Sunday 11 February 2018

الفوركس الاستعراض الكبير


مراجعة فوريكسغراند - هل هو احتيال أو آمنة؟


راتينغ: 1.2 / 25 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول & أمب؛ الظروف.


تقدم فوركسغراند لعملائها العديد من أنواع الحسابات، اعتمادا على الودائع الأولية. وكلها توفر تداولا بدون عمولة مع رافعة مالية تصل إلى 1: 300 ومتغيرات متغيرة على منصة ميتاتريدر 4. كما تتوفر الكثير من السلع القابلة للتداول، وكذلك خدمات خالية من المبادلة.


في حين أن الحد الأقصى للرافعة المالية التي تقدمها فوركسغراند هو متوسط ​​لسوق الفوركس، الحد الأدنى للإيداع الأولي مرتفع نسبيا بالنسبة للوسيط الذي لا ينظم. مع وسيك المرخص سيسيك فكسم، على سبيل المثال، يمكن للمرء أن يفتح حساب مع فقط 5 $.


حاولنا من خدمات الفوركسغراند عن طريق حساب تجريبي، ووجد انتشار على ور / أوسد حوالي 1.8 و نداش؛ 1.9 نقطة. مع الأخذ في الاعتبار أن معظم السماسرة توفر فروق في حدود 1.0 و نداش؛ 1.5 نقطة لهذا الزوج، وهذا ليس تسعير جيد جدا. وعلى سبيل المقارنة، يبلغ متوسط ​​انتشار فكستم لهذا الزوج 0.7 نقطة ويتميز بعمولة قدرها 4 دولارات ذهابا وإيابا. ومع ذلك، فإن فروقات عالية نسبيا من فوركسغراند ليست أكبر عيب وندش]؛ هو عدم وجود تنظيم مالي سليم.


الشركة. أمن الأموال.


نورديك بيرل ليميتد.


فوركسغراند هو وسيط، ويقدم التداول عبر الإنترنت في أكثر من 70 زوجا من العملات، وأكثر من 30 عقود الفروقات (على المؤشرات والسلع والأسهم و كريبتوكيرنسيز) على منصة MT4 المستخدمة على نطاق واسع. وهي تدعي توفير بيئة ستب نقية، ولكن نحن لسنا متأكدين من هذا هو الحال، حيث أن الوسيط لا يحمل رخصة وسيط الفوركس ولا يمكننا أن نقول بالضبط ما هي الشركة وراء العلامة التجارية فوريكسغراند.


& لدكو؛ من نحن & رديقو؛ القسم على موقع الوسيط هو عرض لشخصية خيالية يدعى السيد الكبرى، والتي قد تجد بعض مسلية، ولكن وفقا لنا هذا هو محض محاولة لصرف العملاء المحتملين و [رسقوو]؛ الاهتمام من حقيقة أن المعلومات الكافية وذات الصلة عن الشركة وراء العلامة التجارية مفقودة.


ووفقا للمعلومات الواردة في موقعها على شبكة الإنترنت، فإن هذه العلامة التجارية تديرها شركة نورديك بيرل ليميتد - وهي شركة مقرها في بلغاريا، ومع ذلك، فإنها لا تنظمها هيئة الرقابة المالية في بلغاريا (فسك). ومع ذلك، يتضمن رقم الهاتف رمز البلد لسويسرا. وعلاوة على ذلك، يدعي الوسيط أن خدمات المقاصة والفوترة تقوم بها شركة مقرها في الجبل الأسود - لاس بروسسينغ D. O.O. لجعل الأمور أكثر تعقيدا، اسم شركة أخرى ظهرت عندما قمنا بتحميل فوركسغراند و رسكو؛ s MT4 - الخدمات الكبرى المحدودة


هذا الافتقار إلى الوضوح والشفافية في وسيط يقلل على الفور من مستوى مصداقيته. الشيء المهم هو أن فوركسغراند غير مرخصة لتقديم الخدمات المالية من قبل أي سلطة، وبالتالي التعامل معها هو محفوف بالمخاطر. وينبغي تجنب السماسرة غير الخاضعة للتنظيم والبحرية كقاعدة عامة، وليس سرا أن الكثير منها محاولات نقية.


هذا هو السبب في أننا ننصحك باختيار وسيط الفوركس المرخصة في المملكة المتحدة، أو قبرص، على سبيل المثال، حيث التنظيم صارمة وهناك برامج التعويض، والتي من شأنها حماية أموالك إذا أصبح وسيط الخاص بك معسرا.


منصة التداول.


مثل معظم الوسطاء، فكسغراند يدعم شعبية ميتاتريدر 4 (MT4).


كان MT4 حولها لأكثر من 10 عاما، ويبدو أن شعبيتها لن تختفي، على الرغم من أن المطور ميتاكوتس تحاول الخروج من المرحلة والتركيز ميتاتريدر 5. و MT4 سهلة الاستخدام، ومع ذلك يقدم مجموعة كاملة من أدوات التداول المهنية : الرسوم البيانية الصلبة، وعدد من مؤشرات التحليل الفني، وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق، ومختلف التداول الآلي (إي).


MT4 فوريكسغراند. انقر لرؤية صورة أكبر.


طرق الدفع.


فوركسغراند تقدم لعملائها 2 طرق الدفع: التحويل المصرفي المصرفي وعبر الائتمان / الخصم، والمحافظ الإلكترونية ويب ماني، بيرفيكت ماني، أوكباي، كيوي، كاشو، و ياندكس المال.


استنتاج.


فوركسغراند هو وسيط MT4 الفوركس الذي محفظة منتجاتها غنية جدا. العيب الرئيسي هو أنه لا ينظم وليس من الواضح ما هي الشركة وراء العلامة التجارية. الى جانب ذلك، فوريكسغراند & [رسقوو]؛ s أعلى من المتوسط، والحد الأدنى للاستثمار المطلوب مرتفع قليلا. وخلاصة القول أعلاه:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل فوريكسغراند.


فقدت 2000 دولار مع وسيط لا يمكن الاعتماد عليها تيري سميث في الفوركس الكبرى احتيال كبير.


دوبو كواسي تري ميسي دي كونتاتي تيليفونيسي e ديبوسيتي فاري، بور إسيندو إن أتيفو نون ريسكو a بريليفار ألكونا سوما داي بروفيتي ماتوراتي. بينسو سيات أونا كومباغنيا ديسونيستا!


الفوركس الكبرى هو بالتأكيد عملية احتيال. لقد فقدت بعض المال هناك وكانت حقا تجربة تعليمية. تم الاتصال بي من قبل ماركسيغنالس الذي ادعى أنهم فيل الحصول على شخص يمكن أن يكسب لك الدخل على أساس شهري. ثم أحيلت إلى فرنك الكبرى. كان جيم دونيفان الاتصال هناك الذين طلبوا بعد إيداع صغير، وطلب المزيد من الأموال بعد الانتهاء من تراسناكتيون مربحة قليلة. منطقه هو أن المزيد من المال يجعل المزيد من المال. كلوز إلى نهاية السنة ما يسمى المعاملات كانت خسائر مستمرة ضخمة تجلب حسابي إلى 0. ثم دعا إلى طلب أضع المزيد من المال في. إجمالي الغش!


أنا استثمرت 3K، الأسابيع الأولى وأنا وسيط ارتفاع الأموال إلى 10K مذهلة. ولكن في كل وقت يدفعون لي إيداع المزيد من المال، قلت لهم وأود أن تجعل ويندراول صغيرة، لكنها لا تحقق من حسابي لمدة شهر. في تلك الفترة نرفع رصيدي إلى 30k، وبمجرد أن يفهموا أنني لا ستعمل إيداع المزيد من المال أنها تغير بلدي المشروبات إلى 1: 100 وسيط بلدي المشورة لي لفتح التجارة مع مخاطر كبيرة، وبعد ساعات قليلة كنت في فقدان 30K و يائسة لي على الفور إيداع 6K كوز حسابي تفجير في الثانية. اسم الوسيط: إيدي كوبر. وقال انه جعل وظيفة مذهلة كوز انه ينصح لي للحصول على الكثير من الصفقات مربحة، ولكن فقط انه يفهم أنني لا ستعمل وضع المزيد من المال انه يحرق أموالي في الثانية. لا يتم تنظيم الشركة، مسجلة في جزيرة المارشالز في وسط المحيط الهادي.


بنيامين هندرسون تمكنت (!) من التخلص من كاليفورنيا. в،¬30،000 بالنسبة لي. لم تحصل على سنت. الآن أنا & # 039؛ م فقيرة الميتة ولديها حوالي ¬6000 قرض. لم أكن قادرا على دفع هذا المبلغ مرة أخرى كما أنا بالقرب من سن المتقاعدين. سألت فغ لمساعدتي ولكن لا شيء. كل البريد الإلكتروني الذي أرسلته إلى الدعم الذي أرسلوه إلى بنيامين في زوريش.


غير قادر على سحب الأموال أو الحصول على عقد من الشركة.


وأعتقد أن هذه الشركة هي في أفضل حالات المراوغة وفي أسوأ مجموعة من المحتالين. لا أستطيع الحصول على عقد من أي شخص ويتم تجاهل طلبات الانسحاب بلدي أو رفض.


أنا تستخدم هناك خدمات أنا تداولت بلدي أكت إلى 90،000 دولار أمريكي وعندما جاء إلى إخراج المال تخلى لي تماما فجأة لم يكن هناك مزيد من الاتصالات. بلدي وسيط توني برينر هناك فيب بروكر وضعت حفنة من الصفقات السيئة بينما كنت نائما واستيقظت ورأيت 73،000 دولار أمريكي ذهب وقبل أن أعرف أنه قد ذهب ذهبت لي والآن هو في 118 دولار سو دون & # 039؛ استخدام لهم! لم أكن حتى حصلت على رد من فوريكس الدعم الكبير أو أي شيء.


الفوركس الكبرى أكبر المخادع.


يرجى من المستثمرين البقاء بعيدا عن هذا الوسيط. جميع الموظفين أميون ولا يستطيعون حتى كتابة رسائل البريد الإلكتروني بما في ذلك الرئيس التنفيذي السيد الذهب، الذي، ليس أكثر من مجرد قطعة من القمامة ويسمح التداول في حسابات المستثمرين دون موافقتهم. لن تحصل على المال الخاص بك مرة أخرى ويرجى المستثمرين يمكن أن نشكل تحالفا للذهاب إلى جيش شرطة الفوركس للحصول على هذه المناجل وراء القضبان لأنها تسببت في صعوبات هائلة وصعوبات مالية ضخمة لعائلتي. هم حفنة من سكومباغس القذرة التي يجب أن تعفن في السجن. البقاء بعيدا عن الفوركس غراند يرجى.


الفوركس الكبرى الكثير من القمامة و سكومباغس.


الفوركس جراند هو الوساطة التي لا يتصل أبدا مع المستثمرين لأن جميع الموظفين الأميين ولا يمكن حتى كتابة بريد إلكتروني. أما بالنسبة للرئيس التنفيذي، فهو لا يحترم المستثمرين ويتهم المستثمرين بجميع الأشياء السيئة ويحاول التشهير بهم. سوف أقاضي الرئيس التنفيذي لشركة فوريكس غراند بصفتي الشخصية لإهانة لي وتقديم اتهامات كاذبة ضد لي. مع كل الاحترام الواجب الرئيس التنفيذي فقط لديه الجنس على دماغه ويجعل فقط الاتهامات أنه لا يمكن إثبات. يرجى المستثمرين هذه هي مجموعة من القمامة المطلقة والابتعاد عنها. وانا ذاهب الى القيام بكل ما في وسعي للحصول على اغلاقها من الأشجار القذرة.


الابتعاد عنها.


أردت الانسحاب من حساب التداول الخاص بي. بعد ساعات قليلة من طلب الانسحاب، تم حظر تداولي وبعد ذلك طلبت منهم إلغاء الحظر، ثم عندما سجلت الدخول كانت هناك سلاسل من الصفقات الخاسرة التي لم أكن أفعلها وأغلقتها على الفور. ثم في نفس اليوم تم حظر حسابي مرة أخرى وطلب إلغاء الحظر وبعد إلغاء الحظر وجدت المزيد من الصفقات الخاسرة مرة أخرى التي لم أكن اللعب. لذلك أعتقد أن النية لم تعطني السحب المطلوب. وأنها إلى الأبد تعطلت بلدي سطح المكتب بلارتفورم بحيث لن يكون قادرا على تغيير كلمة المرور.


لن نوصي بشدة ببدء أي شيء مع هذه الشركة.


تم استدراجه لهذه الشركة من قبل تاجر واحد. ولكن حتى التجارة معهم، ولكن على الرغم من أن القضايا الكبيرة سحب الأموال. 4 أشخاص مختلفين يدعون لي. لا أحد يعرف ما يحدث لحسابي. يبدو أن هناك أي نظام في مكان للتواصل مع العملاء. أنها تعطي وعود فارغة، عند دفع لهم، لا تريد أن تلتزم بأي شيء. عندما حاولت سحب النقدية، وكان 1 لملء الكثير من الأوراق، ثم النظام يسمح لي لسحب فقط 3000 $ كحد أقصى في وقت واحد. وليس هناك خيار لوضع طلب الانسحاب اثنين. حتى كل أسبوع أنا أنفق فقط القتال معهم للحصول على أموالي. رأيي، هؤلاء الناس من بعض القرية البلغارية الصغيرة، وحسن في جعل الأكاذيب، وليس المال.


سوسيدورياو سو سيا كومبانيجا إر باليكو بلوغا ДЇspЕ «dДЇ. غاليو باساكيتي، كاد تاي تيكري سوكسياي، كوري نينا ДЇ جوكيوس كومبروميسوس إر كالتينا كلينت .... إكي Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ ѕ. داربو نيتجي نيبرادوم، نيس دار فيس فيكستا جينيماس. تاي لاباي نيمالونوس أفيجيس.


Restituzione.


هو تشيستو دا piГ№ دي دو سيتيمان لا ريستيتوزيون ديل ميو ديبوسيتو دي в،¬200 نون أفيندو فاتتو نيسون ترادينغ e إنفيات بير 5 إمايل، ما نيسونو ها ريسبوستو. كريدفو فوسيرو بيرسون سيري كومي مي أيفانو أسيكوراتو آل مومينتو دي بريندير i سولدي بير إيل ديبوسيتو. إيل ميو بارير ГЁ تشي أبيامو a تشي تشي فار بيرسون ديسونيست.


الفوركس الكبرى.


وأود هنا أن ألغي تعليق نشر في 18 أكتوبر 2017. وكانت هذه التعليقات موجهة إلى زوي باغاردي وليس الفوركس الكبرى وهو وسيط جيد.


الفوركس الكبرى.


لكل من دفع مع بطاقة الائتمان فيزا، هناك خيار للحصول على المال الخاص بك مرة أخرى من مزود بطاقة الخاص بك. الرجاء التحقق عبر الإنترنت أو طلب البنك الذي تتعامل معه. حظا طيبا وفقك الله!


فوريكسغراند هو عملية احتيال كبيرة. فوريكسغراند e вЂ~ تروفا نون ميتيت سولدي. دون تي جيف إموني فوريكسغراند.


فوريكسغراند: الغش مع نوع الحساب والسحب.


لدي حساب مع فوريكسغراند .. في حين فتح الحساب وعدوا الكثير من الأشياء وكان واحد منهم أن توفر لي البلاتين انتشار مع حسابي ... بعد فتح وإيداع الأموال قالوا انهم غير قادرين على توفير هذا الانتشار، وبالتالي فإنها سوف توفر لي الفرق في المال في نهاية الشهر دون أي شرط مسبق لسحب ذلك المال .. بعد شهر واحد يضافون هذا المال كمكافأة في حسابي والآن يطلب مني أن ينهي متطلبات حجم التداول إلى ذلك المال . هذا هو احتيال بمجرد وعد الأشياء وحتى مع تسجيل المكالمات كيف ش يمكن أن ينكر كشركة. الثابتة والمتنقلة تفعل شيئا للانسحاب والحصول على أموالي ..


الفوركس الكبرى هو حقا الغش.


لا تستثمر في الفوركس الكبرى هم ماد الناس ليس لديهم الاحترام المال مصاصف حاولت أن يخدع أموالي و مستحيل.


ولكن الشرطة سوف تأخذ الرعاية من لهم.


الفوركس الكبرى سرق أموالي.


هذه السيدة باسم ميا سيفنسون اتصل بي في 22 من يونيو.


أقنعتني باستثمار 350 دولار مع شركتها.


قالت لي الكثير من القصص وبعد ذلك تولى زميلها ميغان لاجوس. انهم يتجاهلون مجرد رسائل البريد وكذلك رسائل سكايب بلدي.


لذلك أنا متأكد من أنهم خدعني كذلك.


حتى أنني أرسلت البريد إلى دعمكم دون أي رد.


كل ما أريده هو أموالي في حسابي.


خدع من قبل الفوركس الكبرى.


كان لدي حساب بمبلغ 2 000 دولار، وقرر مدير حسابي فقط من تلقاء نفسها أنها سوف تضع الصفقات نيابة عني. أنا الآن تركت مع رصيد $ 480.63 أوسد، لم أعط إذن زوي بارغاردي للتجارة نيابة عني وهذا هو الاحتيال.


فوريكسغراند هو عملية احتيال كبيرة لا تفتح لا تودع داخل.


ربما صفر الاستجابة / احتيال.


أنا فقط فتحت ولا الآن أي رد! لدي 350 دولار على منصة لم أحاول سحب أموالي ولكن إذا شخص هنا يمكن أن تعطيني أي نصيحة أكثر من موضع ترحيب! يجب أن تكون وسيلة لأخذ أموالك! حظا سعيدا للجميع. رقم الهاتف هو +44 751 261 92 17. 0751 261 92 17.


رد صفر.


فتحت حسابا مع فوريكسغراند وأدركت بعد فوات الأوان أنها لا يمكن الاعتماد عليها حتى حاولت إلغاء حسابي على الفور مع أي رد. أنا & # 039؛ كنت تحاول كل يوم تقريبا منذ 18 سبتمبر مع أي حظ.


خدع من قبل فوريكسغراند.


فوريكسغراند هو عملية احتيال!


فوريكسغراند هو عملية احتيال، فمن المستحيل سحب أموالك عندما كنت في.


كن حذرا إلى مستشار الهاتف مقنعة جدا.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


مراجعة فوريكسغراند زيارة الموقع.


فوركسغراند هو وسيط الفوركس. تقدم فوريكس غراند منصة MT4 و MT4 للجوال. فوركسغراند يقدم أكثر من 40 أزواج العملات الأجنبية، والمؤشرات، والطاقات، والمستقبل، والأسهم، والذهب والفضة للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فوركسغراند في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أبدا إيداع أبدا إعطاء أموالك ل فوريكسغراند أنها المخادع فقط.


وأخيرا وليس آخرا، لا تثق الثقة تيري سميث، وقال انه سوف سرقة أموالك.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فوريكسغراند - مساعد موثوق بها في عالم التداول.


السرعه العاليه.


انخفاض الهوامش.


منصة التداول مريحة.


التحليلات الفعلية.


الدعم الشامل.


سمعة موثوق بها.


الطاقات الشعبية الفوركس العقود الآجلة المؤشرات المعادن سهم.


حدد أداة التداول من القائمة:


مبلغ الاستثمار 1000 2000 5000 50 000 100 000 فترة الاستثمار 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 12 شهرا.


نسبة الربحية:


نحن سعداء أن كنت مهتما في التداول معنا! عند فتح حساب تداول تحت نسبة معينة سوف صافي الدخل الخاص بك تصل إلى المبلغ المحسوب من المال. هذا مثال واضح على كيفية عمل العاصمة لك. لا تفوت فرصة للاستثمار والتجارة مع وسيط من ذوي الخبرة بشروط مواتية!


تاريخنا.


اسمي السيد غراند، وأرحب بكم في صفحات وسيط الفوركس. نحن نعمل على خلق بيئة مريحة للتداول وثقة الذهاب لضمان أن خدماتنا هي الحصول على أفضل كل يوم.


الطريقة التي قمنا بها لتوفير خدمات تداول العملات الأجنبية ذات الجودة العالية يتم حسابها ليس فقط لسنوات، ولكن حتى عقود وقرون. هذه هي قصة التي ترتبط ليس فقط مع سوق التداول، ولكن أكثر من ذلك و [مدش]؛ مع التغيرات السياسية والاقتصادية والاجتماعية العالمية.


كل تاريخنا يبدأ في القرن ال 17، في الوقت الذي النمو السريع من الشركات الصناعية الأولى نظرا للدافع الهائل لتطوير علاقات السوق. أصول أنشطتنا هي أكثر من وقت وجود شركة الهند الشرقية، التي كانت أول مؤسسة قوية في العصر. جنبا إلى جنب مع التطور السريع لعلاقات السوق هناك المزيد من الناس الذين حاولوا كسب المال في مجال المعاملات المالية، وفتحت البنوك الأولى وأصبحت أقرب إلى مفاهيم مثل الائتمان والودائع المصرفية.


يرتفع اليورو بعد نشر محضر اجتماع البنك المركزي الأوروبي.


وأظهرت محضر اجتماع البنك المركزي الأوروبي أنه يمكن للهيئة التنظيمية أن تبدأ بتصفية بورصة قطر قبل الموعد المحدد وتسببت في ارتفاع قيمة اليورو.


بيتكوين يتعافى بعد الأخبار عن حظر التداول في كوريا الجنوبية.


سوق كريبتوكيرنسي يتعافى بعد الإعلان عن حظر القادمة التجارة في كوريا الجنوبية والتنبؤ.


الدولار الأمريكي يتعافى بعد الشائعات التي تدحضها السلطات الصينية.


ودحضت بكين المعلومات التى تفيد بان الصين يمكن ان تخفض حجم او حتى ترفض شراء السندات الحكومية الامريكية.


دعا الرئيس التنفيذي لشركة شيكاغو الاحتياطي الفدرالي إلى تأجيل الزيادة في الأسعار بحلول منتصف 2018.


ويعتقد تشارلز إيفانز أن بنك الاحتياطي الفيدرالي يجب أن ينتظر استقرار التضخم قبل رفع سعر الفائدة في المرة القادمة.


النفط تحديث مستويات قياسية بعد تقرير من أبي.


وأظهر تقرير من معهد البترول الأمريكي أنه خلال الأسبوع الماضي، انخفضت مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة بمقدار 11.190 مليون برميل.


مقدمي السيولة.


Société جينيرال رويال بانك أوف سكوتلاند هسك هولدينغز بلك. باركليز بي إل سي.


مواصفاتنا.


وتعتبر شركة فوركسغراند شريكا موثوقا به في سوق الصرف الأجنبي عبر الإنترنت وسوق كفد. الهدف الرئيسي لعملنا هو النجاح والرضا والأمن لعملائنا. فريق فوريكسغراند هو تطوير منتجات وخدمات جديدة باستمرار ويعمل على تحسين ظروف التداول التي من شأنها مساعدة كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة للحصول على أرباح كبيرة والتنقل في الأسواق بنجاح.


لدينا منصة التداول ميتاتريدر 4 يسمح لك للعمل كتاجر خاص وتتبع كل التغييرات في سوق العملات. مهما كان نوع فوركسغراند العملاء و رسكو؛ ق الحساب سيكون، هو مضمون لتلقي تنفيذ عالية السرعة من أوامر، أفضل الأسعار مع الحد الأدنى من ينتشر والدعم المهني للغاية.


وبالإضافة إلى ذلك، لدينا قاعدة تعليمية كبيرة من شأنها أن تسمح للمبتدئين للتعرف على أساسيات التجارة وتفاصيل سوق العملات. بالتوازي مع نظرية تعلم الفوركس نقترح اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك، لمعرفة تحليل السوق والتنبؤ الدخل من خلال فتح حساب تجريبي. هذا الحساب يسمح لك للتجارة مع المال الظاهري، والقضاء على خطر فقدان الأموال الخاصة بك. مرة واحدة لدينا العميل هو على استعداد للعمل مع المال الحقيقي، وقال انه يمكن فتح حساب حقيقي.


من أجل التنبؤ بنتائج المعاملات وفهم الحركة الشاملة للسوق، يحتاج معظم متداولينا إلى استخدام تحليلات جديدة. خبراتنا تشترك في التحليل الأساسي للسوق مجانا وتسليط الضوء على أهم الأحداث في النقد الأجنبي. مع هذه المعلومات فمن الأسهل بكثير لتخطيط استراتيجية التداول ونتائجها. إلى جانب ذلك، مجموعة واسعة من الأدوات من قبل شركة فوريكسغراند يسمح التجار لدينا للعمل في الامتثال الكامل مع الاستراتيجية التي اختاروها.


المعلومات والتحذير من المخاطر العالية:


التداول مع العملات الأجنبية، عقد الفروقات (كفدس) والمعادن الثمينة يحمل مستوى عال من المخاطر التي قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر تداول العملات الأجنبية أو عقد الاختلافات، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. يمكن أن يتجاوز إجمالي خسائرك مبلغ الدفعة الأولى، وستتحمل مسؤولية دفع إضافية كاملة لتغطية جميع حالات العجز في حسابك في كل مرة.


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. وينبغي أن تؤخذ في الحسبان إمكانية تكبد خسائر كبيرة. ولذلك فمن المهم فهم النتائج المحتملة للاستثمار. وينبغي أن يوازن التجار إمكاناتهم في تحقيق الأرباح مقابل المخاطر التي ينطوي عليها الأمر وأن يتصرفوا وفقا لذلك.


فوريكس استعراض الكبرى - الغش الفوركس؟


أوفيسيال سكام ورل: فوريكسغراند.


الفوركس والخيارات الثنائية تداول الحيل مثل هذا واحد هي منتشرة مع نتن السارق. ومن المفترض التطبيق فوركس الكبرى أن يكون نوعا من السوبر موثوق بها، ودقيقة للغاية، وأكثر من نظام التداول بالطاقة. على ما يبدو يمكن أن تساعدك على توليد عدة آلاف من الدولارات يوميا في الأرباح النقية. السيد غراند هو رئيس العملية ويدعي أن برنامج الفوركس الكبرى يمكن أن تجعلك قذرة غنية في غضون أسابيع.


هناك الكثير من الاشياء الأسماك حقا يحدث هنا، والكثير من المعلومات في عداد المفقودين، وأكثر من ذلك الأكاذيب. يتم احتيال كامل الفضيحة الكبرى الفوركس الكامل من بس لا يمكن الاعتماد عليها تماما ولا يصدق أن ببساطة لا يمكن أن يكون صحيحا. كل شيء من ما يسمى المالك، السيد الكبرى، إلى الأرباح، والطريقة التي يعمل بها النظام، وكل شيء آخر هو كذبة الكلي. نحن هنا القيام استعراض الفضيحة الكبرى جراند لتعطيك تحذير عادل عن الخطر الحقيقي جدا الذي يطرحه هذا التطبيق.


كيف يعمل الفوركس الكبرى التطبيق؟


هذه هي أول علامة على وجود عملية احتيال هنا. نحن لا نعرف حقا كيف يعمل هذا النظام التجاري. بالتأكيد، ونحن على علم بأن التطبيق الفوركس الكبرى هو دقيق للغاية ومربحة جدا، ولكن كيف يحقق هذه النتائج نحن أبدا على علم. نريد أن نعرف أي نوع من استراتيجيات التداول تشارك، ما هي خوارزميات مبرمجة في ذلك وهلم جرا وهكذا دواليك. نحن لا نعرف ما يفعله هذا البرنامج وهذه مشكلة ضخمة.


حساب الممارسة الكبرى الفوركس.


هذا هو مجرد وسيلة أخرى للقول أن نظام الفوركس الكبرى يتيح لك استخدام حساب تجريبي للحصول على تعليق منه وتبين لكم كيف يعمل النظام في الحياة الحقيقية. هذه الممارسة أو الحساب التجريبي يجب أن توفر لك نتائج مماثلة أو بالضبط نفس تلك التي من شأنها أن تحدث في التداول في الحياة الحقيقية مع التطبيق تداول العملات الأجنبية كبيرة. ومع ذلك، هذا ليس على كل حال مع هذا عذر رهيبة لخدمة التداول. تماما كما هو الحال مع جميع بو والحيل الفوركس أخرى هناك، ونظام الفوركس الكبرى مزيفة ويتعافى مع كل شيء في هذا الحساب الممارسة.


وهي مصممة خصيصا لتبدو شرعية وتوفر لك نتائج أعلى بكثير من المتوسط ​​مع الأرباح فوق المتوسط. المشكلة الوحيدة هي أن هذا الحساب التجريبي لا يعكس على الإطلاق تجارة الحياة الحقيقية بأي شكل من الأشكال. النتائج دوكتوريد وبرمجتها مسبقا لتكون رهيبة، وبالتالي خداع المستخدمين إلى التفكير في أن النظام الفوركس الكبرى أداء جيد حقا. لا تسقط لهذا الناس لأنها مجرد خدعة ظليلة تهدف إلى جذب لكم في.


فوريكس غراند سكام أب & أمب؛ السيد غراند.


السيد غراند هو وهمية تماما ويتكون الطابع. بأي حال من الأحوال لا وجود له حقا. على الموقع، هو في الواقع يصور كطابع الرسوم المتحركة. هذا هو بالطبع علامة تيلتال أن التطبيق الفوركس الكبرى هو مزق قبالة. والمالك الحقيقي والمبدع تظهر لنا وجهه الخاص، وليس استخدام بعض الرسوم التوضيحية الكرتون كربي. نعم، يبدو أن السيد غراند لديه تماما قصة الخلفية التي تنطوي على عائلته الغنية التي يعود تاريخها مئات السنين.


ويبدو أن عائلته بدأت من خلال وجود حصة أولية في شركة الهند الشرقية الهولندية. حسنا، كل شيء عن القصة بما في ذلك السيد غراند نفسه هو وهمية تماما. لقد أجرينا أبحاثنا، ومن الواضح تماما أن السيد غراند هو شخصية مصممة لإخفاء الهويات الحقيقية للمجرمين الذين هم في الواقع على رأس. انهم ببساطة استخدام هذه الرسوم المتحركة للبقاء مخفية في ظلال عدم الكشف عن هويته، والذي هو لأغراض الحماية القانونية. عندما هؤلاء المحتالين سرقة حتما أموالك، كنت لا تعرف في الواقع من هم، لذلك ليس هناك أحد التي يمكنك إلقاء اللوم على ذلك.


فوركس غراند سوفتوار & أمب؛ تاريخ إنشاء وهمية.


وهناك طريقة أخرى مؤكدة تقول بأن عملية احتيال موجودة هنا تتعلق بتاريخ الإنشاء المزعوم. قيل لنا أن التطبيق الفوركس الكبرى كان حتى لعدد من السنوات الآن، كل حين كسب الملايين من الدولارات لجميع مستخدميها. هذا هو كذب آخر. لقد قمنا بفحص تسجيل نطاق سريع وبسيط لتأكيد ذلك. لم يتم تسجيل نطاق موقع الويب إلا منذ فترة قصيرة، مثل بضعة أيام، وليس بضع سنوات. حقيقة أن هؤلاء المهرجين يعتقدون أنهم يمكن أن يفلت من مثل هذا الكذب الصارخ حقا يجعلنا جنون.


الفوركس النظام الكبير - عدم الكشف عن هويته هو القاتل.


الشيء الآخر الذي يرتبط إلى وجهة نظرنا من عدم معرفة من هم وراء هذه الفضيحة، له علاقة مع الترخيص. إن تقديم إشارات للتداول معها هو نشاط يتطلب ترخيصا وتنظيما خاصا. إذا لم يكن هناك مالك واضح أو مشغل التطبيق الفوركس الكبرى، مع عدم وجود شركة واضحة في القيادة، ثم لا توجد وسيلة أنه يمكن الحصول على أي وقت مضى الترخيص اللازم اللازمة لتشغيل هذا النوع من الأعمال. هو فقط غير ممكن. وبعبارة أخرى، حتى لو كان هذا العذر الرهيب لتطبيق الفوركس جعل الصفقات، فإنه لن يفعل ذلك من الناحية القانونية.


ويرتبط ذلك ارتباطا وثيقا بمشكلة عدم الاتصال بوسيط موثوق به. والحقيقة البسيطة هي أن السماسرة المرخصين والمسجلين فقط موثوقون. حسنا، التطبيق التداول مثل نظام الفوركس الكبرى لا يمكن أبدا أن تكون متصلا وسيط موثوق بها. وسيط جيد لا يجرؤ سولي سمعتها من قبل أن تكون مرتبطة مع عملية احتيال. لذلك، منذ التطبيق الفوركس الكبرى هو عملية احتيال، فإنه يترك أي خيار آخر ولكن للسماسرة أن يكون المحتالين أيضا. وسوف مزق قبالة لكم وسرقة كل قرش واحد يمكنهم الحصول على أيديهم.


الفوركس مراجعة الكبرى - الخلاصة.


يمكنك الرهان الدولار القاع الخاص بك أن نظام الفوركس الكبرى هو عملية احتيال. ويرأسها المحتالين مجهول، ليس هناك منهجية محددة بوضوح، وحتى أقل دليل على أنها مربحة. كل مؤشر واحد يشير إلى حقيقة أن هذا ليس أكثر من عملية احتيال فوركس أخرى.


بيست بو ترادر: مكسيموس حافة أوتوبوت.


انقر هنا: اقرأ لدينا ماكسيموس إدج أوتوبوت الاستعراض.


هام: إذا كان لديك أي أسئلة أو قضايا أو واجهت أي مشاكل يرجى مراسلتنا وسنكون سعداء لمساعدتك. الاتصال بنا دعم العملاء البريد الإلكتروني هو: بن [إمايل & # 160؛ بروتكتد] إذا قمت بالتسجيل مع هذه الخدمة من موقعنا على الانترنت ثم سوف يكون دائما لدينا الدعم الكامل الكامل في حال واجهت أي مشاكل أو مشاكل. تذكر أنك لست وحدك، معنا سوف تكون دائما آمنة!


حتى الآن، ونحن قد استقر ما يقرب من 2000 نزاعات التداول ونحن لن تتوقف حتى نضع كل عملية احتيال الأخيرة من العمل! إذا كنت قد تعرضت للغش من المال أو خدع من قبل أي خدمة التداول الاحتيالية، ونحن نشجعكم على الوصول إلى مركز الشكاوى لدينا للحصول على مساعدة مجانية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، وسوف نقدم ذلك لك!


شكرا جزيلا لك على قراءة هذا الاستعراض المفصل. الاشتراك في بلوق لدينا من أجل أن تكون محمية تماما وأن تكون حتى الآن مع جميع خدمات الخيارات الثنائية هناك. بالإضافة إلى ذلك يرجى حصة ومتابعتنا في الفيسبوك، تويتر، جوجل و بينتيريست. أراك المرة القادمة!


إيجابياتنا.


الجوائز والإنجازات.


التراخيص والشهادات.


شاهد 9 دروس فيديو مجانية حول تداول الفوركس.


مشاهدة 6 دروس الفيديو مجانا على تداول الخيارات الثنائية.


تصبح شريكا لرأس المال الكبير وكسب المزيد! حدد البرنامج:


ونقلت على الانترنت.


الإفصاح عن المخاطر: قبل البدء في التداول في أسواق صرف العملات، يرجى التأكد من فهم المخاطر المرتبطة بالتداول باستخدام الرافعة المالية وأن لديك مستوى كاف من التدريب.


وتصف سياسة الخصوصية الطريقة التي تقوم بها الشركة بجمع البيانات الشخصية للعملاء والحفاظ عليها وحمايتها.

No comments:

Post a Comment