناك اختراق الدعم الوثيق في أوسكاد أربع ساعات أو الرسم البياني ساعة واحدة. أريد أن أتخذ موقفا قصيرا ولكنني بحاجة فقط إلى تأكيد. إذا كنت انتظر تأكيد، يمكن أن تصبح متأخرة جدا وأنا قد تفوت فرصة. أتحقق من زوج العملات المرتبطة مثل أوسدغد وإذا رأيت اختراق الدعم في ذلك، وأغتنم الموقف القصير مع أوسكاد. الآن السؤال هو لماذا لا تأخذ الموقف القصير مع أوسغد وأنا استخدام كسر دعمها للذهاب قصيرة مع أوسكاد؟ أفعل ذلك لأن أوسكاد الحركات هي أقوى وأكثر ربحية. يمكنني استخدام أوسغد فقط كمؤشر للتجارة أوسكاد.


يحدث أن تأخذ موقف مع زوج من العملات، لكنه لا يعمل بشكل صحيح، وكنت لا تعرف ما إذا كان قرارا جيدا أم لا. من ناحية أخرى، لا ترى أي إشارة حادة على زوج العملات هذا لمساعدتك في تحديد ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بالموقف أو إغلاقه. في مثل هذه الحالات، يمكنك التحقق من زوج العملات المرتبطة والبحث عن استمرار أو إشارة عكس. انها تساعدك على اتخاذ قرار بشأن الموقف لديك.


في بعض الأحيان، بعض أزواج العملات المترابطة لا تتحرك بالطريقة التي من المفترض أن تتحرك. على سبيل المثال اليورو مقابل الدولار الأميركي و أوسجبي ترتفع في نفس الوقت، في حين أنها عادة ما تتحرك ضد بعضها البعض. يمكن أن يحدث عندما ترتفع قيمة اليورو وقيمة دولار أمريكي ليس لديها تغيير كبير، ولكن في نفس الوقت ينخفض ​​قيمة جبي، لسبب ما. في هذه الحالات، يمكنك استخدام الجدول أدناه للعثور على زوج العملات وتداوله الذي يتم تكثيف حركته من خلال حركة غير عادية في أزواج العملات الأخرى. في هذا المثال، إذا ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسدجبي) و أوسجبي (أوسجبي) في نفس الوقت، سوف يرتفع زوج العملات يورجيبي بقوة أكبر (انظر الرسم البياني أدناه).


أو إذا ارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أودوس) وتراجع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي (أوسد) في نفس الوقت، يرتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أود-أود) بقوة.


مثال مهم آخر: إذا ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي و انخفض الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في نفس الوقت، ارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي بقوة. ربما هذه هي القضية الأكثر أهمية التي يمكننا أن التجارة على أساس هذه القاعدة. يحدث ذلك عدة مرات أن اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار يتحركان ضد بعضهما البعض وهذا هو أفضل وقت للتداول ورغب. الآن أنت تعرف لماذا يوروغب لا يتحرك بقوة أكثر من مرة. وذلك لأن اليورو مقابل الدولار الأميركي و غبوسد التحرك في نفس الاتجاه معظم الوقت. على سبيل المثال أنها ترتفع في نفس الوقت وحتى اليورو مقابل الدولار الأمريكي لا تظهر أي حركة كبيرة لأنه عندما كل من العملات من زوج العملات ترتفع أو لأسفل في نفس الوقت، أن زوج العملات لا تظهر أي حركة قوية واتجاه (آمل أن تعرف لماذا زوج العملات يرتفع أو هبوطا، وترتفع عندما ترتفع قيمة العملة الأولى أو قيمة العملة الثانية تنخفض. على سبيل المثال اليورو مقابل الدولار الأميركي ترتفع، إذا ارتفعت قيمة اليورو أو انخفاض قيمة الدولار. إذا كان وهذا يحدث في نفس الوقت، ثم اليورو مقابل الدولار الأميركي ترتفع أقوى بكثير).


يتضمن الرسم البياني أدناه تقريبا كل هذه الحركات غير العادية ونتائجها على زوج العملات الثالث.


إذا يوروس و أوسجبي ثم ورجبي يعني إذا ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي و أوسجبي في نفس الوقت، ثم ورجبي ترتفع أقوى بكثير.


التجارة الذهب باستخدام علاقات العملات (على أساس المادة دايليفكس)


إن الارتباطات مفيدة للعثور على اتجاه لمجموعة متنوعة من الأسواق. الذهب و أودوس لها علاقة إيجابية. مرة واحدة يتم العثور على الاتجاه، خطة استراتيجية التداول الخاصة بك لأصل آخر. فهم الارتباطات هو وسيلة رائعة للتجار لتكوين الآراء حول الأسواق التي قد لا تتبعها في السابق. وتكمن فكرة الترابط في اتخاذ سوقين أو أصول مختلفة على ما يبدو، ونرى كيف يتحرك سعر السوق بالنسبة لبعضهما البعض. اليوم سوف نستعرض باستخدام زوج العملات أودوس لتحديد اتجاه الذهب من خلال استخدام الارتباط.


هيا بنا نبدأ!


وثانيا، يرتبط الدولار الأسترالي ارتباطا وثيقا بالذهب بسبب عمليات التعدين الواسعة في أستراليا. مع تقلب أسعار الذهب، وهذا يزيد أو يقلل من كمية الأموال المحولة إلى الدولار الأسترالي لإجراء عمليات شراء المعدن. هذه التحويلات أساسا تغيير الطلب على العملة ويمكن أن يسبب مباشرة تغييرات في زوج العملات أودوس كذلك.


تداول الارتباط.


مفتاح التداول المترابط بشكل إيجابي الأصول، هو العثور على اتجاه من أحد الأصول الأساسية قبل اتخاذ قرار التداول. إذا كان المتداولون يشاهدون زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) إلى أدنى مستوياته، فقد يكون هذا حافزا للتحيز الهبوطي على الذهب. على العكس من ذلك إذا كان الذهب يتجه صعودا، وهذا يمكن أيضا أن يكون إشارة على اتجاه صاعد جديد على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي.


كما ترون، هذه المعلومات مفيدة جدا للتجار الذين لديهم نظرة أساسية عامة للسوق. إذا كان لديك رأي حول الذهب أو الدولار الأمريكي هذا يمكن نقلها إلى فكرة التجارة. في كثير من الأحيان المتداولين الصعوديين على الذهب يختارون تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بدلا من المعدن نفسه. ويحمل الدولار الاسترالي نسبة 2.50٪ من البنوك، وهذا يعني أن التجار يمكن أن يكسبوا المزيد من الفائدة أثناء تنفيذ أمر شراء على رأي متقارب بشكل إيجابي من الذهب. إذا كان المتداول هبوطي على زوج العملات أودوس، يمكن للتجار بدوره بيع الذهب لتجنب تراكم الفائدة على ميزان تجارتهم.


الدولار الأسترالي يرتبط ارتباطا وثيقا بالذهب والفضة وأسعار الصلب (بناء على هذه المقالة)


(أوسد)، و سبدر مؤشر داو جونز الصناعي (إتف)، ومؤشر فتس 100 في المملكة المتحدة، وأسعار إيشاريس سيلفر تروست إتف (سلف):


هذا مؤشر مثير جدا للاهتمام: يمكننا إضافة سعر واحد أو عدة أدوات أخرى إلى نافذة واحدة.


هذا هو سعر الدولار مقابل الفرنك السويسري:


هذا هو مؤشر الدولار على سعر الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي:


هذا هو مؤشر الدولار على الرسم البياني يوروس:


علاقه مترابطه.


مؤشرات الترابط: خيط جيد جدا مع بعض الأنظمة والتفسيرات ومؤشرات مفيدة جيدة. الرسم البياني تبديل المؤشر: الموضوع الأصلي. نظام الارتباط فينيكس و إي - مؤشر الترابط العملة - مؤشر الترابط. الاتجاه كوريلاتيون - موضوع المناقشة. مؤشر الارتباط - مؤشر صغير مع مؤشر حر أزواج موضوع الصليب-- قوة العملة: خيط جيد مع المؤشرات. مؤشر الترابط بيرسون مؤشر كتلة مؤشرات مؤشر الترابط. مؤشر شموع الارتباط (MT5) - الوظيفة. نوعان ممكنان من الارتباط المستخدم: ارتباط بيرسون وارتباط سبيرمان مؤشر الارتباطات (بيرسون و سبيرمان) مؤشر (MT5) - وظيفة مع النسخة الأصلية، وظيفة مع نسخة ثابتة. يستخدم هذا المؤشر ارتباط بيرسون وارتباط سبيرمان، فضلا عن أنه لديه خيار لاستخدام بعض أنواع الأسعار 22 وكذلك استخدام مستويات عائمة.


علاقة ارتباط الارتباطات بالفيديو، الجزء الأول - ارتباطات الفيديو بالفيديو، الجزء الثاني - مخطط ارتباط مفكس بالفيديو - مؤشر كوديباس MT5 مؤشر كوديباس MT5 على هوتو - نشر المقالات بمفاهيم إي متعددة العملات - مؤشر ترابط فوريكس ترابط الموضوع.


لول، أنت لن تتوقف عن تدهش لي سيرجي.


سيرجي. لك ذخيرة وتجربة حول أنواع مختلفة من النظم وأنماط التداول هي كبيرة حقا.


استنادا إلى تجربتك في سوق الفوركس حتى الآن، أي نوع من الاستراتيجيات وأدوات التحليل الفني التي ننصح أكثر لنظام الفوز؟


سيرجي. لك ذخيرة وتجربة حول أنواع مختلفة من النظم وأنماط التداول هي كبيرة حقا.


استنادا إلى تجربتك في سوق الفوركس حتى الآن، أي نوع من الاستراتيجيات وأدوات التحليل الفني التي ننصح أكثر لنظام الفوز؟


اختيار نظام التداول لاستخدام شيء شخصي جدا. أنا أحب نظام غسل المخ (MT4 و MT5)، كل ما له علاقة إشيموكو وأنظمة الإشارة (أسكترند، بريترند، الخ).


برينواسينغ - لأنني قضيت بضع سنوات التداول على التجريبي والعيش يدويا ومن قبل إي. لماذا إشيموكو؟ لأنني أفهم هذا المؤشر (وأنا أحب ذلك). أنظمة الإشارة؟ لأنني أحب أنظمة بسيطة (كل نظام يجب أن يكون من السهل جدا للاستخدام) - أنا لا أحب أنظمة معقدة آسف.


لذلك، واختيار نظام جيد هو الوضع الشخصي جدا.


يمكنك أن تبحث في هذا الموضوع ويكي التي أنا إعادة بناء الآن (انها ليست جاهزة بعد ولكن أنا في محاولة لتنظيم كل موضوع ذات الصلة إلى محتوى المنتدى mql5 الأخيرة فقط فتو تجد كل شيء في طريقة سهلة).


أما بالنسبة للتحليل الفني لذلك هناك 3 المواضيع الرئيسية:


مؤشرات حالة السوق / خيط الأدوات (الخيط القديم، MT4 بشكل رئيسي) حالة السوق وخيط مؤشر العد (الخيط القديم، MT4 بشكل رئيسي) حالة السوق التقييم استنادا إلى المؤشرات القياسية في ميتاتريدر 5 - خيط جديد.


وأنا باستخدام المؤشرات فولولوينغ / الاجهزة للتحليل الفني (MT5):


إعداد حالة السوق (المؤشرات والقالب) هنا.


إعادة النظر في العلاقات. - مؤشر الترابط مع التفسيرات والشرح التفصيلي ل 3 أساليب الترابط السائدة مع جميع الخصائص والصور:


بيرسون (الخطية)، تاو كندال ورتبة سبيرمان.


الموضوع: كوريلاتيون مارتينغال إي.


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


الارتباط مارتينغال إي.


نشتري يوروس و أوسشف إذا لم يكن هناك صفقات مفتوحة.


نفس ل e / u & أمب؛ G / U؟


لم تفتح على 5 أرقام إن وسيط.


مواضيع مماثلة.


الارتباط بين النفط و أوسكاد.


الارتباط مارتينغال إي.


نيغ الارتباط إي.


الارتباط مارتينغال إي.


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


الفوركس.


إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.


اختبار وتداول استراتيجيات الفوركس.


لم يتم تسجيل دخولك. الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل.


فكس الترابط إي باستخدام الزوج السلبي.


يجب عليك تسجيل الدخول أو التسجيل لإضافة رد.


1 موضوع بواسطة comeback2000 2017-08-10 15:52:52.


comback2000 نيو ميمبر غير مسجل حاليا: 2017-08-10 المشاركات: 5.


الموضوع: فكس الترابط إي باستخدام الزوج السلبي.


أنا بحاجة إلى معرفة أنه من الممكن لبناء إي باستخدام صيغة معامل الارتباط باستخدام برنامج إي الخاص بك.


2 رد بوبوف 2017-08-10 15:57:53.


بوبوف ليد ديفيلوبر غير متصل من: بولغاريا مسجل: 2006-11-30 المشاركات: 5،638.


ري: فكس الترابط إي باستخدام الزوج السلبي.


يمكنك بسهولة تعيين مؤشر على زوج آخر في استراتيجية.


يرجى إعطاء المزيد من التفاصيل حول منطق التداول الذي تريد اختباره. وقد يكون من الممكن القيام به باستخدام أحد المؤشرات الحالية أو عن طريق إنشاء مؤشر مخصص جديد. ومع ذلك، عليك أن تعرف أننا يمكن أن تعطي سوى سلسلة بيانات واحدة لمؤشرات فسب برو.


الارتباط 101 6.


كتبت عن الارتباط عدة مرات بالفعل، ونحن صدر للتو بضعة مؤشرات مما يتيح لك البيانات في الوقت الحقيقي حول درجة الارتباط بين العملات وأزواج العملات.


ولكني أفهم أنه ليس من السهل دائما تحديد ما يجب فعله من خلال النظر ببساطة إلى & # 8220؛ الأرقام & # 8221 ؛.


لذلك قررت أن أكتب وظيفة محددة تصف بعض من أهم الطرق لاستخدام المعلومات ذات الصلة لدرجات الارتباط.


أولا وقبل كل شيء، اسمحوا & # 8217؛ انظر لفترة وجيزة ما هو الارتباط.


الارتباط هو مقياس تشابه لسلسلتين بيانات على مدى فترة معينة من الزمن. في حالتنا & # 8220؛ سلسلة البيانات & # 8221؛ هي & # 8220؛ درجة الطاقة & # 8221؛ من كل زوج واحد (لمصفوفة ارتباط بوتنزفكس) وقيمة مؤشر القوة النسبية أزواج العملات (لمصفوفة ارتباط ديتوفكس).


وتكون الفترة الزمنية عادة ما بين 20 و 30 بارا لمصفوفة ارتباط بوتنزفكس وبقوة 120 بار (على الإطار الزمني 1H) لمصفوفة ارتباط ديتوفكس.


كالمعتاد كل شيء تقريبا في إعدادات المؤشرات قابلة للتخصيص.


درجة الارتباط يمكن أن تذهب من -100٪ إلى + 100٪. لذلك لديها مجموعة من 200 نقطة.


وكلما ارتفعت درجة الارتباط (حتى 100٪) كلما ارتبطت السلسلة بشكل مباشر. وهذا يعني أنها تميل إلى التحرك في الاتجاه نفسه.


كلما كانت درجة الارتباط أقل (إلى -100٪) مرتبط ارتباطا وثيقا بسلسلتين. وهذا يعني أنها تميل إلى التحرك في اتجاهات أوبوسيت.


وتعني درجة الترابط حول 0 أن سلسلتي البيانات غير مترابطتين وبالتالي فهي تميل إلى التحرك بشكل مستقل عن بعضها البعض.


عندما ننظر إلى جدول الارتباطات عملة واحدة (بوتنزفكس مؤشر مصفوفة الارتباط) ونحن نبحث في صورة واسعة. هذا ما أسميه حرب العملة.


يظهر لك كيف ترتبط العملات الرئيسية 8 مع بعضها البعض. خلال السنوات القليلة الماضية من التداول لاحظت أننا يمكن تقسيم العملات 8 إلى 3 مجموعات عامة: و & # 8220؛ إيجابي & # 8221؛ العملات، و & # 8220؛ سالب & # 8221؛ العملات و & # 8220؛ نيوترال & # 8221؛ العملات. هناك & # 8217؛ ق أي حكم ينطوي على شروط & # 8220؛ الإيجابية / السلبية / محايد & # 8221؛، أنا فقط استخدامها من أجل إصلاح بعض المفاهيم وتكون قادرة على نقلها. ترتبط العملات جزء من نفس المجموعة مباشرة، لذلك معظم الأوقات التي تتحرك معا.


ذي & # 8220؛ إيجابي & # 8221؛ مجموعة من: أود، ور و نزد. لقد سميت به & # 8220؛ إيجابي & # 8221؛ كما هو الحال عندما تكون عملاتها قوية / صعودية أيضا سوق الأسهم العالمي قوي / صاعد. ذي & # 8220؛ سالب & # 8221؛ مجموعة من: جبي، أوسد و غبب. لقد سميت به & # 8220؛ سلبي & # 8221؛ كما هو الحال عندما تكون عملاتها قوية، فإن سوق الأسهم العالمية ضعيف / هبوطي. ذي & # 8220؛ نيوترال & # 8221؛ مجموعة من: كاد و تشف. فهي محايدة لأنها أكثر ارتباطا أسعار الذهب والفضة (تشف) والنفط (كاد). اعتمادا على الفترة الاقتصادية تلك السلع تتصرف بطرق مختلفة. سوميثيمس ترتبط ارتباطا مباشرا بسوق الأوراق المالية (حتى لمجموعة & # 8220؛ إيجابية & # 8221؛) أو ترتبط عكسيا إلى ذلك (لذلك يرتبط مباشرة إلى & # 8220؛ سلبية & # 8221؛ مجموعة) أو لا ترتبط على الإطلاق (معظم من الأوقات).


باختصار، & # 8220؛ إيجابي & # 8221؛ و & # 8220؛ سلبي & # 8221؛ العملات تميل إلى التحرك في اتجاهين متعاكسين. ذي & # 8220؛ نيوترال & # 8221؛ وعادة ما لا ترتبط بأي.


هذه هي القاعدة العامة ويشار إلى منتصف / طويلة الأجل التداول (من 4H صعودا).


منذ أشهر أبلغنا & # 8211؛ استنادا إلى تحليل الارتباط & # 8211؛ أن الجنيه الإسترليني كان يتحرك من & # 8220؛ إيجابي & # 8221؛ غروب تو ذي & # 8220؛ نيغاتيف & # 8221؛ واحدة. وكنا على حق. في الواقع غبب هو جزء من & # 8220؛ سلبية & # 8221؛ المجموعة الآن وبشكل عام أنها لم تعد تتعلق اليورو ولكن أكثر إلى الدولار والين الياباني. هذا تغيير كبير لا يمكن وصفه في كل مكان. حتى تولي اهتماما عند التداول غبوسد و يوروس التفكير أنها سوف تتحرك في نفس الاتجاه. قد لا يكون هذا & # 8220؛ رياضيات & # 8221 ؛.


لماذا نعرف أن هذا مهم جدا؟


لأنه عندما تقرر أن تتداول زوج العملات بالعملة الطويلة أو القصيرة (على سبيل المثال يوروسد) أنت & # 8220؛ بيدينغ & # 8221؛ على أن اليورو أو الدولار الأمريكي أقوى من الآخر. كل زوج من العملات يبرز نسبة بين عملتين. معرفة الارتباط باليورو والدولار الأميركي فاز بالدولار الأميركي (أوسد)، وأوضح لك أيهما أقوى / أضعف، ولكن سيخبرك أنه نظرا لروابط إنفرز المعتادة بينهما، عندما يتطور الاتجاه، فإن لديه فرص جيدة لتكون & # 8221؛ جيد & # 820؛ 8221؛ واحدة. عندما يكون الارتباط ضعيفا (حوالي 0) هناك توازن بينهما وبيننا على الأرجح سوقا متقاربة. لذلك استنادا إلى تلك المعلومات (التي يحتمل أن تتراوح أو يحتمل أن تتجه) ونحن نعلم (على أساس استراتيجية التداول لدينا) إذا كان ذلك هو الحال أو عدم تداول هذا الزوج.


تتجه أو تتراوح ليست سيئة أو جيدة. كل ذلك يعتمد على الاستراتيجية التي تريد استخدامها. هناك استراتيجيات أداء أفضل في الأسواق المدى وغيرها التي تؤدي أداء جيدا في السوق تتجه. لا يزال لدينا للعثور على واحد أن يؤدي بشكل جيد دائما & # 8230؛ 😀


لذا فإن ارتباط العملة الواحدة يساعدك على الحصول على رؤية واسعة للسوق (كيف يتم إجراء المجموعات & # 8220؛) ومعرفة الأزواج التي يمكن أن تطور اتجاهات قوية (العملات المترابطة عكسيا)، والتي هي أفضل الأزواج لكونها متداولة مع مؤشرات بوتنزفكس أو بوتنزافكس دلس التاجر إي.


معظم الاستراتيجيات تعمل بشكل جيد في سوق تتجه. في هذه الحالة يمكنك إلقاء نظرة على أزواج مع ارتباط عكسي، لذلك & # 8220؛ أحمر & # 8221؛ يحرز هدف. عندما ترى رقم أحمر فتح المخطط كما لديك مرشح محتمل للتداول الخاص بك.


زوج العملات جدول الارتباط (مصفوفة ارتباط ديتوفكس) يمنحك معلومات أكثر عمقا التكبير وجهة نظركم.


وضعنا المؤشر أساسا لسببين: لتعطيك أداة سهلة لبقعة جيدة & # 8220؛ دتوس & # 8221؛ ليتم تداولها مع استراتيجية ديتوفكس (أو مناطق العد) وإعطائك فرصة للحصول على رأي العلاقة بين السوق.


وتستند استراتيجية ديتوفكس على إيجاد اثنين من أزواج التي ترتبط عكسيا وتجارة العلاقة بينهما عن طريق الذهاب طويلة واحدة وقصيرة أخرى. من خلال النظر في مصفوفة الارتباط ديتوفكس يمكننا بسهولة بقعة الأزواج التي ترتبط عكسيا (الأرقام الحمراء بين الفرامل). كلما كانت النتيجة أقل، كلما كان هناك ارتباط أكثر عكسيا، كلما كان ذلك أفضل بالنسبة إلى ديتوفكس.


عندما ترى واحدة، افتح مخططا، وتطبيق مؤشر ديتوفكس ضبط الأداة الصك_1 و tool_2 وفقا لذلك وانتظر إشارة دخول. يمكنك تطبيق ديتوفكس إي على المكتشف حديثا & # 8220؛ ديتو & # 8221 ؛. هو & # 8217؛ s متروك لكم. ولكن دائما إبقاء العين على الطاولة. إذا لم يعد الارتباط العكسي & # 8220؛ قوي & # 8221؛ (أقل من -80) أنت أفضل من عدم التداول بعد الآن.


الاستخدام الثاني هو وجهة نظر هامة بين السوق العلاقة. بعض السماسرة تقدم لك الفرصة للتداول تقريبا كل شيء مع كفدس / إتفس من MT4 مباشرة. وهذا يعني أنه يمكنك أيضا تداول الذهب / الفضة / النفط / مؤشرات الأسهم / الأسهم، وما إلى ذلك يمكننا استخدام تلك المعلومات لنرى كيف ترتبط كل تلك الأسواق. هل يتحرك الذهب والفضة في نفس الاتجاه؟ هل يتحركون مع أو ضد سوق الأسهم؟ هل يرتبط آبل ب غوغ؟ كل من المعلومات المذكورة أعلاه يمكن أن يكون فرصة تجارية لسوق الفوركس وليس. مرة أخرى، هذه المعلومات فازت & # 8217؛ ر اقول لكم في أي اتجاه للتجارة (ولكن قمنا بتطوير أدوات أخرى لذلك) لكنه سوف اقول لكم إف وماذا للتجارة.


هناك & # 8217؛ s استخدام ثالث & # 8230؛ بيور & # 8220؛ بير ترادينغ & # 8221؛ . زوج التداول مثل استراتيجية ديتوفكس ولكن باستخدام أزواج مترابطة مباشرة. أقل ربح ولكن أيضا مخاطر أقل بكثير. في هذه الحالة يجب أن تبحث عن أزواج التي لها علاقة مباشرة (إيجابية حتى الأخضر) ولكن مع عشرات التي ليست عالية جدا & # 8230؛ اسمحوا & # 8217؛ ق يقول بين +60 +80. بخلاف ذلك انتظر دائما للصليب والذهاب لفترة طويلة أقوى وقصيرة أضعف. ولكن لأنها تميل إلى التحرك في نفس الاتجاه في معظم الوقت كنت تتداول قوة / ضعف المحتملة بينهما. بل هو نهج آمن جدا لطيفة لتداول يمكنك استخدام نفس استراتيجية ديتوفكس ولكن مع نهج أقل خطورة. كما ذكر أعلاه، تحقق دائما من أن درجة الارتباط في النطاق (+ 60 / + 80) قبل البدء في التداول بها.


هذا & # 8217؛ s & # 8230؛ تماما بعد فترة طويلة ولكن آمل أن يكون لديك الصبر لقراءتها كل شيء وأنا & # 8217؛ م متأكد من أنه يمكن أن تكون مفيدة جدا لنجاح التداول الخاص بك.


اتمنى لك نهايه اسبوع جميله.


ترك تعليق إلغاء الرد.


6 أفكار حول & لدكو؛ الارتباط 101 & رديقو؛


هل أخذت في الاعتبار وضع مستوى التورط للدخول في التجارة على دويتو إي & # 8217؛ ق؟


كما يمكنك الحفاظ على إعطاء تلميح & # 8217؛ ق من الأشياء القادمة. ما هو أن تبقي إغاظة لنا؟


كما كنت قد نظرت في وضع وظائف في بوتنزا إي مماثلة للتاجر ديتو سوينغ؟


مثل وقف الخسارة فيريابل واتخاذ بروفيت. هذا مع الارتباط قد تجعل لبعض الأرباح الجيدة؟ أحب عملك.


نعم نحن ندرس ذلك. ولكننا لسنا متأكدين مما إذا كنا نريد أن نضعه أم لا. وذلك لأننا نريد الحفاظ على اختيار الزوج & # 8220؛ & # 8221؛ جزء على الجانب البشري وليس فقط الاعتماد على الطحالب. أصدرنا مؤشرات ماتريكس لمساعدتك في اختيار الحق & # 8220؛ ديتوس & # 8221؛ في طريقة سهلة جدا. لذا ربما سنقوم بإضافة، أو ربما لا يكون ذلك ليس صعبا من الناحية الفنية، ولكن عندما نقرر إضافة / إزالة ميزة من إي يتم إجراء حفظ & # 8220؛ السلامة & # 8221؛ في عين الاعتبار. نحن نريد أن نتجنب الناس الذين يضعون مناطق العد لأي زوجين، ببساطة الاعتماد على & # 8220؛ ارتباط & # 8221؛ منقي. على أي حال & # 8230؛ شكرا لاقتراح. وإذا رأينا أنه يمكن أن يكون إضافة مفيدة حقا، سنفعل بالتأكيد.


نفس ينطبق على بوتنزفكس إي. أنا & # 8217؛ م يعمل على ثابت تب / سي النهج. أو واحدة مختلفة من دلس. كتبت رسالة حول استراتيجية ممكنة أن على باكتيستس البصرية ويبدو أن تعمل بشكل جيد. الاستراتيجية هي تلك التي وصفتها هنا: وردبريسمو-6488-83229-230746.cloudwaysapps / كيف إلى تحسين الأرباح-وتوقع الإدخالات /


دع & # 8217؛ انظر ما جئت مع 😉


حول الأشياء التي جاءت & # 8230؛ أنا دائما العمل على تطوير شيء جديد. إنها عملية طويلة. وعادة ما يستغرق الأمر أشهر من فكرة الإفراج. عندما تبدأ إحدى هذه الاستراتيجيات في إعطاء نتائج جيدة، لا أستطيع أن أمسك نفسي ولا بد لي من الحديث عن ذلك 😀 ولكن لا يمكن أن أقول الكثير لأنني بحاجة إلى الانتظار أكثر من ذلك بقليل. ولكن ربما الأسبوع المقبل I & # 8217؛ ليرة لبنانية بدء نشر عدد قليل من الأسهم وبيانات الأداء. إذا كان كل شيء يسير كما هو متوقع (البق، الخ) يجب أن تكون قادرة على الافراج عن إي الجديد أسابيع المقبلة مع استراتيجية جديدة. أنا & # 8217؛ م متحمس جدا ولكن يمكن & # 8217؛ ر أقول أكثر.


شكرا لك وجميع أتباع بيمبميا الآخرين لدعم لنا.


أندريا، قرأت كل ما تبذلونه من الأفكار العظيمة باستخدام المؤشرات الخاصة بك أو إي & # 8217؛ ق ولكن يجب أن أعترف أنني الحصول على الخلط قليلا حول كيف أو ما مؤشر أو إي لشراء من you. Is من الممكن لوضع شريط فيديو معا على كيفية تطبيق كل مؤشر أو إي لتداول الخاص بك حتى أتمكن من الحصول على فهم أفضل حول كيفية استخدام tools. Thanks والحفاظ على فعل ما تفعل. إدي.


حسنا فكرة الفيديو جيدة. يجب أن أفعل واحد لكل مؤشر / إي. ولكن تسجيل الفيديو يأخذ الكثير من الوقت بالنسبة لي في حين أن الكتابة أسهل بكثير. ولكن أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية في محاولة لتسجيل شيء. ليس فيديو مع كل شيء كما هو & # 8217؛ د يكون فوضى حقيقية، ولكن واحد لكل مؤشر أو مجموعة مؤشر، وشرح كيفية عملها وكيفية استخدامها.


شكرا للفكرة.


وفي الوقت نفسه، ديتوفكس هو على الارجح أسهل استراتيجية في الوقت الراهن. يمكنك أن تقرأ كل ما كتبنا عنه هنا: وردبريسمو-6488-83229-230746.cloudwaysapps / التداول مع-ديتوفكس أوضح /


بوتنزفكس هو أكثر تعقيدا قليلا ولكن هو واحد هو أكثر تنوعا كما يمكن استخدامها تقف وحدها أو لمساعدتك على تحسين التداول الخاص بك حتى مع استراتيجيات أخرى. ويمكنك قراءة كل شيء عن ذلك هنا: وردبريسمو-6488-83229-230746.cloudwaysapps / التداول مع بوتنزافكس أوضح /


لا تبدأ مع مناطق العد ولكن مع المؤشرات. يمكنك الاحتفاظ بها على المخططات لفترة من الوقت لأن هذه هي الطريقة الحقيقية الوحيدة لفهم ما يقولونه & # 8221 ؛. إذا كنت لا تزال دون & # 8217؛ ر الحصول عليها يكتب لي وأنا سوف نحاول أن نشرح لهم في مزيد من التفاصيل.


شكرا على اهتمامك!


شكرا لجميع المعلومات. لدي طلب. يمكنك استخدام خلفية أخف على MT4 لقطات الشاشة. الأسود من الصعب قراءة ولا تطبع بشكل جيد على الإطلاق.


أنت & # 8217؛ الحق. ولكن عادة أخذ لقطات من بلدي منصات الشخصية وأنا استخدام الأسود كخلفية افتراضيا. أيضا عادة إذا قمت بالنقر عليها لديك نسخة التكبير حتى تتمكن من قراءتها في التفاصيل.


ولكنني سأحاول استخدام خلفية بيضاء عندما تكون & # 8217؛ s ممكن. مؤشرات مثل مصفوفة الترابط منها دون & # 8217؛ ر تعمل بشكل جيد مع خلفية بيضاء.

No comments:

Post a Comment