Friday 16 February 2018

اختبار معرفة الفوركس


مسابقات.
اختبار المعرفة التجارية الخاصة بك.
تريد تحدي نفسك مع بعض مسابقات التداول متعة؟ اختبر معلوماتك على مجموعة متنوعة من المواضيع ذات الصلة بالسوق وتعلم بعض الحقائق الجديدة على طول الطريق!
حفظ عشرات مسابقة الخاص بك!
نعتز تلك الانتصارات الحلو، وتبحث عن درجات منخفضة التي تريد تحسينها.
جمع.
جميع مسابقات.
يجب عليك إما تعديل أحلامك أو تكبير المهارات الخاصة بك. جيم رون.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

اختبار معرفة الفوركس
إتيام سيت أميت أورسي إغيت إيروس فوسيبوس تينسيدونت. دويس كلام.
ستيفين كاجاس في دخول ليو. سيد فرينجيلا موريس سيت أميت نيبه.
دورات التداول.
استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.
نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.
مجلة التداول.
مجلة إدجيونك للتجارة.
منشورات شائعة.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.

اختبار المعرفة الفوركس.
خذ هذا اختبار المعرفة الفوركس التفاعلي لمعرفة أين يمكنك تسجيل أفضل عندما يتعلق الأمر التداول وتحديد نقاط الضعف الخاص بك حتى يتسنى لك معرفة أين لتحسين.
سيتم اختبار معرفتك من خلال 10 أسئلة ذات الصلة التداول ضد العد التنازلي. معرفة كيف رتبة مقارنة مع التجار الآخرين التي أخذت الاختبار.
تدريب الفوركس.
حساب تجريبي مجاني.
إن الرفع، والعقود مقابل الفروقات، والفوركس هي منتجات مدعومة وتحمل درجة عالية من المخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك. هذه المنتجات ليست مناسبة للجميع، وضمان فهم جميع المخاطر وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
أدس سيكيوريتيز لندن ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 577453). مسجلة كشركة في إنجلترا وويلز، رقم 07785265.

مسابقة: اختبر معلوماتك من سوق الفوركس!
تداول الفوركس مستحيل دون تدريب نظري. المعرفة عنصر ضروري للنجاح. اجلس لدينا اختبار الفوركس وتحقق ما إذا كنت على استعداد لممارسة أم لا!
[بلايبوز-إيتم ورل = & # 8221؛ // بلايبوز / mrkpex10 / هاو-ويل-دو-يو-نو-فوريكس & # 8221؛ معلومات = & # 8221؛ & # 8221 كاذبة. سهم = & # 8221؛ & # 8221 كاذبة. تعليقات = & # 8221؛ & # 8221 كاذبة. يوصي = & # 8221؛ & # 8221 كاذبة.]
آخر الملاحة.
المكافآت والترقيات.
مسابقة السنة الجديدة 2018.
المشاركة في واحد أو عدة في وقت واحد.
مكافأة الإجازة عطلة.
الاستفادة من أموال إضافية للتداول. كل إيداع لا يقل عن 50 أوسد يمكن زيادة مع 50٪، 75٪ أو 100٪ مكافأة.
قائمة الرغبات جوستفوريكس.
هل ترغب في الحصول على مكافأة مجانية مقابل العملات الأجنبية؟ شارك في قائمة جوستفوريكس المفضلة. اكتب السبب في أنك يجب أن تكون واحدة من الفائزين والحصول على واحدة من الهدايا الفوركس.

اختبار المعرفة الفوركس.
خذ هذا اختبار المعرفة الفوركس التفاعلي لمعرفة أين يمكنك تسجيل أفضل عندما يتعلق الأمر التداول وتحديد نقاط الضعف الخاص بك حتى يتسنى لك معرفة أين لتحسين.
سيتم اختبار معرفتك من خلال 10 أسئلة ذات الصلة التداول ضد العد التنازلي. معرفة كيف رتبة مقارنة مع التجار الآخرين التي أخذت الاختبار.
تدريب الفوركس.
حساب تجريبي مجاني.
أدس سكوريتيز L. L.C. هي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست بموجب القانون الدولي. القانون. الشركة مسجلة لدى دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي (رقم 1190047) ولها مكان عملها الرئيسي في الطابق الثامن، برج سي، طريق الكورنيش، ص. بوكس 93894، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
إن مصرف أبوظبي المركزي مرخص من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة للقيام بدور الوسيط المالي والنقدي في تسيير أعمال الوساطة المالية والنقدية لبيع وشراء العملات والوساطة في معاملات السوق النقدية على النحو المسموح به وفقا لقرار البنك المركزي رقم 126/5/1995) وتعديالته (وتنفيذ بعض فئات األعمال االستثمارية المالية كما هو مسموح به بموجب قرار البنك المركزي رقم 164/8/1994) وتعديالته (.
إن تداول العملات الأجنبية وخيارات صرف العملات الأجنبية وعقود صرف العملات الأجنبية الآجلة وعقود الاختلاف والسبائك وغيرها من المنتجات دون وصفة طبية تحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. إن الأداء السابق للاستثمار لا یشیر إلی أدائھ في المستقبل. الاستثمارات، أو الدخل منها، يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل. قد لا تعيد بالضرورة المبلغ الذي استثمرته.
يتم تقديم جميع الآراء والأخبار والتحليلات والأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية ولا طلب أو توصية لشراء أو بيع أي منتج بدون وصفة طبية أو أي أداة مالية أخرى . يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

No comments:

Post a Comment