Wednesday 14 February 2018

أسعار الفوركس دولار سنغافورة


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.
هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:
ز أدوات وخدمات.
هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.
إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.
احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛
أسعار العملات الحية.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

سغد - الدولار السنغافوري.
الدولار السنغافوري هو العملة ل سنغافورة. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف الدولار السنغافوري الأكثر شعبية هو سعر سغد إلى مير. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو سغد، و رمز العملة $. ستجد أدناه أسعار الدولار السنغافوري ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليل اليومي، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات سغد أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى أسعار صرف العملات.
حقائق العملة.
التكرار المستخدم: $ 1، S ¢ 5، S ¢ 10، S ¢ 20، S ¢ 50.
الفرق المستخدمة: $ 2، $ 5، $ 10، $ 50.
نادرا ما يستخدم: $ 1، $ 20، $ 25، $ 100، $ 500، $ 1000، $ 10000.
سلطة النقد في سنغافورة.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الدولار السنغافوري؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في سغد؟
تاريخ الدولار السنغافوري.
عملات سنغافورة قبل الاستعمار.
في وقت مبكر من القرن الثامن الميلادي، قدم التجار الصينيين أول عملة موثقة لشبه جزيرة الملايو. وبما أنه لم تكن هناك عملة رسمية في ذلك الوقت، فإن تجار سنغافورة عادة ما يستخدمون الدولار الاسباني والمكسيكي. وبدأت النقود الورقية في الظهور في شبه الجزيرة في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر، والتي أصدرتها مصارف خاصة مثل المؤسسة المصرفية الآسيوية، والبنك التجاري الراحل في الهند، وشركة شانغهاي المصرفية.
عملة سنغافورة كمستعمرة.
وباعتبارها مستعمرة بريطانية، بدأت سنغافورة باستخدام الدولار المضيق في عام 1845. وكان الدولار المضيق العملة الرسمية للمستعمرة منذ ما يقرب من قرن حتى استبداله الدولار المالياي في عام 1939، مع توقف قصير خلال الاحتلال الياباني. في عام 1953، تم استبدال الدولار المالياي من قبل المالايا وبورنيو الدولار البريطاني.
عملة سنغافورة المستقلة.
أصبحت سنغافورة دولة مستقلة تعرف باسم جمهورية سنغافورة في عام 1965. أنشأ البلد الجديد مجلس مفوضي العملة، الذي قدم الدولار السنغافوري، مع أول سلسلة من الأوراق النقدية صدرت في عام 1967. هذه الملاحظات كانت تعرف باسم "أورشيد" كانت قابلة للتبادل مع الدولار الماليزي على قدم المساواة حتى عام 1973. كانت العملة مرتبطة في البداية إلى الجنيه البريطاني بمعدل 60 سغد إلى 7 غبب. إعادة ربط العملة بالدولار الأمريكي ثم إلى سلة مرجحة من العملات. وفي عام 1985، اعتمد الدولار السنغافوري نهجا موجه نحو السوق وسمح له بالتعويم، على الرغم من أنه لا يزال يراقب عن كثب. وفي عام 2002، تم حل مجلس مفوضي العملة، وتم منح وظائف المجلس إلى سلطة النقد في سنغافورة.
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أسعار الفوركس دولار سنغافوري
هذا هو المعدل الذي سيتم تطبيقه عند بيع عملة الدولار السنغافوري على بوكميفوريكس. سوف يكون مبلغ إنر (الروبية الهندية) سوف تتلقى كما هو مبين أدناه.
يتم حساب التحويل باستخدام أعلى سعر بيع سغد-إنر عبر الهند. لمعرفة المعدل الأكثر دقة حدد المدينة في القائمة المنسدلة أعلاه.
إنر لتحويل سغد.
هذا هو المعدل الذي سيتم تطبيقه عند شراء عملة الدولار السنغافوري على بوكميفوريكس. سوف يكون مبلغ إنر (الروبية الهندية) سوف تتلقى كما هو مبين أدناه.
يتم حساب التحويل باستخدام أعلى سعر شراء سغد-إنر في جميع أنحاء الهند. لمعرفة المعدل الأكثر دقة حدد المدينة في القائمة المنسدلة أعلاه.
تبادل سغد إلى إنر على الانترنت.
بوكميفوريكس هو أول وأكبر بوابة التجارة الإلكترونية كاملة المواصفات في الهند لتحويل العملات والتحويلات الدولية. يقارن بوكميفوريكس أسعار صرف العملات عبر مئات البنوك وصراف الأموال في منطقتك ويظهر لك أفضل أسعار العملات الأجنبية في الوقت الحقيقي. وقد تبسيط بوكميفوريكس عملية تبادل العملات على الانترنت. سنغافورة ليست واحدة فقط من الوجهات السياحية الدولية الأكثر شهرة ولكن الخيار الأول لكثير من المغتربين. ولدى سنغافورة عدد كبير من الهنود الذين يعيشون ويعيشون هناك. الدولار السنغافوري هو العملة الرسمية في سنغافورة وبروناي وهو الشكل الوحيد للعملة إذا كنت تزور سنغافورة أو بروناي. إذا كنت تزور سنغافورة، ثم يمكنك تبادل سغد إلى إنر أو إنر إلى سغد على الانترنت في بضع خطوات بسيطة. بمجرد حجز طلبك على الانترنت، يمكنك بيك اب دولار سنغافورة الخاص بك (أو الروبية الهندية) في واحدة من العديد من موقع بوكميفوريكس أو بارتسيباتينغ البنك المواقع في الهند. ويمكنك أن تفعل كل هذا من وسائل الراحة من منزلك أو مكتبك أو حتى أثناء السفر. مع خيار تسليم باب بوكيفوريكس، فوركس يأتي لك، بدلا من الذهاب إلى الفوركس.
تجميد سغد إلى معدلات إنر.
الدولار السنغافوري لديه تسع فئات. سغد يأتي في شكل 1، 5، 10، 25، 50، 100، 500، 100 و 10،000. إن سعر الدولار السنغافوري في بنك بوكيفوريكس إلى الروبية الهندية يعيش حتى الثانية الأخيرة وتنافسية للغاية (تصل إلى 5٪ أفضل من أسعار الفائدة المصرفية). و بوكميفوريكس، لأول مرة، يمنحك الخيار لتجميد أسعار تراه على الموقع والحصول على دولار سنغافورة أو الروبية الهندية على المعدلات المحددة هو مبين. كما نقدم أيضا أي التزام الالتزام حيث يمكنك إكمال الحجز دون دفع أي شيء على الانترنت. إذا اخترت لإكمال طلبك، وكنت لا تزال قادرة على تحويل دولار سنغافورى إلى روبية هندية في معدلات بوكميفوريكس مذهلة.
سغد سعر صرف العملة> N / A سغد الفوركس كارد معدل الشراء> N / A سغد العملة معدل الشراء> N / A سغد تك معدل الشراء N / A سغد الفوركس بطاقة سعر البيع> N / A سغد العملة سعر البيع> N / A سغد تك معدل بيع> N / A سغد د معدل ريميت> N / A سغد ت معدل ريميت> N / A.
الحصول على مجموعة من سغد إلى المنتجات إنر.
بوكميفوريكس يوفر لك مجموعة كاملة من منتجات سنغافورة الدولار. وتشمل المنتجات المتعلقة بالسفر سنغافورة الدولار العملات النقدية، الدولار السنغافوري الشيكات المسافر، والدولار السنغافوري المدفوعة مسبقا بطاقات الفوركس. بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا هي أكثر أمانا لتنفيذ وتقديم العديد من المزايا الإضافية. كما نقوم بتوفير خدمات تحويل الأموال والتحويلات سغد باستخدام مسودات الطلب سغد (د) أو سغد البنك ويرترانزفرز (ت) التي يتم إرسالها مباشرة من بنك هندي إلى أحد البنوك في سنغافورة.
لحجز أمر صرف أو تحويل الأموال، ببساطة انقر على الزر أدناه. لدينا عملية الحجز بسيطة سوف توجه لكم من خلال طلبك في بضع خطوات بسيطة.

1 أود إلى سغد سعر الصرف.
ارتفاع سنغافورة.
المنصة كوتور، والمأكولات الشهية، والفنادق الجليدية، سنغافورة الرافعات وتقاليد الحي الصيني تنتظركم في سنغافورة، ولكن لا ننسى للحصول على الدولارات الخاصة بك قبل أن تذهب!
سواء كنت متوجها إلى سنغافورة للحصول على جويريد التجزئة، أو كسر المدينة أو لإصلاح الخاص بك من الخبرات عبر الثقافات، وأنت تسير في حاجة الى بعض الدولارات سنغافورة على استعداد للذهاب، وفي السفر المال عوز يمكننا أن نقدم لكم أسعار كبيرة على الخاص بك أود إلى سغد الصرف.
الدولار السنغافوري هو العملة الرسمية لسنغافورة، ومنذ عام 1965 عندما أصبحت سنغافورة دولة مستقلة واستبدال المالايا المستخدمة سابقا والدولار البريطاني بورنيو.
وينقسم الدولار إلى 100 سنتا، وغالبا ما تسمى "الغناء". ويقبل الدولار السنغافوري في بروناي وكذلك سنغافورة، وبالمثل، يقبل الدولار بروناي في سنغافورة.
للحصول على نظيرتك الأجنبية نظمت قبل أن تذهب، مجرد التحدث إلى واحد من خبراء المال السفر لدينا في أي من 130+ المتاجر في أستراليا. أو، يمكنك أيضا طلب عبر الإنترنت وقتما تشاء والتقاط سغد الخاص بك من أقرب الخاص بك السفر المال عوز مخزن.
معدل اليوم.
الرمز سغد الرمز S $ أو $
سنتس & أمب؛ دولار - 5 ج، 10 ج، 20 ج، 50 ج، 1 دولار.
دولار - 2 دولار، 5 دولارات، 10 دولارات، 20 دولارا، 50 دولارا، 100 دولار، 500 دولار، 1000 دولار.
كيف يمكنني الحصول على بلدي سغد؟
استخدام آلة حاسبة معدل التحويل لدينا أو انقر على الزر أدناه لطلب العملة الخاصة بك على الانترنت في بضع خطوات سهلة.
البحث عن أقرب متجر وطلبك مع خبير المال السفر.
انقر على "اتصل بنا" لإرسال بريد إلكتروني إلينا، أو الاتصال بنا على 1300 426 997.
هل كنت تعلم؟ حقائق العملات سغد.
يتم طباعة كلمات كاملة من النشيد الوطني في ميكروتكست على الجزء الخلفي من 1000 $ علما. هل تستطيع قراءته؟ شجرة على المذكرة الخضراء 5 $ هي شجرة تيمبوسا، والتي تقف طويل القامة في الحدائق النباتية، وقد فعلت ذلك منذ عام 1859. خلال الحرب العالمية الثانية، احتل اليابانيون سنغافورة وأدخلت عملتهم الخاصة. أصبح هذا يعرف باسم "المال الموز" بسبب صور شجرة الموز على مذكرة 10 $. إذا تم وضع جميع الملاحظات سغد في التداول جنبا إلى جنب، فإنها سوف تذهب حول الساحل سنغافورة 633 مرات. قدم التجار الصينيون أول عملة موثقة في سنغافورة في القرن الثامن الميلادي.
تريد أن ترى إلى أي مدى سوف سغد تذهب؟ تحقق من سنغافورة دليل المال السفر للحصول على نصائح وتكاليف الوجهة.
تنبيهات العملة.
السماح ل بيرتس فكس تفعل معدل يراقب لك. إعداد تنبيه للعملة التي تريدها وسعر الصرف المطلوب. بمجرد أن تصل، سنرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني لإعلامك.
لماذا تبادل مع السفر المال اوز.
تحتاج إلى تبادل الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأسترالي؟
هل لديك بعض دولار سنغافورة تحتاج إلى تبادل للدولار الاسترالي؟

مقارنة أفضل أسعار صرف الدولار السنغافوري من أكبر الموردين العملات في المملكة المتحدة.
أسعار الدولار سنغافوري تم آخر تحديث لها قبل 3 دقائق.
تقدم ويزواب خدمة نقدية جديدة وفريدة من نوعها نظير إلى نظير السفر باستخدام بطاقة العملة المدفوعة مسبقا.
تقييم العملاء.
تصنيف 4/5 في 343 آراء.
طرق الدفع.
بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 750 £ £ 6.50 تحت 750 £.
مجانا 5 £ قبالة 20 £ قضاء قسيمة في مخزن بالإضافة إلى أسعار تفضيلية لحاملي بطاقات دبنهامز. إضافي 20٪ مجانا عند تحميل العملة بقايا على هدية ديبنهامز. جمع عملتك من 99 متجرا على الصعيد الوطني، أو أنها قد سلمت إلى الباب الخاص بك.
تقييم العملاء.
التصنيف 3.5 / 5 الموجود في 300 تقييم.
طرق الدفع.
بطاقة السحب الآلي بطاقة السحب النقدي بدون وصفة طبية.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من £ £ 6.95 تحت £ 500.
غريفين المالية.
غريفين المالية هي مزود متخصص للعملة الأجنبية مقرها في جنوب شرق إنجلترا. تعمل من مقرها الرئيسي في وستكليف على البحر أنها توفر كل من خدمة التوصيل إلى المنازل والنقر وجمع الخدمة للمصطافين والشركات مع أسعار صرف رائعة ولا عمولة.
تقييم العملاء.
التصنيف 4/5 في 124 آراء.
طرق الدفع.
التحويل المصرفي.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 650 £ 6.50 £ تحت 650 £.
المرتبة 34 في 2018 صنداي تايمز المسار السريع 100. السفر فكس هي تجار متخصص في العملات الأجنبية، وتوفير بديل رائد لمكتب دي التغييرات للعملاء الذين يبحثون عن أفضل أسعار الصرف. السفر فكس تقدم بعض من أفضل الأسعار في السوق، مع خدمة التوصيل إلى المنازل مجانا أكثر من 700 £ ولا عمولة.
تقييم العملاء.
التصنيف 5/5 في 1447 آراء.
طرق الدفع.
التحويل المصرفي.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من £ 700 £ 5.00 تحت 700 £.
مع أكثر من 30 عاما من الخبرة في قطاع الصرف الأجنبي، وقد أنشأت الاسترليني سمعة ممتازة لتقديم أفضل أسعار الصرف وخدمة العملاء الممتازة لزبائن طويلة الأمد ومتطورة من أي وقت مضى.
تقييم العملاء.
التصنيف 5/5 في 1061 آراء.
طرق الدفع.
التحويل المصرفي بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 700 £ 6.00 £ تحت 700 £.
العملة المجموعة على الانترنت.
العملة المجموعة على الانترنت متخصصون في توفير المال السفر وخدمات إعادة شراء العملة. أنها توفر الحصرية، وتعزيز أسعار إعادة شراء العملة للمقارنة عملاء عطلة المال أنك لن تجد في أي مكان آخر.
تقييم العملاء.
التصنيف 5/5 في 1383 آراء.
طرق الدفع.
بطاقة الخصم المصرفي.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 750 £ £ 6.00 إلى £ 10.00 تحت 750 £.
Air. money جلب المال السفر مريحة وغير مكلفة للمستهلكين في جميع أنحاء المملكة المتحدة. اختر من خدمة التوصيل إلى المنازل أو انقر واستلم من 37 موقع دودل في جميع أنحاء البلد. وكلما كان النظام، وأفضل معدل.
تقييم العملاء.
التصنيف 5/5 في 75 آراء.
طرق الدفع.
بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 500 £ £ 3.75 تحت 500 £.
نادي العملات.
خدمة المال السفر في نادي العملات يجعل الطلب عبر الإنترنت سهلة وفعالة. نحن نقدم أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية على العملات العالمية، تهمة عمولة الصفر وتقديم التوصيل المجاني على كل المعاملات السفر السفر التي تقوم بها. وكلما كان النظام، وأفضل معدل ستحصل.
تقييم العملاء.
التصنيف 5/5 في 2463 آراء.
طرق الدفع.
التحويل المصرفي بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 300 جنيه استرليني الحد الأدنى للطلب 300 £.
شركة صرف العملات.
لندن أكثر تحدث عن تاجر المال الأجنبي مع أكثر من 35 موقع تخزين ما يصل إلى 80 العملات للشراء نفس اليوم مع معظم فروع مفتوحة 7 أيام. سواء شراء أو بيع، لا تفقد على صفقة تبادل المقبل الخاص بك. تحقق أسعارنا أولا، قبل أن تشتري في أي مكان آخر! خدمة التوصيل إلى المنازل متوفرة في جميع أنحاء المملكة المتحدة.
تقييم العملاء.
مصنف 4.5 / 5 بناء على 60 تقييمات العملاء تقييم
طرق الدفع.
التحويل البنكي بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي بدون وصفة طبية.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من £ 750 £ 5.95 تحت 750 £.
تعد شركة أي سي سي بلك واحدة من أكبر شركات صرف العملات بالتجزئة في العالم، حيث يبلغ حجم مبيعاتها السنوية مجتمعة 1.8 مليار دولار أمريكي. تأسست في عام 1973، أنها تملك الآن أكثر من 300 فرع في جميع أنحاء العالم، وتعمل في أكثر من 65 مطارا عبر 4 قارات.
تقييم العملاء.
التصنيف 4/5 في 85 آراء.
طرق الدفع.
التحويل البنكي بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي بدون وصفة طبية.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 700 £ £ 4.75 تحت 700 £.
كوفنت حديقة فكس.
كوفنت غاردن فكس هي شركة تملكها عائلة وتشغلها دي تشانج وتقع في قلب وسط لندن. أنشئت لأكثر من 20 عاما، أنها توفر أسعار صرف تنافسية للغاية مع أي عمولة ودون أي رسوم.
تقييم العملاء.
التصنيف 5/5 في 482 آراء.
طرق الدفع.
التحويل البنكي بطاقة السحب النقدي بدون وصفة طبية.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 750 £ £ 6.00 تحت 750 £.
الحصول على أفضل أسعار الصرف في المملكة المتحدة على جميع العملات، تسليمها الى الباب الخاص بك. نحن نستخدم رويال ميل المؤمن بالكامل خدمة التوصيل الخاصة للحصول على عملتك إلى الباب الخاص بك بشكل آمن، 48 ساعة من تلقي طلبك. يمكنك أيضا استخدام التطبيق لدينا لطلب المال السفر أثناء التنقل.
تقييم العملاء.
التصنيف 5/5 في 390 آراء.
طرق الدفع.
بطاقة ائتمان.
تكاليف التوصيل.
£ 4.99 تسليم المؤمن تحت 750 £.
بنك تيسكو.
يوفر تيسكو بنك نظام ترتيب مريحة وآمنة على الانترنت حيث يمكنك طلب عملتك على الانترنت واستلمها من واحدة من مئات مخصصة انقر وجمع مخازن في جميع أنحاء المملكة المتحدة. ملاحظة: هذه هي معدلات أونلين - قد تحصل على معدل أقل في متجر ما لم تأمر على الانترنت مقدما.
تقييم العملاء.
التصنيف 4/5 في 73 آراء.
طرق الدفع.
بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من £ £ 3،95 £ تحت 500 £.
ويتهال فكس.
وتتميز ويتهال فكس من قبل فريق متخصص من تجار المعرفة والنقابة المهنية ونقداء الذين هم مكرسون لتقديم حلول مخصصة والمشورة لعملائنا. لدينا خبراء النقد الأجنبي مخصصة لديها معرفة متعمقة في السوق والبنية التحتية التكنولوجية وشبكات واسعة متعددة الوكالات لتزويدك بمستوى أعلى من الخدمة التي تضع المعيار في صناعة النقد الأجنبي.
تقييم العملاء.
مصنف 5/5 في 8 تقييمات.
طرق الدفع.
تحويل مصرفي نقدا بدون وصفة طبية.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 750 £ £ 6.50 تحت 750 £.
متجر المال.
في متجر المال لدينا أسعار كبيرة على النقد الأجنبي لدينا كل يوم، كل يوم. أينما كنت تسير لدينا انها مغطاة، ومع أكثر من 50 العملات المختلفة المتاحة نحن من الصعب الفوز. طلب عملتك على الانترنت وجمعها مجانا في المتجر، أو الحصول عليها تسليمها إلى منزلك.
تقييم العملاء.
مصنف 4.5 / 5 بناء على 11 تقييمات العملاء تقييم
طرق الدفع.
بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 700 £ £ 3.99 إلى 6.99 £ تسليم تحت 700 £.
تأسست ترافيليكس في عام 1976 ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في قطاع المال السفر مع أكثر من 1100 فروع في جميع أنحاء العالم. فضلا عن توفير خدمات العملات لكثير من البنوك ومحلات السوبر ماركت، ترافيليكس أيضا تشغيل 900 أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم.
تقييم العملاء.
مصنف 2.5 / 5 من 89 تقييم.
طرق الدفع.
بطاقة السحب الآلي بطاقة السحب النقدي بدون وصفة طبية.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من £ 600 £ £ إلى £ 7.49 تحت 600 £.
رقم 1 العملة.
NO1 العملة شراء وبيع العملة في أكثر من 250 متجرا في جميع أنحاء المملكة المتحدة، لذلك لا مزيد من الانتظار في لساعي البريد! كما أنها توفر خدمة التوصيل إلى المنازل وأسعار الصرف كبيرة. يرجى ملاحظة ما يلي: تختلف طرق الدفع حسب الفرع، يرجى مراجعة الموقع الإلكتروني NO1 كيرنسي لمزيد من المعلومات عن نقطة التجميع التي اخترتها.
تقييم العملاء.
مصنف 4.5 / 5 بناء على 82 تقييمات العملاء تقييم
طرق الدفع.
بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من £ £ 4.95 تحت 800 £.
eurochange.
في يوروشانج نحن خبراء النقد الأجنبي، وتقديم الخدمة والراحة والقيمة، سواء على الانترنت وفي أكثر من 145 فرعا. نحن نقدم أموال السفر في أكثر من 70 العملات، فضلا عن تقديم جواز سفر نقدي متعدد العملات وخدمة إعادة الشراء.
تقييم العملاء.
مصنف 4.5 / 5 من 73 مراجعات.
طرق الدفع.
بطاقة السحب الآلي بطاقة السحب النقدي بدون وصفة طبية.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 400 £ £ 4.99 تحت £ 400.
سينسبورس].
حاملي بطاقة الرحيق الحصول على أسعار صرف أفضل على الانترنت، ويمكن جمع نقاط رحيق على كل أمر. يقدم بنك سينسبري أكثر من 50 عملة أجنبية. طلب الشراء عبر الإنترنت مع خيار لجمع المال الخاص بك السفر من واحد من أكثر من 230 سينسبوري البنك إنستور مكاتب المال السفر، وهناك رسوم المشرف 1،99 $ لأوامر جمع أقل من 100 جنيه استرليني. أو الحصول عليها تسليمها الى الباب الخاص بك، مع التوصيل المجاني على أوامر أكثر من 500 £. يمكنك شراء المال الخاص بك السفر مع بطاقة السحب الآلي أو بطاقة الائتمان بنك سينسبوري مع أي رسوم إضافية. تخضع جميع بطاقات الائتمان الأخرى لرسوم بنسبة 1.5٪ (4 جنيهات إسترلينية، بحد أقصى 15 جنيها إسترلينيا).
تقييم العملاء.
التصنيف 3/5 في 92 آراء.
طرق الدفع.
بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 500 £ 5.00 جنيه استرليني تحت 500 £ (دقيقة 100 £)
تأسست ناتويست في عام 1968 من قبل اندماج بنك المقاطعة الوطنية وبنك وستمنستر، وتم الحصول عليها من قبل ربس في عام 2000. تشكل العملات الأجنبية جزءا من خدماتها المالية، ولكن ناتويست هي في المقام الأول معروفة لخدماتها المصرفية العامة.
تقييم العملاء.
التصنيف 4/5 في 16 آراء.
طرق الدفع.
التحويل البنكي بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي بدون وصفة طبية.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 500 £ 5.00 £ تحت 500 £.
يمكنك طلب تأمين العملة والسفر من باركليز مما يوفر لك واحدة من بطاقات الائتمان أو الخصم الخاصة بهم. يمكن تسليم عملتك إلى منزلك أو يمكنك الحصول عليها من الفرع المحلي الخاص بك على راحتك.
تقييم العملاء.
التصنيف 1.5 / 5 في 18 آراء.
طرق الدفع.
بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من £ 50 الحد الأدنى للطلب £ 50.
مجموعة ربس هي شركة الخدمات المصرفية والمالية الدولية الكبيرة. من مقرها في ادنبره، تخدم المجموعة أكثر من 30 مليون عميل في المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط والأمريكتين وآسيا.
تقييم العملاء.
التصنيف 2/5 في 12 آراء.
طرق الدفع.
التحويل البنكي بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي بدون وصفة طبية.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 500 £ 5.00 £ تحت 500 £.
مكتب البريد.
طلب المال السفر عبر الإنترنت مع مكتب البريد وجمعها في أي فرع مكتب بريد أو الحصول عليها تسليمها الى الباب الخاص بك مجانا. مضاعفات 500 غبب جذب أسعار صرف أفضل. والمزيد من المال السفر تشتري، كلما كان ذلك أفضل معدل ستحصل. ملاحظة: هذه هي معدلات أونلين - قد تحصل على معدل أقل في متجر ما لم تأمر على الانترنت مقدما.
تقييم العملاء.
مصنف 2.5 / 5 بناء على 282 تقييمات العملاء تقييم
طرق الدفع.
بطاقة السحب الآلي بطاقة السحب النقدي بدون وصفة طبية.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من £ £ 4.99 تحت £ 500.
الاختيار الاول.
يقدم فندق فيرست تشويس مجموعة من خدمات خدمات السفر التي يقدمها تومسون بما في ذلك ترافيل ماني، و بويك باكباك وبطاقة مسبقة الدفع.
تقييم العملاء.
المستوى 1.5 / 5 في 2 تقييمات.
طرق الدفع.
بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من £ £ 2.95 تحت 600 £.
شراء سنغافورة دولارس على الانترنت.
إذا كنت مسافرا إلى سنغافورة قريبا سوف ترغب في الحصول على أفضل صفقة على الدولارات سنغافورة الخاص بك. لدينا خدمة مقارنة مجانية يقارن أفضل أسعار سنغافورة الدولار من أكبر الموردين العملات في المملكة المتحدة حتى تتمكن من رؤية في لمحة من الذي يقدم أعلى الصفقات. نحن حاليا مقارنة 24 الموردين بيع سنغافورة دولار في المملكة المتحدة مع أسعار الصرف تتراوح بين 1.7482 إلى 1.8265.
لكن انتظر، إنه يتحسن! العديد من كبار الموردين المذكورة أعلاه تقدم لنا أسعار الصرف الحصرية التي هي أفضل من أي موقع آخر مما يعني إذا كنت من أجل من خلالنا هل يمكن أن توفر المزيد من المال. نحن واثقون جدا بأنك لن تجد أفضل أسعار صرف الدولار السنغافوري على أي موقع آخر في المملكة المتحدة التي نتحدى لك لإعلامنا إذا كنت تجد صفقة أفضل!
يتم استخدام الدولار السنغافوري في كل من سنغافورة وبروناي، لذلك النظر في سنغافورة الدولارات إذا كنت تزور أي بلد لحفظ الطلب على حد سواء.
سنغافورة تفتخر مذكرة البنك الأكثر قيمة في التداول المشترك: ملاحظة $ 10،000 سغد (يساوي حوالي 5400 £)، ويجب تجنب إعطاء واحد من هذه إذا كنت تأمر الكثير من العملات لأنها من الصعب جدا لكسر أو تغيير. إذا كنت بحاجة إلى تغيير المال في سنغافورة يجب أن يتوجه إلى الحي التجاري (كبد) أو على طول طريق البستان للحصول على أفضل أسعار الصرف. البديل الآخر للحصول على النقد هو استخدام جهاز الصراف الآلي التي هي شائعة جدا في جميع أنحاء المناطق الحضرية والمحلات التجارية وعادة ما تكون مخزنة بشكل جيد.
وهناك الكثير من الموردين في المملكة المتحدة بيع الدولار السنغافوري مما يعني المنافسة عالية وبعض الصفقات الكبيرة يمكن العثور عليها. عادة ما يقدم متخصصو العملة على الانترنت أفضل الأسعار، والبنوك والمطارات الأسوأ. من المحتمل أن تبلغ ميزانيتك حوالي 80 إلى 100 جنيه إسترليني في اليوم.
لا تحتاج إلى تأشيرة لدخول سنغافورة للإقامة لمدة تصل إلى 30 يوما للسياحة، والمناقشات التجارية أو الزيارات الاجتماعية.
ولم تعد النساء اللواتي تزيد أعمارهن عن ستة أشهر بحاجة إلى الحصول على إذن قبل السفر، ولكن القرار النهائي بشأن مدة الإقامة المسموح به يتوقف على موظف الهجرة الفردي لدى وصوله. ويلزم الحصول على تصريح مسبق للنساء اللواتي يعتزمن الولادة في سنغافورة. يمكنك التقدم بطلب إلى المفوضية العليا لجمهورية سنغافورة في لندن.
يجب أن يكون جواز سفرك ساريا لمدة لا تقل عن 6 أشهر من تاريخ الدخول إلى سنغافورة. إذا كنت تنوي المرور عبر سنغافورة إلى الدول المجاورة، تأكد من أن جواز سفرك ما زال صالحا لمدة 6 أشهر على الأقل. يمكن رفض شركات الطيران دخولها أو رفضها إذا لم يستوف جواز السفر هذا الشرط.
7 يوم سعر الصرف التاريخ.
على مدار الأسبوع الماضي ارتفع الدولار السنغافوري بنسبة 1.62٪ من معدل يوم السبت الماضي من 1.7973 إلى سعر اليوم 1.8265 وهو ما يعني والجنيه؛ 750 سوف شرائك $ 21.90 أكثر الآن مما كان عليه قبل أسبوع. خلال هذه الفترة كان أفضل سعر سجلنا 1.8283 يوم الأربعاء وكان أسوأ معدل 1.7973 يوم السبت.
90 يوم سعر الصرف التاريخ.
شهدت توقعات 90 يوما ارتفاع سعر الدولار السنغافوري بنسبة 2.50٪ من 1.782 يوم 29 أكتوبر 2017 إلى 1.8265 اليوم. استنادا إلى هذه الأرقام، والجنيه؛ 750 سوف شرائك 33.38 $ أكثر اليوم مما كان عليه قبل ثلاثة أشهر. سجلنا نسبة عالية من 1.8283 في 24 يناير 2018 ومعدل منخفض من 1.746 في 3 نوفمبر 2017.
نحن شركاء معتمدة من الخارجية & أمب؛ منظمة الكومنولث (فكو) حملة توعية السفر التي تقدم المشورة الحكومية الرسمية للمسافرين البريطانيين في الخارج.
تنبيهات السفر الإفراج عن فكو التي تحتوي على معلومات هامة للمسافرين إلى أي دولة حيث سلامة أو أمن المواطنين البريطانيين قد تكون في خطر.
لم تصدر أية تنبيهات أو تحذيرات سفر إلى سنغافورة خلال الأسبوع الماضي.
دليل السفر الموصى بها.
الوظائف ذات الصلة.
قارن النشرة الإخبارية المال.
لماذا الاشتراك؟
أحدث أسعار الصرف تسليمها أسبوعيا إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك تحليل آخر الأخبار العملة وتوقعات السوق لدينا العروض الخاصة الحصرية ومبيعات العملات.
ما هي العملة المستخدمة في بلغاريا.
نشرها غراهام مورلي في 24 يناير 2018.
انضمت بلغاريا إلى الاتحاد الأوروبي جنبا إلى جنب مع رومانيا عندما توسع الاتحاد الأوروبي في عام 2007. ومع ذلك، فإنه لم ينضم إلى منطقة اليورو؛ الدول التي تستخدم اليورو، لذلك تبقى العملة البلغارية ليف (الاختزال بغن) اقرأ المزيد.
السفر إلى كوريا الجنوبية لدورة الالعاب الاولمبية؟
مشاركة سام ستون في 22 يناير 2018.
هل أنت واحد من المحظوظين المتجهين إلى الألعاب الأولمبية في كوريا الجنوبية الشهر المقبل؟ حسنا إذا كنت هناك عدد قليل من قيود الاستيراد تحتاج إلى أن تكون على بينة من. عموما، والجمارك الكورية هي على مطاردة و اقرأ المزيد.
© 2018 فيريديان ميديا ​​ليميتد، إنترناشونال هاوس، 142 كرومويل رود، كنسينغتون، لندن، SW7 4ET.
فيريديان ميديا ​​ليميتد هو ممثل معين للامتثال المالي المحدودة التي هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.

No comments:

Post a Comment