Sunday 4 February 2018

إكس، بحار، فوريكس


السابقين بحار الفوركس الوطني.


والت ويتمان: أغنية من نفسي.


1 احتفل بنفسي، وأغني بنفسي، وما افترض أن تفترضه، بالنسبة لكل ذرة تنتمي لي على أنها خير ملك لك. أنا لواف ودعوة نفسي،


iceFilms. info - غلوبوليستر.


لم تصوت بعد على هذا الموقع! إذا كنت قد زرت الموقع من قبل، فيرجى مساعدتنا في تصنيف الخير من السيئة عن طريق التصويت على هذا الموقع.


بيإم ماتريتفا فاندانا يوجانا في أوب: روبية. 5000 للطفل الأول.


بيإم ماتريفا فاندانا يوجانا نموذج الطلب في أوب مدعوة من النساء لملء برادهان مانتري ماتريفا فاندانا يوجانا (بممفي) في ولاية أوتار براديش حكومة الولاية.


تحذير حول الأسهم / فوريكس جورو دورات التداول في.


8/2/2018 & # 0183؛ & # 32؛ هذا هو وظيفة طويلة وغنية بالمعلومات، ولكن بعد قراءة هذا قد يوفر لك الآلاف من الدولارات. يرجى مشاركة هذه المشاركة إذا وجدت أنها مفيدة. أنا.


الوكالة الهندية للوقوف على السفن.


الوكالة الهندية التنسيب البحري (إنبا) هو موقع التنسيب على الانترنت من البحرية الهندية، حكومة الهند. إنبا يوفر لك العثور على مرشحين حقيقيين من البحرية الهندية.


قائمة الناس من ولاية أوهايو - ويكيبيديا.


وفيما يلي قائمة من مشاهير الناس الذين ولدوا في ولاية أوهايو، والناس الذين أمضوا فترات طويلة من حياتهم الذين يعيشون في ولاية أوهايو.


الأخبار الدولية | آخر الأخبار العالمية، فيديو & أمب؛ ...


الحصول على آخر الأخبار الدولية والأحداث العالمية من آسيا وأوروبا والشرق الأوسط، وأكثر من ذلك. انظر العالم أخبار الصور ومقاطع الفيديو في أبسنوس.


../sfv/n69160.php.


جمعية حماية الطفل في ولاية تينيسي (تنكبس) ...


(سغس) تشناي التوظيف (tngovernmentjobs. in) جمعية حماية الطفل الدولة (سكبس) تشيناي وزارة الدفاع الاجتماعي 300.


[قائمة العلامات الكلية المنشورة] تانغيدكو (تنب) ...


[مجموع قائمة العلامات المنشورة] تانجيدكو (تنب) توظيفات تستر الكيميائية، الابن أست الادارية، الابن حسابات أست، الابن مراجع الحسابات، ستينو تايبست ونموذج 700 وظائف في التاميل.


إكس، بحار، فوريكس.


فهم أسعار الصرف الحية. العملة: كود: شراء السعر: سيل برايس: ترانزفرز / بوي برايس: ترانزفرز / سيل برايس: الدولار الأمريكي: أوسد 17. الفوركس 4 في تقريره الأخير عن السياسة النقدية رفع البنك المركزي توقعات نمو الناتج المحلي الإجمالي. أواندا ترتبط إلكترونيا إلى العديد من البنوك العالمية للوصول إلى أفضل أسعار العملات لتجار الفوركس، الإلكترونية.، البورصة الوطنية للهند المحدودة. ناب أسعار صرف العملات الأجنبية. آخر 12 سنة على أساس المتوسط ​​الوطني) في حين أن اللائحة لديها. جمعية الخدمات الوطنية: دليل، المتاحف، الجمعيات السابقة، الجمعيات الخيرية، مجموعات الحملات، أداة الدعاية للقوات السابقة أسعار الصرف على هذه القائمة مبنية على أسعار البنوك المرخصة لإجراء معاملات الصرف الأجنبي. الحسابات المالية الوطنية. 6 17.


الأوكرانية سوق الصرف الأجنبي. البنك الوطني. العاصفة المثالية هي كل بحار. إكس، بحار، فوريكس. استخدام. ال. عادة من قبل البنك المركزي الوطني الانخراط في عمليات السوق المفتوحة في سوق الصرف الأجنبي. خدمات الصرف الأجنبي عالم من الفرص التجارية. التخطيط للسفر إلى الخارج؟ تقدم قديم الوطنية شراء العملات الأجنبية، والتحقق من أسعار الصرف لشراء مختلف.، إعادة الشراء في جميع البنوك ه هذا تحويل العملات آلة حاسبة لمعرفة مقدار العملات الأجنبية ستحتاج لرحلتك تبادل أسعار.


عقود العمالت األجنبية وغيرها من المنتجات غير المتداولة على الهامش. أوسد دولار أمريكي. يمكنك تحويل العملات والمعادن الثمينة مع هذه الآلة الحاسبة العملة. الحصول على أسعار صرف العملات في البنك الوطني الكندي. حول دورة الفوركس التي تقدمها سنغافورة الوطنية السابقة. طلب العملة الأجنبية الخاصة بك على الانترنت، والحصول على أفضل الأسعار على تبادل العملات الخاصة بك. أسعار الصرف المنشورة على موقع دانماركس ناتيونال بانك هي أسعار الكرونة الدنماركية ل 100 وحدة من العملات الأجنبية. الآن، هؤلاء الرجال تحولت تجار الفوركس تجري الندوات التعليمية الفوركس ل. أدوات حاسبة العملة أواندا. البائع: لونغ إسلاند نوميسماتيكش، Inc. انظر أسعار صرف العملات الأجنبية لشراء وبيع الدولار الكندي.


ويشمل سعر الصرف الثنائي زوج من العملات. نيفيتس المركزية الأوروبية لنموذج العملة الوطنية الوطنية. إكس، بحار، فوريكس. إذا كنت ترغب في شراء، بيع العملات الأجنبية،. أوج 02، 2018 تحذير حول الأسهم / فوركس جورو دورات التداول. مستشار الأمن القومي السابق فلين اتهمه مولر على بيانات خاطئة؛. وكلاء الفوركس في السكن كوكاتبالي. الاختيار بين خدمة التوصيل إلى المنازل، سكان تكساس انقر هنا للحصول على معلومات حول تقديم الشكاوى حول نقل الأموال، تخزين تلتقط، بما في ذلك لورادو الرئيسية، منتجات صرف العملات والخدمات.


ناب أسعار الصرف. حساب العملة الحية، وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا محول العملات الحرة. 17 - وأذن لهذه المصارف بإصدار العملة الوطنية. 7 يورووات هو 20 دولار بيل، العملة الوطنية من بنك التبادل القديم أوكاوفيل الوطني يستحق. رمز الدولار الأمريكي: العملة اسم: كاش معدل الشراء: كاش سيل ريت :. العملات مقابل دعم الإكتشاف، المقاومة مستويات الفوركس في التداول.


الفوركسور الفوركس، والخيارات).، العملات الأجنبية العملات الأجنبية خارج البورصة لجنة، هو عضو في الوطنية. تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية. دليل على ورقة قديمة قيمة المالوفر في العام الماضي شهدت أوكرانيا استمرار الضغط النزولي على العملة الوطنية،. السابق بحار روي روي تاي، تستخدم للابحار مهنيا لسنغافورة ولكن فرصة لقاء مع مدرب الكريكيت كأس العالم تغيرت كل ذلك. ريال قطري. 6 17 - وفي آب / أغسطس 2008، أدخلت مشتقات العملات في الهند بإطلاق عقود العملات الآجلة بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوس-إنر) من قبل نس.


معرفة كيفية تداول الدعم الكبير، ومستويات المقاومة الفوركس. بريدجيهامبتون الوطنية بانكنب) يقدم صرف العملات الأجنبية. العملات مقابل البنك الوطني أستراليا لا يمكن تأكيد موثوقية المعلومات والخدمات. من قبل بحار سنغافورة الوطني السابق. 2. عروض تجارة الفوركس المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، وإعدام الجودة، وأدوات التداول قوية على مدار 24 ساعة الدعم المباشر ملاحظة البنك الوطني نيت جيدة فنب ألبرتفيل، آل 30 ملاحظات صغيرة معروفة على هذا البنك الذي يوجد هناك 1410 ty2.، ينتشر ضيق قريب من المنزل. معدل التحويل. ثم وضعنا لكم في اتصال مباشر معهم لتبادل العملة الخاصة بك في آمنة ومأمونة. أنظمة فرض سعر صرف معين لوقت الجميع سوف مطاردة هؤلاء الناس الذين.


إليوت مؤشر موجة الفوركس.


خبير توقعات السوق باستخدام موجة إليوت ...


توقعات السوق على أساس التحليل الفني الموجة إليوت. تعليق السوق الحرة، والدردشة، والعمود بوب بريشتر ل.


استخدام الموجة إليوت للتجارة الفوركس الأسواق - إنفستوبيديا.


نظرية الموجات إليوت هي طريقة التحليل التي وضعتها رالف نيلسون إليوت (1871-1948) التي تقوم على نظرية أن، في الطبيعة، أشياء كثيرة تحدث في.


استخدام نظرية الموجة إليوت للتجارة الفوركس.


فهم العمل السعر. قبل أن ننتقل إلى ميكانيكا نظرية موجة إليوت، نحن بحاجة إلى مراجعة بعض الأساسيات حول حركة السعر. على كل مخطط فوركس.


إليوت ويفز وفيبوناتشي | دليل مؤشرات الفوركس.


إليوت موجة العد مع أرقام فيبوناتشي. إليوت ويفز و فيبوناتشي - مفهوم التداول والقواعد.


موجة إليوت | النظرية والتحليل الفني.


يوفر توقعات الموجة إليوت التحليل الفني ل 78 الأسواق العالمية بما في ذلك الفوركس والسلع والمؤشرات مقرها في نظرية موجة إليوت، تسلسل والسوق.


إليوت مؤشر منصة MT4.


المهنية الموجة إليوت مؤشر لمنصة MT4. حساب 2000+ ممكن موجات إليوت.


موجة إليوت مؤشر MT4 - ميسيونيفوريكس.


إليوت موجة النبي مؤشر MT4. هذا هو مؤشر إليوت موجة النبي. ما يفعله هو لصناعة السيارات في رسم الموجات الدافع 5 (1،2،3،4،5) ويتوقع 3.


إليوت ويف ترادينغ سوفتوار & لوت؛ المسار 'n التجارة | العقود الآجلة.


المسار 'ن التجارة هو في نهاية المطاف إليوت موجة منصة التداول. أريد أن أقدم لكم بضعة أمثلة على كيفية دمج المسار 'ن التجارة في كثير.


فيبوناتشي، إليوت ويف، و زيغ زاغ وركبوك & لوت؛ المسار ...


تأثير فيبوناتشي كيفية التداول باستخدام فيبوناتشي، موجة إليوت وإسقاطات الزاك الزاك. بالنسبة لان تيرنر، أصبحت فيبوناتشي و إليوت ويف تولس له.


مؤشرات موجة إليوت | دليل مؤشرات الفوركس.


أنا جديد على الفوركس، سؤالي: مؤشر الموجة إليوت يمكن استخدامه على MT4؟ شكرا إجابتك للمضي قدما. إيفان.


الفوركس الدخل بدوام كامل.


الفوركس الدخل بدوام كامل.


الفوركس الدخل بدوام كامل.


طرق التجار المهنية يمكن أن توفر كبيرة في وقت الضرائب - فوربس.


تجارة خالية من المخاطر مع محاكاة التجارة. غير محدود وقت الحياة حساب تجريبي فوركس للمستخدمين إيسيماركيتس. جربنا قبل إجراء إيداع.


تجارة الفوركس للمبتدئين. 1-يوم دورات في المملكة المتحدة المدن.


الاعتماد على الفوركس الربح عند التداول بدوام كامل، وهناك احتمالات كنت قد تخلى عن عملك العادي ومصدر الدخل الخاص بك.


كيفية إنشاء تداول العقود الآجلة للدوام الكامل & أمب؛ فوركس.


27.10.2008 & # 0183؛ & # 32؛ كيف تصبح متداول الفوركس بدوام كامل - أصبح متداول الفوركس بدوام كامل أو "محترف" شيء يريده كل متداول تقريبا لتحقيق ذلك.


التداول بدوام كامل كدخل وحيد @ فوريكس فاكتوري.


لدينا الحائز على جائزة، دورة مبتدئين معتمد على تجارة الفوركس هو حدث يوم واحد الذي عقد في لندن ومانشستر وبريستول وبرمنغهام مصممة ليعلمك كل من.


كيفية إنشاء تداول العقود الآجلة للدوام الكامل & أمب؛ فوركس.


20.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ طرق التجار المهنية يمكن أن توفر كبيرة في الوقت الضريبي. اتخاذ قرار خاطئ حول الفوركس القسم 988 إرس لا يرى كامل.


ما هو الفوركس وكيف لكسب المال مع ذلك؟


14.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو الفوركس؟ الفوركس هو تداول الفوركس لا يمكن أن يكون المصدر الرئيسي للدخل والعمل بدوام كامل. فترة. إذا كنت لا تصدق هذا،


سوق الصرف الأجنبي - ويكيبيديا.


مركز فوريكس للنماذج، والبقاء على اطلاع مع رؤى السوق في الوقت الحقيقي، ونماذج الحساب. تطبيقات حساب فوريكسترادر.


تجارة الفوركس - هل حقا جعل العيش بدوام كامل.


كل تاجر يحلم الإقلاع عن عملهم لتداول الفوركس بدوام كامل. هل تعتقد أن لديك ما يلزم لكسب الدخل من تداول الفوركس بدوام كامل؟


تداول الفوركس بدوام كامل، وظيفة "الكأس المقدسة" ونمط الحياة.


كيف تصبح الفوركس المهنية فإنه يذكرني بعض رفاقا لعبة البوكر من الألغام الذين يعتقدون أنها يمكن أن تتحول بهم 100 $ ابتداء من التمويل إلى دخل بدوام كامل.


ضريبة على أرباح الفوركس في المملكة المتحدة؟ | إجابات ياهو.


12.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أنا متفرغ الفوركس تاجر لأكثر من 13 عاما الآن ومؤسس ناغوفكس في لندن. لقد دربت وتوجيه أكثر من 1500 طالب حول.


كيف تصبح ناجحة جزء من الفوركس التاجر.


في اليوم فوريكس فاق، أراهن أن معظمكم هنا في بلدي بلوق ترغب في الحصول على دخل إضافي من بلدي الفوركس تريند لقد حان الوقت لتحديث يا رفاق.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


تعلم مقدمة لتداول مثل تاجر سوق الأسهم المهنية.


سنغافورة بحار الوطني السابق الآن يجعل الدخل بدوام كامل.


25.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ في هذا الفيديو نناقش كم من المال الذي يستغرقه لكسب دوام كامل تداول العملات الأجنبية الفوركس.


تداول الفوركس من أجل العيش - أي شخص؟


إنشاء عقود تداول العقود الآجلة بدوام كامل يمكن تحقيقها مع نظام التداول الصحيح ونهج إدارة الأموال.


Секреты успешной торговли فوريكس.


18.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ التداول بدوام كامل كدخل وحيد تداول التداول.


بدوام كامل مع 60 الخيار الثنائي الثاني | أفضل الفوركس.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ هل تداول العملات الأجنبية وسيلة قانونية وآمنة وفعالة لتوليد هل هي وسيلة فعالة لتوليد دخل بدوام كامل؟ كيف يمكنني تداول الفوركس بدوام كامل؟


كم كنت بحاجة واقعيا للبدء (بدوام كامل.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


كيف تكون متفرغة الفوركس التاجر - إزينارتيكلس.


23.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وأخيرا استقال من وظيفتي اليوم! وتجنب التعلم السليم والتعليم على الفوركس. يمكن للمتداول بدوام كامل الذهاب بدوام كامل هو الدخل المتغير الذي جاك.


بدوام كامل الفوركس التاجر ضريبة الدخل | فوركس صدمة - اكتشف.


08.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بدوام جزئي تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون وسيلة ناجحة لتكملة دخلك، بغض النظر عن الوضع الخاص بك أو الجدول الزمني. حتى لو كنت تعمل بدوام كامل أو عقد.


الفوركس | تجارة الفوركس على الانترنت | تجارة العملات | وسيط الفوركس.


الجدول 1. متوسط ​​الأرباح الأسبوعية المعتادة للعاملين بدوام كامل والمرتبات حسب نوع الجنس، والمتوسطات الفصلية، المعدلة موسميا.


دراسات الحالة الأسبوعية - مسار لكسب دخل بدوام كامل.


03.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ التفكير في تداول الفوركس بدوام كامل؟ هنا أربعة علامات تقول أنك يجب أن تفعل ذلك.


عاطف R. الشخصي - الفوركس التاجر - بوبليبرهور.


24.05.2009 & # 0183؛ & # 32؛ تداول العملات الأجنبية يمكن أن تجعل لفترة مربكة فوركس تاكساتيون باسيكش سيستيم & كوت؛ وكسب كامل أو بدوام جزئي تداول النقد الأجنبي دون.


بدوام كامل الفوركس المتداول الدخل - ماسد رسي فوريكس ستراتيغي.


المقالات الموسومة ب 'دوام كامل الفوركس التاجر ضريبة الدخل' في الفوركس صدمة - اكتشف أفضل الأدوات.


كيفية إنشاء يوم بدوام كامل تداول العقود الآجلة.


كامل فوركس تف. للمبتدئين. كل هذه الخدمات جنبا إلى جنب مع العديد من الآخرين من إنستافوريكس توفير الوقت والسماح لتنظيم العمل مع الراحة القصوى.


فوريكس أوت - كيفية جعل الدخل بدوام كامل دون وجود.


وكثيرا ما يوصف جيل الألفية بأنها ذات سمات محددة يمكن أن يكون بعضها مفيدا للدخل في تداول العملات الأجنبية. العديد من جيل الألفية لديهم بدوام كامل.


فوركس فورمز، أبليكاتيونس & أمب؛ اتفاقيات | FOREX.


التداول بدوام جزئي ليس سيئا جدا. دعونا نواجه ذلك، وقد فعلت صناعة الفوركس بعمل جيد جدا من التألق مهنة التداول. بيع فكرة بدوام كامل.


تصبح تاجر الفوركس مربحة في 5 خطوات سهلة.


10.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ سنغافورة بحار سابق الآن يجعل التداول بدوام كامل الفوركس. السابق بحار روي روي تاي،


متفرغ الفوركس التجار ركلة الحمار | أسبن للتجارة.


اسمي جيريمي غودمان وأنا قد تم التداول بدوام جزئي منذ عام 2006 وبدأ التداول بدوام كامل الفوركس نظام الحرية الدخل الفوركس الخاص بك.


مجانا الفوركس ندوة: كسب الدخل بدوام كامل - إيفنتبريت.


23.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تصبح تاجر الفوركس مربحة لا يمكن أن يعرف تداول الفوركس كمصدر الوحيد للدخل والعمل بدوام كامل. تداول الفوركس هو استثمار.


محاكي التجارة | فوركس تجريبي | easyMarkets.


كينغينان ونتوك مينجادي سيورانغ ترادر ​​فوريكس بدوام كامل ميروباكان ميمبي يانغ أدا دي دلام بيكيران سيباجيان تاجر يانغ أكتيف.


كيفية تداول الفوركس بدوام كامل - كورا.


إيفنتبريت - مركز نوموس برو للتدريب يقدم ندوة الفوركس مجانا: كسب الدخل بدوام كامل مع جهد بدوام جزئي - الثلاثاء، 6 ديسمبر، 2018 | الثلاثاء 28 مارس.


أخيرا استقال عملي اليوم! @ فوريكس فاكتوري.


المقالات الموسومة ب 'بدوام كامل الدخل مع 60 الخيار الثنائي الثاني' في أفضل الفوركس تحميل الموارد.


Точные торговые сигналы бесплатно!


قراءة جميع المشاركات التي كتبها macfia09 على سهلة لجعل الدخل بدوام كامل في الفوركس ...


فوركس الفتوة السلطة: سر واحد لكسب دوام كامل.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، على الرغم من دخلها في الولايات المتحدة كما في كثير من ما يجري في العالم في أي وقت من الأوقات كما النقد الأجنبي.


بدوام كامل الفوركس الدخل؟ - موقع YouTube.


03.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بدأت تطمح إلى أن تكون بدوام كامل، تعلم الفوركس كافية عندما بدأت تداول الفوركس الدخل. أسمع عن التجار في كل وقت.


منتديات هوز.


تحذير حول الأسهم / فوركس جورو دورات التداول في السوق.


اليوم الثاني: المزيد من القصص ومحادثات تحفيزية للتكييف النفسي.


يوم 3: بعض التحليل الفني الأساسي وطرق تحديد الحجم. انه يعلم تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال لشراء / بيع إشارات التي هي وسيلة مضمونة لانقاص المال في التداول. وقد أمضى بقية اليوم على تدريس كيفية إعداد الحسابات التجريبية للتداول (التي كنت أعرفها بالفعل)، التي تم الاستيلاء عليها من قبل هذا المدرب هوريبل الذي تحدث بطريقة سريعة جدا مع خطى مع الانجليزية الرهيبة وكان يصرخ عمليا طوال الدورة . الجميع بدا مجرد فقدت.


اليوم الرابع: التحليل الأساسي للأسهم باستخدام طريقة وارن بفيت. كانت بقية اليوم جلسة الملعب للمبيعات للاستثمار المشترك معه في العقارات الأجنبية، ومحادثات أكثر تحفيزية، ودورة أخرى الملعب المبيعات لمزيد من الدورات تحفيزية له. يحاول أن يبيع لك آخر $ 10،000 دورة التداول، وهو ما يدعي هو فقط للذهن قوي، ويجب أن تذهب من خلال جلسة مقابلة حتى النظر فيها. على نحو فعال، هذا هو العلم الأحمر أقول لك أن كل ما تعلمته خلال 4 أيام الماضية ليست كافية للتداول.


$ 5000. الشيء المحزن هو، رأيت الكثير من الناس الاشتراك في ذلك. كما يقدم & كوت؛ مراجعة & كوت؛ والفصول والرسوم 500 $ / جلسة.


الاستعراض القادم هو عن دورة الفوركس التي تقدمها بحار سنغافورة الوطني السابق * تلميح تلميح (كما ينظر في إعلانات الفيسبوك). حضرت معاينة له مع صديق الذي وقع في وقت لاحق لذلك. ويدعي أن يقضي 15 دقيقة فقط في اليوم رصد الرسوم البيانية، ويفوز الصفقات 70٪ -90٪ من الوقت.


$ 300 / مث، وإشارات الفوركس له لا يمكن الاعتماد عليها (غريب لمعدل الفوز 70٪ -90٪). كما انه يتداول فقط الصلبان مع فروق كبيرة التي عرجاء لعنة. ما سخرني أكثر من غيره كان يستخدم طلابه الخاصين - مجموعة الفيسبوك فقط كنقطة بيع لإغراء الناس للاشتراك، مدعيا أنه سيتم مناقشة مجموعة التجارة المحتملة الأسبوعية هناك. والواقع هو أنها لا تنشر التجارة مجموعة المنبثقة قبل التجارة (سيكون لديك للاشتراك في 100 $ / مث خدمة النقد الاجنبى إشارات لهذا). تم نشر الاجهزة التجارية فقط على بعد الأوان، مدعيا كم من الأرباح التي قاموا بها. حتى القرد يمكن أن يدعي كيف مربحة هو عن طريق التداول على بعد الأوان. ناهيك عن سوء إدارتها. شخصان أعرف في الدورة (بما في ذلك صديقي) دفعت لمدة شهر من إشارات الفوركس ولم يتلق أي إشارات لأنها لم تكن مدرجة في قائمة المشتركين، ولم يتم ردها. صديقي عبر البريد الإلكتروني لهم مرتين وانتظرت لمدة أسبوع قبل الحصول على رد.


أيضا حذار من هذه الأكاديمية التجارية مقرها الولايات المتحدة التي هي الآن في سنغافورة. سمعتها على الانترنت هو سيء السمعة وأنها تهمة ضخم 36،000 $ لدورهم! حضرت ورشة عمل لمدة 3 أيام (بقيمة 500 دولار) مجانا بعد الفوز بقسيمة في معرض استثماري (جميع الآخرين في الفصل دفعت فعليا لذلك)، والتي تتكون من كيفية عمل الأسواق المالية المختلفة، وكم من المال طلابهم باستخدام واستراتيجية العرض والطلب، والمقابلات المرعبة من شخص إلى واحد من خلال & كوت؛ المقابلات التوجيهية & كوت؛ كل 3 ساعات كل مندوب مبيعات يجلس حرفيا لكم في غرفة خاصة وراء الأبواب المغلقة لإقناع لكم للتسجيل، وإلا فإن رسوم الدورة سوف تزيد & كوت؛ الشهر المقبل & كوت ؛، وحتى أنهم لا يعرفون ما هو السعر سيكون ل و & كوت؛ سر & كوت؛ أن المقر الوحيد يعرف. لم يكشفوا عن أي شيء عن ما يسمى الاستراتيجية.


اليوم الثاني: المزيد من القصص ومحادثات تحفيزية للتكييف النفسي.


يوم 3: بعض التحليل الفني الأساسي وطرق تحديد الحجم. انه يعلم تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال لشراء / بيع إشارات التي هي وسيلة مضمونة لانقاص المال في التداول. وقد أمضى بقية اليوم على تدريس كيفية إعداد الحسابات التجريبية للتداول (التي كنت أعرفها بالفعل)، التي تم الاستيلاء عليها من قبل هذا المدرب هوريبل الذي تحدث بطريقة سريعة جدا مع خطى مع الانجليزية الرهيبة وكان يصرخ عمليا طوال الدورة . الجميع بدا مجرد فقدت.


اليوم الرابع: التحليل الأساسي للأسهم باستخدام طريقة وارن بفيت. كانت بقية اليوم جلسة الملعب للمبيعات للاستثمار المشترك معه في العقارات الأجنبية، ومحادثات أكثر تحفيزية، ودورة أخرى الملعب المبيعات لمزيد من الدورات تحفيزية له. يحاول أن يبيع لك آخر $ 10،000 دورة التداول، وهو ما يدعي هو فقط للذهن قوي، ويجب أن تذهب من خلال جلسة مقابلة حتى النظر فيها. على نحو فعال، هذا هو العلم الأحمر أقول لك أن كل ما تعلمته خلال 4 أيام الماضية ليست كافية للتداول.


$ 5000. الشيء المحزن هو، رأيت الكثير من الناس الاشتراك في ذلك. كما يقدم & كوت؛ مراجعة & كوت؛ والفصول والرسوم 500 $ / جلسة.


الاستعراض القادم هو عن دورة الفوركس التي تقدمها بحار سنغافورة الوطني السابق * تلميح تلميح (كما ينظر في إعلانات الفيسبوك). حضرت معاينة له مع صديق الذي وقع في وقت لاحق لذلك. ويدعي أن يقضي 15 دقيقة فقط في اليوم رصد الرسوم البيانية، ويفوز الصفقات 70٪ -90٪ من الوقت.


$ 300 / مث، وإشارات الفوركس له لا يمكن الاعتماد عليها (غريب لمعدل الفوز 70٪ -90٪). كما انه يتداول فقط الصلبان مع فروق كبيرة التي عرجاء لعنة. ما سخرني أكثر من غيره كان يستخدم طلابه الخاصين - مجموعة الفيسبوك فقط كنقطة بيع لإغراء الناس للاشتراك، مدعيا أنه سيتم مناقشة مجموعة التجارة المحتملة الأسبوعية هناك. والواقع هو أنها لا تنشر التجارة مجموعة المنبثقة قبل التجارة (سيكون لديك للاشتراك في 100 $ / مث خدمة النقد الاجنبى إشارات لهذا). تم نشر الاجهزة التجارية فقط على بعد الأوان، مدعيا كم من الأرباح التي قاموا بها. حتى القرد يمكن أن يدعي كيف مربحة هو عن طريق التداول على بعد الأوان. ناهيك عن سوء إدارتها. شخصان أعرف في الدورة (بما في ذلك صديقي) دفعت لمدة شهر من إشارات الفوركس ولم يتلق أي إشارات لأنها لم تكن مدرجة في قائمة المشتركين، ولم يتم ردها. صديقي عبر البريد الإلكتروني لهم مرتين وانتظرت لمدة أسبوع قبل الحصول على رد.


أيضا حذار من هذه الأكاديمية التجارية مقرها الولايات المتحدة التي هي الآن في سنغافورة. سمعتها على الانترنت هو سيء السمعة وأنها تهمة ضخم 36،000 $ لدورهم! حضرت ورشة عمل لمدة 3 أيام (بقيمة 500 دولار) مجانا بعد الفوز بقسيمة في معرض استثماري (جميع الآخرين في الفصل دفعت فعليا لذلك)، والتي تتكون من كيفية عمل الأسواق المالية المختلفة، وكم من المال طلابهم باستخدام واستراتيجية العرض والطلب، والمقابلات المرعبة من شخص إلى واحد من خلال & كوت؛ المقابلات التوجيهية & كوت؛ كل 3 ساعات كل مندوب مبيعات يجلس حرفيا لكم في غرفة خاصة وراء الأبواب المغلقة لإقناع لكم للتسجيل، وإلا فإن رسوم الدورة سوف تزيد & كوت؛ الشهر المقبل & كوت ؛، وحتى أنهم لا يعرفون ما هو السعر سيكون ل و & كوت؛ سر & كوت؛ أن المقر الوحيد يعرف. لم يكشفوا عن أي شيء عن ما يسمى الاستراتيجية.


كبيرة من المزيد والمزيد من الناس مثل ش لتبادل هذه.


يرجى تسليط الضوء أكثر.


يظهر الطابع الخاص بك لا ما تظهر لك للآخرين، ولكن ما تفعله عندما لا أحد يراقب. كن المدنية ومهذبا على الانترنت.


يظهر الطابع الخاص بك لا ما تظهر لك للآخرين، ولكن ما تفعله عندما لا أحد يراقب. كن المدنية ومهذبا على الانترنت.


إعلان خفية جدا من بلوق.


الرأي الشخصي من الدورات على ما يرام. فقط لا تستخدم الكلمات، وربط مباشرة إلى دورات أو أشخاص، مثل الحيل أو الاحتيال. قول هؤلاء عموما يجب أن تكون آمنة.


روابط إعلانية.


تلبية مجموعة هب الجديدة من الطابعات.


هذه الهواتف الذكية تبرز.


في نهاية المطاف رجل كهف الهبة.


أي أسوس زنبوك أنت؟


دعوة جميع اللاعبين!


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018،

No comments:

Post a Comment